الأخبار
منوعات
مورينيو لرئيس ريال مدريد: هناك 3 تفاحات فاسدة في غرفة خلع الملابس
مورينيو لرئيس ريال مدريد: هناك 3 تفاحات فاسدة في غرفة خلع الملابس


06-25-2015 11:47 PM
كووورة
كشفت تقارير صحفية عن حوار دار بين البرتغالي جوزيه مورينيو، المدرب الحالي لنادي تشيلسي، بطل الدوري والكأس الانجليزية، والسابق لريال مدريد، مع فلورنتينو بيريز، رئيس النادي الاسباني، وكان الحوار دار خلال ايار/ مايو الماضي، وتحديدا بعد تحقيق فريق كرة السلة للنادي الملكي لقب اليوروليج للمرة التاسعة في تاريخه.

ووفقا لما ذكرته صحيفة (الكونفيدونسيال)، فإن جوزيه مورينيو اتصل شخصيا في ليلة تتويج ريال مدريد لتهنئة بيريز باللقب الاوروبي، وتلقى بيريز اتصال البرتغالي مع سرور اذ تجمعه علاقة مميزة مع سبيشال وان رغم رحيل مورينيو الى لندن في صيف 2013، وهناك محبة شخصية كبيرة من رئيس ريال مدريد للمدرب السابق للفريق.

وحسب الصحيفة الاسبانية، فإن بيريز لا يخفي اعجابه بالبرتغالي امام البيئة المحيطة، اذ في العديد من المناسبات اعترف لهم انه افضل مدرب عمل معه خلال فترته الرئاسية، كما انه مقتنع بأنه عاجلا أم آجلا سيعود البرتغالي ليجلس على مقاعد بدلاء ملعب سانتياجو برنابيو.

وخلال المحادثة بينهما، اعرب فلورنتينو بيريز عن رغبته في ان يعود البرتغالي يوما ما لتدريب ريال مدريد خصوصا انه رحل مع عدم اكمال مهمته والتي كانت في تحقيق دوري ابطال اوروبا، رغم انه كان له الفضل الكبير في ايقاف هيمنة برشلونة مع بيب غوارديولا.

وتلقى بيريز ردا لم يكن يتوقعه، اذ قال له مورينيو: "فلورنتينو، تعلم انه في غرفة خلع الملابس هناك ثلاثة تفاحات فاسدة، وهذه التفاحات لا تزال موجودة، هكذا من الصعب العمل".

هذه التفاحات الفاسدة التي المح لها مورينيو معروفة لدى الكل وهي ايكر كاسياس وسيرجيو راموس وكريستيانو رونالدو، اللاعبون الثلاثة وجد معهم مورينيو مشاكل في ايامه الاخيرة كمدرب للنادي الملكي، وعلى حد قوله كانوا السبب الرئيسي في رحيله، ويعتبرهم مورينيو السبب في اثارة المشاكل بغرفة خلع الملابس.

واشار مورينيو في حديثه مع رئيس ريال مدريد لاقالة انشيلوتي، قائلا: "هؤلاء الناس (كاسياس وراموس ورونالدو) يمكنهم فعل اي شيء، إذا كان المدرب صارم فسيقومون بثورة ضده لانه صارم، واذا كان مدرب من السهل التحكم فيه، سيقومون بتصفيته".

ويبدو ان قادة ريال مدريد اتبعوا ما يقوله مورينيو، اذ مع ايكر كاسياس اظهروا له باب الخروج، ومن المحتمل مغادرته هذا الصيف وقدوم حارس مرمى مانشستر يونايتد الانجليزي دافيد دي خيا.

وشهدت الاشهر الاخيرة صراعات بين فلورنتينو بيريز وسيرجيو راموس، خصوصا ان رئيس ريال مدريد غاضب من طريقة تعامل شقيقه ريني راموس، اذ يرى فيه تأثيرا سلبيا على اللاعب ولا يعرف كيفية التعامل في المفاوضات، وهو ما جعل الامور تتعقد بين الطرفين، ويبدو ان راموس يعيش اشهره الاخيرة مع النادي الملكي اذ قرر الرحيل من الفريق حسبما ذكرته وسائل الاعلام الاسبانية في الساعات الاخيرة.

ومن جانبه، فإن كريستيانو رونالدو لا يعيش اوقاتا طيبة في ريال مدريد، مواطنه جوزيه مورينيو في حديث مع اشخاص مقربين منه اكد لهم بأنه: "شخص اناني، يبحث فقط عن مجده الشخصي واهدافه".

ولا زال مستقبل رونالدو مع ريال مدريد غامضا، البرتغالي من المؤكد استمراره الموسم المقبل ولكن خلال صيف 2016 هناك احتمال بمغادرته، وهو الذي يهدف بتحطيم رقم راؤول ليصبح الهداف التاريخي للنادي الملكي، وبعدها يرحل الى باريس سان جيرمان الفرنسي او يعود لمانشستر يونايتد الانجليزي.


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1775


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الفيديو |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة