الأخبار
الملحق الرياضي
سان جيرمان ومانشستر يونايتد يتوصلان لاتفاق بشأن دي ماريا
سان جيرمان ومانشستر يونايتد يتوصلان لاتفاق بشأن دي ماريا
سان جيرمان ومانشستر يونايتد يتوصلان لاتفاق بشأن دي ماريا


07-26-2015 11:59 PM
EFE ©

توصل ناديا باريس سان جيرمان الفرنسي ومانشستر يونايتد الانجليزي لكرة القدم، إلى اتفاق يقضي بضم النادي الفرنسي للأرجنتيني أنخل دي ماريا لاعب النادي الإنجليزي، مقابل 63 مليون يورو فضلا عن متغيرات تعتمد على النتائج التي سيحققها اللاعب في نادي مدينة (النور)، بحسب تقارير صحفية.

وقالت صحيفة (ليكيب) الأحد: "توصل الناديان السبت، لاتفاق بشراء المواسم الأربعة المتبقية من عقد لاعب الوسط الأرجنتيني، البالغ من العمر 27 عاما، بقيمة 65 مليون يورو، فضلا عن المتغيرات".

ومن أجل الإعلان الرسمي عن إتمام الصفقة التي تتحدث وسائل الإعلام عنها منذ عدة أشهر، لم يعد يتبقى سوى "بعض التفاصيل" على الاتفاق بين الناديين فضلا عن توقيع اللاعب.

وأضافت الصحيفة: "هناك احتمالية كبيرة أن ينضم اللاعب إلى زملائه الجدد في نيوجيرسي (الأمريكية، حيث يعسكر بي إس جي استعدادا للموسم الجديد) في الأيام المقبلة، بل وربما في الساعات المقبلة"، مشيرة إلى وجود شكوك حول عدد المواسم التي سيوقعها اللاعب، الذي يحصل من (الشياطين الحمر) على ثمانية ملايين يورو صافية.

وقد يخضع دي ماريا، الذي سيصبح ثالث أرجنتيني في صفوف فريق العاصمة الفرنسية إلى جانب إزيكيل لافيتسي وخافيير باستوري، للفحص الطبي بالولايات المتحدة، كما فعل الأسبوع الماضي قلب الدفاع الفرنسي بنيامين ستامبولي.

كما كان بايرن ميونيخ مهتما بضم لاعب ريال مدريد السابق، الذي تعاقد معه مانشستر يونايتد في الموسم الماضي مقابل 75 مليون يورو، لكن عرض النادي الذي يدربه الإسباني بيب غوارديولا لم يرق لطموحات نظيره الإنجليزي.

وكان بيع اللاعب لناد إسباني خيارا مستبعدا عمليا، لأن يونايتد كان سيتعين عليه وقتها دفع 50 مليون يورو لريال مدريد.

وبحسب (ليكيب)، التي انحصرت حيرتها في إذا ما كان الأرجنتيني سيوقع للنادي الفرنسي حتى 2019 أم 2020، سيكون دي ماريا هو ثالث صفقات باريس سان جيرمان هذا الصيف بعد ستامباولي الوافد من توتنهام الإنجليزي، والحارس الألماني كيفن تراب من آينتراخت فرانكفورت.

وأوردت الصحيفة في نسختها الرقمية تصريحات لمدرب باريس سان جيرمان، لوران بلان، يقول فيها إن "النهاية باتت قريبة"، فيما يتعلق بجناح ريال مدريد السابق.

وقال بلان: "ليس لدي أنباء رسمية، آمل أن تكون لدي قريبا، باريس سان جيرمان يبحث عن لاعب هجومي، هل سيكون دي ماريا؟ آمل ذلك"، مذكرا بأن باريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد سيلتقيان الأربعاء المقبل في مباراة ودية استعدادا للموسم الجديد.


بالأرقام.. دي ماريا لم يفشل مع مانشستر يونايتد

كووورة


سيقع المدرب الهولندي لويس فان جال المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي في ورطة فنية كبيرة إذا وافق على رحيل لاعبه الأرجنتيني آنخيل دي ماريا للانضمام إلى نادي باريس سان جيرمان بطل الدوري الفرنسي لكرة القدم في الأعوام الثلاثة الأخيرة.

ونشرت صحيفة "ميرور" الإنجليزية إحصائية تؤكد أن دي ماريا أكثر لاعبي مانشستر يونايتد فاعلية رغم قلة مشاركاته الموسم الماضي، حيث صنع اللاعب الأرجنتيني لزملائه 51 فرصة متساوياً مع خوان ماتا، ولكن دي ماريا شارك في 27 مباراة مقابل 33 مباراة لماتا.

في المقابل صنع واين روني 45 فرصة، وآشلي يونج 34 وروبن فان بيرسي الذي انتقل إلى فينيرباخشة التركي 27 فرصة.

وفي إحصائية مماثلة، صنع دي ماريا 10 أهداف لمانشستر يونايتد متفوقًا على زملائه آشلي يونج وواين روني برصيد 5 تمريرات حاسمة لكل منهما، و4 لكل من خوان ماتا وأندير هيريرا.

وكان دي ماريا انتقل إلى مانشستر يونايتد قادماً من ريال مدريد صيف العام الماضي مقابل 59 مليون جنيه إسترليني في صفقة هي الأغلى في تاريخ الأندية الإنجليزية، وبات على أعتاب الرحيل بعد موسم وحيد إلى الفريق الباريسي مقابل 45 مليون إسترليني.

وتساءلت "ميرور" في تقريرها الرقمي هل تعوض الصفقات الجديدة مورجان شنايدرلين وباستيان شفاينشتايجر وممفيس ديباي المدرب الهولندي فان جال عن الخسارة الفنية برحيل آنخيل دي ماريا.


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1631


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة