الأخبار
أخبار إقليمية
وزير المالية يشدد علي عدم الدفع خارج أورنيك( 15) الالكتروني
وزير المالية يشدد علي عدم الدفع خارج أورنيك( 15) الالكتروني
وزير المالية يشدد علي عدم الدفع خارج أورنيك( 15) الالكتروني


08-04-2015 08:46 PM
(سونا) -
شدد وزير المالية والتخطيط الاقتصادي بدرالدين محمود عباس، علي عدم الدفع خارج أورنيك (15) الالكتروني، منوها إنه في حالة عدم توفر النظام أما تؤجل الخدمة أو تقديمها مجاناَ .
جاء ذلك في الاجتماع الدوري لمتابعة تنفيذ أورنيك (15) الالكتروني وتباحث الوزير مع المركز القومي للمعلومت ومركز النيل للابحاث التقنية وشركة EBS معالجة كافة المشاكل التي تواجه مواقع التحصيل بتوزيع الأجهزة الطرفية والطابعات.
وتناول الاجتماع تحليل الشكاوي المستلمة عبرCall Center من ناحية عامة لمعرفة طبيعتها ووضع الحلول للمعالجة، كما تم الاتفاق مع الفريق الفني من مركز النيل والمركز القومي للمعلومات وشركة EBS لمعالجة بعض المشاكل التي تواجه النظام.
وقال الوزير إن التحدي الرئيسي الذي يواجه المشروع الأجهزة الطرفية، داعياً لوضع الضوابط للعمل الطرفيات مع شركة EBS ومركز النيل للابحاث التقنية لتسريع اختبارها ودخولها الشبكة لمعالجة بعض المشاكل في مواقع التحصيل تم الاجتماع بحضور وزير الدولة د.عبدالرحمن ضرار.
كما استمع الوزير لتقرير من مدير المركزالقومي للمعلومات محمد عبدالرحيم عن سير عمل النظام وتوزيع الأجهزة مع الشركات المستوردة للأجهزة الطرفية وتم الاتفاق على تحديد مشرفين من مركز النيل وشركة EBS كمطورين لمتابعة عمل الأجهزة بمواقع التحصيل وتوزيع الموبايل في المناطق التي تنعدم فيها الشبكة.


تعليقات 11 | إهداء 0 | زيارات 2658

التعليقات
#1316052 [زول صايم]
0.00/5 (0 صوت)

08-06-2015 01:05 AM
ابو جاكومة ..عينتك دي المرجعة البلد وري.. افهم بعد داك تعال اكتب غور بلاء ياخدك ي جاهل

[زول صايم]

#1315876 [بدرنورالدائم]
0.00/5 (0 صوت)

08-05-2015 05:47 PM
يا وزير الماليه الى الان نحن ماوصلنا الى هذه المرحله ماتمسك فى موضوع ومافيه نتيجه هذه نظريات ذى تنظير عبد الرحيم حمدى حاسب نفسك اولا

[بدرنورالدائم]

#1315686 [الاسد النتر]
0.00/5 (0 صوت)

08-05-2015 12:17 PM
ربنا يوفقك للامام . بس اعمل حسابك في ناس ماعاجبم الكلام ده .

[الاسد النتر]

#1315663 [هيثم]
0.00/5 (0 صوت)

08-05-2015 11:47 AM
كلام الطير في الباقير
اذا كان انت صاحب السلطه لم تستطع الزام الوحدات الحكوميه على تنفيذ قراراتك مثال الخدمه الالزاميه في المغتربين كيف يستطيع المواطن المغلوب على امرهارغامهم على ذلك

[هيثم]

#1315620 [عبدو]
0.00/5 (0 صوت)

08-05-2015 10:47 AM
((في حالة عدم توفر النظام أما تؤجل الخدمة أو تقديمها مجاناَ)) .
الكلام ده واضح يا عالم وزير شنو البتشكروا فيه ..أي موظف خزينه لن ولم يقدم لك الخدمة مجاناً وسوف يختار تأجيل الخدمة .. ويقول لك بعد أن تقف في طابور طويل .. تعال بكره النظام ما شغال والمواطن هو الذي يتكبد عناء وقوف الطابور وتعال بكره وبعده .. واذا كان الوزير صالح وتهمه مصلحة المواطن كان قال (في حالة عدم توفر النظام تقدم الخدمة مجاناً وانتهى على كده

[عبدو]

ردود على عبدو
[سلام يا بلادي] 08-05-2015 02:20 PM
بعدين ما فى حاجة اسمها خدمة مجانية يجب ان نسدد تكاليف الخدمات التى تقدمها لنا الحكومة لان الفلوس التى ندفعها تعود الينا بالخدمات بشرط ان ندفعها لوزارة المالية الاتحادية مباشرة وبعدين الوزارة تتصرف اصبرو ده بداية الاصلاح لا تدفعوا فلوسكم لجهات لم تعتمدها وزارة المالية ويجب ان يكون السداد وفق تعليمات وانظمة وزارة المالية اذكركم ان تدفعوا الرسوم الحكومية وفق النظام الالكترونى فقط اما اورنيك 15 الورقى ده خلاص انتهى انشاء الله ما يرجع تانى ولا نشوفوا ده بقى من الماضى واى انسان عندو او محتفظ بالارانيك 15 القديمة خلوا يبلها ويشرب مويتها .

[سلام يا بلادي] 08-05-2015 02:09 PM
انت مخك تعبان يا عبدو كده شوف ليك ( شويه قدو قدو افطر ولى اتغدى بيهو) يا اخى وزير المالية شغال لمصلحة الاقتصاد كيف تقول كلام زى كده ونحن لازم نصبر على هذه التجربة الجديدة مهما يكلف وانشاء الله الامور ستتحول الى الافضل وبدلا من دفع الفلوس لجهات تلعب بيها احسن تكون باقية فى جيب المواطن لحدى ما تهون الامور ويدفعها لخزينة وزارة المالية بشكل حقيقى وواضح وكل الحكومات النزيهة فى العالم بطلت التحصيل الورقى ولجات لنظام التحصيل الالكترونى وكده اصبروا شوية لو اكتمل النظام حترتاحو باذن الله وتكونوا عارفين قروشكم مشت وين اما موظفين الحكومة الى مش عاجبهم التحصيل الالكترونوا خليهم يقدموا استقالاتهم وخلى يغتربوا يبحثوا عن عمل بالواضح كده الشغل كان ما عاجبك اتركوا يجىء غيرك يلتزم بانظمة وزارة المالية الاتحادية ولعلمك ده اكبر واهم انجاز للوزير الحالى على الصعيد الاقتصادى منذ 25 عاما .


#1315566 [كلام في كلم]
0.00/5 (0 صوت)

08-05-2015 09:32 AM
قال مجان قال الكلام دا قولو لي زول ماعنده حديده ياه

[كلام في كلم]

#1315515 [MUHTAR]
0.00/5 (0 صوت)

08-05-2015 08:37 AM
تحية واعجاب بك أيها الوزير الهمام . قرار الخدمة المجان لن يعجب آكلى السحت ولن يعمل به رغم شجاعة القرار جهز حالك عشان السنة دى ما أظنك تقضيها فى هذا المنصب ده لو ما قتلوك .قرار سيحفظه لك التاريخ

[MUHTAR]

#1315511 [ابو جاكومه]
0.00/5 (0 صوت)

08-05-2015 08:34 AM
يا جماعه الراجل دا الظاهر عينوه وزير اورنيك (15) الالكتروني وعملوا ليه وزاره اسمها وزارة اورنيك (15) الالكتروني .جميع الاخوه المعلقين اسهبوا في مدح هذا الوزير وانا على عكس توقعات الاخوه طالما الوزير معين من الابالسه وفي زمن الفساد والنفاق .هذا الوزير ان اراد الاصلاح فليحاسب الفاسدين واس البلوى وليبدأ برأس النفاق ابن ابي سلول زمانه الرئيس عمر البشير وينزل حتى يصل اخر القائمه والتي سوف تطول وتصل اعدادها الاف وربما ملايين (عدد الكيزان والمنتفعين والتابعين لهم ) وتحتاج لقوات من الامم المتحده والجامعه العربيه لتنظيمها فقط وجيش من القضاة لمحاكمتهم وسجون في مساحة قاره لحبسهم ودوله كامله عددا وعتاد لتولي جميع متطلبات المحاكمه .وهذا لعمري يضع شعب السودان والعالم اجمع في المحك لازالة دوله كامله من الفاسدين .لقد نبهت من قبل عدة مرات واكرر للمره الثانيه والثالثه والمائة والمليون واهيب بالجميع من جمع كل الدلائل والاثباتات وحفظها لتقديمها في زمانها ومكانها لادانة الكيزان المنافقين .

[ابو جاكومه]

ردود على ابو جاكومه
[المغبون] 08-05-2015 11:08 AM
تعرف نوعك ده البخلى البلد ما تتقدم ابدا ابدا ياأخى وزير المالية دخلو شنو فى محاسبة البشير والثانى والثالث الراجل طرحلوا برنامج سوف يقضى باذن الله على قل بعض الفساد وليس كل الفساد اليس فى ذلك فائدة للبلد ولو قليلة والمثل بقول ان تاتى متاخرا خيرا من ان لاتاتى وربنا سبحانه وتعالى بيقبل توبة العباد واوبتم دعوا الراجل يشتغل واطلبوا له التوفيق والتوفيق من الله .

[الدوشكا] 08-05-2015 10:18 AM
ات يا اب جاكوما راسك فاضي يحاسب الرئيس بصفتو شنو؟ راجل نزيه وعمل العليه اظنك انت زاتك من المنتفعين عشان كدي معاكس القرار


#1315340 [isic]
0.00/5 (0 صوت)

08-04-2015 11:13 PM
بالتوفيق

[isic]

#1315302 [انقاذي سادر في فساده]
0.00/5 (0 صوت)

08-04-2015 09:21 PM
وفقكم الله وسدد خطاكم وليسقط الفساد والفاسدين
ونريد مفوضية لمكافحة الفساد بأنياب وأظافر لأتعرف وزيرا او رئيساً الناس أمامها سواسية ان كُنْتُمْ جادين في محاربته

[انقاذي سادر في فساده]

#1315301 [كاسـترو عبدالحـمـيـد]
0.00/5 (0 صوت)

08-04-2015 09:17 PM
تحية اعجاب لهذا الوزير الشجاع الأمين . لو الأنقاذ فيها خمسة من نوعية هذا الوزير لأنصلح الحال . لقد سجل لك التاريخ هذا الموقف وبصراحة انت الحسنة الوحيدة فى هذا النظام الفاسد الذى دمر هذا البلد واوصله للحضيض .

[كاسـترو عبدالحـمـيـد]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة