الأخبار
الملحق الرياضي
من دي ماريا إلى بالوتيلي .. اسماء لا تستحق ما صرف لاجلها في البريميرليج
من دي ماريا إلى بالوتيلي .. اسماء لا تستحق ما صرف لاجلها في البريميرليج
من دي ماريا إلى بالوتيلي .. اسماء لا تستحق ما صرف لاجلها في البريميرليج


06-29-2015 09:58 PM
كووورة -
صرفت العديد من اندية المقدمة في الدوري الانجليزي الممتاز بكرة القدم، اموالا طائلة لابرام العديد من الصفقات، سعيا وراء البطولات.

وفشل العديد من اللاعبين بإثبات احقيتهم في الحصول على الاموال المدفوعة من عمالقة البريميرليج، والتي وصلت إلى 238 مليون جنيه استرليني في الموسم الماضي، لكن اغلبها ذهبت ادراج الرياح، بعدما عجز البعض منهم عن تقديم اي اضافة فنية على اداء الفريق.

وفي سياق التقرير التالي، يستعرض لكم موقع ابرز الصفقات المبالغ في قيمتها المالية بالدوري الانجليزي ولم تنجح كما كان متوقعا لها على النحو التالي:

1- انخيل دي ماريا



انضم الارجنتيني دي ماريا إلى مانشستر يونايتد صيف العام 2014 قادما من ريال مدريد الاسباني مقابل 60 مليون جنيه استرليني، ويتقاضى اجرا اسبوعيا يصل إلى 200 الف جنيه استرليني، وخاض 27 مباراة مع الشياطين الحمر، وسجل 3 اهداف ومرر 10 كرات حاسمة لزملائه، بعد بداية واعدة لنجم التانغو، وجد نفسه على مقاعد البدلاء تحت قيادة المدرب الهولندي لويس فان غال، ومن المرجح ان يغادر دي ماريا مسرح الاحلام متجها إلى سان جيرمان او برشلونة في الصيف.

2- الياكويم مانغالا



اجبر المدافع الفرنسي فريق مانشستر سيتي الانجليزي على انفاق مبلغ 42 مليون جنيه استرليني لضمه صيف العام 2014 قادما من بورتو البرتغالي في محاولة لترميم الدفاع رغم وجود كومباني وديميكليس، حيث خاض 25 مباراة مع السكاي بلوز وساهم بصناعة هدفين، "الدوري الانجليزي اكثر صرامة مما توقعت!" هكذا برر مانغالا في تصريحات سابقة فشله مع السيتيزينز بموسمه الاول، ولا تبدو هناك أي مؤشرات لرحيله عن ملعب الاتحاد.

3- خوان كوادرادو



انتقل اللاعب الكولومبي من فيورنتينا إلى تشيلسي في شباط/ فبراير 2015 مقابل 26.8 مليون جنيه استرليني، ويتقاضى راتبا اسبوعيا يصل إلى 85 الف جنيه استرليني، وشارك في 12 مباراة فقط مع البلوز منها 4 بشكل اساسي، ولم يسجل اي هدفا ولم يقدم اي تمريرة حاسمة لزملائه، ويعتبر فائضا عن تشكيلة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو الذي ينوي اعارته بالفترة المقبلة إلى انتر ميلان الايطالي.

4- ديان لوفرين



انتقل المدافع الكرواتي إلى ليفربول الانجليزي صيف العام 2014 قادما من ساوثامبتون مقابل 20 مليون جنيه استرليني، ويتقاضى راتبا اسبوعيا يصل إلى 70 الف جنيه استرليني، وخاض 26 مباراة مع الريدز ببطولة البريمرليج، حيث بدأ بشكل ضعيف في ملعب الانفيلد وارتكب العديد من الاخطاء والهفوات القاتلة، لكنه تحسن في الجزء الاخير من الموسم، ويعد مرشحا للبقاء مع ليفربول في الموسم المقبل.

5- فيليبي لويس



انضم الدولي البرازيلي إلى تشيلسي الانجليزي صيف العام 2014 قادما من اتلتيكو مدريد الاسباني مقابل 16 مليون جنيه استرليني، ويتقاضى راتبا اسبوعيا يصل إلى 75 الف جنيه استرليني، وشارك في 15 مباراة مع اسود لندن، ولم يسجل او يقدم اي تمريرة حاسمة لزملائه، يلعب دورا ثانويا مع الاسباني سيزار ازبيليكويتا، ومن المرجح ان يعود إلى الروخي بلانكوس خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

6- ماريو بالوتيلي



عندما تأكدت عودة المهاجم الايطالي إلى انجلترا مجددا للعب مع ليفربول الانجليزي قادما من ميلان الايطالي صيف العام 2014 مقابل 16 مليون جنيه استرليني، لم يكن يدرك جماهير انفيلد ان السحر سينقلب على الساحر في محاولة غير ناجحة لتعويض رحيل سواريز الى برشلونة، واصبح رجلا غير مرغوب ببقاءه مع الريدز بعدما سجل هدفا واحدا فقط في 16 مباراة خاضها مع الريدز في بطولة البريميرليج، ويتقاضى اجرا اسبوعيا يصل إلى 90 الف جنيه استرليني.


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1300


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة