الأخبار
منوعات فنية
سمية الخشاب تحكي الفن والحياة الزوجية
سمية الخشاب تحكي الفن والحياة الزوجية
سمية الخشاب تحكي الفن والحياة الزوجية


06-30-2015 05:53 AM

تصدّرت مؤخّراً الفنانة سمية الخشاب غلاف إحدى المجلّات العربية وكان لها حديث شيّق تحدّثت فيه عن أعمالها الفنية والكثير من المشاريع المقبلة، كما وتطرّقت الى علاقاتها ببعض الممثلين والنجوم في مصر والدول العربية، وكلّ ذلك بشفافية واضحة وعفوية مطلقة دون أيّ فلسفة أو تصنّع.

بدايةً، كشفت الممثلة الموهوبة أنّه هناك كيمياء بينها وبين الفنانة فيفي عبده التي تطلّ معها للمرّة الثالثة في عمل دراميبعنوان "يانا يانتي "، وذلك بعد نجاح مسلسليْ "الحقيقة والسراب" و"كيد النسا"، مؤكّدة أنّها تربطها بها علاقة وطيدة وصداقة متينة على المستوى الشخصي.

وعن المسلسل الذي يُعرض لهما خلال الشهر الفضيل هذا، قالت الخشاب إنّ القصة وشخصيّاته فكرتها، وهو عبارة عن أحداث إجتماعية متواصلة تُقدّم للجمهور في قالب تراجيدي كوميدي بين شخصيتين الأولى أرستقراطية والأخرى شعبية.

هذا وأكّدت الممثلة المعروفة أنّ عصر البطلة الواحدة في العمل قد انتهى، وأصبحت البطولة المشتركة رائجة أكثر، وقد أثبتت التجارب السابقة هذا الأمر. ومن جهتها، فهي سبق وقدّمتها في الماضي وكانت سعيدة بأصدائها أمثال "خيانة مشروعة، الريس عمر حرب، الليلة الكبيرة، ساعة ونصف، وغيرها ..."

أمّا عن شروطها التي تفرضها سمية في أيّ عمل ستشارك فيه، فنفت هذا الأمر، لأنّها لا تتدخّل بأمور ثانوية لا تعنيها، لا بل تهتمّ فقط بالشخصية التي ستؤدّيها وكيفية تقديمها الى المشاهد بحرفية وجدّية، والدليل على كلامها أنّ علاقاتها مع المخرجين طيبة وليس لها مشاكل مع أحدهم.

من جانب آخر وعن رأيها ببعض الممثلات اليوم، أعربت النجمة المصرية أنّها معجبة جدّاً بأداء الشابّة منة شلبي وهي تراها فنانة موهوبة جداً وتعرف كيف تختار أدوارها بعناية فائقة تجذب المشاهدين.

أمّا عن تخلّيها عن لون شعرها الأحمر، فاعترفت الخشاب أنّ كثيرين نصحوها بأن تبتعد عن هذا اللوك لأنّ الأسود يليق بها اكثر، موضحة أنّها تلقّت آراء مختلفة حيال هذا الوضوع، مشدّدة على أنّ إقدامها على هذا اللون الصارخ لم يكن تقليداً للفنانة هيفاء وهبي كما إدّعى البعض.

هذا وصرّحت أنّ لها شخصيتها وأسلوبها اللذان لا يشبهان أي من الفنانات اليوم، وهي دائماً ما تسعى للإهتمام بنفسها وشكلها، أهمّها كان إنقاص وزنها 15 كلغ حيث أصبحت أكثر رشاقة وجمالاً.

من ناحية أخرى، وعن الأمومة والزواج والاستقرار فقالت النجمة أنّها ما زالت حلم علماً أنّها تحبّ الأطفال والعائلة لكنّها اكتفت بجملة "كل شي قسمة ونصيب".

أخيراً، تمنّت الممثلة المشهورة أن تجد قريباً مخرجاً ومؤلفاً وإنتاجاً ضخماً لعمل، تستطيع من خلاله أن تُظهر كلّ طاقتها وطموحاتها المدفونة في داخلها، لأنّ تعتبر أنّ السينما حياتها حيث قدّمت فيها أهمّ الأفلام والأعمال التي حقّقت نسبة مشاهدة عالية.

هذا وأكّدت أنّها لا تمانع من تقديم شخصية حقيقية من التاريخ، لكن يجب أن يكون العمل مدروساً جيداً ومنقولاً بشكل صحيح من حيث التأريخ والأحداث الحقيقية.

ولم تنسَ الخشاب أن تتمنّى الشفاء العاجل للفنان الكبير نور الشريف الذي وصفته بحبيب الملايين وكانت قد ظهرت معه في بداياتها، كما وأنّها وجّهت تحية خاصة للزعيم عادل امام الذي تعتبره أسطورة فنية لن تتكرّر.

وكالات


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 3397


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة