الأخبار
أخبار إقليمية
أمنية الشيخ الأخيرة!! . . كاريكاتير ود أبـّـو‎
أمنية الشيخ الأخيرة!! . . كاريكاتير ود أبـّـو‎
أمنية الشيخ الأخيرة!! . . كاريكاتير ود أبـّـو‎


07-05-2015 02:07 PM
أمنية الشيخ الأخيرة!! . . كاريكاتير التشكيلي محمد علي (ود أبـّـو‎)


تعليقات 6 | إهداء 0 | زيارات 7493

التعليقات
#1298950 [ِAboahmed]
0.00/5 (0 صوت)

07-06-2015 03:28 PM
ده اليوم الدايرنو ليك .....
انت بس اتكل ...وحل عن سمانا ....

[ِAboahmed]

#1298771 [الجقر القد الكبري شخصيا]
0.00/5 (0 صوت)

07-06-2015 11:45 AM
ديل طلعو دين الناس ولسا دايرين يطلعو الباقي

[الجقر القد الكبري شخصيا]

#1298612 [daldoum]
0.00/5 (0 صوت)

07-06-2015 07:42 AM
قد وقفت كثيرا متاملا الرسم الكاريكتوري ، ياللخيال العميق والابداع ‘ بل انها صورة ناطقة ومعبرة ‘واذا سالت اي من القراء ليكتب عن ما يوحي له الرسم ‘اجزم بان الكل سوف يتحفنا بالروائع ،لان ماصاغته ريشة الفنان عمل جد محفز ‘خاصة عندما يتعلق الامر بالسياسة والدين والاخلاق والمبادي- الانتهازية والوصولية -الكذب والنفاق والمتاجرة بالدين ‘ وبعد كل التجربة المرة يصرون على اعادتها.

[daldoum]

#1298526 [بنت الناظر]
5.00/5 (1 صوت)

07-06-2015 01:08 AM
قال فتن بينهم الشيطان وضرب بعضهم بعضاً،...

عليك الله فى شيطان بقدر يعمل العملتو إنت فينا ..قالوا فى المثل الترابى دخلوهوا مع إبليس فى كيس ..طلع إبليس منه يستغيث..

كدى وكت جبت سيرة الموت موت موتك وشوف الهنا والسعد البحصل للسودان ..لكن إنت يا أبو سبعة أرواح ما بتموت ...

[بنت الناظر]

ردود على بنت الناظر
[الفكي] 07-06-2015 10:36 AM
7

7+7 ارواح

















=


#1298320 [المحتار]
0.00/5 (0 صوت)

07-05-2015 04:45 PM
26 سنة شايفنا فى ضلال و لا شنو يا شيخنا

[المحتار]

#1298303 [كاسـترو عبدالحـمـيـد]
4.88/5 (4 صوت)

07-05-2015 03:42 PM
انت بس موت وحل عنا وسوف تأتى النهضة ويعم الخير كل السودان .

[كاسـترو عبدالحـمـيـد]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة