الأخبار
منوعات فنية
فيفي عبده وسمية الخشاب محتالتان في 'يا أنا يا أنتي'
فيفي عبده وسمية الخشاب محتالتان في 'يا أنا يا أنتي'
فيفي عبده وسمية الخشاب محتالتان في 'يا أنا يا أنتي'


06-29-2015 02:42 AM


المسلسل المصري يعرض في رمضان، ويسلط الضوء على الصراع والغيرة بين النساء بطريقة كوميدية.


ميدل ايست أونلاين

'تناغم فني يجمعهما'

القاهرة - يعرض المسلسل المصري "يا أنا يا أنتي" وهو من بطولة فيفي عبده وسمية الخشاب في رمضان في العديد من القنوات الفضائية.

وتجسد سمية خشاب من خلال المسلسل دور "سهوكة" بينما تجسد فيفي عبده دور "دواهي".

وتخوض "سهوكة" و"دواهي" صراعا كبيرا من أجل اصطياد أكبر عدد من الضحايا والنصب عليهما في محاولة منهما لتغيير واقعهما الاجتماعي المرير.

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي تتخلله التراجيديا، والإثارة، والتشويق، وينقل حالة صراع وغيرة بين البطلتين بشكل كوميدي.

والعلاقة بين البطلتين خلال الأحداث مثل القط والفأر، فكل منهما تسعى للفوز على الأخرى، ورغم ذلك لا تستطيعان الابتعاد عن بعضهما.

واعتبرت نجمة الرقص المصري فيفي عبدو ان تجربتها مع سمية خشاب ممتعة للغاية خلال التصوير بسبب الكيمياء التي تجمع بينهما.

ونفت أن تكون كواليس التصوير شهدت خلافات بينها على عكس ما تردد في وسائل الإعلام خلال التصوير.

وافادت أن ترشيح ابنتها عزة للإشتراك في المسلسل جاء من المنتجة مها سليم وليس عن طريقها.

واشارت فيفي عبده ان ابنتها تقدم أعمالاً بعيدةً عنها، وأثبتت نجاحها في مسلسل "القاصرات"، ولها معايير في اختيار أدوارها وتبحث عن أعمالٍ مختلفة، وعادة ما تقدم لها النصيحة فحسب دون أن تتدخل في اختياراتها.

وكشفت الراقصة والممثلة المصرية انها تنوي اطلاق قناة فضائية خاصة بالرقص الشرقي، لتصحيح الصورة الحقيقية عنه.



وقالت الراقصة المعتزلة أن القناة ستقدم فقرات للرقص الشرقي "على أصوله" وليس الاغراء الذي تقدمه بعض القنوات باعتباره رقص شرقي.

ومسلسل "يا أنا يا إنتي" يعد التعاون الثالث بين فيفي عبده وسمية الخشاب بعد مسلسليهما الناجحين "الحقيقة والسراب" و"كيد النسا".

ويشارك في بطولة "يا أنا يا إنتي" كلٍ من محمود الجندي وسامح الصريطي وسهر الصايغ وسارة سلامة، وهو من تأليف فتحي الجندي ومن إخراج ياسر زايد.

وعبرت نجمة السينما سمية خشاب عن سعادتها بالتجربة، مؤكدة أنها مختلفة وجديدة عليها تماما، ولا تتشابه مع "كيد النسا" الذي حقق نجاحا كبيرا في جزءه الأول.

وأكدت سمية أنها تتفاءل بشكل عام بالعمل مع فيفي عبده، خاصة بعد نجاحهما سويا من قبل في "الحقيقة والسراب" مع المخرج مجدي أبوعميرة، و"كيد النسا".

وافادت النجمة السينمائية إنها تظهر خلال المسلسل أيضا بأكثر من لوك، وتقدم أكثر من شخصية.

وقالت سمية: "رغم أن المسلسل كوميدي لايت إلا أنه يقدم أشكالا مختلفة من الدراما، ومنها الأكشن والميلودراما ويضم العديد من الأغاني".

وقامت الممثلة باداء إحدى أغنيات ألبومها السابق "عايزك كده" خلال أحداث المسلسل في حلقة جمعتها بالنجم الكويتي داوود حسين.


ويهيمن الحضور الشبابي على الدراما المصرية في نحو أربعين مسلسلا تعرض في موسم شهر رمضان لهذا العام، ويغيب عن معظمهما النجوم الكبار، في ظاهرة تعزى بشكل عام إلى "ضرورات التسويق" في ظل منافسة حادة.

ويقدر نقاد الدراما والسينما المصرية عدد المسلسلات التي أنتجت هذا العام بين 40 و50 مسلسلا سيعرض منها ما بين 37 إلى 40 خلال شهر رمضان، ويعرض الباقي بعد ذلك.

ويطغى الحضور الشبابي على هذه الأعمال، ولا سيما مع الممثلين أحمد السقا وكريم عبدالعزيز وخالد الصاوي وأمير كرارة وعمرو يوسف ويوسف الشريف وآسر ياسين ومصطفى شعبان، ويطبق الأمر أيضا على الممثلات الشابات مثل نيللي كريم ودينا سمير غانم ومنة شلبي وغادة عادل وغادة عبد الرازق ومي عز الدين وغيرهن.

وقال أحد كبار المنتجين المصريين إن "ابتعاد النجوم الكبار عن الشاشة" هذا العام يعود إلى ضرورات "تسويق الأعمال".

واعتبر الناقد طارق الشناوي ان ظهور النجوم أو ابتعادهم عن الشاشة "أصبح قرارا تملكه شركات الإعلانات التي تنتظر الموسم الرمضاني لتحقيق أعلى إيرادات مقارنة ببقية أشهر السنة".


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1637


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية






الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة