الأخبار
أخبار إقليمية
إغلاق مقر شركة كبرى بتهمة التجسس
إغلاق مقر شركة كبرى بتهمة التجسس
إغلاق مقر شركة كبرى بتهمة التجسس


07-26-2015 04:46 PM

الخرطوم : عمار محجوب :

أغلقت السلطات مقر شركة كبرى عاملة في مجال الخدمات بمطار الخرطوم علي خلفية توافر معلومات لها بأن الشركة تقوم بالتجسس لصالح دولة أجنبية، وقالت مصادر عليمة إن قوة تابعة للأجهزة الأمنية هبت للمطار أمس الأول

وقامت بإغلاق مقر الشركة بحضور مدير المطار صلاح سلام، وأشارت المصادر إلى أن الشركة المعنية كانت تعمل في مجال «الأرضيات « ونقل أمتعة المسافرين من والي الطائرات .

آخر لحظة


تعليقات 27 | إهداء 0 | زيارات 12175

التعليقات
#1309828 [بشرى]
0.00/5 (0 صوت)

07-27-2015 03:16 PM
واحد فوووووووق قال ليكم (يكون كوز عجبتو الشغلة) وفى اسبوع اسس شركة تحت قانون الشركات لسنة 1925 وداير يشتغل هو بعدين اصلها وصيل عفش فى النهاية والعتالة عندنا كتار _ انا بعرف واحد معرفة شخصية اول من ادخل فكرة الليموزين السودان بدا فى المطار وماخد امتاز من المطار انو خمسة سنة مافى حد يجى معاهو الجماعة بعد سنة جابوهو وختوه عديل قالوا ليهو شوف يا اخونا يا نخش معاك شركاء يا الله معاك الراجل طبعا عندو فروض وشيكات وبلاوى وافق يخشو شركاء ودة طبعا الدايرنو لانو الفكرة جديدة جابو اولادهم واتعلمو الشغل بعد شوية هو زاتو قالوا ليه اتخارج رجع السعودية ومطالب بملايين والله يرحمه اتوفى بالحسرة والجماعة نزلوا اسطول عربات اخر موديل الزمن داك موديل 1996 ودى قصة شركة المهاجر ليموزين الفى شارع المطار لو لغاية اسى مكتبهم هناك .

[بشرى]

#1309737 [امير]
5.00/5 (2 صوت)

07-27-2015 01:24 PM
عندنا شنو يتجسسوا عليه ؟؟؟؟؟؟
حاجة مضحكة

[امير]

ردود على امير
[بدر] 07-27-2015 03:31 PM
انت عارف يكونو عايزين يدوها لكوز او ولد كوز ويزحلقو اصحابها


#1309660 [سين]
5.00/5 (1 صوت)

07-27-2015 11:21 AM
تجسس بتاع الساعةكم؟ والكيزان علاقتهم الاستراتيجية مع كل مخابرات العالم ويبيعون لها كل اسرار الدولة من اجل البقاء في السلطة ؟

[سين]

#1309622 [زول الخلا]
0.00/5 (0 صوت)

07-27-2015 10:42 AM
المسكين مش متنفذ وقطع شك في واحد من اليزان رامي عينو عليها الله يعوض صاحبها.

[زول الخلا]

#1309604 [طارق الباز]
5.00/5 (4 صوت)

07-27-2015 10:26 AM
انتو من زمن التجسس بافراد الحكاية بقت عبر الشبكات الاكترونية وبعدين اصلا مطاركم البنطو بالحيطة دا محتاج لجواسيس؟

[طارق الباز]

ردود على طارق الباز
[الباشا] 07-27-2015 12:34 PM
الشركة مادفعت المعلوم وكدا ياباز.


#1309455 [سودانى طافش]
4.94/5 (6 صوت)

07-27-2015 12:50 AM
كل عشرة ( مصريين ) فيهم ( تسعة) مخابرات !

[سودانى طافش]

#1309451 [ود احمد]
4.63/5 (4 صوت)

07-26-2015 11:57 PM
حريقة تحرق الكيزان هؤلاء المبتورين اي تجسس وانتو البتعنلو فيهو عايز تجسس الدول التي يتجسس عليها دول لها برامج ومؤسسات اما انتم شغلكم اصبح علني وعلى الهواء مباشرة اذية ونكد المواطن هي سلم اولوياتكم

[ود احمد]

#1309439 [Sad]
4.82/5 (6 صوت)

07-26-2015 11:11 PM
اذا الموضوع ليهو دخل بتهريب الدواعش أكيد عرفوها بعد ما البنت جابتها أمها هم براهم كدة ما بعرفو حاجة

[Sad]

#1309428 [نيالا]
5.00/5 (1 صوت)

07-26-2015 10:45 PM
الناس نفتح عيونا وتنظر وتركز بالنظر ( وفوق و أرضية) اللمبي ياحليلك

[نيالا]

#1309425 [الجماعة صحوا يا دووب...]
3.50/5 (3 صوت)

07-26-2015 10:42 PM
بعد تسريبات ويكيليكس...لرسائل السفارة السعودية بالخرطوم لخارجيتها

اتضح لهم...أن للسفارة هذه مصادر معلومات... تعرف الداخل للبلد و المارق...

قال ليك أحسن نشيل الشركات الشغالة في المطار ... أكيد هي المصدر

خاصة إنو منها شركة سعودية....

و رغم ده....

تقرأ في الأخبار أمس : شركة سعودية تنفذ مشاريع لوزارة الاتصالات

مغفلين إنتو؟

السعودية رفضت تدي قروش للرئيس شخصياً...

تقوم تجي تمول ليكم مشاريع هنا بالمجان.... ياخي تخ

[الجماعة صحوا يا دووب...]

#1309421 [بالبوووت...]
5.00/5 (3 صوت)

07-26-2015 10:33 PM
هذا جزء من رد البشير...علي لكمة جوهانسبيرج...التي سددها الكيزان له...

وقبلها سددوا له شلوت الانتخابات المنفسة....

أها...قام عفصم ليك بي بوت التحصيل الالكتروني...و دي رصعة سوط خفافية

عبد الرحيم برضو شغال عفيص و فجيخ بهناك....

التقيل ورا....

يقول المثل :أبو القدح بعرف وين محل يعضي رفيقو

[بالبوووت...]

#1309418 [sudani]
5.00/5 (1 صوت)

07-26-2015 10:28 PM
طيب إذا كان شركة وتمارس التجسسس يجب التقديم لمحاكمة وليس قفل المكتب وإنمايكون عملية القفل إجراء أولى

أخوانا ديل مستحيل يقوموا بعمل ماعندهم فيهو مصلحة ولابد من وجود دوافع إقتصادية أو سياسية فى الأمر - سوف ننتظر ونرى

[sudani]

#1309404 [خالد القاضى]
4.00/5 (1 صوت)

07-26-2015 09:30 PM
تجسس على الأسلحة التى تاتى على طائرات الركاب

[خالد القاضى]

#1309388 [حسين شريف]
4.82/5 (5 صوت)

07-26-2015 08:35 PM
هى بقت على شركة خدمات بمطار الخرطوم ؟
كل العاصمة (تحت ظل هذا النظام الفاسد) أصبحت مرتعاً للكثير من أجهزة المخابرات الأجنبية و مرتعاً للجواسيس من كل حدب و صوب منها أوروبية و أمريكية و أفريقية و آسيوية ..

كل ذلك بدأ مع دخول اليوناميد و إعطائهم نصف مطار الخرطوم تحت تصرفهم دون أى تدخل من الدولة السودانية , حتى ان الموساد الاسرائيلى اصبح يتمختر فى شوارع الخرطوم تحت غطاء شركات وهمية ..

إنتو يا عصابة الانقاذ العملتوها فى البلد دة شوية ؟؟؟؟
الله ينتقم منكم أينما وليتم وجوهكم الكريهة يا ملاقيط .

[حسين شريف]

#1309385 [حسن عوض]
4.50/5 (2 صوت)

07-26-2015 08:17 PM
((علي خلفية توافر معلومات لها بأن الشركة تقوم بالتجسس لصالح دولة أجنبية، )) .

دة خبر ولاّ غلوتية يا ناشر الخبر, يا صحيفة آخر لحظة ؟؟
إنتو دايماً يا ناس آخر لحظة متخصصين فى نشر الاخبار المُبهمة و الناقصة , على مايبدو يحتاج صحفييكم و كاتبى الاخبار لديكم لمزيد من التعليم و من الدراية و المعرفة فى كتابة و نشر الخبر ..

ماذا سيستفيد القارئ من خبر مبتور غير واضح كخبركم هذا ؟؟
خلينا نحن القراء , هل انتم يا ناس آخر لحظة فهمتم شيئ من هذا الخبر أعلاه ؟؟ لا أظن .

[حسن عوض]

#1309381 [أبو علي]
5.00/5 (2 صوت)

07-26-2015 08:13 PM
شويّة دولارت ل. (عبد الله حسن البشير) لبغيّر إسمها وتستمر في عملها
وشنو البيتجسسوا ليهو في المطار ولاّّ غيرو إلاّ يكون في تكدّس النفايات

[أبو علي]

#1309368 [shah]
5.00/5 (3 صوت)

07-26-2015 07:40 PM
بالله الطيار البنزل طيارتو في ممر زى ده ... ما قلبو قوى ساكت؟

[shah]

ردود على shah
[نور] 07-27-2015 06:20 AM
ده ممر ده ولا جناح طيارة مدفون ؟؟


#1309366 [عبد الستار]
5.00/5 (2 صوت)

07-26-2015 07:35 PM
الظاهر الموضوع دا ليهو علاقة بسفر الطلاب الدواعش.. اكيد سهلوا حكاية سفرهم.. لانو ماممكن يطلعوا الطيارة بدون ما يرصدهم امن المطار.. قال تلبوا حيطة المطار قال.. طيب معقولة حتى وصلوا المدرج والطيارة لا من شاف لا من درى؟..
من ذكريات الصبا في بُرّي كان في طيارة محروقة شرق المطار كنا بنتسلل بفتحة تصريف المياه عشان نلعب فيها.. مرات يسكونا العساكر ومرات كلب الحراسة حدي ما قفلوها..

[عبد الستار]

#1309359 [الثورة انطلقت]
4.99/5 (7 صوت)

07-26-2015 07:17 PM
شركات الخدمات الارضية الخاصة بالمطارات تحقق ارباح هائلة و الغرض من تلك البروبقاندا ان هنالك حرامي كوز متعفن ساقط اخلاقيا يريد انتزاع توكيلات شركات الطيران التي تقوم الشركة بمباشرة خدماتها و الشركات العاملة هما اهبا و ماكس و اهبا سعودية و ماكس امارتية فاي واحدة منهم تمارس التجسس ؟؟؟

[الثورة انطلقت]

ردود على الثورة انطلقت
[شعارات ترددها القلوب...] 07-26-2015 10:30 PM
تحياتي يا ثورة....و التحية لود الأمين...

سعودية...واماراتية...ظاهراً....وكيزانية من الباطن..!!

ستؤول الخدمة لشركة تبع العسكر المتنفذين....

هذا جزء من رد البشير...علي لكمة جوهانسبيرج...التي سددها الكيزان له...

وقبلها سددوا له شلوت الانتخابات المنفسة....

أها...قام عفصم ليك بي بوت التحصيل الالكتروني...و دي رصعة سوط خفافية

التقيل ورا....

يقول المثل :أبو القدح بعرف وين محل يعضي رفيقو


#1309355 [بكري الصائغ]
5.00/5 (7 صوت)

07-26-2015 06:47 PM
لماذا دائمآ هذا الغموض في الاخبار؟!!
ما الفائدة من نشر خبر لا يفيد ولا يقنع القارئ؟!!

[بكري الصائغ]

#1309350 [shamy]
4.94/5 (7 صوت)

07-26-2015 06:33 PM
توافر معلومات لها بأن الشركة تقوم بالتجسس لصالح دولة أجنبية،
who would believe that.

[shamy]

#1309340 [همت]
5.00/5 (4 صوت)

07-26-2015 06:04 PM
أتوقع أن يكون الإغلاق هو أقصى عقوبة لهذه الشركة الجاسوسة فكبار الدستوريين يمارسون التجسس نهاراً جهاراً ويوفرون للأعداء كل ما يريدون من معلومات ويحصلون على المقابل وحجتهم ِأنهم يحملون جنسية الأمريكان أو الكنديين أو البريطانيين ولازم يخدموا وطنهم الثاني!

[همت]

#1309338 [abdo]
5.00/5 (4 صوت)

07-26-2015 05:58 PM
عاوزين نعرف اسم الشركة ..دائما الكلام ما بيكون مكتمل

[abdo]

#1309330 [اابو الخير]
5.00/5 (2 صوت)

07-26-2015 05:34 PM
ربنا يكون في عون البلد
يعني بعد ما خربت مالطا تم اكتشاف الشركة
دا هو الاستثمار الاجنبي الذي يريده مصطفى عثمان اسماعيل
خلو اهل البلد يستثمروا افضل من اي اجنبي
الشركات الاجنبية كلها جواسيس

[اابو الخير]

#1309326 [الملك عمارة ود عدلان فتح السودان وجعلها من دار صليب لدار إسل]
5.00/5 (1 صوت)

07-26-2015 05:23 PM
حمير الحمارة الي بتتحمر على البلاد عارفين نفسهم وحمير الدولة الي رسلت الحمير عشان يتحمرو على البد عارفين نفسه والحمير الي هبطو عشان يحمرو الحمير الي بتتحمر على البلد عارفين نفسهم وفضل حمير الحمار الكبير راس مالهم كلام مبهم خارم بارم من آخر لحظة لا يفهمو جحش ولا حتى حمار كبير.

[الملك عمارة ود عدلان فتح السودان وجعلها من دار صليب لدار إسل]

#1309318 [مندهش]
5.00/5 (2 صوت)

07-26-2015 05:10 PM
اسم الشركة ...طبيعة التجسس..سودانية ام اجنبية ام هجين .خبر لا تستفيد منه لانو المطار غير الفوضى لا يوجد به شئ و كانكم تقولون شركة تتجسس بالميناء البرى

[مندهش]

#1309312 [القريش]
5.00/5 (4 صوت)

07-26-2015 04:57 PM
دى كمان عايزه ليها تجسس وين هى الارضيات والمهبط ومكان الاقلاع وكمان وين هو المطارذااااتومن أساسو؟غير الردميه الحمراء دى وعليها شويه قطران وحبه نقاط بيضاء ماشايف شئ؟ قال مطار قال؟متواضع للحد البعيد.

[القريش]

ردود على القريش
[ود البلد] 07-27-2015 05:02 AM
شركه اهبا لها علاقه بايران ...وترعى التشيع في البلاد....



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة