الأخبار
أخبار إقليمية
جهاز الأمن يعتقل طارق محيسي وشمائل النور و حسين سعد
جهاز الأمن يعتقل طارق محيسي وشمائل النور و حسين سعد
جهاز الأمن يعتقل طارق محيسي وشمائل النور و حسين سعد


07-24-2015 09:12 PM
إعتقل جهاز الأمن صباح اليوم بمطار الخرطزم - طارق محيسي الأمين العام للحركة الشعبية بولاية الحزيرة، والصحفية شمائل النور والصحفي حسين سعد ولا يعرف مكانهم حتى الآن!


تعليقات 24 | إهداء 0 | زيارات 13750

التعليقات
#1309199 [المهاجر]
0.00/5 (0 صوت)

07-26-2015 12:52 PM
يكفي ان تهزم عصابة الإنقاذ إمرأة مثل شمائل النور فهي مشاعل للنور الخزي والعار لكل من تمتد أياديه القذرة للنيل من الماجدات والشرفاء الاماجد...

[المهاجر]

#1308807 [ابن جلاء]
0.00/5 (0 صوت)

07-25-2015 09:35 PM
الحرية والكرامة لكل الشرفاء من ابناء وبنات بلادي اطلقوا صراح الصحفيين كيف تصلح الصحافة احوال البلد وانتم تعتقلوا الصحفيين من المطار انى والله احيي الصحفية الشجاعة شمائل لا اعرفها ولكنى اقرأ مقالاتها في الراكوبة وهي انسانة تمثل عين الاعلام والعمل الصحفى ولا خوف مع مهنة الصحافة والاعلام ومن يخاف يجب عليه ان يبحث له عن عمل اخر وهي مهنة المتعب والحرية المطلقة لهم ولابد للقيد ان ينكسر

[ابن جلاء]

#1308805 [نور]
0.00/5 (0 صوت)

07-25-2015 09:33 PM
قبل يومين كان الحكومة بتطلب من الصحفيين تجميل صورة الحكومة في الخارج يعني ديل رفضوا يجملوا ولا شنو ؟؟؟

[نور]

#1308732 [يالصابر عندك الله جزاك]
0.00/5 (0 صوت)

07-25-2015 07:08 PM
يقبضو المساكين ديل ويخلوا ارهابي تنظيم فاحش او داحش او داعش يصولون ويجولون بالسلاح في العاصمة وبت ترجع من تنظيم الدولة ولا يتم التحقيق معها ويعمل لها حفل شواء فخم اوووف وتووووف علي النظام السوداني الاستسلامي

[يالصابر عندك الله جزاك]

#1308544 [محمد أحمد]
0.00/5 (0 صوت)

07-25-2015 12:47 PM
خلي قلبك حديد يا بت النور, إنتي من أشجع نساء بلدي. ربنا أن شاءالله يقويك علي الظلم ده.

[محمد أحمد]

ردود على محمد أحمد
[وليد دارفور] 07-25-2015 02:23 PM
من أشجع نساء ورجال البلد الذين لم يبقي منهم الا القابضين علي الجمر ..


#1308516 [مدحت عروة]
0.00/5 (0 صوت)

07-25-2015 12:12 PM
يكون الصحفيين ديل ادوا معلومات لاسرائيل وامريكا تؤثر على حصار جيش الانقاذ لاسرائيل وامريكا؟؟؟
طبعا كلكم عارغين ان حكومة الانقاذ مما جات محاصرة اسرائيل وامريكا عسكريا واقتصاديا ما عشان كده اسرائيل عايزه تسقط الانقاذ واميكا معادياها!!!

[مدحت عروة]

#1308503 [ali hamad ibrahim]
0.00/5 (0 صوت)

07-25-2015 11:42 AM
الاستاذة شمائل
هذا رأسمال سياسى ورزق عظيم ساقه اليك ربك الكريم المجازى الكريم - اعتقالك مع زملائك هو اشارة اوضج من ضؤ الشمس على الفزع الذى يحتنك دواخل هذا النظام المهترئ ولكن الله غالب

على حمد ابراهيم

[ali hamad ibrahim]

#1308487 [Samia sami]
0.00/5 (0 صوت)

07-25-2015 11:12 AM
دى فرفرة مذبوح وماذا بعدالهروب من المطارات العسكرية ؟؟؟؟؟
دى حكومة ولا...شؤمة !!!البشير فى وادى وانحنا فى وادى انظر الى الجوع ووساخة الشوارع وغلاءالاسعار الطاحن.. والفساد بلارغيب .. والمحسوبية ...وكلاب الامن الجائعة.. التى تغطى الكارثة بالاعتقالات والتشفى لكى يشغلونا عن لب المصيبة اعتقلو داك فكو داك ... نحن الان تحكمنا . عصابة ...وقطاع طرق ..دى حلالها فوق..

[Samia sami]

#1308449 [YAHIAKAMAL]
0.00/5 (0 صوت)

07-25-2015 10:29 AM
تم اعتقال الساتذة طارق محيسى وشمائل النور وحسين سعيد ما الذنب الذى ارتكبوه كلمة الحق تم اعتقالهلانهم شرفاء نبلاء وتم اعتقالهم من ارازل الشعب وكلاب السلطة علما ان هذا الجهاز الخايس يديره افراد خارج الحكومة ولكن داخل الحزب الساقط المؤتمر الوطنى اما البشير وعصابته لاينشون ولا يحركون وعليهم السمع والطاعة لكلابهم نافع وعلى عثمان والجهاز يحق له مايريد ولايحق لاى سلطة داخل الحكومة ان تسالهم عن مايفعلوا لان السلطة ممثلة فى رئيسها الاهطل عمر البشير ومن معه من الاتباع الازيال حكومة للاسف عديمة الشخصية عديمة العدالة عديم المصداقبة وكثيرة التناقض حكومة فاشلة ..
دولة يحكمها جهاز الامن وبتوجيهات من اشخاص للاسف خارج الحكومة ولم يكون لهم اى مسمى وزارى ولكن يديرون الحزب ومسئولين على السلطة وقيادة الدولة وهم من يوجه كل الوزارات وبما فيهم عديم الشخصية البشير هذا الحزب وبقيادة المجرمين نافع وعلى عثمان هم من سلط كلابهم لاعتقال الشرفاء شمائل ورفاقها والرئيس ومن معه من بقية الكلاب فى الحكومة ( كمبارس ) يعنى كلاب شطرنج ..
ان اعتقال شمائل وطارق وحسين تم بتوجيه من كلاب الحزب نافع وعلى عثمان لان كلمة الحق لا يقبلوها والنقد مرفوض ويريدون من الناس ومن الصحافة السمع والطتعة لما يريدونه فقط ولكن من ينتقدهم ويقف وجههم يرسلوا كلابهم لاعتقاله وادخاله غرف الاشباح لينالو نصيبهم من الدروس فى فنون التعذيب والاحتقار ومن قبل من عساكر جهلاء اغبياء لا يعرفون الا القسوة طاعة لاسيادهم ..
ولكن السؤال المحير اين المعارضة الجبانة قبضت الثمن وغضت الطرف اسكتوهم بدراهم معدودة .
على الشعب ان يتحرك ولا يخشوا شىء الحكومة مدركة تماما انها غير مرغوب فيها وتعلم انها تلفظ انفاسها الاخيرة اتركوا عنكم التخازل والخرى وادحروا العار حزب المؤتمر الوطنى اين شبابنا اين جامعاتنا اين التاريخ لا تدنسوه بايديكم وتزكرو .. فليزكر التاريخ ابطالا لنا تزكرو شهداء كررى شهداء اكتوبر تزكرو شهداء سبتمبر على ايد كلاب الحزب الحاكم وبمساعدة كلاب الامن اعيدو التاريخ ادحروا الظلم بايديكم ولا تنتظروا معارضة متخازلة ..
وعلى كلاب الامن ان يدركوا تماما فاض الكيل وحانة ساعة الصفر حان الوقت لدحركم وطردكم وازاحة حزبكم الساقط من السلطة ..
فليحيا ابطالنا المعتقلين جميعا فى سجون الحزب الحاكم فانتم الاحرار الشرفاء وهم كلاب لا شرف لهم ولا وطنية

[YAHIAKAMAL]

#1308404 [abo al shosh]
5.00/5 (1 صوت)

07-25-2015 09:14 AM
الموت الموت الدم الدم لكلاب الامن

[abo al shosh]

#1308393 [معاويــــــــــــــــــــــــــــــــــــة]
4.00/5 (1 صوت)

07-25-2015 08:52 AM
هؤلاء مفلسين ليس الا الاحرار لن تخيفهم الاعتقالات ولو اخافتهم لما ذهب شاوسيسكو ولا مبارك ولا بن على ولا القذافى تفو عليكم ارزال مجرمين وليكم يوم

[معاويــــــــــــــــــــــــــــــــــــة]

#1308385 [عميد معاش طبيب سيد عبد القادر قنات]
5.00/5 (1 صوت)

07-25-2015 08:32 AM
سلام للجميع
سلام الديمقراطية والحرية والراي والراي الاخر

|إعتقال

اطلاق صراح

مصادرة صحيفة

منع من السفر

تكميم الافواه ولا يسمح بفتحها الا عند طبيب الاسنان

الكلمة لها طرقها التي تصل بها

لا تحتاج جواز سفر ولا تاشيرة دخول وخروج

نقول


من يهن يسهل الهوان عليه

نعيب زماننا والعيب فينا وليس لزماننا عيب سوانا


سنة الحياة التغيير والتبديل


ودوام الحال من المحال


ولابد من صنعاء وان طال السفر

الحق اخق ان يتبع والدين النصيحة فهل نحن لها قولا وفعلا لان افضل الجهاد كلمة حق امام سلطان جائر



الللهم استر فقرنا بعافيتنا

[عميد معاش طبيب سيد عبد القادر قنات]

#1308359 [بنت الناظر]
5.00/5 (1 صوت)

07-25-2015 07:39 AM
قال الشاعر أحمد مطر
في بلاد المشركين

يبصق المرء بوجه الحاكمين
فيجازى بالغرامة


و لدينا نحن أصحاب اليمين
يبصق المرء دما تحت أيادي المخبرين


الحرية لكل الشرفاء فى بلادى والخزى والعار للجبناء والظالمين...

[بنت الناظر]

#1308346 [ودالجزيرة]
5.00/5 (1 صوت)

07-25-2015 06:21 AM
لا للارهاب ولا لا زلال الشعب ولا نامت عيون الإرهابيين.

[ودالجزيرة]

#1308334 [البردلوب]
5.00/5 (1 صوت)

07-25-2015 05:12 AM
هوي ياكلاب لهب كلو الا شمائل النور دي يا كلاب البشير الحرامي

[البردلوب]

#1308322 [بت البلد]
5.00/5 (1 صوت)

07-25-2015 04:14 AM
زي ما بقول المثل الحرامي في راسو ريشة :انتو يا ناس الحكومة لو عارفين نفسكم نضيفين وعفيفين ما تطلقوا الحريات وتخلو الناس تقول ... الزول الصادق وشريف أكييييد حيلقى زول ينصفو, لكن الما واثق من نفسو تلقاهو دائما خائف ومضطرب ومتسرع ومتهور ومزعزع, وتصرفاتو عشوائية وميال للعنف ويستعمل يده أكتر من عقلو وفي النهاية يطلع هو الخاسر ... وان طال الزمن سيذهب الزبد جفاء وسيبقى ما ينفع الناس ...

[بت البلد]

#1308311 [بكري الصائغ]
5.00/5 (1 صوت)

07-25-2015 02:31 AM
١-
الاتحاد الدولي للصحافيين يطالب بوقف مصادرة الصحف
-07-24-2015-

٢-
في نفس اليوم:-07-24-2015-
جهاز أمن البشير يعتقل طارق محيسي وشمائل النور وحسين سعد

[بكري الصائغ]

#1308298 [AbuAhmed]
5.00/5 (1 صوت)

07-25-2015 01:08 AM
معناها أيامهم قربت خلاص يارب يا ارحم الراحمين

[AbuAhmed]

#1308293 [المختصر المفيد]
5.00/5 (13 صوت)

07-25-2015 12:55 AM
زمن الديمقراطية الثالثة صحف الجبهة الاسلامية الوان واخواتها اقامت الدنيا ولم تقعدها بسبب بنت باتت في الحراسة مع ان المعاملة كانت كريمة ... وكانت الحالة الشاذة الوحيدة وبسبب خطأ البنت ...
هسي تعال شوف ضرب وجلد وشلاليت واغتصاب واذلال وتعذيب ... انتة فاكرين نفسكم بتركعو الناس.؟؟؟ ولا فاكرين نفسكم ما حتلاقوا الله
كتاباتها بنقراها في الراكوبة تقول الحق فقط شمائل وعارفة حدودها لا شتمت ولا اساءت ؟؟؟ لكن ايامكم قربت يا ظلمة

[المختصر المفيد]

ردود على المختصر المفيد
European Union [Atef] 07-25-2015 02:29 AM
رائع....إحترامي


#1308287 [افريقي اصيل]
5.00/5 (5 صوت)

07-25-2015 12:46 AM
ان شاءالله يعتقلوا الشعب السوداني جميعا لاننا قبلنا الذل والهوان لانفسنا ولاوطاننا

[افريقي اصيل]

#1308271 [ودابوك]
5.00/5 (2 صوت)

07-24-2015 11:31 PM
الحرية للمعتقلين والخزي والعار لكلاب الامن وللبشير وزمرتة

[ودابوك]

#1308269 [أنصاري]
5.00/5 (3 صوت)

07-24-2015 11:23 PM
الحرية للشرفاء.. أرفعوا أياديكم من شرفاء الكلمة..

((تم إطلاق سراح الصحفي حسين سعد، والصحفية شمايل النور، والناشط طارق محيسي، وتم إحتجاز جوازات سفرهم على أن يعودوا للتحقيق صباح الأحد))

[أنصاري]

ردود على أنصاري
United States [الكردفاني] 07-25-2015 02:02 AM
ههههههههه انصاري كلموك متين ديل


#1308261 [حسن عوض]
4.50/5 (2 صوت)

07-24-2015 11:04 PM
النظام يعيش حالة من الذُعر و من الرُعب إنه يخاف حتى من ظله ..
عندما تُفلِس (بضم التاء وكسر اللام) الانظمة الشمولية الديكتاتورية تلجأ إلى الحبس و الإعتقالات العشوائية و زج المواطنين فى السجون .

إنه الرُعب من الوضع الضعيف الهش للنظام المتهالك , و من العُزلة الداخلية الخانقة التى تعيشها عصابة الإنقاذ .

اطلقو سراح المناضلين الأحرار الاستاذ طارق محيسي و والصحفية شمائل النور والصحفي حسين سعد . الحرية لكافة المعتقلين السياسيين . اطلقوا سراح الوطن ايها التعساء ..

[حسن عوض]

#1308258 [اندستين]
4.99/5 (9 صوت)

07-24-2015 11:00 PM
اعتقال شمائل مشروع ثورة

[اندستين]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة