الأخبار
الملحق الرياضي
5 صفقات لم يجرؤ عمالقة أوروبا على الاقتراب منها
5 صفقات لم يجرؤ عمالقة أوروبا على الاقتراب منها
5 صفقات لم يجرؤ عمالقة أوروبا على الاقتراب منها


07-15-2015 11:58 PM
كووورة -
تواصل الأندية العالمية البحث عن إحتياجاتها في سوق الانتقالات تحضيرا للموسم المقبل، بعد أن أغلق الموسم الماضي أبوابه بخيبات أمل كثيرة للبعض ولحظات سعادة للآخر.

وتسعى الأندية للتعاقد مع الصفقات الصحيحة لتدارك مشكلة الصرف الخاطئ، الذي عادة ما تعاني منه الأندية التي تملك الأموال.

ويظهر في سوق الانتقالات العديد من الصفقات المميزة التي لم يتحدث عنها الكثير إما بسبب كثرة إصابات اللاعب أو سعره الكبير أو بسبب تمسك مدرب فريقه.

ولعل أبرز الأندية التي تسعى لضم هذه الأسماء هي من الأندية صاحبة الأموال، لان المخاطرة تكون كبيرة جدا نظرا للخسارة المتوقعة إن حدثت.

وبالتالي فإن موقع يستعرض في هذا التقرير أبرز الأسماء التي لم يجرؤ أي ناد على التفكير بضمها لأحد الاسباب التي ذكرناها مسبقا..

1- لوكا مودريتش - ريال مدريد


النجم الدولي الكرواتي من أبرز لاعبي الملكي، وذلك لما يقدمه مع النادي الملكي في وسطه تحديدا، حيث بدا تأثيره واضحا على الفريق الملكي.

وشهد الموسم الماضي إصابة النجم الكرواتي ليخرج الملكي بخفي حنين من الموسم دون بطولة تذكر، ليؤكد الموسم الماضي مدى تأثير مودريتش على الفريق.

وبالتالي فإن فكرة بيع مودريتش لن تتم ابدا مهما حاولت الأندية العملاقة الأخيرة، نظرا لتعلق رئيس ريال مدريد بالنجم الكرواتي.

2 - نيمانيا ماتيتش - تشيلسي


النجم الصربي لاعب البلوز تشيلسي، يعتبر من أهم لاعبي المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو حيث تعاقد معه من بنفيكا، لينفجر مع تشيلسي ويقدم مستويات قوية.

إلا أن الأندية الأوروبية التي تتسوق في سوق الانتقالات، لم تتكلم عنه أبدا رغم أنه يعتبر من الأفضل في البريمييرليج حسب رأي مدربه والعديد من الخبراء الرياضيين الإنجليز.

3 - دانييل ستوريدج - ليفربول


النجم الدولي الإنجليزي، يعتبر من أفضل مهاجمي البريمييرليج رفقة فريقه الريدز، إلا أن الإصابات الكثيرة أبعدته عن ساحة الانتقالات بالرغم من الموهبة الكبيرة التي يمتلكها.

ولعب النجم الإنجليزي دورا رائعا رفقة سواريز في الموسم قبل الماضي، حيث شكلا ثنائيا ذهبيا أرعب كل فرق الدوري الإنجليزي، إلا أن رحيل سواريز أثر بوضوح على مستوى لاعب تشيلسي السابق.

ليجلس على مقاعد البدلاء في سوق الانتقالات، بالرغم من أنه قد يكون وجبة دسمة للأندية الباحثة عن مهاجم، لكن للإصابات رأي آخر في عالم الأموال والربح والخسارة.

4 - نيفين سوبوتيتش - بروسيا دورتموند


يعتبر النجم الصربي من أبرز ركائز حقبة بروسيا دورتموند الذهبية، التي وصل بها نهائي دوري الأبطال إلا أنه خسره أمام الغريم اللدود بايرن ميونيخ في اللحظات الأخيرة.

شكل سوبوتيتش سدا منيعا أمام المهاجمين في شتى المسابقات التي شارك بها أسود الفيستفاليا، رفقة هوملس، إلا أن كثرة الإصابات أبعدته عن سوق الانتقالات رغم صغر سنه وقوته التي كشف عنها أمام رونالدو ورفاقه في نصف نهائي دوري الأبطال 2012-2013.

5 - كريستيان إريكسن - توتنهام هوتسبير


يعتبر النجم الدولي الدنماركي من الركائز الأساسية لنادي توتنهام هوتسبير بعد أن قدم مستويات رائعة في صناعة أو تسجيل الأهداف، مما صعد بالسبيرز للعبور للدوري الأوروبي بعد منافسة قوية من البيغ فور في الدوري الإنجليزي.

ويعتبر النجم الدنماركي من أهم لاعبي السبيرز لما له من تأثير على اداء الفريق خاصة هجوميا، إلا أن فكرة التعاقد معه بوجود الملياردير الصهيوني ليفي تعتبر ضربا من الخيال، خاصة وأنه أذاق إدارة ريال مدريد الأمرين لضم مودريتش ومن بعده غاريث بيل.

لعل هذه الأسماء نقطة في بحر بالنسبة للاعبين الذي يملكون من الاداء ما يخولهم اللعب في أفضل الأندية إلا أن الإصابات فتكت بهم أو أن رئيس النادي طمع بهوية المشتري فقرر أن يطلب مبلغا فلكيا.

إلا أنه من المؤكد أن هذه الأسماء قوية بكل ما تحمله الكلمة من معنى وقادرة على تقديم الأفضل مع اي نادي، خاصة الأندية التي تبحث عن صفقات ممتاز بعيدة عن الصحافة التي تتحكم بالأسعار بمجرد التركيز على أسماء اللاعبين.

برأيك عزيزي القارئ من تعتقد أنه يستحق التواجد في هذه القائمة، للأسباب الثلاث التي ذكرناها في بداية التقرير؟!.


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1420


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة