الأخبار
أخبار إقليمية
جبهة الدستور الأسلامي تندد بأحكام الأعدام ضد إخوان مصر
جبهة الدستور الأسلامي تندد بأحكام الأعدام ضد إخوان مصر



06-20-2015 09:23 PM

الخرطوم : عبدالهادى عيسى

سيرت جبهة الدستور الإسلامى في الخرطوم أمس، مسيرة منددة لما وصفته بالاحكام الجائرة في حق الاخوان المسلمين بمصر.

وتحركت المسيرة من المسجد الكبير بالخرطوم صوب مقرالأمم المتحدة بالخرطوم لتسليم مذكرة إحتاجاجاً علي محاكمات الأخوان المسلمين في مصر.

وأعلن الأمين العام لجبهة الدستورالاسلامى، بروفيسور ناصر السيد، عن رفضهم القاطع للأحكام التي صدرت بحق الرئيس المعزول الدكتور محمد مرسى، والمرشد العام لجماعة الاخوان المسلمين، محمد بديع، ومساعدهما الدكتور عصام العريان، ودعا الأمة الاسلامية للوقوف ضد الرئيس المصري المشير عبد الفتاح السيسي ووصفه بفرعون مصر الجديد.

وطالبت المذكرة التى تحصلت "الصيحة" على نسخة منها أمس، بضرورة عرض قضية الاحكام التى صدرت بحق جماعة الاخوان المسلمين في مصر على مجلس الأمن ووصفتها بالخطيرة وشددت علي أنها ستعرض المنطقة باكملها الى خطر عظيم على حد وصف المذكرة

الصيحة


تعليقات 11 | إهداء 0 | زيارات 1775

التعليقات
#1290044 [الحق ابلج]
0.00/5 (0 صوت)

06-21-2015 03:31 PM
حزب الدستور اﻷسﻻمى حزب نكره بﻻ هويه وبﻻ عضويه وﻻ وجود له فى الساحه السودانيه ولو ﻻ ان الحكومة الجبانه هى التى دفعته لما تحرك شأنه شأن حزب شاويش المجهول.
صمت دهرا ونطق كفرا .
الم تسمعو بأعدام ثﻻثمائة الف برئ من اهلكم فى دارفور .
الم تسمعوا باعدام المئات يوميا فى جبال النوبه وفى النيل اﻷزرق ؟ كلهم ابرياء ومستضعفين من اﻷطفال والشيوخ والنساء .
الم تسمعوا بكل ذلك .؟
لماذا لم تدبجوا المذكرات فى حقهم للﻷمم المتحده ؟ ام تحسبون ان دماءهم ارخص من دم بديع والبلتجى الذين عقدت لهم المحاكم القضائيه ودافع عنهم المحامون واستمرت محاكماتهم لشهور ؟
انكم قوم ظالمون تقفون مع الباطل وتجهلون الحق .اﻻ ان
الحق ابلج والباطل لجلج . وان الله ليملى للظالم حتى اذا اخذه لم يفلته .

[الحق ابلج]

#1289922 [جديد لنج]
0.00/5 (0 صوت)

06-21-2015 01:00 PM
قال (جبهة الدستور الاسلامي ) قال ،،انتو في الدنيا غير الاستهبال ما بتعرفو شي يعني بعد الناس القامو بتفجيرات في السويس ونص القاهرة وقتل فيها من قتل دا غير الارهاب والوعيد الكل يوم بتقوليهو للناس،، ليه ما قمتم بتظاهرات عشان الناس الماتو اونطه في السويس وفي قلب القاهرة،، وغيرها من المدن العملوا فيها جماعتكم هناك فتن بين المسلمين والمسحيين وحرق الكنايس وغيرها،، يا عالم بطلو استهبال زمان الناس قالوا فيكم انتو ما بتاعين دين انتو ناس سوق ولم اموال وكلامكم بتاع شريعة ودين وما عارف شنو دا بتستووا بيهو عمايلكم الشينة يا ضلاليين،، عينكم في الفساد وقتيل العباد في جميع انحاء السودان وكالشيطان الاخرص لا تقولون شي في البحصل في السودان، يا ضلاليين الشريعة ما فيها مكيالين، والسودانيين دينهم ما محتاج ليكم عشان توروه ليهم،، الدين عند السودانيين بالفطرة أتيتم وخربتم كل شي

[جديد لنج]

#1289836 [سيف الله عمر فرح]
0.00/5 (0 صوت)

06-21-2015 11:21 AM
سبحان الله ،
الجهات الرسمية فى الخرطوم لا تتردد فى إعطاء التصاريح للخروج فى مسيرات شعبية للإحتجاج على محاكمات الإخوان المسلمين فى مصر !، ونفس هذه الجهات ترفض وتمنع منعآ باتآ إعطاء تصريح لإقامة ندوة سياسية فى ساحة شعبية، أوالخروج فى مظاهرة شعبية للتنديد عن غلاء المعيشة ! ، وتتعامل مع المتظاهرين بالسلاح الحى ! . هل هذا من قيم ديننا الحنيف ؟ .

[سيف الله عمر فرح]

#1289735 [التلب]
0.00/5 (0 صوت)

06-21-2015 09:05 AM
كل هذا العبث - جبهة الدستور اﻻسﻻمى والجماعه اﻻسﻻميه والمؤتمر الشعبى وماعارف مين رزق وغيرهم وغيرهم - كل هذه المسميات والتى حاولت ان تستثيرالشارع السودانى ضد احكام صدرت من القضاء المصرى ضد اخوان الشيطان وبرغم انها فشلت تحت اى ﻻفته جاءت .. ومن المتوقع ان تحاول تحت ﻻفتات أخر ..
وبرغم أن الشعب السودانى متأكد تماما ان كل هذه المسميات تنفث من ماخور واحد
وﻻفة كبيرة اسمها اﻻخوان المسلمين وأن هذه التحركات يمولها ويشرف عليها التنظيم العالمى لﻻخوان المسلمين ويعلم الشعب السودانى ايضا ان النظام القائم فى السودانهو الذى يشرف على هذا الحراك المكروه من الجماهير السودانيه .. !!
فالسؤال ما الهدف من وراء ذلك ..؟؟ هل فعﻻ هم ضد الرئيس السيسي .. ؟؟ فاذا كانت اﻻجابه نعم .. فالرئيس السيسي قد كان موجودا بالسودان .. فلماذا ولو على اﻻقل لم يسمعوه صوتهم ولو بكتابة ولو جمله على حائط بشارع المطار .. !!
إذن ما المقصود.. ؟؟ اسقاط الدوله المصريه .. ؟؟ حينها تكونوا اغبياء فﻻ انتم وﻻدولتم وﻻ تنظيكم الداخلى او الخارجى يستطيع ان يمس ولو شعره من جسم المحروسه.. !!
وبعدين يا ناصر السيد .. ( انت ايه اللى جابك هنا يا ود.. !! )

[التلب]

#1289716 [بدونيع]
5.00/5 (1 صوت)

06-21-2015 08:15 AM
قالو في المثل اخوك كان حلقو ليهو بل راسك اهه ابقو رجال وبلو روسيكم المافونه جايكم حلاقه بي موس ميته والكلب بنبح خوفا علي ضنبه

[بدونيع]

#1289708 [معاويـــــــــــــــــــــــــــــــــــة]
5.00/5 (2 صوت)

06-21-2015 07:58 AM
وانتو ياناس جبهة الدستور جرائمكم البيحاكمكم عليها منو ياسفله

[معاويـــــــــــــــــــــــــــــــــــة]

#1289598 [حلفاوي سوداني]
0.00/5 (0 صوت)

06-20-2015 11:53 PM
موتوا بغيظكم ....

اهل مصر ( طلعوا اكثر وعيا وذكاء ) منا ....

لن يمكنوا تنظيمكم الاخواني ليفعل بهم ما فعله التنظيم بنا كسودانيين ...

السيسي رجل ( رضيتم ام ابيتم ) قلبه على بلده واهله ودينه .... وقلوبكم ( السوداء ) على التنظيم ورفاقكم ...

لن تفعلوا شيئا غير ( النواح ) و ( العويل ) و ( النباح )...

يعجبني في السيسي انه يطبق المثل السوداني الشهير ( الكلاب تنبح والجمال ماشة ) بحذافيره...

لو انكم بمثل هذا القدر من الشجاعة والفحولة ( حرروا لنا حلايب وشلاتين )
ونكون ممتنين

[حلفاوي سوداني]

ردود على حلفاوي سوداني
European Union [Lila Farah] 06-21-2015 01:04 AM
كفيت ووفيت يالحلفاوى ماعندى كلام أضيفه للدرر حقك.
يسيروا مظاهره يقلبوا هوبه يمشوا ام فكو في شوارع الخرطوم
القضاء في مصرحر ونزيه ومستقل والسيسي ماشي في طريقه فانبحوا
براحتكم لن يلتفت اليكم أحد سفله .


#1289580 [مفيش فايده]
0.00/5 (0 صوت)

06-20-2015 11:16 PM
والله هذه قلة ادب وعدم شغله كيزان معفنين انتو مالكم ومال مصر القتل والنهب والاغتصاب وجميع انواع الفساد امامكم لماذا لا تدينو والله ان تصلكم هذه الاحكام في يوم قريب باذن الله الواحد القهار

[مفيش فايده]

#1289573 [محي الدين الفكي]
0.00/5 (0 صوت)

06-20-2015 10:55 PM
الم يقل الله سبحانه وتعالى "النفس بالنفس " في سورة المائدة الاية 45 هذه الاحكام ليست سياسية في جرائم ارتكبها المتهمون في حق ابرياء وقد كفل الدستور كل الحقوق وكافة الاجراءات التي تحمي المتهمين . كنت اتوقع من المحتجين ان يشككوا في الاجراءات الجنائية وعدم دستوريتها او موازاتها لحقوق الانسان المقررة شرعا وقانونا وكنت اتوفع في الطعن في الاحكام , حسب علمي ان محامي الدفاع رفعوا استئناف وهو امام المحكمة المختصة وعلينا الانتظار . هناك امور مهمة على الاخوان ان يذهبوا الى اولياء الدم والتعبير لهم عن الخطأ او غير ذلك . مساكين الاخوان لا يفرقون بين القانون والسياسة ؟

[محي الدين الفكي]

#1289569 [أنصاري]
0.00/5 (0 صوت)

06-20-2015 10:50 PM
((وطالبت المذكرة التى تحصلت "الصيحة" على نسخة منها أمس، بضرورة عرض قضية الاحكام التى صدرت بحق جماعة الاخوان المسلمين في مصر على مجلس الأمن ووصفتها بالخطيرة وشددت علي أنها ستعرض المنطقة باكملها الى خطر عظيم على حد وصف المذكرة))

** رأيكم شنو في قرار مجلس الأمن (1593) بإحالة.. قضية دارفور للمحكمة الجنائية الدولية ..؟ أو ليس نفسه مجلس الأمن الذي ترون ضرورة عرض القضية عليه.. يا منافقين الزمان.. الكذبة.

[أنصاري]

#1289559 [abusami]
0.00/5 (0 صوت)

06-20-2015 10:43 PM
واعلنت الجبهة عن رفضهم القاطع للأحكام التي صدرت بحق الرئيس المعزول الدكتور محمد مرسى، والمرشد العام لجماعة طيب مظاهرات سبتمبر والحماداب الشجرة والجريف كانت وين يا الجبناء تاكلو من موائد البشير وتسيرو خلف الارهاب يا رب السيسي يعدمهم حتي بدون محاكمات والدور جاي ليكم قريب يا فاسدين يا حرامسية باسم الدين خلاص الشعب السوداني تحرر من الاحزاب الاسلامية كبار وصغار وشيوخ وحبوبات الان بهتفو لا تجارة باسم الدين ولا سياسة بالهوس الديني لعنة الله عليكم ,

[abusami]

ردود على abusami
European Union [ود الخضر] 06-21-2015 02:21 AM
كيف سمحت الحكومة لهم بتسيير تلك المظاهرة دون قمع الشرطة التي قمعت من تظاهروا في سبتمبر 2013 بسبب زيادة المحروقات وقمعت من تظاهر في بورسودان وكجبار والحامداب والجريف والشجرة من اجل قضايا عادلة مما يدل على دعم السلطات والكيل بمكيالين ويدل على ان للحكومة عصاة مدفونة واخرى ظاهرة مع المصريين



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة