الأخبار
أخبار إقليمية
أمانة الشباب بحزب البشير تكشف عن نيتها قيادة حوار شبابي لمحاربة التطرف والأفكار السالبة
أمانة الشباب بحزب البشير تكشف عن نيتها قيادة حوار شبابي لمحاربة التطرف والأفكار السالبة
أمانة الشباب بحزب البشير تكشف عن نيتها قيادة حوار شبابي لمحاربة التطرف والأفكار السالبة


06-28-2015 06:42 PM
الخرطوم (سونا) - كشفت أمانة الشباب الإتحادية بحزب المؤتمر الوطني عن نيتها ادارة حوار فكري بين كافة القطاعات الشبابية للنأي بها عن التطرف والارهاب والأفكار الهدامة والسالبة ضمن استراتيجية الأمانة للسنوات الخمس القادمة .
وقال الاستاذ بله يوسف أمين الأمانة في حديث للصحفيين بمقر الامانة بالخرطوم اليوم بمناسبة اعلان الامانة انطلاق ملتقاها الشبابي في الفترة من 29 يونيو وحتى 2 يوليو المقبل بقاعة الشهيد الزبير, قال إن الملتقى سيناقش عدداً من القضايا المهمة في الجوانب السياسية والاقتصادية والفكرية والمجتمعية مبينا أن الحوار الفكري من الجوانب التي تجد الاهتمام لجهة محاربة الأفكار السالبة في أوساط الشباب مبينا أن القضايا الفكرية لا يمكن مواجهتها الا بالفكر.
وأبان بلة أن الملتقى سيناقش أوراق عمل علمية في العديد من القضايا الحيوية ذات الصلة بالشباب من جهة و بالمجتمع من جهة اخرى وكذلك القضايا الوطنية القومية مشيرا الى أن الأوراق ستكون مصحوبة بخطوات فعلية ومبادرات عملية للشروع الفوري في تنفيذ المخرجات .
واضاف أن الملتقى سيشارك فيه أكثر من 500 من شباب الحزب في المركز والولايات وأن الملتقى يشتمل على لقاءات حوارية وتفاكرية مع القيادات السياسية كاشفا عن لقاء سيجمع الشباب مع رئيس الحزب رئيس الجمهورية عمر البشير للتفاكر حول القضايا الملحة ومساهمة الشباب في ذلك .
وتطرق بلة يوسف الى قضية الحوار الوطني معبرا عن تطلع الحزب الى اكمال الحوار باعتباره توجهاً استراتيجياً صادقاً من قبل الحزب مشيرا الى أن تأخر انطلاق الحوار الوطني الى الآن ناتج عن الحرص على مشاركة وتمثيل أكبر قدر من أبناء الوطن من الممانعين سواء في المعارضة الداخلية او حملة السلاح داعيا الى الصبر حتى يأتي الحوار الوطني كاملا وملبيا لتطلعات كافة أفراد الشعب السوداني.
واكد بلة سعي أمانة الشباب بالحزب للمساهمة في كل القضايا الوطنية والقيام بجهود واضحة في مسيرة البناء الوطني منوها الى أن الأمانة تعمل على تحقيق أكبر قدر من الالتفاف الشبابي وتسخيرهم لخدمة الوطن.
الى ذلك قال الاستاذ أحمد بابكر المقدم رئيس لجنة الملتقى أن الملتقى سينطلق يوم غد الإثنين بقاعة الشهيد الزبير محمد صالح وسيناقش القضايا ذات الاولوية في الجوانب السياسية والاقتصادية والاعلام والفكر والمجتمع .
وأضاف أن الملتقى سيناقش استراتيجية الأمانة للدورة القادمة مؤكدا سعي الأمانة من خلال الملتقى للخروج برؤية واضحة يتم العمل عليها خلال السنوات الخمس القادمة.


تعليقات 3 | إهداء 0 | زيارات 1227

التعليقات
#1294804 [adil a omer]
0.00/5 (0 صوت)

06-29-2015 01:16 PM
الكلام ده قبل الحساب ولا بعد الحساب والقصاص !!!!!!!

[adil a omer]

#1294784 [الحق ابلج]
0.00/5 (0 صوت)

06-29-2015 01:02 PM
فاتكم القطار يا بله الحاضر والمشكله بقت اكبر منكم يا بتاعيين المطافى .

[الحق ابلج]

#1294645 [ود يوسف]
0.00/5 (0 صوت)

06-29-2015 10:22 AM
أنتم أصل الفكر الضال والتطرف والعنف والإرهاب والأفكار الهدامة ... أليس سيد قطب أحد منظريكم ، وهو الذي ينادي بتكفير الدولة والمجتمع ؟؟؟ هل نسيتم طريقة وصولكم للسلطة ؟؟؟ ألم تكن عن طريق العنف عندما أعيتكم الحيلة في الوصول لها عن طريق الانتخابات التي تتمشدقون الآن بها ؟؟؟ هل نسيتم " فلترق كل الدماء " وهل نسيتم سلوككم داخل الجامعات وضد كل من يختلف معكم فكرياً ؟؟؟ لماذا قتلتم الأستاذ محمود محمد طه ؟؟؟ هل نسيتم الأسلحة المخزنة في مسجد جامعة الخرطوم ، وما هذا إلا مثال فقط ؟؟؟ هل نسيتم أناشيد الدفاع الشعبي وساحات الفداء ؟؟؟ هل نسيتم صورة رئيس اتحاد الطلاب وهو يحمل بندقيته داخل غرفة نومه ، لمن يحملها ؟؟؟ لقد شهد عليكم شاهد منكم بعد أن هداه الله وانسلخ من تنظيمكم الإرهابي وأصدر كتاباً قيماً باسم " سر المعبد ، الأسرار الخفية لجماعة الإخوان المسلمين " حكى فيه عن تطرفكم وإرهابكم وتزويركم وكذبكم وفساد ذممكم ... نسأل الله تعالى في هذا الشهر المبارك أن يجتث شأفتكم من السودان وأن يخلصنا نفاقكم وفسادكم وفشلكم ... إنه سميع مجيب ...
حسبنا الله ونعم الوكيل ...

[ود يوسف]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة