الأخبار
أخبار إقليمية
لجنة أطباء مستشفى الأبيض تعلن مواصلة الإضراب
لجنة أطباء مستشفى الأبيض تعلن مواصلة الإضراب
لجنة أطباء مستشفى الأبيض تعلن مواصلة الإضراب


من أجل المحافظة على ما تبقى من كرامة وسلامة الأطباء
06-17-2015 10:58 AM
الخرطوم: نضال عثمان
أعلنت لجنة أطباء مستشفى الأبيض مواصلة الإضراب بعد أن دفعت بحزمة من المطالب تمثلت في محاسبة المعتدين على (3) من الأطباء وهم: د. نصر الدين ود. إيمان (نائب اختصاصي جراحة)، ود. محمد ميرغني (عمومي)، ورفع عريضة في وكيل النيابة والذي أشارت اللجنة إلى رفضه فتح بلاغ في المعتدين، وتحديد زمن الزيارة في المستشفى، وتوفير الأمن للأطباء والكوادر الطبية.
وقالت لجنة الأطباء في بيان أمس الأول إن الاعتصام جاء من أجل المحافظة على ما تبقى من كرامة وسلامة الأطباء.
وأشار البيان إلى احتجاز د. حسبو بسبب احتجاجه على رفض وكيل النيابة فتح بلاغ في المعتدين في القضية المعروفة بحسب البيان، وأفرج عنه لاحقاً بالضمان الشخصي، لتدعو بعدها اللجنة إلى مواصلة الإضراب عن كل الحالات الباردة وفي كل المستشفيات (العام، الأطفال، النساء والتوليد).

الجريدة


تعليقات 6 | إهداء 0 | زيارات 3213

التعليقات
#1288197 [سرداب الوجن]
0.00/5 (0 صوت)

06-18-2015 09:18 AM
حقيقة الاطباء السودانيين - جيل الانقاذ - حقيقة يستحقوا الضرب بالنعال على وجوههم. أنا في حيرة ، هل هؤلاء فعلا تخرجوا من كلية الطب. العجرفة وقلة الادب وقلة الفهم والبلادة في العمل وسوء الخلق والملابس المتسخة .
والسيد زنقة قال علمناكم أكل الهوت دووق والبيتزا ، ومامون حميدة أشهر أبناء مدينة بربر يوصي الشعب السوداني بأكل القعونج.
ليكن شعارا ( أضرب الطبيب ليعالج مريضك )

[سرداب الوجن]

ردود على سرداب الوجن
[ابو محمد] 06-18-2015 11:55 AM
تتحدث بلسان امنجية النظام هذا هو منطقكم اضرب اقتل عليك من الله ما تستحق انت ومن سايرك في هذا النهج


#1288092 [عدو المنافقين والظالمين واللصوص]
0.00/5 (0 صوت)

06-18-2015 12:21 AM
اوعى يكون دا قدورة الحرامي بتاع حى الرديف

[عدو المنافقين والظالمين واللصوص]

#1288021 [الرفاعي الكلس]
5.00/5 (1 صوت)

06-17-2015 08:35 PM
انا عملت في جنوب دارفور في نيالا 5 سنوات ورايت وشاهدت الفساد والرشوة والاختلاس في كل اروقة وزارة الصحة هناك . هل تصدقوا ان نائب المدير العام لا ياتي لمكتبه الا بعد تدخين سجارة خضراء , وانه مسطول طوال الوقت وهو ايضا مدير المنظمات . عبد الجبار . عندما انتشرت الحمي الصفراء في الولاية وكانت تحصد الارواح كل يوم وصلت الي 15 شخص يوميا في بعض المناطق . في ذلك الوقت ارسل الاتحاد الافريقي امصال للسودان وعندما وصلت لوزارة الصحةجنوب دارفور تم تسريبها وبيعها في السوق السوداء . والحكومة السودانية تكتمت علي المرض خوفا علي صادرات التجار من الخراف فلم يتم اعلان انتشار المرض الا بعد عيد الاضحي وتصدير الخراف وكان عدد الوفيات تجاوز الالف علي اقل تقدير . رشوة وفساد واختلاس وسرقة مستمرة ولن تتوقف مادامت نفس العصابة موجودة حتي الان. شي لا يصدق نائب مدير عام وزارة الصحة دوعبد الجبار معروف بانه مدمن علي المخدرات ومدمن سرقة ومدمن رشوة .

[الرفاعي الكلس]

#1287843 [mohmed ahmed]
4.50/5 (2 صوت)

06-17-2015 02:39 PM
بسم الله الرحمن الرحيم لقد سمعنا من انتهاكات بحق ألاطبا الشرفا نحنا من منبر الراكوبة نحيكم أنتم الشرفا أنسانين أكتر من شكر تحياتنا لكم مجد علي فكرة المملكه المتحده تمنح تاشيره مدت ثلاثه سنين للاطبا السودانين جرب السفاره في الخرطوم بالتوفيق

[mohmed ahmed]

#1287838 [شفق الصباح]
5.00/5 (2 صوت)

06-17-2015 02:30 PM
السؤال الذي يفرض نفسه يصرخ باعلى صوته على الشارع ( أين مستشفى الابيض ) هل ياترى هذه الخرابه التي زينوها بمدخل يوحي بأن داخل القبة يوجد فكي !!!! مستشفى اكل الدهر عليه وشرب , مستشفى يحق لزائريه من غير المرضى ان يلبسوا كمامات صحية ( اذا وجدت بالصيدليات) وذلك لتفادي الاصابه بمرض عضال !!!!! مستشفى سكن العفن والوسخ وتراكم روائح الانتباوتك فى جدرانه حتى انك لايتستطيع سحب نفس وانت داخله مجبرا حفاظا على الحياة .. مستشفى كل مريض يجلبوه اهله اليه فى حالة خطره للعلاج يدخلوه من البوابه اياها ويخرجوه من البوابة الخلفية على اسعاف الحكومة ان وجد فى مشوار الى عاصمة الفساد الخرطوم بملايين الريالات وفى الغالب يفارق الحياة المريض قبل وصوله الى بؤس العلاج هناك !!!!!!
هل تصدقون ياقوم الابيض هذه العاصمة السودانية الحقيقية فى كل شيئ بكل زخمها واهمتها فى كل شيئ .. لايوجد بمستشفاها الذي بناه الانجليز قبل مائة وعشرة اعوام لايوجد به جهاز تشخصيص حالات الجلطات التي كثرت بسبب ضيق وضنك الحياة فى زمان ناس احمد هارون والبشير الرئيس الهارب ابدا !!!!
ياناس الابيض والله عار عليكم ان تتظاهروا ترحيبا بهارون هذا وهو يصرف المليارات فى بناء مرافق الرياضة واهلكم يموتون اهمالا من عدم العناية الطبية!!!!!!!
الاطباء الذين ضربوا انا مقتنع لم يضربوا ترفا او نزهة من ضاربيهم ولكن قطعا فاض باهل المرضي الكيل , من قطرسة الدكاترة والفشخرة والشعور بالعظمة الفارغة .. لم نرا فى العالم طبيب متعجرف ومتكبر الا اطبائنا فى السودان . يدخل الطبيب على المريض صاري متقرضم يقف حول سرير المريض مدخلا اياديه فى جيبه يسأل بتكبر ولا ينتظر الاجابه ، واذا سأله المريض يذهب كانه لم يسمع شيئا ..هذه الصفات التي لاتوجد الا فى اطباء السودان هي سبب الضرب والاهانه لهم .. علموهم ان الطبيب يجب ان يكون مثالا للتواضع والرحمة والتعامل الراقي مع البشر لانه يعالج بني ادم وليس ( الحمير ) ..
( رسالة من ابن الابيض فى الزمن الجميل )

[شفق الصباح]

ردود على شفق الصباح
[عدو المنافقين والظالمين واللصوص] 06-18-2015 12:52 AM
هل التقيت بدكتور نصر الدين سليمان؟ هل عملت مع دكتور حسبو دفيعة؟ لقد تشرفت بالعمل مع هؤلاء الاطباء ولقد شهدت اروقة مستشفى الابيض عليهم وهم يسهرون الليالى من اجل مريض من غير مقابل؟ولقد رأيتهم وهم يجمعون منا ومن زملاءنا الاطباء رسوم العمليات الطارئة والتى عجز المرضى وزويهم عن دفع الرسوم التى فرضتها حكومة الكيزان..يا اخى ان كانت لك عقد نفسية لعدم قدرتك على اللحاق بركب الاطباء فما ذنب الاطباء فى ذلك؟ ماهذا الظلم والتحامل على الاطباء؟ لم يعد اليوم انسانا شريفا وصادقا ومخلصا وامينا سوى الاطباء(وقليل ممن رحم ربى) ابيت ام رضيت؟ ان هاجر الطبيب قلتم ليس لديه وطنية وقلتم وجوده وعدم وجوده واحد وان ضُرِب الطبيب قلتم يستاهل ومتكبر ومتعجرف وان فتح عيادة يسترزق منها ويجابه متطلبات الحياة والتزاماته المادية قلتم طماع وغير انسانى ومادى وان اضرب عن العمل لتحسين بيئة العمل ومطالبه الشخصية قلتم وينو الطبيب البستاهل راتب...هذه هى صفاتكم ومساوئكم التى بسببها سلط الله علينا البشير وعصابته .. يا اخى قبل ان تسيئ لاحد من البشر يجب ان تتحرى وانا على يقين ان تمكنت من الاطلاع على تفاصيل المشكلة فلن يكن امامك سوى الاعتذار للدكتور الانسان نصر الدين وحسبو.التحية لك يامستر نصر الدين وحسبو واعانكم الله على الظالمين والجاهلين الذين لا يدركون قدركم , فقدركم اسمى من ان يدركه هؤلاء .


#1287707 [نكس]
5.00/5 (2 صوت)

06-17-2015 11:49 AM
وزارة علي راسها د.سليمان وناصر ولؤي وقدورة .قمة الفوضي والتداخل الاداري وتصفية الحسابات الشخصية .وزارة تسير بدون تخطيط الكل فيها يتخبط والكل ريس .في ظل انعدام الضوابط والنظم الادارية اكيد دي ما حتكون الجلدة الاخيرة .واكيد المواطن احتار في الجهة الممكن يرجع ليها ولمن ما لقي فضل اسلوب الضراع .مولانا احمد هرون ممكن يكون موفق في المباني الجميلة لكن ابدا ما موفق في اختيار وزير الصحة واركانو .ولو في صحفي ممكن يعمل استبيان وحيشوف ان كل العامليين رافضين للبحصل في وزارة الصحة .دا غير الرجل بخطط لنفرة صحية وهداهم التخطيط الغريب باجار المعامل المرجعية لجامعة كردفان لسبيين عجز الجامعة في انشا معامل لكلية المختبرات وعجز الوزارة في تسيير المركز وبذلك اصبحت الوزارة بلا ميتقبل في مجال الجودة والبحث العلمي والمعامل المرجعية لتدخل الاستثمار وكانما هي وزارة استثمارية ولبست خدمية .

[نكس]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة