الأخبار
الملحق الرياضي
العودة للحياة او النهاية .. حال 10 اسماء في الموسم الانجليزي الجديد
العودة للحياة او النهاية .. حال 10 اسماء في الموسم الانجليزي الجديد
العودة للحياة او النهاية .. حال 10 اسماء في الموسم الانجليزي الجديد


07-31-2015 11:24 PM
كووورة - حمدان عازم

ينتظر محبو وعشاق الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم، صافرة الحكم التي ستعلن عن بدء اول مباريات الموسم الجديد 2015/2015.

ولكن ليست الجماهير التي تنتظهر وتتربص بدء البريميرليج، فهنالك مجموعة من اللاعبين والمدربين يترقبون ما سيؤول اليه الوضع والحال خلال الموسم المقبل.

وهؤلاء الاشخاص يترقبون اما الولادة من جديد والعودة للحياة او ان يكتبوا نهايتهم في الدوري الانجليزي.

وبهذا الصدد تقدم صحيفة "ميرور" الانجليزية 10 اشخاص يرفعون شعار "الاستمرار او النهاية" في الموسم الجديد في الدوري الانجليزي.

الانجليزي جاك ويلشير



لاعب خط وسط نادي ارسنال، عانى الموسم الماضي من تراجع في الاداء بسبب كثرة الاصابات التي تعرض لها، بالرغم من ان المدرب فينجر يضع ثقته في اللاعب، الا ان تراجع الاداء سيتسبب للاعب بالابتعاد عن صفوف الفريق.

ويلشر ينتظر الموسم المقبل لاسترجاع هذه الثقة، فهل ينجح في ذلك ويستمر ام يكتب النهاية بيديه؟.

الانجليزي فيل جونز



لاعب نادي مانشستر يونايتد، جونز مدافع صلب يمتلك مهارة كبيرة، وقد اعتمد عليه فيرغسون المدرب السابق للمانيو كثيرا، ولكن ما يعيب على اللاعب هو الاخطاء القاتلة التي يقوم بها، فهل سيتمكن جونز من نحو الصورة السيئة عن والاستمرار ام يكتب نهايتخه مع الشياطين الحمر.

الانجليزي دانييل ستوريدج


مهاجم نادي ليفربول، ستوريدج قبل موسمين ابدع وامتع رفقة سواريز وجيرارد، ولكن الموسم الماضي تعرض لاصابة ابعدته عن فترة طويلة من الموسم، حتى بعد عودته لم يعد اللاعب كعهده السابق، لذلك ستوريدج ينتظر الموسم الجديد بتلهف ليوصل رسالة للجمع انه موجود ولم ينتهي.

الانجليزي جاري كاهيل


مدافع نادي تشيلسي، يعول عليه الكثير لان يكون بديل جون تيري في المستقبل، ولكن تراجع الاداء الكبير للاعب في الموسم الماضي، جعل البلوز يعيدون التفكير في بديل تيري المستقبلي، فهل يعود كاهيل الى مستواه ويثبت انه قادر على العطاء مع كتيبة مورينيو؟.

البلجيكي فينسنت كومباني


مدافع نادي مانشستر سيتي، عانى الموسم الماضي من تراجع واضح في الاداء واخطاء قاتلة، اضاعت الثقة التي منحتها له ادارة السيتيزن، فهل يكتب كومباني بداية جديدة مع الفريق الموسم الجديد؟، ام انها ستكون النهاية؟.

الارجنتيني ايريك لاميلا


مهاجم نادي توتنهام، احد اللاعبين القلائل الذي دفعت فيه ادارة النادي مبلغ كبير لضمه، وايضا ليكون بديل غاريث بيل الراحل الى صفوف ريال مدريد، ولكن اللاعب لم يكن بالمستوى المطلوب والمتوقع، لتضع ادارة النادي عليه مجموعة من علامات الاستفهام، فهل يتمكن لاميلا من اثبات نفسه في الموسم الجديد؟.

البلجيكي عدنان يانوزاي


لاعب مانشستر يونايتد، انضم في عهد السير اليكس فيرغسون وتم الاعتماد عليه ولكنه لم يكن بمستوى طموحات الشياطين الحمر، ليقرر النادي عدم الاعتماد عليه كثيرا الموسم الماضي، فهل يكتب يانوزاي بداية جديدة مع النادي ام انها ستكون النهاية؟.

الانجليزي تيم شيروود


مدرب نادي توتنهام، الجميع يعترف بأنه مدرب مثابر، ولكن يفتقد للخبرة في بعض المواقف الصعبة، وايضا مع خروج اسماء كبيرة مثل ديلف وبنتيكي، سيكون امام تحد صعب الموسم الجديد، فهل يكون على قدر التحدي ام انها ستكون النهاية؟.

الاسباني روبيرتو مارتينيز



مدرب نادي ايفرتون، مدرب محنك ومبدع قاد كتيبة ايفرتون بامتياز قبل موسمين، ولكن الموسم الماضي لم تسير الامور معه بالشكل المطلوب وتراجع النادي كثيرا، فهل يعيد مارتينيز نفسه للواجهة من جديد في الموسم المقبل؟.

الايرلندي برندان رودجرز


مدرب نادي ليفربول، يعتبر من المدربين الذين اعادوا الريدز للمنافسة بعد ان حققوا المركز الثاني في 2014 ، ولكن مع انتهاء موسم 2015 وبعد رحيل اسماء كبيرة تعرض الفريق لانتكاسه مما وضعت علامة استفهام على المدرب وقدرته على قيادة الفريق، توجد فرصة مناسبة في الموسم الجديد لرودجرز ليثبت نفسه بقوة او ان يكتب نهايته.


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 970


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة