الأخبار
الملحق الرياضي
كروس يقضي شهر عسل سعيد بعد الزواج من صديقة الطفولة
كروس يقضي شهر عسل سعيد بعد الزواج من صديقة الطفولة
كروس يقضي شهر عسل سعيد بعد الزواج من صديقة الطفولة


06-19-2015 11:59 PM
DW ©
بعيدا عن أجواء كرة القدم الصاخبة يستمتع لاعب خط وسط ريال مدريد والمنتخب الألماني توني كروس بشهر العسل مع زوجته جيسيكا فاربر. الدولي الألماني أراد إشراك جمهوره العريض في فرحته عبر مواقع التواصل الاجتماعي من مكان إجازته.

"أقضي عطلة رائعة جدا مع زوجتي"، هكذا علق نجم خط وسط ريال مدريد والمنتخب الألماني توني كروس على أول صورة ينشرها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بعد زواجه من صديقة طفولته جيسيكا فاربر.

كروس البالغ من العمر 25 عاما وجيسيكا ابنة 27 ربيعا يقضيان حاليا شهر العسل بعد أن تزوجا قبل أسبوع في ضواحي مدينة هايدلبيرغ جنوب ألمانيا. وحسب ما نشرته صحيفة "بونته" المتخصصة في أخبار النجوم، فإن مراسيم الزواج جرت في وسط عائلي مغلق، حيث تم منع وسائل الإعلام والمعجبين بالدولي الألماني من الوصول إلى مكان الحفل.

تعرف توني كروس على زوجته جيسيكا قبل سبعة أعوام وتوجا علاقتهما الطويلة هذه عام 2013 بمولود اسمه ليون. وبدا الدولي الألماني سعيدا جدا بميلاد ليون جدا، حيث نشر صورة له مع ابنه على موقع فيسبوك وعلق عليها بعبارة "هل يمكن لي أن أقدم لكم نفسي، أنا ليون". كما أكد كروس مرارا على حبه لرفيقة دربه وأم ولده جيسيكا، حيث قال عنها "هي أكبر دعم بالنسبة لي خارج إطار كرة القدم، وسندي الكبير في الحياة".

وبخلاف الكثير من صديقات وزوجات مشاهير اللاعبين، ترغب جيسيكا في الابتعاد عن الأضواء، حيث تفضل الاهتمام بطفلها الصغير ومواصلة مسيرتها المهنية في القطاع السياحي. رغم ذلك فقد استطاعت هذه الأم الشابة أن تنال إعجاب الكثيرين خلال المناسبات الشخصية التي تظهر فيها مع زوجها.

وبالإضافة إلى كرة القدم يشترك الزوجان في الولع بكرة السلة، حيث ظهرت جيسيكا مرارا مع زوجها وهي تتفرج بحماس على مباريات بايرن ميونيخ لكرة السلة. وتعرف جهور كرة القدم أكثر على جيسيكا فاربر في مونديال 2014 ، حيث كانت الشقراء الألمانية حاضرة في البرازيل لدعم حبيبها في رحلة التتويج باللقب.

ثلاثة من أبطال العالم عقدوا قرانهم هذا الصيف

ويبدو أن حمى زواج لاعبي المانشافت هذا الصيف انتقلت إلى أكثر من لاعب. فالإضافة إلى توني كروس وماتس هولمس الذي تزوج الحسناء كاتي فيشر الأسبوع الماضي، عقد حارس مرمى فريق دورتموند والمنتخب الألماني رومان فايدنفيلر قرانه على صديقة عمره ليزا روزنباخ، لكن بخلاف حفل زواج توني كروس، حضر مدعوون كثر لزفاف فايدنفيلر ومن بينهم أيضا لاعبي كرة قدم.

وأمام هؤلاء النجوم بضعة أيام أخرى للاستمتاع بشهر العسل وبعطلة الصيف قبل أن تنطلق منافسات الموسم الجديد وما تحمله معها من مباريات قوية، خصوصا للاعب ريال مدريد توني كروس الذي سيكون فريقه في مهمة تعويض فشل هذا الموسم الذي خرج فيه الفريق الملكي خالي الوفاض. وهو ما جعل إدارة الريال تتخلى عن خدمات كارلو أنشيلوتي وتتعاقد مع رافايل بينتيز المدرب السابق لفريق نابولي.

علاقة متميزة بين كروس وأنشيلوتي

وكان كروس على علاقة جيدة مع المدرب الإيطالي وهو ما جعله يكتب له كلمة شكر بعد مغادرة أنشيلوتي للقلعة البيضاء، حيث نشر كروس على موقع توتير عبارة "شكرا سيدي". كما نشر صورة له مع أنشيلوتي وعلق عليها بالقول "استمتعت بالعمل مع السيد انشيلوتي وأتمنى له حظا سعيدا".

وكان المدرب الإيطالي هو وراء استقدام توني كروس إلى الفريق الملكي الموسم الماضي قادما إليه من فريق بايرن ميونيخ. وبلغت قيمة الصفقة حوالي 30 مليون يورو سيقضي بموجبها اللاعب ستة مواسم، مر منها الآن موسم واحد. وحسب وسائل الإعلام الإسبانية فإن الدخل السنوي لكروس في ريال مدريد يبلغ 12 مليون يورو.

وخاض لاعب خط الوسط حتى الآن مع ريال مدريد 36 مباراة سجل فيها هدفين. أما بدايته مع المنتخب الألماني فكانت في 2010 حيث شارك مع المانشافت في مونديال جنوب إفريقيا وفي كأس العالم الأخيرة التي توجت بها ألمانيا. وبلغ مجموع مباريات كروس حتى الآن مع المنتخب الألماني 58 مباراة سجل فيها 9 أهداف.

ومن خلال الاستقرار في الأداء الذي ظهر على لاعب خط الوسط الألماني مع فريق ريال مدريد في أول موسم له مع النادي الملكي، يبدو أن كروس سيكون أيضا ضمن الثوابت الأساسية للمدرب بينتيز في الموسم المقبل، لكن في انتظار تأكيد ذلك، أمام كروس وحبيبته جيسيكا بعض الوقت للاستمتاع بالعطلة وشهر العسل بعيدا عن صخب كرة القدم.


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1961


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة