الأخبار
منوعات سودانية
رئيس بعثة الخرطوم : نطمح للمحافظة على لقب سيكافا
رئيس بعثة الخرطوم : نطمح للمحافظة على لقب سيكافا
رئيس بعثة الخرطوم : نطمح للمحافظة على لقب سيكافا


07-18-2015 10:05 PM
كووورة - أبدى اللواء إبراهيم محمد عثمان, رئيس بعثة فريق الخرطوم إلى العاصمة التنزانية دار السلام للمشاركة في بطولة كأس كاغامي لأندية سيكافا، تفاؤله بمشاركة الفريق في البطولة مشددا في تصريحه ل"" على العمل بقوة للدفاع عن لقب البطولة الذي يحمل لقب نسختها الماضية فريق المريخ.

وكانت بعثة الخرطوم الوطني التي وصلت تنزانيا في اليوم السبت ببعثة قوامها 36 فردا, قد غادرت الخرطوم السبت قبل أن تمكث لساعتين بمطار العاصمة الكينية نيروبي لتصل بعدها إلى دار السلام بعد رحلة إستغرقت 5 ساعات.

وقال رئيس بعثة الخرطوم :"وصلنا إلى العاصمة التنزانية دار السلام بسلام , وقد وجدنا إستقبالا كبيرا من سفارة السودان في العاصمة الكينية نيروبي ممثل في المستشار صديق قسم وضابطي العلاقات الطيب نور الدائم وعلى كمبل, ثم لاقت البعثة إستقبالا حافلا جدا من السفارة السودانية هناك وعلى رأسهم القائم بالأعمال في السفارة بالإنابة وليد عبد الله والمستشار بالسفارة خالد فرح وقد قاموا بمجهود كبير سهل على البعثة كل معاناة خاصة فيما يتعلق بإجراءات المطار التي تمت بدون أي مشكلات".

واضاف: "نحن بإذن الله متفائلون جدا بمثل هذا الإستقبال وإن شاء الله لن نخذل الشعب السوداني ولن نخذل جمهورنا وجمهور الرياضة عامة وكرة القدم بالسودان. وطموحنا كبير جدا, في وسنسعى لتأكيد ذلك الطموح, خاصة في ظل الإهتمام الذي وجدناه بدار السلام ونتمنى أن ينعكس إيجابا على لاعبي الفريق حتى يحققوا الهدف الذي نصبوا إليه".

وحول العبء الكبير الذي يقع على عاتق الخرطوم الوطني كفريق سوداني ثاني بالبطولة بالحفاظ على لقب بطولة سيكافا الذي حققه المريخ في الموسم الماضي قال رئيس بعثة الخرطوم الوطني: "حينما جئنا إلى تنزانيا إستصحبنا معنا هذا التحدي, وطموحنا وتطلعاتنا هي نرفع بإذن الله إسم الكرة السودانية عاليا بين أندية شرق ووسط أفريقيا, ومعروف ان السودان له باع كبير في تاريخ هذه ألقاب هذه البطولة, وقد وضعنا في بالنا ما حققته الأندية السودانية سابقا في البطولة وذلك حتى نحافظ عليها من خلال هذه النسخة من البطولة بل ونعمل من خلال مشاركتنا هذه إبراز التطور, ونجدد تفاؤلنا في هذه البطولة من خلال فريقي الخرطوم الوطني والأهلي شندي, كما تعتبر مشاركة الفريقين في هذا المحفل ميزة إيجابية, وبإذن الله تكون المباراة النهائية بين الخرطوم والأهلي شندي حتى يكون كأس البطولة سودانيا خالصا".

بجوره رحب وليد عبد الله أحمد عبد الله القائم بالإعمال بالإنابة بسفارة السودان بالعاصمة التنزانية دار السلام ببعثة الخرطوم بحضوره للمشاركة في بطولة سيكافا علما أنه سبقه فريق الأهلي شندي بالوصول أمس الجمعة وقال:" ما أن عملنا بمشاركة الفريقين في البطولة حتى عملنا بالتنسيق مع الإتحاد التنزاني لكرة القدم على تجهيز كل شئ, وعلمنا بمكان السكن ووجدنا أن الوضع مريح جدا للفريقين".

وأضاف وليد عبد الله :"الكرة السودانية معروفة جدا في تنزانيا وسجلها ناصع من خلال مباريات المريخ وصولاته بالقارة الأفريقية في مواجهة الاندية التنزانية, ونتمنى أن يصل الأهلي شندي والخرطوم الوطني للمباراة النهائية".

ومن ناحية, خاض الخرطوم أول تدريب له بدار السلام بملعب جيد بإحدى المدارس الثانوية وشارك في التدريب جميع اللاعبين ما عدا مهاجم الفريق الأساسي إسماعيلا بابا الذي شعر بالإعياء الشديد ومنح راحة.


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1081


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة