الأخبار
الملحق الرياضي
زف بشرى ىسارة لمحبي تشيلسي قبل موقعة ارسنال..مورينيو يهاجم بينيتيز مجددا بسلاح تيري
زف بشرى ىسارة لمحبي تشيلسي قبل موقعة ارسنال..مورينيو يهاجم بينيتيز مجددا بسلاح تيري
زف بشرى ىسارة لمحبي تشيلسي قبل موقعة ارسنال..مورينيو يهاجم بينيتيز مجددا بسلاح تيري


07-31-2015 11:31 PM
كووورة

اشتعل الصراع بين مدرب ريال مدريد، وصيف بطل الدوري الاسباني لكرة القدم، رافاييل بينيتيز، وبين مدرب تشيلسي، بطل الدوري الانجليزي، البرتغالي جوزيه مورينيو في الايام القليلة الماضية.

وبدأ هذا الصراع الاعلامي بين المدربين، عندما خرجت زوجة مدرب الملكي لتقول ان زوجها يعمل على اصلاح ما افسده مورينيو في الاندية التي دربها مثل تشيلسي وانتر ميلان الايطالي وريال مدريد.

وبعدها قام "سبيشال ون" بالرد على زوجة بينيتيز بتصريح غريب، حيث وجه لها رسالة مفادها ان تهتم بصحة زوجها، والمعروف ان بينيتيز يعاني من زيادة في الموزن، وبالتي هذه الرسالة الساخرة موجهة الى مدرب الملكي مباشرة.

ولكم يكتفي مورينيو بذلك، حيث نشرت صحيفة "ماركا" الاسبانية، تصريح جديد لمدرب البلوز، قال ان المدافع الصلب جون تيري لم يعد كسابق عهده عندما عاد لتدريب تشيلسي مجددا.

وقال مورينيو: "تيري لم يعد قادر على المنافسة في المباريات الكبيرة، لقد ضعف حاله وقل مستواه، ولم يعد قادر على قيادة الفريق، كل هذا حدث عندما لعب تحت قيادة بينيتيز".

بدوره بينيتيز لم يرد على هجوم مورينيو الجديد، حيث قال: "انا اتحدث بلغة كرة القدم، والايام ستثبت من على خطأ".


مورينيو يزف بشرى ىسارة لمحبي تشيلسي قبل موقعة ارسنال

© رويترز

قال جوزيه مورينيو مدرب تشيلسي، بطل الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم، الجمعة إن المهاجم دييجو كوسا والمدافع جاري كاهيل سيكونا جاهزين للعب أمام ارسنال في مباراة درع المجتمع على استاد ويمبلي اللندني الشهير الأحد المقبل إيذانا بانطلاق الموسم الكروي الجديد في انجلترا.

وخرج كوستا المهاجم الاسباني مصابا بتمزق في عضلات الفخذ الخلفية خلال مباراة تشيلسي الودية أمام برشلونة في الولايات المتحدة بينما يشتبه في إصابة كاهيل بكسر في الأنف عقب تسجيله هدف التعادل في مرمى بطل الدوري الاسباني في الدقيقة 85 من المباراة ذاتها.

وقال مورينيو في مؤتمر صحفي الجمعة في رده حول جاهزية كوستا وكاهيل: "نعم الجميع بخير".

وسجل كوستا 20 هدفا في الدوري الموسم الماضي في أول مواسمه مع تشيلسي بعد انضمامه للفريق قادما من اتيليتكو مدريد مقابل 32 مليون جنيه إسترليني (50 مليون دولار) لكن غاب المهاجم عن عدد كبير من المباريات في الموسم الماضي بسبب مشاكل في عضلات الفخذ الخلفية.

ومع ذلك ليس لدى مورينيو أي مخاوف طويلة الأجل بشأن لياقة المهاجم البالغ من العمر 26 عاما، وقال إن لوك ريمي ورادامل فالكاو سيتنافسان مع كوستا بقوة خلال الموسم.

وقال مورينيو: "لا توجد مخاوف، لست قلقا على الاطلاق بهذا الشأن، لدينا ثلاثة مهاجمين على مستوى عال، لو تعرض أحدهم للإصابة فهناك اثنان آخران".

ومباراة درع المجتمع هي البداية التقليدية للموسم وتجمع بين بطلي الدوري الممتاز وكأس الاتحاد لكنها فقدت بريقها في بعض الأحيان ورغم ذلك يراها مورينيو أكثر من مباراة ودية قبل انطلاق الموسم.

وقال مورينيو الذي لم يخسر أمام ارسين فينجر مدرب ارسنال في 13 مواجهة مباشرة: "هذه مباراة بين الرسمية والودية".

وأضاف: "ليست ودية فهي أكثر من ذلك لكنها أيضا أقل من أن تكون مباراة في الدوري الممتاز، أريد فقط أن يحقق فريقي أفضل نتيجة ممكنة، فلست مهتما بارسنال أو بمدربه".

وتابع: "لم احتفل بأي فوز على ارسنال بشكل مبالغ فيه أو شعرت بفخر خاص بهذه الانتصارات، ولن احول الأمر إلى دراما في حال خسرنا أمام ارسنال في يوم من الأيام".

ورحل بيتر شيك عن تشيلسي بعد 11 عاما في ستامفورد بريدج للانضمام إلى ارسنال في نهاية الموسم ولا يرى مورينيو أي مشكلة في مواجهة الحارس الأول لفريقه سابقا حيث حدث ذلك بالفعل حينما كان مورينيو مدربا لانترناسيونالي الايطالي وسبق وواجه تشيلسي من قبل وكان شيك حارسا للفريق.

وقال مورينيو عن مواجهة شيك: "لا توجد مشكلة، حدث ذلك بالفعل خلال مواجهة انترناسيونالي وتشيلسي، اعتقد انهم (ارسنال) لديهم دائما حراس مرمى جيدين جدا والآن زاد لديهم واحد، لم أشعر أبدا أن نقطة ضعف ارسنال في حراسة المرمى".


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1158


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة