الأخبار
أخبار إقليمية
كمال عمر : حزب الترابي يقود تحركات لاقناع المتمردين والمعارضة بالانضمام للحوار لوقف الحرب، و(استعادة) الحريات والشورى والديمقراطية -
كمال عمر : حزب الترابي يقود تحركات لاقناع المتمردين والمعارضة بالانضمام للحوار لوقف الحرب، و(استعادة) الحريات والشورى والديمقراطية -
كمال عمر : حزب الترابي يقود تحركات لاقناع المتمردين والمعارضة  بالانضمام للحوار لوقف الحرب، و(استعادة) الحريات والشورى والديمقراطية -


07-27-2015 11:08 PM
كشف الأمين السياسي لحزب المؤتمر الشعبي المعارض، كمال عمر، عن اتصالات يقودها الحزب مع حركات متمردة في الخارج وتيارات سياسية داخل السودان، لإقناعها بالانضمام للحوار الوطني، ووقف الحرب، و(استعادة) الحريات والشورى والديمقراطية -على حسب تعبيره-.


وأكد، في المنبر الدوري للمؤتمر الشعبي، يوم الإثنين، تمسك الحزب بالحوار الوطني المفضي إلى وفاق سياسي ووطني بمشاركة كل الأحزاب السياسية والحركات المسلحة. وأعلن عمر، عن خطة استراتيجية تتعلق بتنشيط علاقات الحزب السياسية مع كل القوى السياسية في الداخل والخارج "بهدف رسم مستقبل أفضل للسودان".


وكشف عن أجل انضمامهم لمسيرة الحوار الوطني واستكمال حلقاته ووقف الحرب واستعادة الحريات والشورى والديمقراطية.


وشدَّد عمر على أهمية وحدة التيارات الإسلامية والأحزاب السياسية الأخرى التي تحقق الشورى والحريات والديمقراطية والوفاق الوطني.


وأكد رفض المؤتمر الشعبي للزيادات التي تعتزم الوزارة الموارد المائية والكهرباء وضعها على فاتورتي المياه والكهرباء، داعياً البرلمان إلى مناهضة الزيادات المذكورة، تخفيفاً للأعباء على المواطنين.


شبكة الشروق


تعليقات 5 | إهداء 0 | زيارات 2318

التعليقات
#1310334 [badraldin mm]
0.00/5 (0 صوت)

07-28-2015 12:51 PM
من المؤسف ان كل ذالك باسم الاسلام التهافت والانكسار لتصبحو جذء من المسخ حعلكم تفقدون الكثير ..لقد كان لكم شوكة ابان فترة تحالفكم مع المعارضة والان لا تهتذ لكم قصبة . من المفترض ان يكون اهتمامكم بقضايا الشعب والام الناس من المفترض ان تحركو كل كوادركم القانونية ومطارة الذين اجرمو فى مقتل ال200 فى سبتمبر و 2 فى الجريف وال400الف فى دارفور والمجهلولين فى جبال النوبة وال22 فى بورسودان ...كلهم فى انتظار ضمير حي وكلمة حق ...ان النظام ذاهب طال الزمن او قصر ...وتبقى المواقف والنوايا الصادقة ..ان تاسيس وحدة الحركة الاسلامية على جماجم الضحايا لن يقفره الزمن والتاريخ ...العار الذى سوف يتلبسكم سوف يكون مثل عار الهلكوست لن يقفر

[badraldin mm]

#1310247 [مدحت عروة]
0.00/5 (0 صوت)

07-28-2015 10:35 AM
طيب يا كمال يا عمر ما كان الناس قبل انقلابكم الواطى القذر العاهر الداعر فى 30/6/1989 متفقين على وقف اطلاق النار ومؤتمر حوار قومى دستورى باشراف حكومة وحدة وطنية وفى جو من الحريات تجو تعملوا انقلاب وتعقدوا المشاكل بهذه الطريقة ؟؟؟ انتم غير مؤهلين للاصلاح واذا كنتم تحبون الاسلام والسودان تنحوا عن الساحة او توبوا الى الله واقعدوا فراجة وخلوا الناس العندها اخلاق ورؤية صحيحة يتولوا امر البلد وحل مشاكلها لان افكاركم فاشلة كمشروعكم!!!!
كسرة: الفائدة الوحيدة لانقلابكم هو ان الناس عرفت مدى عهر ودعارة وقذارة الحركة الاسلاموية السودانية بت الكلب وبت الحرام!!!!

[مدحت عروة]

#1310081 [سوداني اصيل]
5.00/5 (1 صوت)

07-28-2015 04:59 AM
ياكمال
فاقد الشئ لايعطية الترابي هو من غوض الشوري والحريات والديمقراطية وذلك عندما انقض عليها بليل قبل 26عام
فكيف تقنعون الشعب السوداني لكي يلدغ الجحر مرتين

[سوداني اصيل]

ردود على سوداني اصيل
[سين عبد الرحيم] 07-28-2015 01:07 PM
احسنت ؟ مين يصدقكم انتم الديمقراطية التي كانت موجودة بدل تعدلوها انقضيتوا عليها؟
وكان الترابي قد حكم البلاد 10 سنوات كاملة كانت اسوأ ايام تمر على البشرية منذ هؤلاكوالتتري ونيرون في ايطاليا وستالين..

في خلال حكم الترابي:
1- شن الكيزان اكبر حرب ذات صبغة دينية على الجنوب وكان الترابي واتباعه يغذون الحرب بالخرافات والدجل واعراس الشهيد وبرامج ساحات الفداء

2- خلال فترة الترابي تم صياغة القانوني الجنائي السوداني وقانون النظام العام.

3- خلال العشر الاوائل حدثت اكبر مجزرة لطلاب العيلفون ومطاردة الشباب بحجة الدفاع الشعبي ودفعهم الى الحرب في الجنوب والشرق والغرب.

4- خلال العشر الاوائل حدثت اكبر انتهاكات لحقوق الإنسان تشهدها البشرية وكانت قبضة رجال الامن قوية للغاية تماثل ما حدث في سجن ابو غريب في العراق على يد الأمريكان.

5- خلال العشر الاوائل حدثت انتهاكات صارخة ومحاكمات فورية قتل فيها 28 ضابط في العشر الأواخر من رمضان الذي يتكرم الله فيها لعباده بأفضل ليلة وتغلق ابواب النيران وتفتح ابواب الجنة وتصفد مردة الشياطين وقتل بعض الناس بسبب العملة التي كان الترابي ان اتباعه يتاجرون بالعملة في دول الخليج ومنهم (م. الامين)

6- خلال العشر الاوائل التي كان السطوة والسلطة بيد الترابي تأسست كل مؤسسات الظلم والتمييز بين الناس ومنها المركز القومي للإنتاج الإعلامي ومنظمة الشهيد التي تقوم على التمييز بين القتلى لا اقول الشهداء فالرسول صلى الله عليه وسلم نفسه لم يؤسس منظمة لشهداء بدر او احد او الخندق او يمنح ابنائهم اي امتيازات كما لم يطلق اسم شارع او دار بدار الشهيد فلان بن علان فالشهادة درجة يحصل من يموت في سبيل الله على استحاقه من البارئ عز وجل.

7- خلال العشر الاوائل حصلت اكبر مجزرة للخدمة المدنية بقوائم الطيب سيخة عندما كان وزير شئون الرئاسة بفصل كل من لم ينتمي الى الجبهة القومية الاسلامية الى الصالح العام ..

8- خلال العشرالاوائل ايام كان الترابي حاكما للبلاد والعباد حصلت اكبر هجرة للسودانيين وتفرقوا في بلاد العالم بسبب التضييق وسياستكم الظالمة ضد ابناء السودان من لم يكونوا معكم والله سبحانه وتعالى يقول (وإذ أخذنا ميثاقكم لا تسفكون دماءكم ولا تخرجون انفسكم من دياركم)البقرة اية 84 وهذا نهي صريح في القرآن بعدم سفك الدماء او إخراج الناس من ديارهم وكلمة انفسكم تعنى إخراج بعضكم بعضا من وطنه ودياره او سفك البعض لدم البعض.


9- حتى هذه اللحظة لم يعتذر الترابي لما حدث من احداث مؤسفةوظلم بين واضح.

فكيف نصدقكم ؟؟؟


#1310074 [بوحسام]
4.50/5 (2 صوت)

07-28-2015 04:29 AM
والله لم اجد انسان متسلق ومنافق مثل هذا الشخص وكبيره الذي علمه النفاق.انا بجد لا اعلم اي طينه منها هؤلاء البشر.ربنا يرينا فيكم اسود.حسبنا الله نعم الوكيل.

[بوحسام]

ردود على بوحسام
European Union [بحرالدين] 07-28-2015 09:58 AM
تنقلاوى والتناقلة كدة


#1310021 [النازف]
5.00/5 (1 صوت)

07-27-2015 11:37 PM
ياكمال عمر
هل تعرف الجمارة البتمجّك !
طبعا لاتعرف الحاجات البلديّة دي
دي الحمارة (الشايعة) وتصدر أصواتا باستمرار
والشايعة هي العايزة ضكر يعشرها ويبرّدلها جوفها
خلّيك في مجيكك المستمر دا وما في واحد حيبرد ليك جوفك

[النازف]

ردود على النازف
[شمام] 07-28-2015 02:02 PM
والله يا النازف ضحكتنى وذكرتنى الكلبة المعووجه مع الكلب



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة