الأخبار
أخبار إقليمية
برطم يستدعي وزير الداخلية بشأن انضمام أكثر من ١٨ طالباً بكلية العلوم الطبية (مأمون حميدة) لداعش
برطم يستدعي وزير الداخلية بشأن انضمام أكثر من ١٨ طالباً بكلية العلوم الطبية (مأمون حميدة) لداعش
برطم يستدعي وزير الداخلية بشأن انضمام أكثر من ١٨ طالباً بكلية العلوم الطبية (مأمون حميدة) لداعش


06-30-2015 11:41 AM
البرلمان: سارة تاج السر

تقدم النائب المستقل أبو القاسم محمد برطم بمسألة مستعجلة، لاستدعاء وزير الداخلية الفريق شرطة عصمت عبد الرحمن لاستفساره بشأن انضمام أكثر من ١٨ طالباً بكلية العلوم الطبية (مأمون حميدة) إلى تنظيم الدولة الإسلامية داعش.
وتساءل برطم: "أين وزارة الداخلية وما هو دورها حتى يخرج طلاب بدون تأشيرات سفر واستنكر برطم في تصريح لـ(للجريدة) خروج الطلاب بدون تأشيرة سفر، واتهم برطم وزارة الداخلية بالتقصير لعدم متابعة الطلاب وخروجهم من البلاد تحت بصر وزارة الداخلية، وطالب برطم بمثول الوزير أمام البرلمان لشرح تداعيات التحاق طلاب جامعة مأمون حميدة لداعش، وأوضح برطم أن رئيس البرلمان وعده بالنظر في المسألة المستعجلة وإحالتها لوزير الداخلية.
في غضون ذلك توعد رئيس لجنة الأمن والدفاع الفريق شرطة أحمد التهامي باستفسار وزارة الداخلية والناطق الرسمي للشرطة عن ما تردد بشأن انضمام طلاب لتنظيم داعش.
وأقر التهامي بعجز السلطات في توقيف الطلاب نظراً لامتلاكهم جوازات سفر أجنبية لا يمكن حظرها الا في حال هنالك بلاغ جنائي ضدهم، أو أمر قضائي ومحكمة، ولم يستبعد التهامي وجود جهات تستهدف الطلاب وتستغل حملة الجوازات الأجنبية وتساءل التهامي: لماذا من جامعة واحدة، وأردف: "الواحد ما عارف ماشي يقاتل مع منو وهنالك أربعين جهة في النصرة داعش، والدروز وهل تركيا في الموضوع لذلك الأمر يحتاج تقصياً واستفساراً" .

الجريدة


تعليقات 9 | إهداء 0 | زيارات 4857

التعليقات
#1296486 [ابو حمدي]
0.00/5 (0 صوت)

07-02-2015 04:36 AM
البطل برطم بما تفعل تسجل موقف بطولي سيذكره التاريخ وسيدفع الجبناء لاتخاذ مواقف

[ابو حمدي]

#1296364 [المحتار]
0.00/5 (0 صوت)

07-01-2015 10:09 PM
اعرف من هو برطم و ماذا يمتلك و مع من يتشارك و بعد كدا حتفرق بين نائب برلمانى حر و بين كمبارس

[المحتار]

#1296068 [barracuda]
5.00/5 (1 صوت)

07-01-2015 12:27 PM
اسماء عجيبة غريبة " برطم " و" تبن " وبرسيم ونهايتها حمير

[barracuda]

#1296034 [الحق ابلج]
0.00/5 (0 صوت)

07-01-2015 11:38 AM
كلنا نعرف ان البرلمان برلمان غير شرعى وجاء نتيجة تزوير وترضيات . لكن اذا خرجت منه اصوات تستطيع ان تعارض فهو المطلوب . ومعظم الذين يسخرون من بعض النواب ليسو اﻻ جداد الكترونى حددت له مهمته باغتيال هذه اﻻصوات اعﻻميا .
فاليحاصرهم من الداخل من استطاع وليقضو مضاجعهم ما استطاعو ولنشدد من أزرهم ما استطعنا . فان الغاية واحدة وطرقها متعدده ولله اﻷمر من قبل ومن بعد .

[الحق ابلج]

ردود على الحق ابلج
European Union [ركابي] 07-01-2015 10:42 PM
لا لا لا ...الفكرة انو دخول الشرفاء برلمان الكيزان الغير شرعي زي دخول عرب 48 الكنيسيت الاسرائيلي ..فيهو ضرر لقضية الشعب السوداني وبيشد من عضد الانقاذ وماعندها اي تفسير تاني..اما حكاية الجداد الالكتروني ف هههههه ماعارف اقول ليك شنو المهم رمضان كريم ياخي


#1295711 [ركابي]
5.00/5 (1 صوت)

06-30-2015 09:31 PM
برطم عضو برطمان الانقاذ هههههه ياراجل الاستجواب والحاجات الزي دي في البرلمانات الشرعية ما في عهد الديكتاتورية والفساد ده

[ركابي]

#1295701 [ALIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIII]
5.00/5 (1 صوت)

06-30-2015 09:12 PM
مشكلة حكومة السودان علي مايبدو انها تدار من قبل اشخاص غير اكفاء اطلاقا الحكومة عايشة رزق اليوم باليوم انتو ياعزيزي لو عندكم حكومة محترمة وذات كفاءة عالية كان عرفتو كلو شاردة وواردة حاصلة في البلد لكن لالالا يجي واحد في منصب رسمي يشرع وينظر وهو ماعارف كوعو من بوعو دي نتاج تشريد الكفاءات والفصل التعسفي وتشريد اي صاحب كفاءةعلمية الي الخارج علي قول المثل كما يقول مامون حميدة خليهم يمرقوا انحنا عندنا دكاترة ومطمئنين بالله انظر لما يقوله هذا القملة عن الدكاترة..يابرطم البلد لايوجد فيها كفاءات عشان كده فضايحكم بقت علي لسان الكل ابقي سلم لي علي المحسوبية والواسطة والتمكين والرفت والاحالة للصالح العام وعدم تدريب الخريجين والناس كلها بتهاجر وراء لقمة العيش الكريم هذا هو نتاج فشلكم يابرطم 26 سنة ياعزيزي..كسرة اخبار الباكستاني الزاغ من مطار الخرطوم شنو يااخوانا باكستاني زاغ ناس جامعة العلوم الطبية الداعشية كما دعاها احدهم مايزوغو والله السودان ده اي واحد يزوغ فيهو وويمرق ويدخل زي عاوز بما فيهم العبد لله كاتب هذه السطور اذا كان هذا هو حال البلد والله المستعان..حسبي الله ونعم الوكيل

[ALIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIII]

#1295666 [سوداني غيور]
5.00/5 (1 صوت)

06-30-2015 07:41 PM
لكن يا تري ----- هل سيجد ذلك النايًب اذن صاغية من الجهات الرسمية .
لا اعتقد ذلك --- طالما ان الشيطان الاكبر ما زال يصول ويجول في ردهات جامعة مامون

[سوداني غيور]

#1295515 [جنوبي]
4.50/5 (2 صوت)

06-30-2015 02:36 PM
فعلا نحنا محتاجين نواب زي ديل لكن المشكلة انو لا وزير داخلية حيستدعوه ولا مدير مطار زاتو ,,
طبعا هم ماسكين في عذر انو الاولاد ديل جوازاتهم اجنبية !! طيب خلونا من الجوازات شوفوا البحصل داخل الجامعات دي شنو !! وما ممكن كل الطلبه البنضموا لداعش هم حملة الجوازات الاجنبية , وديل بس الاتعرفوا لأنهم طلعوا عن طريق المطار , طيب حملة الجواز السوداني بيطلعوا عن طريق شنو ؟

[جنوبي]

#1295374 [السوداني الخطر]
4.00/5 (1 صوت)

06-30-2015 12:09 PM
التحية للنائب المستقل برطم

\نقلاوي وسوداني اصيل

الفرق بين برطم وبكري حسن صالح
وعبد الرحيم ومصطفى

[السوداني الخطر]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة