الأخبار
أخبار إقليمية
طالب الأمم المتحدة بحسمه لأنه يعمل على إعدام الناس..مجلس " موسى هلال " يشن هجوماً عنيفاً على "حميدتي" (صورة)
طالب الأمم المتحدة بحسمه لأنه يعمل على إعدام الناس..مجلس " موسى هلال " يشن هجوماً عنيفاً على "حميدتي" (صورة)
طالب الأمم المتحدة بحسمه لأنه يعمل على إعدام الناس..مجلس


06-19-2015 04:16 AM
الراكوبة - الخرطوم تصاعات الخلافات بصورة غير مسبوقة، بين مجلس الصحوة الثوري بزعامة موسى هلال، وبين قائد مليشيا الدعم السريع المتهمة بارتكاب فظاعات ضد الانسانية، محمد حمدان دقلو الشهير بـ "حميدتي". ورفض المجلس تصريحات الاخير التي طالب فيها بضرورة محاكمة المتورطين في جرائم السلب والنهب، وخصوصا منسوبي القوات النظامية.

وقال مجلس الصحوة في بيان تلقته (الراكوبة) ان محاسبة المجرمين من صميم مسؤوليات الشرطة والقضاء، وليس ضمن اختصاصات مليشيا الدعم السريع. وشدد البيان على ان تصريحات "حميدتي" في هذا الخصوص غير موفقة ومرفوضة كلياً لدى مجلس الصحوة الثوري، وانها تحوي اشارات ورسائل مبطنة ضد بعض القبائل، ومضى البيان يقول: "هذه الرسائل معلومة ومكشوفة لدينا، وتعتبر اثارة للفتن".

واكد البيان ان مجلس الصحوة الثوري مع مبدأ محاسبة كل من يرتكب جريمة او مخالفة، وفقا للقانون الجنائي السوداني، مشددا على ان تكون المحاسبة بصفة الجاني الشخصية وليس القبلية، واردف البيان يقول: "ينغي الا تكون المحاسبة بتوجيهات من الدعم السريع حتى لا يتم اعدام الناس دون وجه حق".

واشار البيان الى ان تصريحات "حميدتي" حول ضرورة معاقبة المقبوض عليهم في جرائم النهب والسلب، تعتبر تأكيدا للاتهامات الموجهة ضد الحكومة باثارة الصرعات القبلية في دارفور وغيرها.

وناشد مجلس الصحوة الامم المتحدة عبر لجنة اليوناميد في دارفور، بوضع حدا لمثل تصريحات "حميدتي" التي تدعو لزعزة واستقرار الامن في البلاد.


image


تعليقات 43 | إهداء 0 | زيارات 27454

التعليقات
#1289462 [الشايب]
0.00/5 (0 صوت)

06-20-2015 06:37 PM
بيان رسمي في صورة خطاب مروس مكتوب بخط اليد ... حاجة عجيبة.
كل شخص في زمن الفوضى هذا يمكن أن يحصل على كل المستندات ليفبرك فيها ما يريد!!
لا اعتقد أن مثل هذه البيانات حتى لو كانت صحيحة تخدم شيئاً سوى (المديدة حرقتني) التي نشاهدها اليوم

[الشايب]

#1289413 [جنوبي]
5.00/5 (2 صوت)

06-20-2015 04:46 PM
كِلاب كِن داوسوا بخت أرنب ...

[جنوبي]

#1289330 [سوداني بس]
4.19/5 (6 صوت)

06-20-2015 01:27 PM
كلاب المجرم الرقّاص الشرّاد عمر البشير - ليكم يوم أولاد الكلب هلال والكلب تاجر الحمير حميدتي , ستدفعون ثمن جرائمكم باهظاً , لعنة الله عليكم يا أشباه الرجال .

[سوداني بس]

#1289238 [مجا هد]
1.01/5 (51 صوت)

06-20-2015 10:52 AM
حكومة الانغاز قدرت تلعب بيكم شطرنج تخليكم كدة تعطيكم فلوس ولحم ابيض دة العا وزنة يا كلاب

[مجا هد]

#1289218 [Abdo]
4.19/5 (7 صوت)

06-20-2015 10:13 AM
.



هسه قبل كم يوم موسى هلال كان بيشكر
فى حميدتى وبيقول ده ولدى وانا العلمتو


مالم الليلة .... اختلفوا فوق كم؟




.

[Abdo]

#1289203 [badamacy]
4.07/5 (5 صوت)

06-20-2015 09:48 AM
على رأي المثل":(ولد ابوك لا بريد موتك ولا بريد فوتك)

[badamacy]

#1289136 [mohammed]
4.29/5 (8 صوت)

06-20-2015 01:48 AM
مشكلة دارفور مشكلة دين ياجماعة المسلم ماله ودمه وعرضه حرام علي المسلم .

[mohammed]

#1289115 [ALIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIII]
4.60/5 (7 صوت)

06-20-2015 12:58 AM
اذا اختلف اللصوص ظهر المسروق موسي هلال متمرد وعندو ميليشات وهو من اشهر المجرمين في دارفور بل هو lord war بالمعني الحرفي للكلمة بالمناسبة والحكومة بالمناسبة عارفة الكلام ده لكن ماعايزين يقولو الكلام ده والناس عارفة((اللبيب بالاشارة يفهمو))والحكومة لا عندها جيش ولا سجم رماد اصلا وحرامي الحمير المسمي عميد جزافا حميدتي دقلو مصدق انو خلاص بقي عميد طبعا معتمد علي وزنه القبلي كموسي هلال..التراب الكال خشم حماد ياهو ده السودان اخر الزمن يجي واحد ماتامي ابتدائي والتاني متوسطة ماتاميها وقاعدين يصرحو من فوق لتحت مجرد بيادق ليس الا بيادق بيادق ودقي يامزيكة

[ALIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIII]

#1289085 [تواه]
4.55/5 (7 صوت)

06-20-2015 12:16 AM
اصفوا حساباتهم مع منو في الشمال يوم ما يقلوا ادبهم اولاد جعل بقطعوهم في شوارع الخرطوم دي ويرموهم للكلاب قال حميدتي وموسى هلال

[تواه]

ردود على تواه
[حارن حقار] 06-20-2015 02:38 PM
ونااااااس وجعجاع / جعل شنو وفجل شنو ياولد ,,,
اجرى ياولد الحق جدك الجارى لى الآن انت ماقريت رزيقات ولا شنو املا يمينك يا ولية ,,,
لو ما رجال رزيق كان الحركات دي بتبرطع فى بيتك .... فصاحتكم دي حدها هنا ,,,


#1289047 [almamgoos]
4.17/5 (12 صوت)

06-19-2015 11:12 PM
موسي هلال وحميتي وبقيرتي وكبر وببر!!!!!!!
اني لا اري ضؤا في نفق الانقاذ
يالله ما لينا غيرك يالله
يالله ما لينا غيرك يالله

[almamgoos]

#1289046 [سودانى ساكت]
4.57/5 (7 صوت)

06-19-2015 11:10 PM
يعنى خلاص الجيش والامن والشرطة اصبح فى خبر كان؟وهل الاتهامات التى يطلقها قائد المليشيا حقيقة؟كل المسئولين فى السودان يمتلكون جيوشا الا السودان لا جيش ولا امن ولا شرطة له..ولكننا نحن قدامى المقاتلين ياحميدتى نقول لك يا ملكى ياحرامى يا عفن الجيش السودانى والامن السودانى والشرطة السودانية لاينهبون ولايغتصبون والدليل ان المحكمة الجنائية لم توجه اى اتهام لاى من هذه القوات فى دارفور ضابط او جندى لانها قوات سودانية 100% مدربة ومسئولة يا ملكى يا عفن

[سودانى ساكت]

#1289008 [SESE]
4.54/5 (6 صوت)

06-19-2015 09:14 PM
وين دولة ابقرنفلاية الاسد النتر دابي الكداد الزام ولا خلاص صدره ماعاد فيه كلام وبقى دابه وداب الخرطوم ؟؟؟؟

اخيرا العاصابات تحل محل الدولة وتربط وتحل وتوزن وتخل تكوي وتعل؟؟؟؟؟

انه الزمن الاغبر زمن التفلت والاضمحلال الذي يعقبه الاندثار وهده هي واحدة من علامته حميدتي يعدم الناس وموسى هلال يصدر التحذيرات والتعليمات وناس دارفور صبحت دارهم خلاء والله المستعان........

[SESE]

#1288999 [ركابي]
4.19/5 (7 صوت)

06-19-2015 08:34 PM
غابت هيبة الدولة في عهد الانقاذ.....ياريتنا ماعملنا انتفاضة ابريل وحكم نميري كان احسن من الوضع الردئ الوصل ليهو السودان...معقول في القرن الواحد والعشرين ويتدهور السودان للدرجة دي قبلية وجهوية وعنصرية وبداية تفكك لسودان كتشنر

[ركابي]

#1288945 [الفلكى]
4.60/5 (8 صوت)

06-19-2015 05:17 PM
الساحة لا تتسع لزعيمى عصابتين لممارسة النهب والمجازر المطلوبة, واحد فقط يجب أن تكون كل السلطة تحت يديه, ويا دارفور ليلك لا زال طويلا.

[الفلكى]

ردود على الفلكى
European Union [mokoom] 06-19-2015 10:41 PM
والله البلد بقى هامل هامل والله البلد بقى هامل هامل ...... من حكامنا .... ح/هو موسى هلال ....... ام هو حمديتوه ولا الامم المتحدة عبر لجنة اليوناميد ........ ام البشير.


#1288939 [isic]
4.60/5 (8 صوت)

06-19-2015 05:09 PM
النهب والسلب والاغتصاب والحرق غيركم انتوا الاتنين وقبيلتكم في منو في دارفور يامرتزقة؟ وإنشاء الله ببركة هذا الشهر الكريم شهرالقرءان جميعكم وبحكومتكم ورئيسكم يخسف بكم الارض.

[isic]

#1288935 [Zooooooooool]
4.54/5 (6 صوت)

06-19-2015 05:02 PM
من هو موسى هلال ليصدر هذا البيان وباي صفة

[Zooooooooool]

#1288903 [حمدتو]
4.19/5 (9 صوت)

06-19-2015 03:00 PM
ده شنو ده تقول كاتبه بكراعوا معقولة موسى هلال وجنجويده ما عندهم كمبيوتر محمول وprinter ولا ما بتغرفوا استخدامه كلكم حثالة ما ليها قيمة قال يحكمو السودان قال

[حمدتو]

ردود على حمدتو
[سامى كوريا] 06-20-2015 10:29 AM
ياسكاك قطية خط جميل شنو الله يقطعكم بركة شهره الكريم ياجهلة ضيعتوا السودان مما ظهرتوا على السطح والحكومة التافهة دى ادتكم سلطات بعد ماكنتوا قطاع طرق ساكت يعنى لصوص تافهين وجبناء (عفن )

[أحمد سكاك قطيه] 06-19-2015 05:01 PM
الخط جميل ومنسق ,, أيه المشكله أن يكتب بخط اليد ,, وبذلك يكون أكثر مصداقيه ,, مافى داعى للهباله والشوشره


#1288884 [ود عويضة]
4.60/5 (12 صوت)

06-19-2015 02:03 PM
غريبة ان يكون البيان غير موجه لجهات بعينة محددة
وكاتب البيان لم يكتب اسمه ولا المنصب الذي يمثله
والغريبة ان تحصل الراكوبة على بيان مكتوب بخط اليد والسؤال هل كتب خطاب واحد وتم تصويره وتوزيعه ام المجلس جلس ساعات ليكتب اكثر من نسخة من هذا البيان
عموما الامر كله يمثل جانب مما وصلت له البلد من فوضى وتخلف في عهد رئيس مطارد
تلاحقه لعنة دارفور ودعوات المظلومين من اهلها المشردين

[ود عويضة]

#1288870 [الجنقوري]
4.60/5 (8 صوت)

06-19-2015 01:33 PM
كان بالأحرى أن يصدر مثل هذا البيان من قيادة القوات النظاميه المعروفه القوات المسلحه والشرطه لانه اتهام صريح لمنسوبيها بممارسة السلب والنهب لا أن يصدر من موسى هلال عشان كدا بقول والله لم يعد هناك رجال بهذه القوات ومانراه ماهم الا مجموعه من الخائبين

[الجنقوري]

#1288869 [التاج محمد احمد]
4.19/5 (7 صوت)

06-19-2015 01:32 PM
هههههههههههههههههههههذا واحد من تربية اﻻنقاذ الحمدلله علي ان فضحمم وانتم احياء كدي انت حلحل نفسك من المحكمه الحتائيه الدوليه اول شي وبعدين ارسل ليها حميدتي
الحمدلله الذي اوصل الخصومه بينكم الي الفجور

[التاج محمد احمد]

#1288863 [Ali]
4.60/5 (8 صوت)

06-19-2015 01:24 PM
حميدتي وهلال متفقان تماما وأهدافهم واضحة بالنسبة لهم خفية بالنسبة للمؤتمر الوطني
هذا البيان لا قيمة له ولا يتحدث عن شئ فقط يهتم بأظهار أن هنالك خلاف بين هلال وحميدتي وهو مالايصدقه عاقل ويمكنكم أن تتأكدوا من الغواصة بقال

[Ali]

ردود على Ali
[ابو الجار] 06-19-2015 03:50 PM
والله يا اخ علي كده نسأل الاخ الصحفي المخضرم بقال سراج، يا أخينا بقال هل هذا البيان صادر من نسيبك هلال حقا، و لا مدسوس من قبل جوقة كبر المطرود.


#1288861 [ali murtey]
4.16/5 (7 صوت)

06-19-2015 01:22 PM
وجهان لعملة واحدة هلال + حميدتى

[ali murtey]

#1288850 [ثورة الزنج]
4.60/5 (13 صوت)

06-19-2015 01:00 PM
هؤلاء مليشيات القبائل العربية الرعوية (الأبالة ) أي رعاة الإبل في شمال وغرب دارفور وهم لا يملكون رض أو حيكورة بل هم وافدين (جدادة خلا) وهم مدفوعين بالعنصرية والتعالي العرقي ضد السكان الاصليين في دارفور المستقرين على مناطق الرعي الطبيعية والأرض الزراعية. كم ينضم اليهم مليشيات من القبائل العربية التي تملك اراضي أو حواكير في جنوب دارفور.. وقد قبلوا عرض الحكومة (القروش) واستجابوا لتحريض زعماء تنظيم ( قريش ) رغم رفض زعماء العشائر والنظار لدعوات الحكومة بمحاربة وقتل واغتصاب السكان الاصليين.. كما ينضم اليهم مجموعة من الزيادية ( قبيلة عربية في مليط) وقليل من القمر والكنيين والقرعان وغيرها قبائل صغيرة مستعربة يطلق عليها اسم (عرب 2002) فضلا عن المرتزقة الذين اتت بهم الحكومة الخرطوم من خارج الحدود .. تشاد ومالي والنيجر وليبيا....
وهدفهم هو الهيمنة العربية وإقامة حزام عرابي عبر إفريقيا من ام دافوق غربا على حدود افريقيا الوسطى وحتى شرق السودان والحصول على الجنسية السودانية والأرض السودانية وانتزاعها من السكان الأصليين وأخذ الأموال من الحكومة وابتزازها باستمرار وطرح أنفسهم على أنهم هم (وزارة الدفاع) الوحيدة عن حكومةالخرطوم !
فالتقت مصالح الحكومة معهم .. استخدمت الحكومة مليشيات الجنجويد لقمع التمرد وتشريد السكان الأصليين وارتكاب كافة الجرائم ضد الإنسانية وجرائم الحرب ضدهم .فيما كان هدف مليشيات الجنجويد (موسى هلال ومحمد حمدان دقلو) وغيرهم ..استخدام الحكومة للحصول على مناصب دستورية في الدولة وربما (رئيس جمهورية أو وزير دفاع أو داخلية أو حتى مالية) وانتزاع المزيد من الأموال من حكومة الخرطوم لتمويل خططهم المستقبلية في السيطرة على (شمال السودان) ولدفع الرواتب وسلب غنائم الحرب والأرض وتسوية الحسابات القديمة مع بعض القبائل... وهذا ما صرح به (دقلو) وقام (هلال) بالتمثيل والإخراج كعادته معكم يا أهل السودان.

[ثورة الزنج]

ردود على ثورة الزنج
European Union [كاتم السر] 06-20-2015 10:03 AM
الله يقطع اوصالك اربا اربا ببركة هذالشهر الكريم . انت عنصري ودجاجة مدسوسة لبث سموم الفتن بين الناس

European Union [سوداني مغبون] 06-20-2015 01:58 AM
انت عنصري حاقد و تعليقاتك بغيضه و تحاول أن تثبت لنفسك انك مثقف مع انك لا تفقه شيئا ولا استبعد أن تكون جداده طاشه حار بها الدليل.

[ابوعمه] 06-19-2015 05:53 PM
من هم السكان الأصليين ؟


#1288846 [ود النيل تمساح]
4.19/5 (7 صوت)

06-19-2015 12:50 PM
البشكير ده بستعملكم كادوات قمع لاهلكم حتي يرتاح بمن علي ارض دارفور اصحوا يابشر
كغاكم خلاص يالمدعوا هلال وحميدتي ياعالم كغاكم خلاص
لانو بكره حتموتوا وحتدفنوا داخل الارض مع الضعفاء والمساكين
كفاكم اصحوا البشكير ده نهايته قربت ومصيركم لاهلكم وان طال الزمن
ماتفرحوا بالكاكي الابسنو ده لوبنفع كان نفع القزافي او صدام او علي عبدالله ديل عساكر حقيقيين مش زيكم
لكن برضوا راحوا.

[ود النيل تمساح]

#1288831 [باكاش]
4.19/5 (8 صوت)

06-19-2015 12:10 PM
من المفارقات والمحن السودانية...
هلال يشتكى للامم المتحدة والجريمة قتل الارياء.

[باكاش]

#1288828 [سوداني]
4.07/5 (6 صوت)

06-19-2015 11:54 AM
التحية لحميدتي والخزي والعار لهلال وجبريل ومني

[سوداني]

#1288821 [المنجلك]
4.07/5 (5 صوت)

06-19-2015 11:30 AM
أشارة الي بيان مجلس العلماء في محاولة أعفاء البشير من دماء قتلي دارفور انظروا واسمعوا هذه أفادة كاملة بأن هناك تجاوزات حدثت ومازالت تحدث

التصيحة يجب ان تكون لله وليس لصالح الحاكم الذي يدفع لكم اجوركم.

[المنجلك]

#1288802 [coopa coopana]
4.19/5 (7 صوت)

06-19-2015 10:42 AM
يا اهل دارفور لكم الله انتن بين نارين هلال و حمدتى هؤلاء الصعاليك القتله ىو الافاقد التربوى الذين لا يحسنون الوضوء كيف تستعين بهم الدولة بل ان هذا يوضح بانها ليست دولة بل هى عصابة فى الخرطوم تسمح لعصابات دارفور بارتداء رى القوات المسلحة زى الشرفاء من ابنا القوات المسلحة الذين قدموا التضحيات فى كل مكان يا اهل دارفور عهليكم بالدعاء فى هذا الشهر الكريم و انتم تصومون فى المعسكرات حيث الحر و الماء الساخن الملوث و غير ذلك اغرفعوا ايديكم فى جوف الليل و بين الاذان و الاقامة و عند هطول الغيث اللهم احسن خلاصنا من هذة العصابة و ارين فيهم يواً اسوداً بزوال حكمهم و تقديمهم للمحاكة و تجريدهم من اموالهم اميين

[coopa coopana]

#1288798 [بلبوط]
4.60/5 (13 صوت)

06-19-2015 10:28 AM
ههههة كلاب البشير تتصارع ناقصة باقي الكلاب و الجداد الإلكتروني
اللهم احصهم عددا و أهلكهم بددا و لا تبق منهم أحدا
آمين يا ر ب العالمين

[بلبوط]

#1288793 [all the same]
4.19/5 (6 صوت)

06-19-2015 10:14 AM
both are murders of inocent civilain in darfur and other side of the country.more impossible disgreement between Hilal and his son so called Himati

[all the same]

#1288787 [alshrif]
4.19/5 (7 صوت)

06-19-2015 09:47 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
اصلي واسلم على النبي الكريم
تصريحات الجاهل القاتل حميدتى انها واقع ومنهج القوات الغير
نظامه ولا منضبه . القتل والنهب والاغتصاب . اصبح سلوك
نظام البشير ابومحمد السوداني بانكوك

[alshrif]

#1288780 [ابو الجار]
4.19/5 (6 صوت)

06-19-2015 09:14 AM
هههههه عملتو واضحة كيده مالو يا جماعة. هلال وحميدتي وجهين لعملة واحدة و البيان مدسوس و كتب على عجل.

[ابو الجار]

#1288779 [samer]
4.19/5 (7 صوت)

06-19-2015 08:51 AM
اين الدوله السودانيه يا كيزان السجم؟ ضيعتوا الجيش السودانى بعدما وصلتوا به الى السلطه , و صفتوه و جبتوا الجانجويد و وقعتوا فى حضنهم ليحموكم من الانقلابات و اليوم انقلبوا عليكم و ما هى هذه التصريحات الخرقاء ؟ حمدتى قال الحقيقه قوات الامن من ابوطيره , و الامن تنهب فى البلد و لا احد يحاسب , رد بما يسمى مجلس الصحوة هو صار زى حزب الله و ردهم على حمدتى رد الدوله لانو لا وزارة العدل و الرئيس و حتى لا ربيع عبدالعاطى اقدر افتح خشموا سوف ياكل نار بالعربى العديل , الدوله اختزلت فى قوات النهب السريع يا جماعة الله - السودان راح فى غضب الله , معارضه تجعجع فى الخارج و ضعيفه , المعارضه المسلحه تحارب فى الاطراف , و مثلث حمدى اليوم اصبح محمى بالجنجاويد و موسى هلال , نفهم من ذلك ان موسى هلال المسيطر الرسمى على البلد و المؤتمر الوطنى تمومة جرتق و فعلا البشير عاوز يصفى المؤتمر الوطنى , حتى لما هرب من جنوب افريقيا استقبلوه ناس حمدتى و موسى هلال . اذن السودان انتقل للمربع الثانى فى الحكم لا دوله و لا جيش , لا حزب حاكم و لا بطيخ , السودان رجع الى عهد التركيه السابقه و الباشبزوق - بشه و الاربعين حرامى

[samer]

#1288774 [Babiker Shakkak]
4.05/5 (7 صوت)

06-19-2015 08:07 AM
بالدارجى نقول دا جنسو شنو؟ اين الدولة؟ هل أصبح الناس تحت رحمة المليشيات و وداعا للدولة التى تعارف عليها الناس ؟

[Babiker Shakkak]

#1288770 [ابراهيم مصطفى عثمان]
4.19/5 (8 صوت)

06-19-2015 07:39 AM
موسي هلال ينتقد (قريبه) حميدتي للاعلان انه قد يكون بديل السيسي علي دارفور ونسي انه هو نفسه مطلوب للجنائية ومنذ سنوات قليلة قال لمندوب صحيفة انجليزية (كنت معتقلا في بور سودان عندما تم اطلاق سراحي ومنحي اسلحة وعربات وبما انني زعيم قبلي فقد ذهبت وحاربت في دارفور لحماية قبيلتي بامر واضح من السلطة )فاذا كان الحال هكذا فابشروا بحرب اهلية علي نطاق واسع في دارفور .

[ابراهيم مصطفى عثمان]

#1288766 [مغبون]
4.60/5 (13 صوت)

06-19-2015 06:35 AM
لعنة الله عليكم فجميعكم سواسيه والفاتحة علي السودان وحكومة السودان وشعب السودان اذا كان حميدتي يصرح وانت تنفي او تعدل .....
كان أقل شي ان تقوم بطباعة الخطاب بدل كتابته بخط اليد وهذا يدل علي الفوضي والسبهلليه التي اصبحنا نغوص فيها بسببكم

[مغبون]

ردود على مغبون
[nagatabuzaid] 06-19-2015 08:51 AM
يا مغبون يبدو انها مسودة مخترقهم صورها قبل الطباعة . الراكوبة خطيره ورقهم قبل ان يجف حبره يصلنا اجتماعاتهم قبل ان يبلعوا ضيافتهم عنب وتفاح بدل التمر والفول ويتجرعوا الموية تصلنا تماااام وكل سنة وانت طيب


#1288761 [د. هشام]
4.19/5 (9 صوت)

06-19-2015 06:21 AM
ديل بيكتبوا باليد؟!....ما عندهم طباعة؟!

[د. هشام]

#1288755 [bashari]
4.19/5 (6 صوت)

06-19-2015 05:47 AM
تزوير واضح جدا

[bashari]

#1288749 [سكران لط]
4.60/5 (13 صوت)

06-19-2015 05:29 AM
انتو بشة دا طلق دارفور دي لهلال وودعمو حميدتي دا والا شنو الكنتة؟

[سكران لط]

#1288747 [بابكر موسي ابراهيم]
4.19/5 (10 صوت)

06-19-2015 05:24 AM
.....اللهم اجعل كيدهم ...في نحرهم....و حجازم....ابليس....

[بابكر موسي ابراهيم]

#1288742 [Al ryesha]
4.16/5 (11 صوت)

06-19-2015 04:51 AM
وان طال ليل الظلم لابد ان ينجي فجر الحرية

[Al ryesha]

#1288740 [ودابوك]
4.58/5 (14 صوت)

06-19-2015 04:40 AM
تصحو وتلقوا انفسكم في لاهاي ايها القتلة ببركة هذا الشهر العظيم

[ودابوك]

#1288735 [الخرطومي]
4.19/5 (12 صوت)

06-19-2015 04:27 AM
اللهم اجعل كيدهم في نحرهم يارب العباد

[الخرطومي]

ردود على الخرطومي
European Union [SESE] 06-19-2015 09:16 PM
وانت كمان جاياك جاياك ربط عفشك بس وشوف على وين تشتت



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة