الأخبار
الملحق الرياضي
انريكي يضع على طاولة برشلونة 3 لاعبين وسط لضم أحدهم
انريكي يضع على طاولة برشلونة 3 لاعبين وسط لضم أحدهم
انريكي يضع على طاولة برشلونة 3 لاعبين وسط لضم أحدهم


06-16-2015 11:58 PM

كووورة -
كشفت تقارير صحفية ان لويس انريكي، مدرب فريق برشلونة، المتوج بطل الدوري الاسباني ودوري ابطال اوروبا لكرة القدم، اشترط على قادة النادي الكتالوني قبل تمديد عقده بأن يكون له دور رئيسي في تخطيط الفريق، ولذلك فقد اعطى الضوء الاخضر للتوقيع مع اليكس فيدال وطالب بتعزيز خط الوسط.

ووفقا لما ذكرته صحيفة "سبورت" الكتالونية الثلاثاء فإن لويس انريكي يريد تعزيز خط الوسط بعد رحيل تشافي هيرنانديز، وكان المرشح الابرز هو الكاي جوندوجان لاعب بروسيا دورتموند الالماني، ولكن عملية انتقاله اوقفت اذ اراد قادة برشلونة عدم التسرع، انريكي يريد لاعب خط وسط مع قوة بدنية وهو متحمس مع فكرة قدوم بول بوجبا رغم انه على علم بصعوبة الصفقة.

وكانت الصحف الكتالونية قد اشارت في الاسابيع الاخيرة ان برشلونة مهتم بجوندوجان وبوجبا وهما ابرز مرشحان لتعزيز خط وسط بطل اوروبا، ولكن على حد قول "سبورت"، فإن اسم جوفري كوندوجبيا لاعب موناكو الفرنسي هو الآخر موجود على طاولة مجلس ادارة الرئيس جوسيب ماريا بارتوميو، والذي يعتبر المرشح الابرز رفقة خوان لابورتا لرئاسة النادي.

ولم تكن مسألة تمديد عقد انريكي سهلة بالنسبة لادارة برشلونة، المدرب الحائز على ثلاثية تاريخية مدد عقده بعد ايام قليلة من تحقيق دوري الابطال في برلين، وخلال الاجتماع الذي عقده مع بارتوميو طالبه بأن تكون له السلطة الكاملة سواء في ما يخص الصفقات، وكان انريكي قد رفض بأن يحضر لإجتماعات قبل اشهر عقدتها اللجنة الفنية بقيادة ارييدو برايدا وكارليس ريكساش، ولذلك فقد طلب ايضا من بارتوميو ضم مدير رياضي ينسق بين الفريق والادارة الرياضية.

وكانت اول مسألة اراد لويس انريكي حلها هي لمركز الظهير الايمن، وقد رفض كل الاسماء المطروحة من اللجنة الفنية وطالب فقط بالتوقيع مع اليكس فيدال وبالفعل تمت تلبية طلبه، وبالاضافة الى ذلك اعطى موافقته لتمديد عقد داني الفيس، وطالب بالقيام بجهد اخير للتوقيع مع لاعب خط وسط، يكون متاح في كانون الثاني/ يناير 2016.

وطالب مدرب برشلونة ادارة ناديه على ضرورة التوقيع مع لاعب خط وسط اذ هو على علم انه في حالة تمكن النادي من اغلاق صفقة بوجبا فإن الفرنسي سينضم للفريق حتى صيف 2016، ولذلك فقد طلب التوقيع مع لاعب خط وسط صفقته ليست مكلفة للغاية.

وعلم قادة برشلونة رغبة لويس إنريكي، ولذلك فقد تفاوضوا مع جوندوجان، اللاعب ذو الاصول التركية اجتاز حتى الفحوص الطبية، وكانت الصفقة تقريبا مغلقة، ولكن لويس انريكي طلب من النادي ايقاف كل شيء اذ لا يريد التسرع ويسعى لاتخاذ الوقت الكافي لان عملية انتقال لاعب بروسيا دورتموند ستكون مكلفة وهناك خيارات أخرى مطروحة على الطاولة.

ويعطي انريكي الاولوية لبول بوجبا ولكن يعرف ان الصفقة لن تكون سهلة بسبب سعره المرتفع، ويعتقد مدرب البلوجرانا ان الفرنسي من اللاعبين القلائل الذين بإمكانهم تقديم اضافة للفريق، ومع ادراكه بصعوبة صفقة نجم اليوفي، فقد وضع اسم كوندوجبيا كخيار بديل لبوجبا، اللاعب الحالي لموناكو يتميز بقوة بدنية وفنيات مميزة بالاضافة الى انه لعب في الدوري الاسباني مع اشبيلية وصفقته لن تكون مكلفة، حيث لن تتجاوز الـ25 مليون يورو.

وفي الاخير، فإن لويس انريكي راض عن تشكيل الفريق، وليس لديه شك أنه في الموسم المقبل مع لمسات طفيفة كتعزيز مركز اظهير الايمن وفي وسط الميدان الفريق يمكنه ان يتطور اكثر، انريكي لم يطلب في الاجتماع تعزيز خط الدفاع والهجوم، على الرغم من ان مارك بارترا قد يرحل، المدرب يثق كثيرا بالبلجيكي توماس فيرمايلين وهو من كان قد طالب بالتوقيع معه الصيف الماضي.


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 2172


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة