الأخبار
أخبار إقليمية
لجنة برلمانية تستجوب وزير المالية عن المبالغ المفقودة جراء تطبيق التحصيل الالكتروني
لجنة برلمانية تستجوب وزير المالية عن المبالغ المفقودة جراء تطبيق التحصيل الالكتروني
لجنة برلمانية تستجوب وزير المالية عن المبالغ المفقودة جراء تطبيق التحصيل الالكتروني


وزير الداخلية يمثل أمام البرلمان الأربعاء
08-03-2015 11:20 AM
البرلمان : سارة
يمثل وزير الداخلية الفريق عصمت عبد الرحمن، أمام لجنة الأمن والدفاع بالبرلمان الاربعاء المقبل لتقديم تقرير عن الاوضاع الامنية بالبلاد ، فيما يقدم وزير المالية بدرالدين محمود أمام لجنة الشؤون المالية والاقتصادية الاسبوع القادم، تقرير عن التحصيل الالكتروني وتستجوب اللجنة الوزير عن المبالغ التي فقدت بسبب النظام الجديد، وكانت الشعبة المالية والاقتصادية في اجتماعها الاسبوع الماضي قد طالبت بتعويض الولايات التي فقدت ايراداتها بسبب تطبيق التحصيل الاكتروني من الميزانية المركزية .
بينما كشف النائب البرلماني ، عضو لجنة النقل ، الشرتاي عمر ادم قندولي ، عن اجتماع مع وزيرة الاتصالات تهاني عبدالله ببرج الاتصالات الاربعاء المقبل بغرض الوقوف على المشاكل التي تواجه القطاع ، وقال خلال الزيارة سيتم استفسار الوزيرة عن القطوعات التي تحدث احيانا ،وأضاف " لان مرات فجأة الزول يتكلم والخط يكون قطع" ، وأكد الشرتاي ان لجنة النقل خلال المرحلة المقبلة ستتابع العمل في كافة القطاعات لاسيما الطرق والسكة حديد.

الجريدة


تعليقات 4 | إهداء 0 | زيارات 3895

التعليقات
#1314532 [جقددول]
0.00/5 (0 صوت)

08-03-2015 10:34 PM
ههههه حتى التحصيل الالكتروني لقوا ليهو ثغرة لنهبه
والله الحرامي كان داير يسرق فلن تعجزه حيله
يجب تنظبف كل الخدمة العامة من هؤلاء اللصوص والحرامة

[جقددول]

ردود على جقددول
[عمك] 08-05-2015 12:05 AM
ياجقدول المبالغ المفقودة لا يقصد بها المبالغ المستولي عليها بطرق فاسدة وانما يقصد بها الرسوم التي لم يتم تحصيلها من المواطن بسبب الخلل الذي صاحب تطبيق النظام الالكتروني وذلك بعدم توفر اجهزة التحصيل بكل المنافذ وقد اعتبر القانون التحصيل باورنيك 15 الورقي جريمة لذا امتنع الموظفين عن التحصيل مما افقد الدولة مبالغ هائلة.


#1314306 [ابو البراء]
5.00/5 (2 صوت)

08-03-2015 02:22 PM
" لان مرات فجأة الزول يتكلم والخط يكون قطع"

دا كلام نائب دا

[ابو البراء]

#1314298 [ود احمد]
0.00/5 (0 صوت)

08-03-2015 02:06 PM
كان يجب ان يستمر التحصيل الورقي بجانب الالكتروني لحين الاطنئنان على سير النظام الجديد وكذلك فيما يخص التقديم الالكتروني لكن الامور في بلدي هكذا تسير دون تهطيط ودون برمجة فبالله عليك كيف اصدر اومر بالغاء شيء دون يكون عذا الشيء الجديد متاح انها عنتريات بني كوز التي دمرت السودان ووقع كاهلها على الشعب عنتريات سياسة خارجية وتعليمية واقتصادية وحق تقرير المصير دون الفراغ من ترسيم الحدود بالله عليكم كيف يفكر هؤلاء
(ومن اين اتى هؤلاء)
رحم الله الطيب صالح

[ود احمد]

ردود على ود احمد
United States [كاسـترو عـبدالحـمـيـد] 08-04-2015 09:07 AM
عوضا عن استجواب الوزير عن المبالغ التى فقدت بسبب عدم اكتمال اجراءآت التحصيل الأليكترونى , لماذا لا تسأل عن الأيرادات التى تم سلبها من الشعب ولم تورد الى خزينة الدولة يا حرامى ؟ الأحسن ان تبقى الأيرادات فى ايدى الشعب السودانى الغلبان ولا ان تذهب الى الحرامية الذين كانوا ينهبون هذه الأيرادات . كل من يهاجم التحصيل الأليكترونى هو حرامى , فاسد واقصد فى المقام الأول رجال الشرطة . نعم رجال الشرطة هم الذين كانوا وراء نهب مقدرات الدولة .


#1314246 [ابو الدردوق]
5.00/5 (1 صوت)

08-03-2015 12:56 PM
بالله شوف الزول المتخلف ده بيستفسر الوزيرة عن قطوعات التلفون دا فارغ الموية والكهرباء بيقطعو اهم من كل شي انت جاي تسال عن قطوعات الموبايل قل شنو الواحد يتكلم فجاة التلفون يقكع يقطع راسك الفاضي يا عديم الشغلة والاجتماع في برج اباتصالات لزوم الغداء الدلفري من الفندق الكبير وابمشروبات الباردة والساخة روح يا حرامي يا نصاب تاكل في مال الحرام وكروشكم اتملت خراء من اكل الحرام تفووووور

[ابو الدردوق]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة