الأخبار
أخبار إقليمية
رئيس لجنة تهيئة مناخ وثبة البشير :اتجاه لإصدار دعوات وضمانات للمشاركة في الحوار
رئيس لجنة تهيئة مناخ وثبة البشير :اتجاه لإصدار دعوات وضمانات للمشاركة في الحوار
رئيس لجنة تهيئة مناخ وثبة البشير :اتجاه لإصدار دعوات وضمانات للمشاركة في الحوار


07-10-2015 09:36 PM
(سونا) - كشف رئيس لجنة تهيئة المناخ بآلية الحوار الوطني (لجنة 7+7) الأستاذ عبود جابر ان دعوات ستصدر قريبا بها ضمانات واضحة للممانعين عن المشاركة في الحوار الوطني تجعل الطريق سالكا وممهدا أمام مشاركة الجميع في مؤتمر الحوار خاصة ان مشاركة المعارضة تمثل خطوة وطنية يحفظها التاريخ وتستفيد منها البلاد.
وقال في حوار مع وكالة السودان للأنباء ينشر لاحقا ان مخرجات الحوار الوطني واحدة من المهام التي ينتظرها الشعب السوداني والتي تعتبر ملزمة للجميع تنفذ وجوبا،كما ان الشعب السوداني ينتظر مشاركة رافضي الحوار في الخارج باعجل ما يكون وذلك في أعقاب التحضيرات الجارية لانطلاق الحوار في الأسابيع القادمة متوقعا ان ينتهي مؤتمر الحوار إلي توافق جامع قبل نهاية العام الحالي وذلك بحسب خارطة الطريق التي حددت مدة مؤتمر الحوار بثلاثة أشهر.
ونوه إلي ان توافق أحزاب الجمعية العمومية للحوار الوطني وما بذل من جهود في الداخل والخارج بواسطة آلية (7+7) وما صدر من توجيهات صارمة من رئاسة الجمهورية بشان انطلاق فعاليات الحوار الوطني تمهد الطريق أمام مشاركة الآخرين في الخارج.
غير انه دعا إلي بذل جهود إضافية من قبل آلية الحوار والجهات ذات الصلة لإنجاح الحوار والإصرار علي مشاركة الآخرين فيه. وأكد ان الحوار ليس له علاقة بأي ضغوطات خارجية مرحبا في نفس الوقت بالاتحاد الإفريقي والجامعة العربية والآلية الإفريقية رفيعة المستوى وآخرين كمراقبين لفعاليات الحوار الوطني في السودان.


تعليقات 4 | إهداء 0 | زيارات 1350

التعليقات
#1302123 [سامي]
0.00/5 (0 صوت)

07-12-2015 04:20 AM
الاتجاه الصحيح لمنصة الوثوب ، فالوثبة تحتاج لواثبين ليوثبوا وثبة تتعلم منها الشعوب والأجيال الوثوب الصحيح والسعي والطريق للوثوب .
بالعربي كده، جيبوا ناس المعارضة ونخليهم يتعلموا الوثوب بعد كده يوثبوا مع ناس الحكومة ، وتشكل حكومة واثبة برئاسة بطل الوثوب من المنصات
عمر البشير.....رئيس الجمهورية الواثبة...


قرف يقرفكم يا قرفانين يا مقرفين
قرفتونا الله يقرفكم زيادة

[سامي]

#1301587 [سيزر]
0.00/5 (0 صوت)

07-11-2015 06:16 AM
عبود جلبر يا بتاع الفكة .. الله يفك حنكك

[سيزر]

#1301520 [مغبون]
0.00/5 (0 صوت)

07-11-2015 01:21 AM
من هو الاستاذ عبود جابر !!!؟ في تقديري اذا كان البشير هو الضامن لحضور المعارضين فمن المؤكد انهم سيتعرضون لزنقات كما تعرض لها الرئيس بجنوب افريقيا
فهنالك عدة جهات الامن والاستخبارات ورجال حميدتي من الذي يجعلهم متفين بعدم الاضرار باي معارض !!!!
لا نجاح للمؤتمر الا اذا كان خارج السودان وبضمانات عالميه كما فعل جون قرنق

[مغبون]

#1301462 [امدرماني]
0.00/5 (0 صوت)

07-10-2015 10:41 PM
الحوار حتي 2020 وانتخابات اخري مخجوجه بتنصيب البشير مره اخيره وقت داك السودان اكون بقي خمس دول واحتمال اكثر حاور نفسك ايا عبده جابر ولم معاك احزاب الفكه

[امدرماني]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة