الأخبار
الملحق الرياضي
موقع نجوم العرب على خريطة الكبار بالقارة الاوروبية
موقع نجوم العرب على خريطة الكبار بالقارة الاوروبية
موقع نجوم العرب على خريطة الكبار بالقارة الاوروبية


07-19-2015 11:51 PM
كووورة -
لا شك أن الكثير من اللاعبين العرب أصبح لديهم مكانة كبيرة في العديد من أندية القارة العجوز، لكن في الحقيقة لا تزال الغالبية من المحترفين يتصارعون في أندية صغيرة للظهور في الأضواء وعدسات الصحف العالمية.

وفي سياق التقرير التالي، يلقي الضوء على أبرز النجوم الذين يدافعون عن الهوية العربية في أوروبا على النحو التالي:

محمد صلاح



النجم المصري المحترف في صفوف تشيلسي الإنجليزي موقفه أصبح غامض بشكل كبير، في ظل تمسك فيورينتينا الإيطالي بتمديد الإعارة مستندًا على مخالفات حدثت في بنود التعاقد بين اللاعب والبلوز، بينما يسعى اللاعب للبحث عن نادي أخر في ظل نية جوزيه مورينيو المدير الفني لتشيلي عدم الاعتماد عليه.

وهناك العديد من الأندية الراغبة في ضمه ياتي بمقدمتها فرق إيطاليا "إنتر ميلان وميلان ويوفنتوس وروما ونابولي"، فضلا عن تقارير مؤخرة تؤكد رغبة ليفربول الإنجليزي في الظفر بخدمات النجم المصري، وستحسم الساعات المقبلة الوجهة المقبلة لابن نادي "المقاولون العرب " المصري.

ياسين ابراهيمى



النجم الجزائري مهاجم بورتو البرتغالي أصبح حديث العديد من الأندية الأوروبية بعد المستويات الكبيرة التي قدمها الفترات الماضية، ويحظى باهتمام كبير من جانب باريس سان جيرمان الفرنسي لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، إلا أن اللاعب صاحب ال(25 عامًا) جدد ولاءه لناديه البرتغالي، بعد تألقه الكبير الموسم الماضي وخاصة على المستوى دوري أبطال أوروبا حيث تأهل لدور الثمانية، إلا أنه فشل فى تحقيق لقب الدورى لصالح بنفيكا.

إسلام سليماني



الدولي الجزائري المتألق بصفوف سبورتنج لشبونة البرتغالي أقرب للبقاء مع فريقه في الموسم الجديد بحسب التقارير الأخيرة، حيث تألق اللاعب بشكل ملفت الموسم الماضي، وأحرز 12 هدفًا في الدوري، وأكدت صحيفة (ميرور) البريطانية أن أندية مثل نيوكاسل وويست بروميتش وليستر سيتي يسعون لضم اللاعب صاحب 27 عامًا، إلا أن اللاعب يركز حاليًا استعدادًا للموسم الجديد.

مهدي بن عطية



المدافع المغربي الدولي مهدي بن عطية نجم بايرن ميونيخ الألماني ظهر بشكل قوي للغاية مع العملاق البافاري الموسم الماضي، وتشير التقارير إلى رغبة العديد من الأندية في التعاقد معه في المقدمة يوفنتوس الإيطالي، إلا أن اللاعب صاحب ال28 عامًا والذي فاز بلقب البنوندسليغا الموسم الماضي، طالب بشكل صريح أن يشارك بصفة أساسية تحت قيادة المدير الفني بيب غواردويلا في ظل هذه العروض.

أيمن عبد النور



النجم التونسي أيمن عبد النور، أصبح من أفضل المدافعين العرب في أوروبا، بعد تألقه بشكل كبير الموسم الماضي مع موناكو الفرنسي وخاصة في دوري أبطال أوروبا، وهو ما جعل العديد من الأندية تسعى لضمه وفي المقدمة ميلان الإيطالي، إلا أن إدارة النادي الفرنسي تمسكت بخدمات نجمها العربي.

فوزي غلام



يواصل النجوم الجزائريين التألق في المحافل الأوروبية، حيث يقدم مدافع نابولي الإيطالي مستويات كبيرة حيث شارك في معظم مباريات فريقه، ليدخل مؤخرًا في دائرة أهتمام أرسين فينجر المدير الفني لأرسنال الإنجليزي المستعد لتقديم 10 ملايين يورو من أجل التعاقد معه فضلاً عن وجود أندية أخرى كبيرة تفكر في استقطاب اللاعب منها باريس سان جيرمان الفرنسي وميلان الإيطالي.

سفيان فيجولي



بدأ النجم صاحب 25 عامًا المتألق بصفوف فالنسيا الإسباني الاستعداد للموسم الجديد، وتأهيل نفسه لمواصل التألق، حيث قدم موسمًا رائعًا وقاد فريقه للعودة للمشاركة في دورى ابطال اوروبا وأحرز 6 اهداف وصنع 8 أهداف ليصبح من أبرز الأفارقة في الليغا.

نبيل بن طالب



الجزائري نبيل بن طالب لاعب وسط توتنهام صاحب ال20 عامًا الذى حقق مع فريقه المركز الخامس، قد جدد تعاقده بعد طول انتظار مؤخرًا مع السبيرز حتى 2020، وذلك بعدما دخل في دائرة اهتمام العديد من الأندية، وتعهد اللاعب بالتألق أكثر الموسم المقبل وأن يكون من أفضل لاعبي البريميرليج.

أحمد المحمدي



النجم المصري لاعب هال سيتي الإنجليزي حقق أرقام قياسية مهمة فيما يتعلق بنسبة مشاركاته مع التايجرز، إلا أن هذا لم يشفع لفريقه الذي هبط للدرجة الأولى الموسم الماضي، لتنهال العروض من أندية الوسط في انجلترا في التعاقد معه في المقدمة إيفرتون وأستون فيلا، إلا أن ستيف بروس المدير الفني يبذل قصارى جهده لإقناع المحمدي بالبقاء.

وهناك العديد من النجوم العرب الذين يسعون لكتابة التاريخ في القارة العجوز، مثل الجزائري مدحي لحسن مع خيتافي الإسباني والمغربي نور الدين مرابط مع ملقا الاسباني والمغربي عادل تعرابت مع بنفيكا البرتغالي والجزائري رياض محرز مع ليستر سيتي والمغربي مروان الشماخ مع كريستال بالاس الانجليزي والمصري محمد النني لاعب بازل السويسري والمصري أحمد حسن كوكا لاعب رايو أفي البرتغالي والمصري عمرو وطارق الوافد الجديد على ريال بيتيس الإسباني وغيرهم من النجوم في أندية أوروبا.


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1372


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة