الأخبار
الملحق الرياضي
تقرير: 5 مرشحين للتتويج بجائزة الحذاء الذهبي في الدوري الانجليزي
تقرير: 5 مرشحين للتتويج بجائزة الحذاء الذهبي في الدوري الانجليزي
تقرير: 5 مرشحين للتتويج بجائزة الحذاء الذهبي في الدوري الانجليزي


07-30-2015 11:56 PM
كووورة -
يترقب عشاق الكرة العالمية عموما والانجليزية على وجه التحديد انطلاق منافسات الدوري الانجليزي الممتاز بكرة القدم يوم 8 آب/ اغسطس المقبل، لعودة عجلة الاثارة إلى مكانها الطبيعي في المدرجات وخلف الشاشات.

غزارة تهديفية، قوة بدنية، معارك تكسير عظام، منافسة شرسة، حرب التصريحات، جميعها صراعات ينتظرها عشاق البريميرليج بشغف كبير مع الشروع في الموسم الجديد، بيد ان جائزة الحذاء الذهبي لهداف البطولة ستشهد منافسة ملتهبة بين العديد من مهاجمي فرق الدوري الممتاز.

ونجح الارجنتيني سيرجيو اغويرو في تسجيل 26 هدفا مع مانشستر سيتي في الموسم المنقضي ليتوّج بجائزة الحذاء الذهبي، إلا أن هذه الاهداف لم تضمن للسيتي سوى مركز الوصافة خلف (البطل) تشيلسي.

وفي سياق التقرير التالي، يستعرض لكم اسماء 5 مهاجمين سيتنافسون على جائزة الحذاء الذهبي في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم بالموسم الجديد:

1- سيرجيو اغويرو



رغم بنيته الهزيلة نوعا ما، إلا أن المهاجم الارجنتيني سيرجيو اغويرو صاحب الـ (27 عاما) يبقى المرشح الاول بنظر المراهنون للتتويج بالجائزة للعام الثاني على التوالي، حيث يمتلك اغويرو كافة الاسلحة (مهارة وسرعة وحس تهديفي) لتمزيق شباك المنافسين.

2- اليكسيس سانشيز



سيدخل المهاجم التشيلي اليكسيس سانشيز صاحب الـ (27 عاما) الموسم الجديد في البريميرليج بقوة منتشيا بفوز منتخب بلاده ببطولة كوبا امريكا للمرة الاولى في تاريخه، كما سجل سانشيز 16 هدفا في اول موسم له مع آرسنال بالدوري الانجليزي، ومن المرجح أن يضاعف رصيده التهديفي في الموسم المقبل بشكل اكبر، بسبب اعتياده على اجواء اللعب في انجلترا والانسجام مع المجموعة.

3- هاري كين



تصدر اسم الانجليزي هاري كين اغلب الصفحات الاولى في الصحف العالمية بعدما سجل في اول ظهور له مع منتخب الاسود الثلاثة، بالاضافة إلى احتلاله مركز الوصافة على قائمة هدافي الدوري الانجليزي خلف اغويرو برصيد 21 هدفا، وبعد موسمه الاستثنائي مع توتنهام على ملعب وايت هارت لين، ستتسلط الاضواء مجددا على كين صاحب الـ (22 عاما) حول قدرته على زيادة غلته التهديفية وخطف جائزة الحذاء الذهبي في بداية الموسم الجديد.

4- دييغو كوستا



انفجر المهاجم البرازيلي الاصل اسباني الجنسية دييغو كوستا على الساحة العالمية لينتقل إلى تشيلسي قادما من اتلتيكو مدريد، وساهمت اهدافه (20 هدفا بموسمه الاول) في تتويج البلوز بلقب الدوري الانجليزي بعد غياب دام 5 سنوات، وفي حال ابتعد المهاجم القناص صاحب الـ (27 عاما) عن شبح الاصابات، ستتسع دائرة الضحايا لغزارته التهديفية في الموسم الجديد، الامر الذي سيقربه اكثر من التتويج بجائزة الحذاء الذهبي.

5- واين روني



رغم عودته إلى خط الوسط لسد الفجوة التي احدثها غياب ابرز اللاعبين، بسبب كثرة الاصابات وضعف الخيارات الفنية امام لويس فان غال لشغل المركز في الموسم الماضي، إلا أن روني سيعود إلى مكانه الطبيعي (رأس حربة) في الموسم الجديد بعدما عزز الحمر خط وسطهم بضم الالماني شفاينشتايجر والفرنسي شنايدرلين، كما سيكون روني صاحب الـ (30 عاما) منافسا حقيقيا على جائزة الحذاء الذهبي بعد ان سجل 12 هدفا في الموسم الماضي.

واخيرا .. اقتصار قائمة المرشحين لجائزة الحذاء الذهبي التي اعدها موقع على اسماء 5 مهاجمين لا تعني بالضرورة ان باقي اللاعبين لا يستطيعون المنافسة على الجائزة، حيث يتواجد الفرنسي جيرو مع آرسنال والذي سجل 14 هدفا الموسم الماضي، بالاضافة إلى البلجيكي كريستيان بينتيكي مع ليفربول والذي سجل 13 هدفا مع استون فيلا، وسايدو بيراهينيو مع وست بروميتش برصيد 14 هدفا وغرازيانو بيلي مع ساوثامبتون برصيد 13 هدفا، وهازارد مع تشيلسي برصيد 14 هدفا.. وجميعهم يملكون حظوظ الفوز بالجائزة.


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1016


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة