الأخبار
أخبار إقليمية
إيلا يعلن رعايته للأندية المشاركة في المنافسات القومية
إيلا يعلن رعايته للأندية المشاركة في المنافسات القومية
إيلا يعلن رعايته للأندية المشاركة في المنافسات القومية


أكد على أهمية قيام قناة فضائية بالجزيرة
07-06-2015 08:54 PM
مدني ( سونا)- اطلع د. محمد طاهر إيلا والي الجزيرة لدى لقائه بمكتبه اليوم د. خوجلي احمد صديق مدير عام وزارة الثقافة والإعلام بالولاية على هموم وقضايا الثقافة والإعلام وخطة الوزارة للعام 2015م والهيكل الوظيفي للعاملين إضافة للخطط المستقبلية لقطاع الثقافة والإعلام. من جهته أكد الوالي أهمية الإعلام لتقوية النسيج الاجتماعي وإحداث حراك ثقافي وتكريس الجهود للترويج السياحي وشدد على أهمية قيام قناة فضائية بالولاية لخدمة الحراك الثقافي وتعزيز العمل السياحي وجذب الاستثمار.
إلى ذلك اطلع د. محمد طاهر إيلا علي برامج وزارة الشئون الاجتماعية بالولاية لشهر رمضان ودور صناديق السند الاجتماعي لمحاربة الفقر وتنفيذ برنامج فرحة العيد ودعم الأسر الفقيرة والأيتام والأرامل إلى جانب تمليك وسائل الإنتاج عبر جملة من المشروعات لزيادة دخل الفرد.
وأكد الوالي لدى لقائه د. الفاتح الكناني مدير عام الوزارة اهتمامه بمشروعات الشئون الاجتماعية معلنا دعمه ومساندته للشرائح الضعيفة.

إيلا يعلن رعايته للأندية المشاركة في المنافسات القومية

(سونا) أعلن د. محمد طاهر ايلا والي ولاية الجزيرة عن رعايته للأندية الرياضية المشاركة في المنافسات القومية - الدوري الممتاز والدوري المؤهل له ، ودعا لدى لقائه بمكتبه اليوم الأستاذ حيدر الصادق بشير مدير عام وزارة الشباب والرياضة بولاية الجزيرة إلى تنظيم المناشط القومية والبرامج الهادفة لحراك المجتمع.
واستعرض اللقاء خطة وزارة الشباب والرياضة في ثلاثة محاور منها القضايا التي تهم قطاع الشباب وأهمية التدريب وبناء القدرات والبنية التحتية للاستادات والمعسكرات ، وأكد ايلا اهتمام حكومة الولاية بشريحة الشباب التي تمثل المحاور المهمة في البناء والنهضة.


تعليقات 7 | إهداء 0 | زيارات 3246

التعليقات
#1299455 [said ahmed]
5.00/5 (1 صوت)

07-07-2015 01:02 PM
لن يأتي للجزيرة انظف من هذا الوالي اننا في بورتسودان نخشي ان ياتي الحاقدون علي انجازات ايلا الرائعة فنعود كما كنا في اعوام الحزن والغربان التي تنعق في سماء المدينة من جديد واأسفاااااه علي بورتوسدان

[said ahmed]

#1299389 [ود الشبارقة]
0.00/5 (0 صوت)

07-07-2015 11:28 AM
يا من تعلق باتهام ايلا ... اذا انت من الجزيرة عليك اولا ان تدين فساد ابناء الجزيرة الذي اقعدها عن الركب ..فقد فاح فسادهم وكبرت اموالهم على حساب هذا المواطن المغلوب على امره اغلب مليارديرات ابناء الجزيرة بمدني ومن حولها كانوا مدرسين وفاشلين واليوم يملكون مليارات وابراج وشركات ..وقال مؤتمر وطني ...بالجزيرة اخطبوط لا يشيع ولا يرتوي ابدا .. وناس الجزيرة قد ألفوا الفشل في الصحة والتعليم والبيئة والطرق ولذا لو كان لدى الحكومة حبشي متجنس لولتهم عليهم لانهم بشر بلا ضمائر ... بشر الفرق بينهم وبين الهمجية والعشوائية خيط رفيع رحم الله نساء الجزيرة ...فان الرجال قد تخلوا عن مهامهم واستحلوا الربا والرشوة والغش والمكر والحصيلة بلد اشبه بمدينة سورية دمرها الاسد عليه من الله ما يستحق

[ود الشبارقة]

#1299388 [جنو منو]
5.00/5 (1 صوت)

07-07-2015 11:28 AM
ما قلنا ليكم .. ايلا يتاع قلبكم .. ونحن ناقصين قنوات يا ايلا فى ذمتك وبعدين
ترويج سياحى بتاع شنو .. الناس دايره تاكل وتتعلم وتتعالج ... فكر فى الانسان
قبل الجيبان ..غايتو الله يستر عليكم من الانترلوك والكورنيش والاناره وبعدين مهرجان
التسوق والسياحه .. يلا يا الطاهر ساتى صاحبك ايلا بقى قريب من الخر طوم ..!!

[جنو منو]

#1299333 [أدروب ولوف]
5.00/5 (1 صوت)

07-07-2015 10:04 AM
يا ناس الجزيرة لا تفرحوا بهذا الايلا ، وأسالوا ناس بورتسودان وأهل الوجعة ماذا صنع وكيف كان يتعامل . هذا الرجل نصاب من الدرجة الاولى . وقد استطاع بدهائه ومكره أن يجمع ثروة هائلة أودعها بالبنوك الخارجية.
طبعا الولاة وبحكم ضعف القانون ، لا أحد من الحكومة الاتحادية يستطيع الاقتراب أو إختراق العمليات الدائرة بالولاية ، وخصوصا المسائل المالية. وهذا ما جعل الباب مفتوحا على مصراعيه أما الولاة للعبث بأموال الشعب. كما سمعنا إختلاسات عبد الرحمن الخضر ، والزبير والي الجزيرة كان يصوم الاثنين والخميس وفطور هذان اليومان يكلف الولاية 14 مليون ، يعني 7 مليون للفطرة الواحدة . وكلاهما الآن هم خارج السلك الحكومي ، أحرار طلقاء . ولهم ثروات منهوبة من مال الشعب تكفيهم مأئة عام.
إيلا ، حتى يظهر إنجازاته ، قام بعمل صيانات على كورنيش البحر بأعمال لا ترقى أن نسميها أعمال. ولكن بالنسبة لما وصلت إليه المدينة قبلها ، كانت مدينة تغط في كومة من الزبالة والذباب والبعوض حتى هجرها أهلها. فظهر العمل وكأنه ميلاد مدينة جديدة. وقد سجلت المليارات الكثيرة أمام هذه الصيانة وبوهيات الشوارع.
ثم أسوأ ما تركه من خلفه هذا الوالي ، العنصرية البغيضة ، حيث جعل في فترته ، كل أقربائه وبني جلدته ، على رؤوس الشركات وكل الاعمال الاستثمارية ، حتى يضمن ممارسة رذيلته تحت هذا الغطاء. وكنت تلاحظ إذا جلست على الكرنيش مع اسرتك ، فضول ابناء الشرق وهم يحملقون في الاسر ، بطريقة متوحشة ومضحكة ، كأنهم فرحين بواليهم الذي منحهم الحق في الفضول والتعدي بالنظر للأسر وهي مسترخية مع أطفالها.
الآن مدينة بورتسودان تعاني كما كانت أزمة المياه المزمنة والحادة ، الكهرباء في إنقطاع دائم . بالنهار تحار الذباب وبالليل فلول البعوض. مستشفى بورتسودان مربط للكلاب الضالة والقطط. بس تشاهد شوارع الزلط بها البوهية البيضاء.
بني جلدته يعرفونه جيدا ، بعد عام من توليه السلطة قام بزيارة إلى سنكات ، فرجموه بالحجارة وكذلك في جبيت.
أيضا زار مصر متخفيا ، فإنهالت عليه مجموعة بالضرب ، حتى عاد مسرعا. الدكتور يحب الليونة والمياعة والغناء والرقص وهذه الجرسومة عدوى من شيخه الترابي.

[أدروب ولوف]

ردود على أدروب ولوف
[المغبون] 07-07-2015 10:32 PM
ده انته حاقد على الراجل حقد شديد الله يكون فى عونك .


#1299176 [نحيا ونشوف]
4.00/5 (2 صوت)

07-07-2015 12:09 AM
كلام ليل ويشيلو السيل... والدليل ان ايلا نفسه لم يدعم اندية الشرق ولم يهتم بها حتى تساقطت كاوراق الخريف من الدوري الممتاز

[نحيا ونشوف]

#1299158 [red sea change]
2.50/5 (4 صوت)

07-06-2015 11:09 PM
كذااااااااااااب وراجل كوريته فاضية وحرامى محترف ايلا .....شغل حيكون قناة فضائية ورقيص ولبع ماتحلموا ماعندو علاقة بمشروع الجزيرة واحتياجات الناس

[red sea change]

#1299117 [Mat too]
2.50/5 (3 صوت)

07-06-2015 09:34 PM
من بتين يا ايلا بتدعم الأندية المشاركه زكرتنا النكته ،قالوا في شاب قدم مساعده لامراه كبيره في السن
وعايزة تشكره قالت ليهو الجنه من وين ،،،قال ليا من مدني
قالت ليهو لاعب كوره
قال ليها لا
قالت ليهو فنان
قال ليها. لا
قالت ليهو إذن لعاب زي. ايلا!!

[Mat too]

ردود على Mat too
[سيد السودانى] 07-07-2015 10:19 AM
سخف ما بعده سخف وهذا السخف سمعناهو اكثر من مرة وبااايخ وحقو يا اخى تكون محترم شوية وكل الخوف ان تكون انت من الذين تتحدث عنهم والا اعتقد لا داعى لمثل هذا السخف



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة