الأخبار
أخبار إقليمية
الأمة القومي يرهن عودته للحوار بإنفاذ مطلوباته
الأمة القومي يرهن عودته للحوار بإنفاذ مطلوباته
الأمة القومي يرهن عودته للحوار بإنفاذ مطلوباته


06-28-2015 04:03 AM
قال حزب الأمة القومي المعارض بالسودان، يوم السبت، إن الحوار الوطني هو الحل الأمثل لمشكلات البلاد. ورهن عودته للحوار بوضع تصور واضح له، واتخاذ خطوات إيجابية، وإيفاء الحكومة بمستحقاته كافة، ممثلة في إتاحة الحريات وإطلاق المعتقلين ووقف الحرب.

ورأى نائب رئيس حزب الأمة القومي فضل الله برمة ناصر، أن الحكومة هي المسؤول الأول عن حل مشكلات البلاد، ويقع على عاتقها تلبية مطلوبات وتهيئة المناخ لمواصلة الحوار.

وأبدى ناصر - طبقاً للمركز السوداني للخدمات الصحفية - عدم ممانعة حزبه الدخول في الحوار إذا استوفت مطلوباته كافة، التي لخصها في كفالة الحريات وإطلاق سراح المعتقلين وإيقاف الحرب.

وقال إننا "نعلم أن الحرب لن تحل قضايا البلاد، لذلك نحن لا ندعمها، ونحن نؤمن بأن الحوار هو الحل الوحيد للقضايا الوطنية"، مبيناً أنهم ضد وضع أي شروط تعجيزية تعرقل مسيرة الحوار.

وطالب ناصر جميع الأطراف السودانية بأهمية إبداء الجدية لإنجاح الحوار وبناء الثقة بين الحكومة والقوى السياسية كافة حتى يشمل الحوار الجميع دون إقصاء.

وامتدح نائب رئيس حزب الأمة القومي الحديث الذي أدلى به مؤخراً رئيس البرلمان أ.د إبراهيم أحمد عمر حول بناء الثقة بين الحكومة والقوى السياسية.

شبكة الشروق


تعليقات 5 | إهداء 0 | زيارات 2164

التعليقات
#1294184 [حسن عبيد]
0.00/5 (0 صوت)

06-28-2015 02:40 PM
لا فضل الله لاغيرة يقول كلام في حزب الامة والسيد الصادق وحده سيد الحزب وهو يتحرش بالحكومة لانها سفهته وداير يكون في الورة علي الدوام...والكيزان ادوه وفتروا وهم خرج في مهمة لفركشة الحركات المسلحة كما فركش التجمع...من قبل....وقريبا سيعود لان مهمته قد فشلت والحركات براها وصلت حدها....

[حسن عبيد]

#1294072 [مدحت عروة]
0.00/5 (0 صوت)

06-28-2015 12:16 PM
هتلر النازى وجه دعوة الى انجلترا التى كان رئيس وزرائها ونستون تشيرشل لنبذ الحرب وطلب السلام وذلك بع اجتياحه لفرنسا فردت عليه لندن قائلة ستنال المانيا السلام الفعلى اذا جلت عن كل الاراضى المغتصبة واعادت الحريات السليبة... وتقدمت بضمانات كافية للمستقبل...
فهل يفعل حزب الامة والمعارضة مثل ما فعلت لندن مع هتلر؟؟؟خاصة ان الانقاذ او المؤتمر الوطنى يتشابه كثيرا مع ما فعله هتلر انقلب بالقوة المسلحة على الحكومة الشرعية الديمقراطية ونصب نفسه حكومة شرعية على السودان تتهم المعارضة بمحاربة الدولة والشرعية اليس هذا امر يدعو الى الضحك والسخرية؟؟؟؟؟؟
كسرة:فى النهاية انتصر تشيرشل ولندن الحرة الديمقراطية ومعها الحلفاء على دول المحور العاهرة الداعرة الواطية الحقيرة القذرة التى كانت تحتل الدول وتستعبد الشعوب الاوروبية وطبعا جزمة الديمقراطية باى حكم عسكرى او عقائدى بتاع حزب واحد عاهر داعر قذر لا يسوى براز او زبالة والديمقراطية عائدة وراجحة والقذارة الى مزبلة التاريخ والله على ما اقول شهيد!!!!

[مدحت عروة]

#1293952 [ابواحمد]
0.00/5 (0 صوت)

06-28-2015 09:37 AM
الصادق سبب بلاوى الشعب السودانى

[ابواحمد]

#1293927 [الباشا]
0.00/5 (0 صوت)

06-28-2015 09:00 AM
الى كل الانصار وتابعي حزب الامة القومي ... أود ان الفت انتباهكم الى سطر كتبه الاستاذ شوفي بدري في احدى مقالاته حيث قال( الصادق المهدي عضو في تنظيم الاخوان العالمي)... ولله الذي رفع السماء بلا عمد وعطفا على ارثي (الانصاري) استغربت بل زعلت من الاستاذ شوقي في بادي الامر ...لكن كل افعال وردود افعال هذا الرجل تؤكد ماذهب اليه الاستاذ شوقي.

[الباشا]

ردود على الباشا
[البشر الحاقد والترابي الفاسد] 06-28-2015 10:28 AM
كلامك يا الباشا كلام غير مؤسس ولا منطقي كل افعال واقوال السيد الامام تقول انه ارفع درجة من فرقة ما يسمى بالاخوان المسلمين ...وارثك الانصاري هذا طلع فشوش بس


#1293875 [مفيش فايده]
5.00/5 (1 صوت)

06-28-2015 06:42 AM
كلام استهلاكى والساقيه مدورة الكل يغنى خلى ليلاه

[مفيش فايده]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة