الأخبار
أخبار إقليمية
وزير الاستثمار يعلن رعايته لمشروعات الاتحاد العربي للتطوير العقاري
وزير الاستثمار يعلن رعايته لمشروعات الاتحاد العربي للتطوير العقاري



07-26-2015 07:22 PM
(سونا ) - اعلن مدثر عبد الغني وزير الاستثمار رعايته ودعمه للمشروعات التى يعتزم تنفيذها الاتحاد العربي للاستثمار والتطوير العقاري بالسودان لاهميتها الاستراتيجية في توفير المأوى ودعم اقتصاد البلاد، مبينا أن حجم الاستثمارات العربية في الدول العربية يقدر بــ 3% بينما في البلدان الاجنبية الاخرى يفوق الـ17 % .
ودعا لدى لقائه بمكتبه اليوم بوفد مجلس ادارة الاتحاد العربي للاستثمار والتطوير العقاري برئاسة سعادة الشيخ أحمد سالم سعيد آل سودين الذي يزور البلاد هذه الايام الاتحاد العربي للاستثمار والتطوير العقاري للعمل علي رفع حجم هذه الاستثمارات عرييا لخدمة الانسان العربي وتنمية هذه الموارد المالية في المناطق التي تحتاجها خاصة وان هناك طلبا عاليا علي الاسكان والعقارات.
وجدد وزير الاستثمار دعم وزارته لكل الجهود الرامية الي تطوير العمل الاستثماري بالبلاد مشيرا الي الامتيازات التي تضمنها قانون الاستثمار خاصة التسهيلات والاعفاءات الممنوحة للمستثمرين في مجال العمل الزراعي .
واكد ترحيب السودان بزيارة وفد الاتحاد وان تكون البلاد مقرا للاتحاد مبينا انهم يتطلعون ان يكون وجود الاتحاد داعما للاستثمار العقاري في السودان وان يحدث نقلة تعود بالنفع وسد الحاجة في السكن خاصة لذوي الدخل المتوسط والمحدود .
ودعا الاتحاد العربي الي تنفيذ مشروعات سكنية تستهدف المغتربين السودانيين والترويج لها وتسويقها مساهمة في استقرار اسرهم من جانب ولتوفير موارد بالنقد الاجنبي لصالح المستثمرين .
من جانبه قال دكتور غلام الدين عثمان آدم الامين العام للصندوق القومي للاسكان والتعمير رئيس شعبة السودان التابعه للاتحاد ان هذا الاتحاد يتبع لجامعة الدول العربية وان السودان يتشرف بزيارة الوفد واستضافة اجتماعات مجلس ادارة الاتحاد، مبينا المكاسب المتوقعة من أن يكون السودان دولة المقر للاتحاد.
واستعرض الشيخ أحمد سودين رئيس الاتحاد العربي خطط وبرامج الاتحاد مطالبا بتوفير التسهيلات اللازمة للمستثمرين العرب في المجال العقاري وغيره من المجالات الاخرى وطالب بتوفير قطعة ارض لبناء مقر للاتحاد بها بالخرطوم ومواقع مميزة للاستثمار بالولايات.
فيما تحدث أعضاء مجلس ادارة الاتحاد عن مشاكل الاستثمار في الدول العربية مطالبين بتقديم التسهيلات اللازمة لهم تشجيعا ودعما لهم .


تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 1136

التعليقات
#1309735 [sasa]
0.00/5 (0 صوت)

07-27-2015 01:22 PM
ناس اللهط كلهم ظهروا هههه وبتحدثوا عن تحقيق الفوائد،، ياخ فضائحكم بقت بجلاجل والدول كلها بقت عارفاكم ولن يتعامل معكم إلا حرامي مثلكم... كسرة: أي شئ في السودان بثلاثة اضعاف ثمنه نسبة لجشع الحكومة وعقلية موظفيها ،، فلماذا يأتيكم المستثمر إن كان تكلفة بناء منشأة بأثيوبيا ما يعادل 200 الف ريال بينما في السودان مايعادل 700 الف ريال،، كلها عبارة عن ضرائب ومكوس حكومية، لذا بناء المنازل والغعقارات متهلهل وآيل للسقوط وحالة ساكنيه مزرية نسبة لتعدد الجبايات والمكوس وتعديها على غذاء الناس ،، خشاش الأرض،، تباً لكم .. لا بل لعنكم الله ،،،

[sasa]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة