الأخبار
منوعات سودانية
المريخ يتعادل مع مريخ الفاشر بالدوري السوداني
المريخ يتعادل مع مريخ الفاشر بالدوري السوداني
المريخ يتعادل مع مريخ الفاشر بالدوري السوداني


08-02-2015 11:27 PM
كووورة - بدر الدين بخيت

تعثر فريق المريخ في مسابقة الدوري السوداني لكرة القدم.. وأحبط جماهيره وهو يتعادل خارج ملعبه مع مضيفه مريخ الفاشر سلبياً في مباراة جرت ، اليوم الأحد ، باستاد النقعة بمدينة الفاشر غرب السودان ضمن مباريات الأسبوع 20 من البطولة.

وقدم الفريقان في الشوط الأول أداءً قوياً ومثيراً ، كان فيه المريخ هو المبادر بالهجوم وهدد المرمى مبكراً عن طريق راجي عبد العاطي الذي تولى شارة القيادة بينما حاول مريخ الفاشر الوصول لمرمى المعز محجوب مرتين عن طريق ظهير المريخ الأيسر السابق إسماعيل صديق.

وفي الدقيقة 16 ردت العارضة كرة لمهاجم المريخ بكري المدينة الذي تعرض لرقابة لصيقة حدت من قدراته كثيراً.

وأجرى المريخ أول تبديل بخروج شيبون ودخول الغاني أوكرا في الدقيقة 24, واجتهد لاعبو المريخ خاصة أيمن سعيد ومصعب عمر ورمضان عجب لفرض واقع السيطرة على المباراة ولكنهم تعثروا بسبب صلابة أداء لاعبي مريخ الفاشر.

وكاد النيجيري ديفيدز أن يضع مريخ الفاشر في المقدمة حينما واجه الحارس المعز محجوب مستفيداً من تهاون الرَّيِّح علي ولكن تسديدته ذهبت بعيداً عن المرمى.

وسعى المريخ مجدداً لتكثيف الهجوم منذ بداية الشوط الثاني ولكنه اصطدم بأداء دفاعي قوي ومستميت من مريخ الفاشر.

وأفسد أمير كمال محاولة لاعب مريخ الفاشر مصعب العلمين بإبعاد الكرة إلى ركلة ركنية لحظة التسديد في الدقيقة 72.. ورد النيجيري سالمون محور المريخ بالتسديد من كرة المصري أيمن سعيد.

وعكس البديل الثاني بالمريخ ديديه ليبري العاجي كرة محسنة على رأس راجي الذي حول الكرة بشكل خطير مرت جوار المرمى.

ولم يفلح أي فريق في هز الشباك لينتهي المباراة بالتعادل السلبي, وهي نتيجة جعلت مريخ الفاشر ينجح في تفادي الخسارة من المريخ في الممتاز هذا الموسم مدوناً في سجله تحقيقه الفوز على المريخ في ملعبه بالدور الأول.

التعادل رفع نقاط المريخ إلى 43 نقطة, ومريخ الفاشر الى 26 نقطة, وعادت هذه النتيجة الأمل للهلال للعودة إلى صدارة الممتاز السوداني بالتساوي مع المريخ حال فوزه على النسور غداً الإثنين.

ويحل الهلال ضيفا على النسور بالأسبوع 21 بإستاد حليم/شداد بالعاصمة السودانية الخرطوم.
ويحتل الفريق الأزرق الترتيب الثاني برصيد 40 نقطة وسيكون الهلال في إختبار جاد.. منظور أن المباراة بروفة لها قبل مواجهة المغرب التطواني يوم الجمعة القادم بأم درمان بالجولة الرابعة ببطولة دوري ابطال أفريقيا.

واعتاد النسور على اللعب بإستبسال في مواجهته, ولكن الهلال يريد تعزيز فوزه قبل يومين على هلال الابيض ما يطمئن جماهير الفريق على حسن إستعداده للمباراة الأفريقية.

وربما المدير الفني للهلال نبيل الكوكي التونسي الفرصة للاعبين آخرين لبدء المباراة مثل أطهر الطاهر بعد إصابة سليماني سيسيه والمهاجم صلاح الجزولي.

ويخوض النسور, صاحب الأرض, المباراة وفي رصيده 23 نقطة في الترتيب التاسع.

وفي مباراة آخرى مساء الغد أيضاً.. يستضيف الأمل المترنح من خسارته الكبيرة مؤخرا من الأهلي الخرطوم بثلاثية, ضيفه هلال الفاشر بإستاد مدينة عطبرة شمال السودان وأي خسارة للفريق تعني بقاءه في دائرة خطر الهبوط المباشر حيث للفريق 16 نقطة فقط في الترتيب 13 , بينما لهلال الفاشر 23 نقطة في الترتيب العاشر.


تعليقات 4 | إهداء 0 | زيارات 3817

التعليقات
#1314211 [الحقيقة]
0.00/5 (0 صوت)

08-03-2015 12:29 PM
برافو يا مريخ السلاطين،، إسم على مسمى،، مع إنى مريخابى لكن زى ما المثل بيقول الجديد حلو

[الحقيقة]

#1314125 [التشيلاوي]
0.00/5 (0 صوت)

08-03-2015 10:13 AM
خاتم الدهب بتاع غارزيتو خاتم قاري ما بيشتغل في المنافسات المحلية واللا شنو ؟

[التشيلاوي]

#1314068 [اب جاكوما]
0.00/5 (0 صوت)

08-03-2015 09:07 AM
نحنا عارفين ومتأكدين من دا بيحصل

في تعادل تاني وهزيمة بخابور واحد جاية في الطريق؟!! ولسع الغريق قدام


مية مية مريخ فاشر السلطان.. رجال والله..

هع هع هع هع اولاد فاشر السلطان هزمتم خزينة المالية السودانية

هع هع هع هزمت القروش والفلوس والمال السائب

بعدين بتاع التقرير دا بدر بخيت دا ببخس حق اي فريق بلاقي المريخ حتى لو كان الفريق الاخر بيحمل لفظ مريخ

بس الباقي ليهو يكتب في التقرير ليه يا ناس مريخ الفاشر سويتو كدا وفقدتو المريخ نقطتين واتقاسمتم معنا نقاط المباراة.

ياراااااااااااااجل عيب؟

[اب جاكوما]

#1313922 [نجمة النهار]
4.00/5 (1 صوت)

08-03-2015 04:11 AM
هكذا..أردناها وهكذا كان قصدنا ومرادنا ...فعندما يلعب المريخ مع المريخ ..ألا يكون هناك مريخ مغلوب ...لأن المريخ أيا كان مريخ لا يعرف الهزيمة ...سواء كان مريخ الفاشر أو تمبول أو مريخ حفير مشو ...ولكن عندما نلعب مع هلال الفاشر أو الخرطوم أو هلال اللعوتة جار النبي فسنهزمه شر هزيمة وبالثلاثة مع الرأفة...فكم أنت عظيم يا مريخ.....

[نجمة النهار]

ردود على نجمة النهار
[جوه الجك] 08-03-2015 08:54 AM
فعلا نجمة النهار؟ عشان كدا كرة المريخ الكبير متخلفة وكرة الابن الصغير عشوائية فاتلم التعيس على خايب الرجاء

[غربة شجن] 08-03-2015 08:43 AM
ههههههه يا راجل

[الطريفي] 08-03-2015 08:20 AM
ههههههه دي مكنتك؟

European Union [ABU OMER] 08-03-2015 07:59 AM
هههههههههههه اختشى على خيبتك فى 2 مايو 2015 فاز مريخ السلاطين على المرخرخ 1 صفر فى الفاشر جاى تقول ما فى مريخ بيتغلب قال تسطيف سيطيف

[رفعت الضبعاوي] 08-03-2015 07:58 AM
ما عندك موضوع

European Union [عمر عبالله] 08-03-2015 07:32 AM
وهم

38

European Union [abubaker] 08-03-2015 07:10 AM
مسكين



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة