الأخبار
أخبار إقليمية
وزير الزراعة واستصلاح الأراضي المصري : نعمل على تنمية المصالح المشتركة مع السودان
وزير الزراعة واستصلاح الأراضي المصري : نعمل على تنمية المصالح المشتركة مع السودان
وزير الزراعة واستصلاح الأراضي المصري : نعمل على تنمية المصالح المشتركة مع السودان


07-24-2015 11:47 PM
الصاوي أحمد :

أكد الدكتور صلاح هلال، وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، قوة العلاقات الوطيدة التى تربط بين الشعبين الشقيين في الجمهورية السودانية وجمهورية مصر العربية، لافتًا إلى أن زيارته للخرطوم جاءت تعزيزًا للتعاون البناء الذى يخدم ويساعد على تطوير وتنمية أواصر المصالح المشتركة وخاصة فى المجالات المتعلقة بالزراعة.

جاء ذلك خلال استقبال وزيرا الزراعة والري السودانيين لهلال والوفد المرافق له فور وصولهم إلى الجمهورية السودانية، وعقدوا جلسة تمهيدية للمباحثات الممتدة بين البلدين نحو إقامة علاقات تعاون قوية ومتينة بين البلدين إلى أقصى الحدود فى جميع المجالات المتعلقة بالزراعة، ما يصب في مصلحة الشعبين الشقيقين.

وأوضح الجانبان، أن هناك توجيهات من قيادة البلدين بالعمل على تطوير العلاقات الثنائية لأعلى سقف ممكن ومتاح حتى تصبح نموذجًا للعلاقات العربية القومية.

المال نيوز


تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 942

التعليقات
#1308982 [ودالعوض]
0.00/5 (0 صوت)

07-26-2015 08:14 AM
ياشعب رقصني باجدع! اولي تصلح وتزرع بلدك! انتم مائة مليون تقريبا! وانا واثق تماما انكم تريدون الهجرة الي السودان لتكونوا قريبين من منابع النيل ولامانع لديكم حتي من احتلال اثيوبيا وغيرها من دول منابع النيل. والرحلة تبدأ بأكبد من السودان فعددكم السكاني ضاقت به ارضكم وبعد ان اصبحتم اكبر دولة فاسدة في افريقيا حكما واخلاقا ودينا ومعاملة حتي بينكم. ولكن مازال فينا الرجولة والشهامة. انتم اكبر مصيبة ابتلي بها العرب والأفارقة ووالله من بعرفكم يعد اصابع يده ان سلمتم عليه.
نحن سنتحالف مع كل شعوب افريقيا ضدكم وتاريخكم في عداء الشعب السوداني يعود الي الآف السنين مهما زور المنافقون والكذابون عندنا وعندكم وآخر هيافتكم معارضة سد النهضة الأثيوبي ليس الآ لأته سيوقف سرقة المياه السودانية منذ مئات السنين ولأنكم لا تستطيعون التطور والتقدم فهذا نهجكم واخلاقكم متي تنبهوا الي انكم ليس لكم وجود ثقافي وعلمي وحضاري. مجرد مائة مليون افسدوا ودمروا بلادهم ليكون الحل عندهم الهجرة الي اراضي شعوب الغير بالحيل والوساخات التي اشتهرتم بها.

[ودالعوض]

#1308440 [محمود موافى]
5.00/5 (1 صوت)

07-25-2015 10:22 AM
استصلحوا فى الصومال ففيه اراضى اخصب وافضل من الاراضى السودانية الف مرة ثم ان الصوماليون طيبون واخلاقهم تختلف عن السودانيون بغض النظر عن المتاسلمين المتشددين فالاستسثمار فى ارض الصومال افضل لكثرتها وجودتهاوكذلك اخلاق الصوماليين افضل وستجدونهم اكثر تعاونا وليس لديهم عقدة المؤامرة لان السودانيون خوانون ويعتقدوا ان المصريين يريدون ان يضحكوا عليهم ويستغلونهم بالرغم من استحواز اثيوبيا على الفشقتين وهى اخصب ارض السودان ومع ذلك فهم يفضلون احتلال الحبش لهم وضربهم لهم بالجزم والسطو على كل ولاية القضارف ولانرى كلمة واحدة .لذا ارجو عدم زراعة شبر واحد عندهم لانهم شعب شكاك وممزق ولم ولن يتفق ابدا على كلمة واحدة لذلك ترى الانقاذ والاسلامويون يركبونهم ويحكموهم غصبا عنهم وعن ال جابوهم وهم راكعون تحت احذيتهم لايقدرون على فعل اى شئ سوى الاسفاف والكلام الخارم بارم ال لايودى ولايجيب

[محمود موافى]

ردود على محمود موافى
[Shafo] 07-25-2015 12:33 PM
انت برضك
طيط طيط طيييييط طووووووووط
ههههه موافي



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة