الأخبار
منوعات سودانية
بالصور .. الهلال السوداني يعود من الكونجو
بالصور .. الهلال السوداني يعود من الكونجو
 بالصور .. الهلال السوداني يعود من الكونجو


06-30-2015 01:05 PM

كووورة - بدر الدين بخيت

عادت إلى العاصمة السودانية الخرطوم فجر الثلاثاء بسلام قادمة من الكونجو بعثة فريق الهلال، وذلك بعد خوض المباراة الأولى ببطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم أمام مضيفه مازيمبي الأحد والتي إنتهت بالتعادل السلبي.

وكان في إستقبال بعثة الهلال عضو مجلس الإدارة هشام محمد أحمد هشام وشاكر علي الطاهر من المكتب التنفيذى وعدد من جماهير الهلال التتي هتفت بأسماء اللاعبين وحملت بعضهم على الأعناق بفضل الآداء الجيد الذي أظهره لاعبي الهلال في مباراة الأحد.

وتحدث الهاجم مدثر كاريكا للجماهير معبرا عن شكره للإستقبال، قائلا: "إنها بداية مبشرة للفريق في دوري أبطال أفريقيا، وتمنح الفريق دافعا أكبر للمضى قدما فى المجموعات".

واضاف: "لن نعتمد على تلك النتيجة الجيدة"، مؤكدا أنهم سيضاعفون الجهد.

ومن ناحية اخرى، تغادر بعثة الفريق الأربعاء إلى مدينة عطبرة شمال السودان لمواجهة فريق الأمل بالدوري الممتاز السوداني، وسوف يبدأ الهلال إعداده لهذه المباراة بداية مساء الثلاثاء بحصة تدريبية.

image

image

image


تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 3211

التعليقات
#1296036 [عبود]
0.00/5 (0 صوت)

07-01-2015 11:39 AM
ابو جاكوما او جلاكوما ماعارف .... هيثمك ده مابلعب عندنا لقيناهو ماعندو ادب وقايل نفسو فرعون قايلنا زى كل الطير .. المهم اسه فى حوش بانقا قاعد .. المريخ بيسجل اللعيبه من كل الفرق (اهلى هلال مافى اختلاف ) والكاش والبحث عن الافضل غريزة فى عقول اللاعبين ... وبالنسبه للناس الدرنو ليكم فى مازيمبى ديل فماتنسى ديل كانو الاحتياط بتاع الزعيم ولو ماهم كان قعدتو تسكلبو ..واقول ليك شى اصبر كدى شويه باذن الله اى شى بنكشف بس لوك الصبر .

[عبود]

#1295606 [نجمة النهار]
3.00/5 (1 صوت)

06-30-2015 05:15 PM
دا بس التعادل مع الأسد العجوز المكركب جعلكم تقيمون الأرض وتمشون مرحا كأنكم خرقتم الأرض أو بلغتم المريخ طولا....أفيقوا يا هؤلاء يعني لو كنتم أقصيتم الترجي كنتم عملتم شنو..!!! ورحم الله فريق مهيط الجناح عرف قدر نفسهّ!!! أفيقوا من أحلام ظلوط يرحمكم الله...وأسألوا الله في تراويحكم أن لا تقابلوا غريمكم حتى لا ترون النجوم في عز النهار!!

[نجمة النهار]

ردود على نجمة النهار
[اب جاكوما] 07-01-2015 01:06 AM
غريمنا نحنا عندنا عندو [ هيثم مصطفى سابقاً، وعلاء الدين يوسف،، وبكري المدينة اللي كرعينو بتشربكوا مع بعض لما يجري،، وعمر بخيت..

غريمنا دا منو اللي بلعب بلاعبين الهلال،، يا نجمة النهار كان احسن تكون نجمة الليل عشان نقدر نشوفها ونقول دي نجمة.

الهلال فريق مشارك في البطولة وخرج منها خمسة لاعبين اساسيين ولم يتأثر مثل فريقك المدججج بلاعبي الهلال والغريب انهم اساسييين وهم من اوصولك لهذه المرحلة التي كنت تطلع فيها من دوري الـ32 وبعدها مباشرة بتنظم سيكافا.

ياخي دقيقة انتو البطولة اول سنة تعرف انتو زيي الولد الصغير اللي بدوهو المدرسة مستمع لحدي ما يكملوا عمرو 7 سنة عشان يدخلوه سنة اولى،، انت شاركوا سنة سنتين ثلاثة اربعة خمسة حتن بعدين نقول نجمة المسالمة قاموا ليها شووووك وبقت تشارك في بطولة الكبار؟

الهلاااااااااااااااااااااااااااااال دا يا نجمة النهار كبير والكبير الله.. بسبب الهلال ومشاركاته صار السودان يمثله ثلاث فرق وانت أحد هذه الفرق.

شفتوا الهلال بسبب انت مشارك وكمان مديك لاعبين اساسييين منه عشان تقدر تشارك في البطولة دي.



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية






الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة