الأخبار
أخبار إقليمية
مساعد أول رئيس الجمهورية يلتقي سفير المغرب بالخرطوم
مساعد أول رئيس الجمهورية يلتقي سفير المغرب بالخرطوم



الميرغني يباشر عمله بالقصر الجمهوري
07-07-2015 01:43 PM
(سونا) التقي مساعد أول رئيس الجمهورية محمد الحسن محمد عثمان الميرغني بمكتبه بالقصر الجمهوري اليوم السيد محمد ماء العينين سفير المغرب بالخرطوم.
وأوضح سعادة السفير المغربي في تصريحات صحفية عقب اللقاء أن اللقاء تناول العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل دعمها وتطويرها في كافة المجالات، مشيرا الى الروابط الثقافية والدينية التي تربط بين شعبي البلدين.
وأضاف السفير أن اللقاء بحث سبل الدفع بالاتفاقيات التجارية والاقتصادية الموقعة بين البلدين والتي بلغت ثلاثين اتفاقاً عبر لجان مشتركة بين الجانبين.


تعليقات 3 | إهداء 0 | زيارات 1103

التعليقات
#1299933 [جنو منو]
0.00/5 (0 صوت)

07-08-2015 09:53 AM
اخوه الفات ماقعد فى مكتبو عداها كلها سفر خارج البلد التقول زارقنليهو ملحه
كدى النشوف العنطج الثانى خامتو كيف ..!! مابدرى ياهليفه ..!!

[جنو منو]

#1299823 [معاويـــــــــــــــــــــــــــــــة]
0.00/5 (0 صوت)

07-08-2015 02:35 AM
سلم تسلم وهنا سلام حبابك اتفاقيات قال ..................................

[معاويـــــــــــــــــــــــــــــــة]

#1299562 [محمد أحمد الريح الفكى]
0.00/5 (0 صوت)

07-07-2015 03:36 PM
يقول المثل المصرى" الغربال الجديد عندو شدهّ".

أتمنى أن لا يشابه أخاه المساعد السابق!!!!

ونحن فى إنتظار ال180 يوما والتى بدأت بأدائه القسم عاملا فى النظام الشمولى!

[محمد أحمد الريح الفكى]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية



الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة