الأخبار
الملحق الرياضي
تشيلسي يبدأ حملة الدفاع عن لقبه وسط ترقب منافسيه
تشيلسي يبدأ حملة الدفاع عن لقبه وسط ترقب منافسيه
تشيلسي يبدأ حملة الدفاع عن لقبه وسط ترقب منافسيه


08-07-2015 11:34 PM
EFE ©
يبدأ فريق تشيلسي لكرة القدم بقيادة مدربه جوزيه مورينيو السبت الدفاع عن لقب الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم، عندما يستضيف على ملعبه "ستامفورد بريدج" فريق سوانزي سيتي، في الوقت الذي يستقبل فيه آرسنال وستهام يونايتد ويخرج مانشستر سيتي لمواجهة وست بروميتش ألبيون بينما يستضيف مانشستر يونايتد توتنهام في "أولد ترافورد" في أبرز لقاءات الجولة الافتتاحية للموسم الجديد 2015/2016.

وبعد فترة إعداد غير موفقة للبلوز، ومن أبرز محطاتها الخسارة في مباراة كأس الدرع الخيرية أمام آرسنال (0-1) الأحد الماضي، سيقص الفريق شريط مبارياته في الموسم الجديد أمام سوانزي سيتي.

وما زالت الشكوك تحوم حول جاهزية المهاجم الإسباني دييجو كوستا، الذي يعاني من إصابة في العضلة الخلفية، وهو ما يفتح المجال لمشاركة الكولومبي راداميل فالكاو منذ البداية أو لويك ريمي، حيث شارك كلا منهما لمدة 45 دقيقة في مباراة فيورنتينا الودية الأخيرة أول أمس وانتهت بفوز فريق الفيولا بهدف دون مقابل.

وفي الجانب الاخر، تدور الشكوك في سوانزي، الذي سيدفع في المباراة بالمهاجم الغاني أندريه آيو أبرز الصفقات التي أبرمها خلال موسم الانتقالات الصيفية، حول مشاركة المدافع الإسباني جوردي أمات الذي يعاني من إصابة في القدم.

ويقص فريقا مانشستر يونايتد وتوتنهام شريط مباريات الموسم الجديد غدا السبت في المباراة التي يحتضنها ملعب "أولد ترافورد" معقل الشياطين الحمر، حيث سيفتقد صاحب الأرض لخدمات حارسه الدولي الإسباني دافيد دي خيا، الذي أصبح انتقاله وشيكا لصفوف مواطنه ريال مدريد.

وسيغيب أيضا عن كتيبة الشياطين لاعب الوسط الألماني باستيان شفاينشتيجر والمدافع الأرجنتيني ماركوس روخو.

وسيدعم الوافدون الجدد ممفيس ديباي (أيندهوفن) ومورجان شنايدرلين (ساوثامبتون) وماتيو دارميان (تورينو) الفريق في مباراة الغد.

وفي المقابل، تشير تقارير لإمكانية مشاركة الحارس الأساسي لفريق توتنهام، الفرنسي هوجو لوريس، العائد من الإصابة، والدفع باللاعبين الذين انضموا للفريق اللندني خلال هذا الصيف مثل توبي ألدرفايريلد وكيفن ويمر وكيران تريبر.

بينما لا زالت الشكوك تحوم حول مشاركة المهاجم الإسباني روبرتو سولدادو وأندروس تاونسند ورايان ماسون.

ويستضيف ملعب الإمارات بلندن بعد غد الأحد مباراة آرسنال وويستهام يونايتد في أول مباراة دربي للعاصمة البريطانية في الموسم الجديد.

وسيشارك في التشكيلة الأساسية للجانرز، الذي يخوض اللقاء بمعنويات عالية بعد الفوز بكأس الدرع الخيرية على حساب تشيلسي، الحارس المخضرم بيتر تشيك، القادم من صفوف الغريم التقليدي (البلوز)، بينما سيحرم الفريق من جهود جاك ويلشير وتوماس روزسكي وداني ويلبيك لإصابة، فضلا عن الدولي التشيلي أليكسس سانشيز الذي انضم لتحضيرات الفريق اللندني مؤخرا بسبب مشاركته مع منتخب بلاده في بطولة كوبا أمريكا في تشيلي.

بينما سيغيب عن صفوف ويست هام، الذي يقوده فنيا الكرواتي سلافين بيليتش، الإكوادوري إينر فالنسيا والإنجليزي آندي كارول للإصابة.

وفي مباراة أخرى، يخرج ليفربول، الذي جدد دماؤه خلال الميركاتو الصيفي، لملاقاه ستوك سيتي في مباراة صعبة، حيث سيفتقد "الريدز" لخدمات لاعبيه دانييل ستوريدج وجو ألين وجون فلاناجان للإصابة، فضلا عن البرازيلي روبرتو فيرمينو الذي تأخر في الانضمام للفريق بعد مشاركته مع منتخب السامبا في بطولة كوبا أمريكا.

بينما سيدعم الوافدن الجديدان المهاجم البلجيكي كريستيان بنتيكي والمدافع الإنجليزي ناثانييل كلاين، القادمان من صفوف أستون فيلا وساوثامبتون على الترتيب، قائمة "الريدز".

وتختتم مباريات الجولة الأولى الإثنين بالمباراة التي يحتضنها ملعب "هاوثورنس" في مدينة وست بروميتش، بين مانشستر سيتي ووست برومتش ألبيون.

ومن المنتظر عودة ثلاثي "السيتينز" الهجومي من الإصابة؛ سرخيو أجويرو ودافيد سيلفا وسمير نصري لتدعيم الفريق، فضلا عن الصفقة الأغلى في الانتقالات الصيفية الحالية، رحيم ستيرلينج. بينما سيغيب كلا من فابيان ديلف وجايل كليشي للإصابة.

وفيما يلي جدول مباريات الجولة الأولى للدوري الإنجليزي الممتاز (البريميرليج):

السبت 8 أغسطس/آب: مانشستر يونيتد مع توتنهام وبورنموث مع أستون فيلا وإيفرتون مع واتفورد وليستر سيتي مع سندرلاند ونورويتش مع كريستال بالاس وتشيلسي مع سوانزي سيتي.

الأحد 9 أغسطس: آرسنال مع ويستهام ونيوكاسل مع ساوثامبتون وستوك سيتي مع ليفربول.

الإثنين 10 أغسطس: وست بروميتش البيون مع مانشستر سيتي.


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 827


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة