الأخبار
أخبار إقليمية
عدم أمانة الإسلاميين وسقوط الأقتعة عن قناة الجزيرة
عدم أمانة الإسلاميين وسقوط الأقتعة عن قناة الجزيرة
عدم أمانة الإسلاميين وسقوط الأقتعة عن قناة الجزيرة


06-22-2015 03:13 AM
تاج السر حسين

(1)
نبدأ من الآخر .. لقد ظلت (قناة الجزيرة) تؤكد بأنها منبر الرأى والرأى الآخر .. وتحاول أن تقدم نفسها كقناة منافسة للقنوات الملتزمة بالمهنية والمصداقية فى العالم المتقدم، لكنها ومنذ فترة خاصة بعدما عرف العالم ما سمى بثورات الربيع العربى، التى لم تكن ربيعا نسبيا الا فى (تونس) التى تعقل الأسلاميون فيها وتفهموا ارادة شعبهم ولولا ذلك لتم كنسهم ولذهبوا الى مزبلة التاريخ كما حدث لرفاقهم فى مصر وكما هو متوقع أن يحدث لهم فى ليبيا، وفى أى مكان آخر يتواجدون فيه، ارتفع الوعى بين افراد شعبه فميزوا بين (الدين) وبين (المتاجرة) به.

فقدت قناة الجزيرة مصادقيتها وداست على الشعار الذى ظلت ترفعه دائما والذى يتحدث عن (الرأى والرأى الآخر) وأصبحت بوقا (للأسلاميين) والمتطرفين من كل حدب وصوب، خاصة لجماعة (الأخوان المسلمين) الذين أنتشر الشر فى العالم على أيديهم ونتيجة لأفعالهم، حيث اساءوا للدين وأفسدوا السياسة.

فقناة (الجزيرة) ومن خلال المتابعة لموقفها الأخير بعد توقيف مقدم البرامج فيها (الأعلامى) المصرى الأخوانى المعروف (أحمد منصور) سقطت سقوطا مريعا، بما ذلك قنواتها (الأنجليزية) التى من المفترض انها تخاطب نخب وعقول مستنيره لا تمر عليها الأكاذيب، لكنها تعمدت أن تضلل العالم كله، وأن (تشترى) للأسف بعض الذين يسمون بنشطاء حقوق الأنسان ومن بينهم ناشط مقيم فى بريطانيا، ذكر بأنه مدير المركز العربى لحقوق الأنسان لا أدرى من منحه هذه الوظيفة فى بريطانيا العلمانية الليبرالية؟
فقضية الأعلامى (أحمد منصور) واضحة وضوح الشمس، وهى ليست قضية (سياسية) كما حاولت أن تصورها قناة (الجزيرة) وأن تفبرك الحقيقة وتلوى عنقها، بل هى قضية تعذيب موثقه وموجودة على أشرطة (اليوتيوب) وقبل أن تحدث ثورة 30 يونيو، حيث قام الأعلامى (أحمد منصور) ومعه عدد من قادة الأخوان المسلمين وللأسف من بينهم قاض كان المصريون يقدرونه ويصفونه على طريقتهم بأنهم شخص (محترم)، وصل الى منصب نائب رئيس محكمة النقض وهى أعلى سلطة قضائيه فى مصر فيما غير القضايا الدستوريه وكذلك معهم وزير الشباب والرياضة فى حكومة محمد مرسى واسمه (أسامة ياسين) كان قد أعترف لأحمد منصور نفسه فى أحدى اللقاءات، بأنه ومعه مجموعة من (الأخوان) كانوا يرمون بعض المصريين من أعلى روؤس العمارات فى ميدان التحرير، لا تعرف السبب فى ذلك هل لأنهم محسوبين على نظام (مبارك) أم كانوا يفعلون ذلك من أجل اثارة الشباب المصرى الثائر، لكى لا يتوقف عن ثورته وأن يمضى قدما لأسقاط نظام (مبارك).

الشاهد فى الأمر أشتركت تلك المجموعة التى تضم (أحمد منصور) فى تعذيب محامى مصرى أسمه (اسامه كمال) وجدوه فى ميدان التحرير مع الثوار دون أن يحمل هوية أو بطاقة شخصيه، فظنوه (ضابط أمن) وقاموا بضربه وتعذيبه عذابا شديدا على ذات الطريقة التى عذبت بها مجموعة من الأخوان المسلمين عدد من المتظاهرين أمام قصر الأتحادية، والقضية الأولى هى المطلوب فيها (أحمد منصور) بواسطة الأنتربول المصرى، وتم توقيفه فى المانيا الى حين النظر فى امره وهل يرحل الى مصر أم لا، فلماذا تعمدت (الجزيره) الكذب ولماذا حاولت أن (تسيس) القضية، وهى قضية جنائيه والمفترض أن تقف منظمات حقوق الأنسان كلها مع ذلك المحامى الذى تم تعذيبه وأنتهكت آدميته لا أن يقفوا الى جانب (أحمد منصور).

من الجائز ومن غير المستبعد الا يرحل (أحمد منصور) الى مصر كما لم يرحل من قبل (عمر البشير) من جهانسبيرج الى لاهاى، وكليهما لا يستطيع أى انسان عاقل لديه ذرة ضمير أن ينفى عنهما ارتكاب جرائم، اذا كانت جريمة تعذيب ضد (أحمد منصور) أو جرائم حرب وابادة وجرائم ضد الأنسانية فى حق (عمر البشير)، وعن هذه الجرائم من المفترض أن تتحدث (الجزيرة) بحيادية تامة وأن تثبت براءة (أحمد منصور) من المشاركة فى تعذيب ذلك (المحامى) لا أن تغبش الوعى وتضلل المشاهدين بالتركيز فقط للحديث عن ان الأمر بأعتباره سياسى.

(2)
أما بخصوص عدم امانة (الإسلاميين) التى اصبحت لا تحتاج الى كثير أدلة، فتصرفاتهم كلها تكشف عن عدم أمانة وعن ترويج للأكاذيب، ومن أجل (التنوير) الذى وهبنا حياتنا امن أجله، لن نتحدث هذه المرة عن ثورة 30 يونيو وعن حتميتة أندلاعها من أجل تخليص العالم من شرور (الأخوان المسلمين) وأرهابهم وأستغلالهم للدين من أجل السياسة ومن أجل تحقيق مصالحهم الشخصية، لكننا نكتفى بمواصلة جرد حسابهم وتصرفاتهم وسلوكياتهم منذ أندلاع ثورة 25 يناير فى مصر وقبلها بقيل، حتى يعرف حقيقتهم شباب السودان ولا ينخدعوا لهم.

اولا معروف أن (الأخوان المسلمين) الذين كانوا يتعاونون مع نظام (مبارك) ويحصلون على نسبة مقدرة فى البرلمان نتيجة لذلك التعاون وبمباركة من جهاز (الأمن) وما كانوا يشعرون بالحرج من ذلك، حيث حصلوا فى انتخابات 2005 على أكثر من 70 مقعدا، لذلك لم ينزلوا مع الثوار لميدان التحرير الا بعد مضى ثلاثة ايام وبعد أن أعلن الجيش المصرى عن عدم مواجهته للشعب أى مانحا ضوءا أخضرا لهم للمشاركة فى المظاهرات دون خوف، وقد أكد مدير موقع (أخوان أون لاين) الدكتور (عبد الجليل الشرنوبى) تلك الحقيقة وقال أن (محمد مرسى) الذى كان مشرفا على الموقع، ويأخذون التعليمات لأدارة الموقع منه مباشرة، قد قال لهم يوم 23 يناير لا تكتبوا أى شئ على الموقع بخصوص تلك المظاهرات التى أعلن عنها يوم 25 يناير، لأننا لا نعرف هؤلاء (العيال) أى الثوار ماذا يريدون والى أين يذهبون بنا!

ثم بعد 28 يناير بدأوا يسيطرون على ميدان التحرير وعلى الثورة والثوار نتيجة لأنهم كانوا القوة الوحيدة المنظمه فى مصر، بل عينوا (الأرهابى) الدكتور/ صفوت حجازى – أمينا للثوار -.
الآن يتحدثون عن (العسكر) وعن انقلاب، وقد بدأت علاقتهم (بالعسكر) خلال أيام (طنطاوى) و(سامى عنان)، والمجلس العسكرى الذى حكم مصر لمدة عام بعد 25 يناير .. منتهى عدم الأمانة.

ولقد تصدوا للثوار حينما هاجموا ذلك المجلس العسكرى، بل أنهم أحجموا عن المشاركة مع الثوار فى بعض الوقفات مثل الوقفة التى تمت فى شارع (محمد محمود) القريب من وزارة الداخلية، لماذا؟ لأنهم بدأوا يعدوا أنفسهم لأكل (الكيكة) وحدهم ولا داعى للتصادم مع (العسكر) فى تلك المرحله، مهما فعلوا.

ثم حينما تم الإعلان عن استفتاء يجرى على التعديلات الدستوريه المؤقته وأضافة بعض المواد للدستور السابق لكى تصبح دستورا يعمل به حتى يتم انتخاب رئيس جمهورية وجمعية دستوريه جديدة تعد الدستور الدائم، اشاعوا أن القوى الليبراليه واليساريه والمعلمانية والناصريه، تريد أن تسحب المادة (الثانية) التى تقول " الإسلام دين الدولة، واللغة العربية لغتها الرسمية، ومبادئ الشريعة الإسلامية المصدر الرئيسى للتشريع".

أنها متاجرة رخيصة بالدين وبالشريعه والدليل على ذلك أن تلك المادة بقيت فى مكانها فى الدستور الذى أجيز باستفتاء شعبى بعد سقوطهم ودخولهم للمعتقلات بجرائم ارهاب وتجسس وكل فعل قبيح.
لقد بلغت درجة (المتاجرة) بألدين أن سموا عملية (الأستفتاء) على تلك المواد (بغزوة) الصناديق ومعلوم فى الفقه الإسلامى أن كلمة (غزوة) تطلق على المعركة التى شارك فيها الرسول (صلى الله عليه وسلم) بنفسه، فهل هناك سوء أدب مع الرسول (صلى الله عليه وسلم) واستغلال لجهل البعض أكثر من ذلك؟

نتيجة لذلك الكذب والإرهاب، حصلت تلك المواد على موافقة 77% من الناخبين المصريين رغم كثير من (العوار) الذى اعتراها، مما أدى الى أن (الأخوان) أنفسهم بعد أن طارت (السكرة) أن يشتكوا من القصور الذى لازم مواد ذلك التعديل المتسرع والذى سموا عملية الأستفتاء فيه (بغزوة) الصنايق.

ثم تواصل استغلالهم للدين وأدخاله فى أى خلاف يحدث بينهم وبين باقى القوى السياسية المصريه، حتى حينما أعلن (مرسى) عن قرارات سماها دستورية جعلت منه (الها) لا بشرا، عطل بها (مسبقا) أى قرار تتخذه محكمة أو برلمان، وحينما خرج الثوار بكثافة للشوارع وهددوا النظام وكاد أن يسقط تتدخل الدكتور الليبرالى (أيمن نور) الذى اصبح (محللا) لقرارات الأخوان المسلمين مثلما يفعل عندنا وزير الأعلام الدكتور(أحمد بلال عثمان) وقال انه أقنع (مرسى) بالغاء ذلك الأعلان الدستورى مع الأبقاء على اثاره .. منتهى الغباء!

انظر لهذا الكذب والخداع والتضليل الذى قاده شخص يدعى أنه (ليبرالى) وقع فى أحضان الإخوان المسلمين وغرق حتى (شوشته).
ثم بترتيب (ماكر) تم تمرير الدستور بأستفتاء (عاجل) وقبل أن تنعقد المحكمة الدستوريه لننظر فى مشروعية (الجمعية التأسيسية) التى كان من المتوقع حلها، لأنها تشكلت بخدعة شارك فيها كذلك المشترى بواسطة (الأخوان) الدكتور ايمن نور، حيث تم تقسيم الجمعية كما قيل الى 50% أسلاميين و50 % ليبراليين أو قوى مدنية كما سموها، لكنهم ضموا للقوى المدنية حزب (الوسط) الذى اتتضح فيما بعد انه فرع (للأخوان المسلمين) وقادته كلهم الآن فى المعتقل، اضافة الى قوى اخرى ايضا اتضح انها (اسلاموية) وبذلك حصلوا على أكثر من 70 % من أصوأت الجمعية مرروا من خلالهم كل القوانين التى تتصادم مع الديمقراطية وحقوق الأنسان ودولة المواطنه، ومن بينهم مادتين الأولى، المادة العاشرة التى تجيز لأى فرد من الشارع أن يحاكم شخصا يشتبه في ممارسته لأفعال فاضحة أوغير لائقه وقد قتل شاب مهندس كان يقف مع خطيبته نتيجة لتلك المادة، اضافة الى أخطر مادة فى دستور (مرسى) ألغيت فى دستور 30 يونيو وهى المادة رقم 219 التى تجعل المسيحى دمه مهدرا ولا يقتص له اذا قتله مسلم وتجعل شهادة غير المسلم غير مقبولة فى المحاكم على المسلم بل غير مقبولة ضد المسيحى مثله.
بعد أن وقعت الواقعة أعتذر كثير من (الأخوان) على تصرفاتهم خلال تلك الفتره وطلبوا من الثوار أن يسامحونهم وأن يقفوا معهم من جديد وأنهم لن يكرروا أفعالهم تلك، لكن من يقنع (الديك) أقصد (الترابى) والجهلة والأغبياء الذين معه فى تنظيمات أسلاموية مختلفه فى السودان.

البعض يتمسك فقط بنتيجة (صناديق) جاء بمثلها النازى (هتلر) فعزله ضباط المان تم تكريمهم فيما بعد وأصبحوا (ابطالا) .. فى وقت لا زالت فيه نتيجة تلك الأنتخابات مشكوك فى أمرها، ويدعى المرشح المنافس لمرشح الأخوان (أحمد شفيق) بأنها كانت لصالحه وقد بلغه أحد أعضاء المجلس العسكرى الحاكم وقتها بفوزه، بل أن وفدا من حزب (النور) السلفى الذى كان متحالفا مع الأخوان زاره فى بيته طالبا منه عدم تغيير المواد التى تتحدث عن الشريعة الأسلامية، وبالا يعنف (بالأسلامين).

لكن حتى اذا اعتبرنا (مرسى) هو الفائز، رغم العنف والتهديد الذى سبق تلك العملية الأنتخابية، فذلك (المرسى) الذى لم يكن مرشحا أولا من طرف (الأخوان المسلمين) حصل على حوالى 5 مليون و700 الف صوت من مجموع اصوات الناخبين المصريين البالغ عددهم أكثر من 51 مليون ناخبا، بينما حصل أحمد شفيق على حوالى 5 مليون و500 الف صوت وحمدين صباحى على حوالى 5 مليون و300 الف صوت، وبدون اضافة الأصوات التى ذهبت الى (عمرو موسى) وغيره من ليبراليين، يعنى اصوات القوى الليبراليه والمدنية أكثر من الأصوات التى ذهبت للأخوان ولمرسى تحديدا، ولو تننازل أحد المرشحين حمدين أو شفيق للآخر ومنذ البداية ، لفاز أحدهما دون الحاجة لأنتحابات أعادة.

لكن على كل حال فأنتخابات الأعادة قد جرت وكان الناخب المصرى امام خيارين أحلاهما مر لكن لابد له أن يختار بين (السئ) و(الأسوا)، وكانت النتيجة بالطبع لصالح (مرسى) يظن المصريون دون أن يطلعوا على منهج الأخوان بانه يمكن أن يكون فيهم خير وأنهم (بتوع ربنا) وأنهم يمكن أن يتعاملوا بالنهج (الديمقراطى) طالما وصلوا للسلطة عن طريق سلمه.

مباشرة وبعد اعلان فوزهم وما صحبته من تجاوزات خطيره، كخروج مجموعة من القضاة تنتمى اليهم معلنة فوز (مرسى) قبل أن تعلنه اللجنة المكلفة، ثم تبع ذلك خروج جماهيرهم التى مهما كان عددها ضئيلا وحتى لو بلغت مليون فقط لا خمسة مليون فهو عدد غير قليل فى الشارع لمن يراه، محذرين ومنذرين بأنه اذا تم اعلان عن فوز رئيس غير مرسى، فسوف يجعلوا شوارع مصر تجرى دما.

فهل هذه ديمقراطية يا نشطاء حقوق الأنسان؟
أعقب ذلك كثير من التجاوزات والسير فى اتجاه دولة شبيهة بدولة (طالبان)، لا دولة ديمقراطية حديثه.
حيث بدأ أستهداف المؤسسات وفى مقدمتها القضاء حيث اعلن عن خطة للتخلص من 4000 قاض فى يوم واحد ووضعت فى الدستور مادة تجعل من الممكن دخول قضاة لا علاقة لهم بالسلك القضائى أو القانونى، وذلك لأنهم كانوا يعلمون من الصعب توفير عدد من القضاة يحل مكان الذين سوف يتخلصون منهم، بل وصلت بهم الأنتهاكات لحرمة القضاء أن يتهموا علنا ونهارا جهارا كبار القضاة بقضايا فساد دون دليل أو أثبات، بل على شاشات الفضائيات، ولا داعى أن نكرر ما ذكرناه سابقا عن نيتهم فى تأسيس دفاع شعبى وشرطه شعبيه على غرار ماهو حاصل فى السودان من أجل (التمكين)، ولا داعى كذلك أن نكرر دعوة (مرسى) لمجموعة من الأرهابيين المعروفين خلال لقاء حاشد وتهديدهم للقوى الشبابية أن هى خرجت فى الشارع للتظاهر فى يوم 30 يونيو كما أعلنت حركة (تمرد) قبل شهرين وجمعت أكثر من 20 مليون توقيع لذلك الغرض، بينما كان (مرسى) يتبادل الضحكات والأبتسامات مع اؤلئك (الأرهابيين)، وأنتهى ذلك اللقاء بسحب القائم بالأعمال المصرى فى سوريا، وأعلان (مرسى) فتح باب الجهاد فى سوريا، اضافة الى فعل مخز قبل ذلك حيث قامت مجموعة متطرفة بخطف عدد من الجنود فى سيناء وأرغموهم على شتم (الرئيس) وقيادة الجيش، فاذا بمرسى يتدخل وبدلا من أن يطلب من قوات الجيش ابادتهم وتأديبهم طلب منهم أن يحافظوا على ارواح الخاطفبن والمخطوفين!

الا يكذب (الأسلاميون) جينما يدعون أنهم جاءوا عن طريق الديمقراطية وأنهم كانوا يتبعون نهجا ديمقراطيا، لا نهج القرون المظلمة والمتخلفه وأكدوا بذلك أن من لا يؤمن بالديمقراطية، لا يستحق أن يعامل وفق منهجها وأن من لا يؤمن بحقوق الأنسان ويقوم بتعذيب الأبرياء لمجرد الأشتباه فيهم ليس من حقه حينما يعنقل أن يدعى بأن حقوقه كأنسان أقد نتهكت.
الديمقراطية هى الحل .. دولة المواطنة هى الحل .. السودان وطنا للجميع هو الحل عدم اقحام الدين فى السياسة هو الحل.
تاج السر حسين – [email protected]


تعليقات 28 | إهداء 0 | زيارات 15757

التعليقات
#1291256 [كدركاوي]
5.00/5 (1 صوت)

06-23-2015 02:03 PM
تاج السر لك التحية .. اولا مقالك الطويل ده اوكد لك بأن كل المتداخلين لم يقر أووه .. ولا حتي نصفه فأرجوك اختصر عشان الناس تعرف تأخذ وتدي معاك .. ثانيا خليك موضوعي لتدخل قليل من الدسم لموضوعاتك .. بعدين الهجوم على الاخوان لا يجلب لك إلا الدمار في المتابعة ولا تجد من يتابع مقالاتك إلا الاخوان واعداء الاخوان .. وتأكد بأن لغير الاخوان والناس المستقلين اذان يسمعون بها وقراء يتابعون الكلام الجميل ويقرؤون لأصحاب الكتابات الرائعة فيا اخي كن منهم .. ما لاحظته في مقالك الطويل وفى مقدمته أنك أشرت الى ثورة تونس هي فقط الثورة العاقلة .. هل سألت نفسك لماذا؟ ... هي الثورة الاولي والتي فجرت باقي الثورات .. وصمدت لأنها فهمت إرادة اسياد قادتهم من أمثالك ووعت ودخل الاسياد في المحك حتي اليوم .. أما عمر البشير الذى ادخلته مع احمد منصور في المقال فهو ما زال يناطح الأسياد .. أما احمد منصور فموقعه صحفي ناجح فقط ان كان اخو مسلم ام غيره ,, نجح وأصبح من الصحفيين اللامعين ,, فكن مثله يا أخي في كتاباتك ودفوعاتك ,,

[كدركاوي]

#1291201 [سوداني بس]
0.00/5 (0 صوت)

06-23-2015 12:51 PM
اكتفيت بجزء من المقال وأبدأ من حيث وقفت قدرتي على المواصلة وهي كل انسان عاقل لديه ذرة ضمير يعرف ان السيسي ظاااالم وان ماكتبته عن احمد منصور صراحة لم أجد ما اسميه نكره الاخوان لما فعلوه في السودان نعم نكره الظلم أجل نحب العدل نعم نعم فبه يستقيم الامر وتنصلح الاحوال الحمدلله الذي لم يجعلني من اهل مصر.اللهم صلِّ على محمد صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه تسليماً كثيراً.(حرر عقلك تحرر وطنك).

[سوداني بس]

#1291197 [علي]
0.00/5 (0 صوت)

06-23-2015 12:42 PM
قناة الجزيرة فقدت مصداقيتها الصحفيه عندما دخلت كطرف في صراع السلطه المصري بل بدأت تألب الناس في مصر كمن يبحث عن حرب اهليه بينما تتغاضي تماما عن حرب اهليه مستعره كامله الدسم ببراميلها المتفجرة و ملايين النازحين في ربوع السودان فقط لحلفهم الاخواني مع النظام .
عشت في مصر سنين طويله و اعرف سماحه اهلها الدينيه ولكنهم ثاروا للمساواه والعدل الاجتماعي و ليس لاقامه الخلافه و استنساخ ايران كما يري الاخوان و من وراءهم يعمهون.

[علي]

#1290931 [dahiaeriteria]
5.00/5 (1 صوت)

06-23-2015 12:32 AM
المقال فارغ وكاذب ويزعم بأقوال وترهات وأكاذيب ووقائع لا سند لها لا يوتيوب ولا غيرها قبركات واكاذيب والصاق تهم وافتراء سيكشف الله تعالي بهتانه فصبرا يامدعي الفهم والأدراك والتحليل والمصيبة ان التجرد والموضوعية قد غابت تماما من الكثير ولكن نذكركم بأمرين الأول ان اخوان مصر المسلمين اخوان حسن البنا وسيد قطب رحمهما الله تعالي ليسوا ابدا اخوان جماعتكم في السودان اختلافا ابديا في كل شيئ اولئك اصحاب فكر ونهج لا اظنكم تعرفونه فمتي تدركون ذلك والثاني ان هذه الجماعة هم طبقة مصر العليا علما وقدرة هم امل مصر ولكن لو كانوا مثل هؤلاء الصعاليك عندكم لما قام الأنقلاب ولما حدث المسألة ليست ذقون دعوني اعيش وليست جلالبيب وشيلان ومحسوبيات وعلاقات وليست سلطان وشبع وجوع الناس والشعب كما عندكم فتلصقوا التهم بناءا وتأسيسا علي هذا!وتذكروا كيف حكم الأنقاذ في السودان واعلموا ان مايحدث في مصر حرب ضد الأسلام بكل معني الكلمة يقودها اعداء الأسلام دينا وعقيدة ويعاونهم من ينتسب اليه نفاقا او تحكم عقله الأملاءات والجهالات. ما تكتبونه ظلم لأنفسكم اولا وتقولا علي اناس كانوا يمكن ان يطهروا مصر ولكن اهل الكفر والفسوق لم يتحيوا لهم اية فرصة لأنقاذ هذا البلد ودونكم هذا البلد تفحصوه وراقبوا مايحدث فيه من هدم للدين والعقيدة

[dahiaeriteria]

ردود على dahiaeriteria
European Union [تاج السر حسين] 06-23-2015 03:14 AM
انظر ماذا يقول هذا الكذاب المدلس الذى يريد أن يزيف الحقائق ، يظن الناس مثل الذين تحدث عنهم جهله لا يتابعون ماذا فعل الأخوان المسلمين فى مصر هذا التنظيم الأرهابى المتطرف الذى تسبب فى جميع آفات المنطقة.
نحن فى السودان لولا بلاويكم ما كنا نعرف مثل هذا الفكر الميكافيلى الأنتهازى البغيض .. أقسم باله كل كلمة مكتوبة فى هذا المقال صحيحه ومأخوذة من مصادر لا يشك فيها .. اذهب وأقرا واسمع ماذا يقول عنكم القيادى السابق فى تنظيمكم المأفون المحامى (ثروت الخرباوى).
دعك من هذا ايها المتاجر بالأسلام، الم يقم (محمد مرسى) بالتجديد (للكبريهات) فى مصر لمدة 3 سنوات، بينما كان يجدد لها فى زمن (مبارك) عام بعد عام؟
الم يرسل هذا االخطاب (محمد مرسى) الرئيس (الأستبن) الى رئيس دولة (اسرائيل) وأنتم كنتم تتخذون من قضية أسرائيل حجة للقمع والأغتيالات.
ارسل (محمد مرسى) هذا الخطاب الى رئيس دولة اسرائيل، جاء فيه ما يلى:
http://gate.ahram.org.eg/News/262873.aspx
بسم الله الرحمن الرحيم
محمد مرسي رئيس الجمهورية
صاحب الفخامة السيد شيمون بيريز رئيس دولة إسرائيل
عزيزي وصديقي العظيم..

لما لي من شديد الرغبة في أن أطور علاقات المحبة التي تربط لحسن الحظ بلدينا، قد اخترت السيد السفير عاطف محمد سالم سيد الأهل، ليكون سفيرا فوق العادة، ومفوضا من قبلي لدي فخامتكم، وإن ما خبرته من إخلاصه وهمته، وما رأيته من مقدرته في المناصب العليا التي تقلدها، مما يجعل لي وطيد الرجاء في أن يكون النجاح نصيبه في تأدية المهمة التي عهدت إليه فيها.

ولاعتمادي على غيرته، وعلى ما سيبذل من صادق الجهد، ليكون أهل لعطف فخامتكم وحسن تقديرها، أرجو من فخامتكم أن تتفضلوا فتحوطوه بتأييدكم، وتولوه رعايتكم، وتتلقوا منه بالقبول وتمام الثقة، ما يبلغه إليكم من جانبي، ولا سيما إن كان لي الشرف بأن أعرب لفخامتكم عما أتمناه لشخصكم من السعادة، ولبلادكم من الرغد.

صديقكم الوفي
محمد مرسي

تحريرا بقصر الجمهورية بالقاهرة
في 29 شعبان 1433
19 يوليو 2012


#1290881 [دنقلاوي عجمي]
0.00/5 (0 صوت)

06-22-2015 10:37 PM
يديك العافية استاز تاج السر لاكن قناة الجزيرة سقط قناعها الزائف منز غزو امريكا للعراق

[دنقلاوي عجمي]

#1290859 [ابو مسلم]
0.00/5 (0 صوت)

06-22-2015 09:44 PM
السلام على من اتبع الهدى
يا تاج السر وانا أؤمن بوطننا للجميع خالى من أمثالك نظيف من أشكالك .
افضل إليك تعيش فى دوله تسمى جنوب السودان ذينتم لهم أعمالهم والآن تقولون. نخن براه منكم انا نخاف رب العالمين .
قال دوله مواطنه . اهو دوله المواطنة فصلتوها من وطن الجدود وهربتم منها. اهو دوله المواطنه الذين قتلوا فيها من عشاق دوله المواطنة ترفض ان تحفظه السطور لهم أرقاما .
ما ذلت وأمثالك فى ضلالكم القديم . ما زلت وأمثاله لا تحملون إلا الحقد لأصحاب القيم. والأخلاق الرفيعة . وأصبحت ثقافتكم هو سوء الأدب وبذائت اللفظ وعدم التأدب مع الغير دليل موتكم البطئ. بسبب حقدكم
. لا تلومون إلا أنفسكم سوف يسقط السيسى وسوف تقتادون. إلى محاكم الثوار محاكم العدل . سوف نخرجكم من مخابئكم . لا تنسى سب المسلم فسوق وقتاله كفر قاعده ذهبية . فقط هذه المقالة وما حملته من لغه مهينه للمسلمون والكذب البواح. وتزوير الحقائق كفيل ان تتساوى عقوبتك بلسيسسي
الله اكبر ولا نامت أعين الجبناء

[ابو مسلم]

#1290850 [الرمدان كر]
5.00/5 (1 صوت)

06-22-2015 08:52 PM
يا عمنا تاج السر

الحق الالمان قالوا لاحمد منصور انت البطل

و ناس السيسي و ناس تاج يشربوا من البحر الاحمر


بطل يا منصور رقم كيد الحاقدين و العملاء

[الرمدان كر]

ردود على الرمدان كر
[دنيا فرندقس] 06-23-2015 12:49 PM
يا رمدان فى الاول تعلم تهجئة الافة العربية(لغة القران) بصورة صحيحة و لا تخلط بين القف و الغين و بعد ذلك اتفاصح و تطاول زى ما انت عايز


#1290830 [مامون احمد]
4.50/5 (2 صوت)

06-22-2015 07:39 PM
مقال قوى و شامل و فى غاية الروعة .. شكراً ليك يا استاذ تاج السر .

بالفعل الاخوان المتأسلمون يفعلون العجب من أجل طمس الحقائق و لوى عنق الحقيقة , و مثال دفاع قناة الجزيرة عن ربيبها احمد منصور خير دليل على ذلك , كذب و نفاق وتضليل و خداع و مراوغة على طول الخط , من دون أى وازع أخلاقى أو دينى يردعهم .

لعل الجزيرة و مراسلوها يعلمون بأن السبب الحقيقي وراء توقيف مذيع الجزيرة احمد منصور في المانيا هو (("صدور حكم من محكمة جنايات القاهرة بحبسه 15 عاما في قصية تعذيب محامي بميدان التحرير داخل شركة سفير للسياحة .

حيث عاقبت محكمة جنايات القاهرة، بتاريخ 11 اكتوبر 2014 ، برئاسة المستشار مصطفى حسن عبد الله، القياديين حازم فاروق، ومحمد البلتاجى وصفوت حجازى، ووزير الشباب الأسبق أسامة ياسين، والإعلامى أحمد منصور بالسجن المشدد 15 سنة فى قضية تعذيب محام بميدان التحرير إبان ثورة يناير،

والسجن 3 سنوات لكل من المستشار محمود الخضيرى، رئيس اللجنة التشريعية بمجلس الشعب، والبرلمانيين محسن راضى، وعمرو زكى، بتهمة احتجاز محامٍ، وتعذيبه، وصعقه بالكهرباء داخل مقر إحدى شركات السياحة بميدان التحرير، كما قررت المحكمة إلزام جميع المتهمين بمبلغ 100 ألف وواحد على سبيل التعويض للمجنى عليه"))(منقول).

[مامون احمد]

#1290803 [عبدالله]
0.00/5 (0 صوت)

06-22-2015 06:13 PM
اها يا تاج السر المدعي العام الألماني اطلق صراح الصحفي احمد منصور وطبعا راجع كل أوراق الاتهام ولقاها فشنك

نصدق المدعي العام الألماني و لا نصدق السيسي وتاج السر

[عبدالله]

ردود على عبدالله
European Union [تاج السر حسين] 06-22-2015 08:21 PM
أرجع أقرا المقال مرة ثانية يا أخ عبد الله تجد الأتى:
"من الجائز ومن غير المستبعد الا يرحل (أحمد منصور) الى مصر كما لم يرحل من قبل (عمر البشير) من جهانسبيرج الى لاهاى، وكليهما لا يستطيع أى انسان عاقل لديه ذرة ضمير أن ينفى عنهما ارتكاب جرائم، اذا كانت جريمة تعذيب ضد (أحمد منصور) أو جرائم حرب وابادة وجرائم ضد الأنسانية فى حق (عمر البشير)"،
_______
أولا : أحمد منصور معه جواز بريطانى ويمشى يعذب فى المصريين عشان يتحكموا بنظام الأخوان المسلمين.
ثانيا: الغرب لا يتعامل مثل بردة فعل سريعة، ملفات تحفظ لتخرج فى الوقت المناسب وأستخدام لمثل هؤلاء الأسلامين فى مهام استخباراتية) أعترف بها شيخ/ على عثمان محمد طه، لا أحمد منصور.


#1290800 [المشتهى السخينه]
4.00/5 (1 صوت)

06-22-2015 06:11 PM
لا يمكن التعايش مع الاخوان المسلمين فى دولة واحدة ..فهم لا يؤمنون بالديمقراطيه وحقوق الانسان ..والجيش المصرى العريق عرف نيتهم المتجهة لتدمير مصر وبيعها فى سوق النخاسة كما فعل اخوان السودان ..
اما قناة الجزيرة ففقدت مشاهديها بعد ان تكشفت عورتها وانحيازها للاخونه والخيانه ..
انتهت الاخوانيه فى مصر الى الابد وقبرت مع مؤلفها الهالك سيد قطب وسيقضى الاخوان عقودا عديدة فى السجون والظلام ..

[المشتهى السخينه]

#1290774 [بي عقل]
0.00/5 (0 صوت)

06-22-2015 05:17 PM
يجب ان يكون الكلام موضوعي وبادله مايكون ذوبعه في فنجان

[بي عقل]

#1290742 [Kori Ackogue]
0.00/5 (0 صوت)

06-22-2015 04:07 PM
When you an organization as in depth knowledge, the tongue of lies will calm itself. These kinds of analysis helps not only those who have had original anti-position against the Brother Hood Methodology ot twisting themselve around the facts, but also will help even the floaters among these Islamists ti know whom their leadrs are in fact. I have enjoyed the analysis and if the many of those mentioned events are not correct, yet the outcome of the both sides violence acts and the end of what the racial and Religion Discrimination is justifies the correctness of this article in the ned. Thank you the other good analyzer in writing Taj Al Sir Hussein.

[Kori Ackogue]

ردود على Kori Ackogue
European Union [تاج السر حسين] 06-22-2015 08:30 PM
لك الشكر أخى العزيز .. ومعرفتى بهذا المفكر الأرهابى المتطرف (المخادع) تعود الى بداية السبعينات من القرن الماضى .. وشعبنا البسيط من حقه أن يخدع فيهم طالما جيراننا المصريين الذين ظهر الفكر فى بلدهم لا زال بعضهم مخدوع فيهم ويظنهم كما يقولون (بتوع ربنا) وهم يستخدمون الدين ويستغلونه لتحقيق أغراضهم الدنيوية .. ونحن وراءهم والزمن طويل.


#1290737 [FCC]
5.00/5 (1 صوت)

06-22-2015 04:02 PM
مقال منحط واجوف ملىء بالحقد والحسد على قناة الجزيرة

[FCC]

ردود على FCC
European Union [تاج السر حسين] 06-22-2015 08:31 PM
قلت لى حقد وحسد على قناة الجزيره؟؟؟؟؟


#1290579 [كرجو]
4.50/5 (3 صوت)

06-22-2015 01:08 PM
أكثر المقالات موضوعية.. سرد الحقائق أجمل

[كرجو]

#1290530 [عبدالله]
5.00/5 (3 صوت)

06-22-2015 12:04 PM
كدي يا تاج السر لو عندك الفيديو نزلو لينا

وما يكون كلام هلال مريخ

ولو ما عندك الفيديو تكون شاهد زور والدنيا رمضان

[عبدالله]

ردود على عبدالله
European Union [تاج السر حسين] 06-22-2015 05:36 PM
أرهق نفسك وابحث فى اليوتيوب الناشطين المصريين كتر خيرهكم ما قصروا .. أكتب تعذيب أحمد منصور لمحامى مصرى .. أو مشاركة القاضى الخضيرى فى تعذيب محامى مصرى .. وفتش فى القوقل ماذا قال عبد الجليل الشرنوبى مدير موقع أخوان أون لاين السابق .. وبالمرة أبحث عماذا قال المحامى (ثروت الخرباوى) عن الأخوان المسلمين وهو قيادى سابق بل كان محاميهم خلال فترة (مبارك) وكثيرا ما أخرجهم من المعتقلات.


#1290498 [شوقي]
5.00/5 (4 صوت)

06-22-2015 11:26 AM
نعم نختلف مع الاخوان وغير الاخوان.
اولا علينا الفصل بين الاخوان المسلمين والجماعة الحاكمة فى السودان الان من يدعي ان اعضاء السلطة الان هم الاخوان لا يفقه شئ وكاتب المقال يخلط الامور بعضعها ببعض.

الاخوان المسلمين لم يشاركوا فى هذه الحكومة الا فى الدوري الاولي للبرلمان بعضوين فقط وفي الدورة الثانية ترشح عضو واحد فقط فى دائرة تقع ضمن دوائر امبده شمال.

اما قوله ان الاخوان مرسى لم ياتي بالديمقراطية يؤكد جهل الكاتب لمفهوم الديمقراطية والدليل على جهلة ان يقول ان الاخوان يفتقدون للديمقراطية وانا اقول له اكثر جماعة تمارس الديمقراطية داخل تنظيمها هم الاخوان.

الاخوان متمسكون بالديمقراطية التنظيمة اكثر من الاحزاب بل الديمقراطية معدومه لدي الاحزاب السياسية.

كرهنا لا يعني ان نكذب مرسى اذا اختلفنا معه او اتفقنا اتي بالديمقراطية وتم ازاحته بالانقلاب الذي نتهم به الانقاذ الان لانها اتت بالبندقية والسيسي اتي بالبندقية لماذا نستنكر للانقاذ ونقبل لعسكر مصر.

مشكلتنا نكتب الكلام العاطفي فقط للنال تعاطف المعلقين ويصفقوا لنا.

[شوقي]

ردود على شوقي
European Union [تاج السر حسين] 06-22-2015 05:32 PM
بدلا من هذا الكلام الذى لا قيمة له، أرجع وابحث لتعرف الحقيقة، واضح انك تتابع جماعة لا تعرف عنها وعن تاريخها القبيح شيئا، وهذه المصيبة الحقيقية.
واين هى الديمقراطية التى مارسها الأخوان فيما سردته من حقائق والفيديوهات موجودة على (ايوتيوب) أبحث لترى كيف عذبت |(مليشيات) الأخوان المسلمين لا الشرطة أو الجيش، المتظاهرين أمام قصر الأتحادية .. عن أى ديمقراطية تتحدث يا رجل ولو استمر ألخوان لعام آخر لأصبح حال (مصر) أسوأ من حال السودان فى 25 سنه، ولأمتد شرهم ال أبعد عن (مصر) لأن أهتمام المنافق (اردوغان) بأخوان مصر أكثر من اهتمامه بأخوان واسلاميى السودان فهؤلاء عنده (......) أولاد سوداء وأخوان درجة ثانية وتركيا ذاتها عندنا معها كلام بس شيل حبل الصبر.


#1290494 [haider]
5.00/5 (1 صوت)

06-22-2015 11:23 AM
وقد أكد مدير موقع (أخوان أون لاين) الدكتور (عبد الجليل الشرنوبى) تلك الحقيقة وقال أن (محمد مرسى) الذى كان مشرفا على الموقع، ويأخذون التعليمات لأدارة الموقع منه مباشرة، قد قال لهم يوم 23 يناير لا تكتبوا أى شئ على الموقع بخصوص تلك المظاهرات التى أعلن عنها يوم 25 يناير، لأننا لا نعرف هؤلاء (العيال) أى الثوار ماذا يريدون والى أين يذهبون بنا!
كيف مرسى يكون مشرف على الموقع وهو مسجون؟

[haider]

ردود على haider
European Union [تاج السر حسين] 06-22-2015 05:27 PM
أسال الدكتور عبد الجليل الشرنوبى مدير موقع (أخوان اون لاين) الذى ذكر هذه المعلومات على الهواء فى أحدى القنوات الفضائيه وأرهق نفسك لتعلم الحقيقة وأبحث عن المعلومة، هل قالها (مرسى) أم لا ؟ وهل كان محبوسا أم طليقا ومتى هرب من سجن النطرون بمساعدة جماعة (حماس) الأرهابية.34


#1290455 [المهاجر]
5.00/5 (4 صوت)

06-22-2015 10:36 AM
مقال موفق ، وباء الأخوان الكذابين سوف ينتهي فهم مثل الطاعون الذي استشرى وتم القضاء عليه ، هؤلاء استغلوا كل شئ في الدين وبإسم الدين لتبرير وتمرير قذاراتهم التي يستحي منها حتى الكفار وما هم إلا مرضى نفسيين في غالبيتهم. حمانا الله وحمى الله دينه من هؤلاء الدجالين والمرضى النفسيين. وكل عام والجميع بخير بمناسبة شهر رمضان نسأل الله أن ينغضي هذا الشهر وجميع المسلمين أخوان في الخير وأعوان على الشر

[المهاجر]

#1290432 [آمال]
5.00/5 (3 صوت)

06-22-2015 10:12 AM
صدقت يا تاج السر و دي حقيقة قناة الجزيرة اﻻخوانية العاملة فيها ديمقراطية و هي في اﻷصل بتدعم اﻹرهاب و اﻻخوان المسلمين و كلنا عرفناها من زمان

[آمال]

#1290431 [محروق]
5.00/5 (5 صوت)

06-22-2015 10:09 AM
طيب ياكاتب المقال انا مستقل وحياتى لم احمل بطاقة حزب سياسى ولكن لى مبدأ فى ان اللذى جرى فى مصر كانت انتخابات ديمقراطية وفاز بها مرسى فمهما كانت نتيجة الديمقراطية لابد من تقبلها من الجميع ولكن ديمقراطية تاتى بعلمانى مقبولة وتاتى باسلامى مرفوضة فهذة قمة النفاق والكذب والديمقراطية متجدده..

[محروق]

ردود على محروق
European Union [أبو المعارف] 06-22-2015 11:24 AM
أنت مستقل ....على مين يا حدق !!!

European Union [تاج السر حسين] 06-22-2015 10:26 AM
عارف .. وأنت برضك ما مؤتمر وطنى ... لكن ألبشير جاء للسلطة عن طريق انتخابات ديمقراطية نزيهة اليس كذلك؟؟؟؟؟؟؟؟


#1290429 [برعي]
5.00/5 (4 صوت)

06-22-2015 10:06 AM
مقال قوي يربط الحقائق ببعضها ويحتاج الي رجعة
شكرا كاتب المقال فقد فتحتت عيوننا علي اشياء كانت منسية واستطاع اعلاه الاسلامين تغبيشها .

[برعي]

ردود على برعي
European Union [برعي] 06-23-2015 11:14 AM
والله يا المدقق يا اخوي كلو سجم ورماد
طالما استمرت الانظمة الديكتاتورية في الحكم ما بجي يوم تظهر احزاب ومنظمات جاده ذات مصداقية وشفافية ولها اهداف وطنية محدده ، كالما استمرت عصور الظلام والتغبيش سيستمر العوار والفساد سيلحق الجميع ، ولكن عندما يسود النور والضياء وتنقشع الظلمة سينصلح حال الجميع اسلاميين واشتراكيين ووسطيين ، وتنعم البلاد والعباد بسيادة القانون وفصل السلطات والصحافة الحره النزيهة والتداول السلمي للسطلة وفقا لفترات حكم محدده لا يتم تجاوزها لاي سبب ، وفقا لبرامج تنمية ومحاربة فقر وتعليم وصحة ....
ادعو معاي الله يحضرنا ايام زي دي .
مع تحياتي

[المدقق] 06-22-2015 03:47 PM
عاوزين مقال قوي عن الحركة الشعبية في دولة جنوب السودان


#1290373 [الفكي]
5.00/5 (3 صوت)

06-22-2015 08:41 AM
اقوى مقال يا تاج السر ..

[الفكي]

#1290316 [ودابوك]
4.00/5 (2 صوت)

06-22-2015 04:33 AM
الرمدان كر الاخوان المتاسلمين صناعة صهيونية بامتياز عليك وعليهم اللعنة ايها الضلالي الاشر

[ودابوك]

#1290314 [أبو نجمة]
0.00/5 (0 صوت)

06-22-2015 04:01 AM
حلم الجيعان دايماً عيش وما العيش إلا ما تريه الخواطر...

[أبو نجمة]

#1290313 [tata]
5.00/5 (2 صوت)

06-22-2015 04:00 AM
100% صح

[tata]

#1290311 [Ali]
4.50/5 (3 صوت)

06-22-2015 03:42 AM
الشاهد أن سقوط فكر الأخوان المسلمين في السودان ، كان ورائه إعتماد منهج المكر والخديعة لبلوغ الغايات وخداع الناس بمسوح الدين لبلوغ السلطة والتحكم في مصائر الناس
هم بذلك نسوا أن الله هو المتحكم بهذا الأمر وهم بذلك أبعد الناس عن التمسك بالدين كمنهاج لأنهم يخالفون الدين بهكذا سلوك.
لا يوجد أخوان مسلمون في هرم سلطة الدولة السودانية لقد تناثر البنيان وتشتت ،وما كان قائما على أساس مهترئ فلابد أن يسقط
كل الموجود الآن قليل من الأدبيات التي تمثل لهم وقودا للأستمرار وما دروا أنه وقود متسخ سرعان ما يغلق كل مسامهم ويقتلهم خنقا

[Ali]

#1290310 [الرمدان كر]
4.75/5 (4 صوت)

06-22-2015 03:38 AM
او يقيم الاعلامي البارع الشجاع احمد منصور


عرفونا يا جماعة علي تاج السر اكيد يكون ماجورا او اجيرا


و اقول له اقبض الثمن اولا قبل ان تكون جبرالله البكاتل لله

الاخوان المسلمين في اي واحد السر او امثاله


يا تاج الخرا الاخوان جاءو في عن انتخابات حرة بشهادة كل اسيادك في العالم و الوطن العربي

و الاخوان جاءو في السودان رجالة -- خلوا امثالك يكتبوا متخفيون او حراس لهم

من هو تاج السر عشان يقيملم الاخوان اسلمين

[الرمدان كر]

ردود على الرمدان كر
[جنرال زمان] 06-22-2015 03:04 PM
هسع يا الجماعة الرديتوا على السجمان (آسف قصدي الرمدان)، رديتوا عليه على أي أساس؟ كبع لبع دردرب كتلو يقيملم .... حرم ما فهمت أث حاجة من حروفه الاستخدمها دي و.... كر يا رمدان

European Union [تاج السر حسين] 06-22-2015 10:29 AM
ليس المهم من هو تاج السر .. المهم أن (أحمد منصور) قد شارك فى تعذيب مواطن مصرى، برئ ويجب أن ينال عقابه .. ويجب الا تكذب الجزيره وتضلل الناس حتى لا يخرج للعالم (أخوانى) جديد .. أى ارهابى جديد!!

[خضر] 06-22-2015 07:06 AM
فعلا انت كوز واخ مسلم يا الرمدان باين من الاسلوب والمنطق والفهم
مبروك عليك الانتماء

[حمدي] 06-22-2015 07:01 AM
الاخوان المتاسلمون لا يقيمهم تاج السر ولا غيره
تقيمهم اعمالهم وتصرفاتهم التي نعيشها ربع قرن في السودان
الكل شاهد علي اخلاقهم وتصرفاتهم

[A. Rahman] 06-22-2015 06:52 AM
الخوان المسلمون حرامية و أشياء اخرى و بس، هم كمان عايزين تعريف يا الرمدان فعلا؟ بعدين عند اعتقال هذا الدعي خصصت القناة كل نشراتها و تعليقاتها التي حشدت لها اخوان الشيطان من كل حدب و صوب لكيل السباب و الشتائم للحكومة المصرية و السيسي و ميركل و تواطؤ الإنتربول معها في القبض على منصور، ليظهر في اليوم التالي محاميه الألماني قائلا انه تم إيقاف احمد منصور بناء على مذكرة اعتقال ألمانية، نعم مذكرة اعتقال ألمانية، و جرت مقابلة قاضي للتحقيق و تم تحويل الامر للنيابة حيث صادف الامر اجازة نهاية الأسبوع، و سيعمل محاميه ما في وسعه لإطلاق سراحه. ثم بعد ذلك، و ليس قبله، طالبت خاطبت الحكومة المصرية عبر القنوات الدبلوماسية بتسليمه لتنفيذ حكم صادر ضده في مصر، و لا يعرف حتى الان مدى استجابة الحكومة الألمانية لهذا الطلب.

European Union [Emad Al-Omda] 06-22-2015 05:52 AM
كاتب صحفي حر...هذا المقال يعبر عن رأيه فى قضية و و جماعة سياسية محددة نتفق او نختلف معه له مطلق الحرية فى الكتابة فى منبر الحرية( الراكوبة) و لك مطلق الحرية فى الرد عليه لكن بأدب .....


#1290305 [ثورة الزنج]
5.00/5 (1 صوت)

06-22-2015 03:26 AM
هذا النظام يعمل ومنذ أن كان (جبهة قومية إسلامية) يعمل (حضانة) لكل من يدعو للجهاد ضد أمريكا وإسرائيل … ثم لما تكامل كل الذين يريدون (سحق أمريكا وإسرائيل) وتكوين (جبهة مؤمنين ضد الصليبين) … انبرى لهم هذا النظام … الترابي والبشير …وقام (برعايتهم) و(دعمهم) و (اختراقهم) كذلك حتى يكونوا تحت سمعه وبصره … كالخراف عند الجزار .. تأكل وترتع حتى يأتي يوم ذبحها … كما حدث للموهوم بن لادن والمخدوع كارلوس .. وآخرين من الكلاب الضالة … الآن وبعد مضي أكثر من عشرين عاماً على هذه (المسرحية) المكشوفة لكل (واعي ومستنير) و رغم استمراء (أعراب فلسطين) و (فرسان فارس) لها وتصديقهم بأن (قبة النظام السوداني المتأسلم المستعرب بداخلها “فكي”)… إلا أنه ومن الآن فصاعداً قد يصبح في مقدور هذا النظام (المتعفن) أن يصرح بعمق تعاونه الأمني مع من كان يريد (مجاهدوه و دبابوه) سحقهم وإزالتهم من الوجود…امريكا وإسرائيل.

[ثورة الزنج]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة