الأخبار
منوعات سودانية
الهلال يواصل نتائجه المهزوزة ويتعادل مع كادقلي بالدوري السوداني
الهلال يواصل نتائجه المهزوزة ويتعادل مع كادقلي بالدوري السوداني
الهلال يواصل نتائجه المهزوزة ويتعادل مع كادقلي بالدوري السوداني


08-10-2015 10:16 PM
كووورة - بدر الدين بخيت

واصل فريق الهلال مسلسل نتائجه المهزوزة بتعادله مع مضيفه هلال كادقلي بهدف لكل منهما في اللقاء الذي أقيم اليوم الاثنين والمؤجل من الجولة التاسعة عشر للدوري السوداني لكرة القدم.

وفشل الهلال في مداواة آثار خسارته المريرة من المغرب التطواني بدوري أبطال أفريقيا يوم الجمعة الماضي.

تقدم صهيب الثعلب بهدف السبق للهلال في الدقيقة 52, قبل أن يعادل محمد حامد النتيجة لكادُقُلي في الدقيقة 90+5.

خاض التونسي نبيل الكوكي المدير الفني للهلال بتشكيل أغلبها من البدلاء بهدف تجهيز معظمهم لمباراة الفريق الحاسمة أمام مازيمبي الكونجولي بدوري ابطال افريقيا فشارك مرمى منتتخب جنوب السودان جمعة جينارو في المرمى ،المالي كوناتيه ،مالك محمد ،سيسه ،محمد محمود في الظهير الأيسر في خط الدفاع، كما لعب في الوسط الرباعي وليد علاء الدين ،عماد الصيني ،صهيب الثعلب،بشة الصغير ، أما في الهجوم فلعب صلاح الجزولي ووليد الشعلة.

سيطر الهلال على اللقاء بفضل تحركات لاعبي الوسط ، وكان يمكن للهلال أن ينهي الشوط الأول متقدماً بهدف لولا أن الحارس فيصل حسين أفسد على صهيب الثعلب لحظة التهديف.

وفي الشوط الثاني ، واصل الهلال على نفس الوتيرة الهجومية حتى تمكن صهيب الثعلب من وضع الهلال في المقدمة في الدقيقة 52 محرزاً ثاني أهدافه في ثاني مباراة تنافسية له على التوالي مع الهلال.

وشهدت الدقيقة 55 التبديل الثاني لهلال كادقلي بدخول عز الدين حامد وخروج فودي, وكان عبد الله عبد الكريم قد خرج مصاباً في الشوط الأول ثم دخل نزار حامد وخرج بشة الصغير, ثم دخل محمد أحمد بشة وخرج وليد علاء الدين في الدقيقة 65, وفي الدقيقة 87 خرج صهيب الثعلب ودخل كاريكا ولم تفلح تبديلات الهلال في زيادة غلته من الأهداف, لتستقبل شباك الفريق هدفا صادما في الدقيقة 90+5 من اللاعب محمد حامد لهلالل كادقلي إنتهت عليه المباراة بالتعادل 1-1.

وبالنتيجة رفع الهلال نقاطه إلى 44 نقطة ومهدت هذه النتيجة لفريق المريخ الإنفراد بالصدارة مجددا, أما هلال كادقلي فإنه اقتنص أهم نقطة له في الدور الثاني.

وبمدينة الفاشر غرب السودان ، فاز الأهلي شندي ضيفه هلال الفاشر في دوامة الهزائم وفاز بهدفين نظيفين 2في مباراة قوية وعنيفة, وهدفي الضيوف محمد كوكو في الشوط الأول, وعماريه في الشط الثاني, ورفع الأهلي شندي رصيده إلى 34 نقطة, وتجمد هلال الفاشر في 23 نقطة وهي الخسارة الثالثة له على التوالي.

وبمدينة كوستي جنوب السودان ، خرج فريق الرابطة عن نفق الهزائم المتتالية بإلحاقه الخسارة بضيفه المتذبذب النسور بنتيجة 1-0.

وسجل الهدف مدافع الفريق أنس الطاهر, ورفعت النتيجة رصيد الفريق إلى 22 نقطة وتجمد النسور في 23 نقطة.


تعليقات 7 | إهداء 0 | زيارات 3949

التعليقات
#1319211 [رونق]
5.00/5 (1 صوت)

08-11-2015 03:47 PM
نجمــــــــــــــــــــــة نجمـــــــــــــــــــــــــــة

[رونق]

#1319198 [نجم]
5.00/5 (1 صوت)

08-11-2015 03:31 PM
إذا كان كدة مع هلال كادقلى المنحدر للدرجة الأولى فكيف يكون الحال مع مازيمبى؟؟ رائحة ال 5 طافية في الجو الله يستر

[نجم]

#1319140 [البطل النميري]
5.00/5 (1 صوت)

08-11-2015 02:14 PM
هذا تشجيع أعمى ونقد غير فني ومداخلات غير بناءة، هل أحد يخالفني الرأي أنه الكورة فوز وخسارة؟؟ كل مشجع يتمنى الفوز، وهذا من المستحيلات وحتى لو حصل ذلك ح يكون الفريق بدون منافس يحلي ويجمل المباريات، فلماذا يزعل المهزوم عند انتصار الآخر؟؟ ولماذا ينتقد الآخر خسارة المهزوم؟ أليست دوريات أوروبا كذلك؟؟ انظروا لريال مدريد بكامل إمكانياته وهيبته الملكية خرج من الموسم بلا بطولة؟ هل معنى ذلك فريق ضعيف أو متهالك أو انتهى عليه الزمان؟؟
ارجعوا للماضي وقرأوا عن مشجعي الفريقين بل وعن علاقة لاعبي الفريقين ببعضهم البعض وشخصياً كنت أحضر تمرين الفريق الذي لا أنتمي إليه وأحرص على ذلك أكثر من حضوري لفرقي والله على ما أقول شهيد، وكانت تربطني علاقة بهم .. فلماذا هذا التعصب الأعمى، وهل انتهى مشوار البطولة، وقد يندم أحدهم حين يكتب مثل هذا الكلام ويفاجأ بأن الآخر قد فاق من كبوته ...

[البطل النميري]

#1318949 [اب جاكوما]
1.00/5 (1 صوت)

08-11-2015 10:03 AM
الله ... الهلال ..... الوطن...
نهيم ونموت عشقاً في الهلال.. فنحنا نعشق الهلال اسماً ورسماً ومعنى.. وكفى.

لكن لا خير فينا أن لم نقلها:
لسنا من الذين يهللون ويكبرون عندما يفوز الهلال فقبل الفوز يعجبنا الأداء الفني المقنع.. ولسنا من الذين يلطمون عندما يخسر الهلال.. فلخسارة أيضا أسباب.. وأسباب مقنعة.
الهلال إلى الأن لم تتفجر امكانيات لاعبيه الفنية ولم تضاف لمسات فنية على ما كان عليه الهلال من قبل استلام الكوكبي للتدريب.
ولكن ما نرى الآن الهلال اصبح وضعه الفني فقط بــ[ البركة ودعاء الوالدين]

الكوكي مدرب مفلس والله والله العظيم فنياً ما عنده مقدرات اكثر من هذا. الهلال الأن الذي نراه لا لمسات فنية فيه لمدرب فهي اجتهادات لاعبين فقط؟
الروح المعنوية والنفسية للاعبين متدنية.. وأصبح اللاعبين داخل الملعب كل واحد يريد أن يمثل دور القائد حتى الذي لم تسمح له خبرته، ومدة انتمائه للكيان الهلال.. يريد أن يمثل هذا الدور.. فلذلك تشتت المقدرات الفنية بين ماهو مطلوب منه كلاعب وبين ما يريد أن يبرزه كاكابتن. وكل دا حاصل نتيجة لخلل في الجهاز الفني الذي يتعامل بالبركة. ولعدم وجود الكاريزما القيادية في اقدم اللاعبين امثال[مساوي وكاريكا]
والله والله اقولها الكوكي امكانياته توقفت عند هذا الحد.. ليس عنده اكثر من هذا لكي يقدمه..

الكوكي نعم مقدراته أن يدرب في الدوري الممتاز ولكن ليس مدربا على راس الجهاز الفني في نادي الهلال.. فمكانياته محدودة وقدراته ما اظن فيها اكثر من هذا..

مدرب منذ أن استلم التدريب لم يستقر على تشكيلة واحدة كل مباراة محلية أو افريقية لها تشكيل لم يخلق ثنائيات في الخطوط الثلاثة.. بيتعمد تشكيله للمباراة على ما تكتبه الصحف ويما يريده الجمهور في المدرجات.. فمدرب مثل هذا مكانه ليس على راس الجهاز الفني للهلال. ويعتمد على جلاس الكنبة الذين يمتاز

ليس عنده المغامرة أو بث الروح أو إضافة فنية يشعر بها لاعبو الهلال.. فالهلال لاعبيه امكانياته عالية جدا..

البطء والتحضير للهجمة وتدني اللياقة والاعتماد على مهارات بعض اللاعبين في احزاز الأهداف..

لم تكن هناك جمل تكتيكية أو لمسات فنية.. مدرب لا يتسطيع أن يقرأ فريقه والخصم في اثناء المباراة.

الكوكي بتعمد على حلول ومهارات اللاعبين.. مازالت العرضيات تمثل خطراً على الهلال. الهلال فقد ميزة التهديف من خارج الخط... وفقد الجماعية في اللعب. فقد الروح والحماس ..

وشي ثاني ملاحظ جداً أن الهلال يفتقد للقائد داخل الميدان.. القائد الموجه والقائد الذي يبث الحماس.

صارت السمة الأساسية فنياً في الهلال هي اللعب الفردي والحلول الفردية للاعبين هي التي تنقذ الكوكي وجماهير الهلال من هذه الورطات.

نبيل الكوكي ليس عنده ما يقدمه اكثر من هذا.

طالما أنها مغامرة فالأولى أن يقال هذا الجهاز الفني،، والفاتح النقر ليس ببعيد على الهلال.. فهو الرجل الذي يمكن أن يقود الهلال في المرحلة المقبلة.. فالشغلة محتاج لشجاعة ومغامرة من الإدارة.. مهما يكن حتى لو فقد الهلال هذه الكأس.

ما ممكن هلال كادوقلي 2008 و2009 و2010 عندما كان في قمة عنفوانه كان بيأخذ من الهلال 6/1 و5/0 و4/0 ما بالك اليوم وضع هلال كادوقلي.. الهلال في عهد الكوكي صار لاعبيه ينتشوا ويفرحوا للتعادل. أو أحراز هدف يتيم.

[اب جاكوما]

#1318897 [إستيكر]
5.00/5 (1 صوت)

08-11-2015 09:05 AM
الهلال ما بعرف بصبر علي المدربين سر نجاح المريخ هو غارزيتو المدرب الكبير بصمته ظهرة في الموسم الثاني له عندما عندما قام بالتسجيلات المناسبة من هنا ظهر المريخ وهو ينوع في اللعب كيف ما يشاء اما في الهلال فبمجرد خلاف غارزيتو مع هيثم مصطفي طلعو غارزيتو مانافع مدرب وصل نهائي كأس العالم للاندية ما نافع خلاص خلو تسجيلات الكاردنال وفاطمة شاش تجيب ليكم كأس والله كورة الهلال بقت زي تمرينا حق الجمعة الناس تجي تفرق بيه من شغل الاسبوع ويمكن تمرينا فيه مهارات احسن من الهلال باصات غلط ما بعرفو يقلعو الكورة هجمه منظمة مافي ديل جايبنهم من وين انا ماعارف

[إستيكر]

ردود على إستيكر
[اب جاكوما] 08-11-2015 11:06 AM
مريخك دا لمع نجمه؟؟ بعد أن جاءك مشاطيب الهلال [علاء الدين وعمر وبكري، والمعز] فريق عديل كدا هجوم ودفاع وسط وحراسة مرمى.. ومعاهم انتو المعلقين الثلاثة [استيكر، ونجمة النهار، وسوداني] لو كنت انا على راس الجهاز الفني ممكن اشيل بيكون سيكافاواخلق ليك فريق فرق من المريخ الحالي؟

دا انا لو رضيت ان اكون على الجهاز الفني بتاع المريخ


#1318817 [نجمة النهار]
4.75/5 (3 صوت)

08-11-2015 04:27 AM
أضحى الهلال فريقا بلا طعم أو رائحة ومكبا ومزبلة لفاقدي الموهبة والرواكيب من المحليين والأجانب وهجرته دون أسف النجوم المتلألئة أمثل بكري المدينة وعلاء الدين إلى حيث لا أمنيات تخيب في مرتع النجوم حيث الهواء الطلق وتنمية المهارات وجلب الكأسات ..فأرجو ان تستبينوا النصح اليوم ..لا صباح الغد فقد مات الهلال إكلينيكيا ويستحيل ضخ الروح فيه مجددا وحتى إذا تم عرضه في مزاد فلن يخسر فيه أحد درهيمات وأقول للهلالاب (شوفوا ليكم شغلانة تانية غير الكورة...غادرونا ...و قومو لفوا !!!) وعاشت النجمة متلآلئة أبدا في سماء الكرة السودانية .

[نجمة النهار]

ردود على نجمة النهار
[غربة شجن] 08-11-2015 12:07 PM
هذااااا زمانك يا مهازل فامرحييييي

[اب جاكوما] 08-11-2015 10:18 AM
يا نجمة النهار.. الهلال بمرض لكن ما بموت؟؟ الهلال دا زمان ما بتقدر تتم معاهو الماتش بتشيل الكورة تحت اباطك وبتطلع. وبتقول ما دايرين وبتجعد بالحجار.

تذكر لما زيكو شال الكورة وطلع..

الهلال بيعود وفي البطولة الافريقية وتشوف.. بس في امور بتظبط ان شاء الله يا نجمة النهار


بالمناسبة نجمة النهار دي ما ليها معنى لا تستمع بجمالها ولا بضوءها الخافت..

بالمناسبة النجوم دي ما بيكون لها طعم ولا بتظهر إلا عندما يهل البدر هلالاً ويكبر الهلال وتزداد النجميات الق.. فهي كحراس الملك..

يا نجيمات يا نجيمات يا لقيمات يا لقيمات يا صافراب تتفاصحوا والهلال مديكم خمسة لاعبين مشاركين بيهم في البطولة الافريقية.. لاعبين اساسيين.

ياسوداني: هي يا سوداني.. قال بالتحكيم.. يارااااااجل عيب] انت ما سمعت الحكم داخل الميدان كان بيقول للاعب المريخ عندما يستلم الكورة العب سرعة هناك بكري المدينة براهو.. وقالوا كان داير يعود ضربة الجزاء الضائعة لكن علاء الدين قال ليهو.. كدا بتكون ظاهرة خليها البركة في ضربة جزاك الأولى اللي اديتنا ليها دي؟
صراحة اول مرة تعيشوا هذه اللحظة فهذه تاني مشاركة لكم.. زمان كان تعليقاتكم عن وامكانياتكم الفنية في سيكافا والتاكسي التعاوني ووالبوليس البورندي والغزالة تشاد ووقد الصومالي.. سبحان الله [من أم بدة إلى جدة]

[غربة شجن] 08-11-2015 08:20 AM
هذا زمانك يا مهازل فامرحي


#1318750 [سوداني]
4.00/5 (3 صوت)

08-10-2015 11:02 PM
معروف الهلال في الممتاز ما بغلب الا بالتحكيم لو كان هنالك تحكيم نظيف لما استطاع الهلال ان يحصد كاس الممتاز لمرتين . متي ماكان التحكيم نزيه تعادل الهلال او خسر مسميات اكبر من حجمكم سيد اللبن ووووووو صحافتكم هدفها المال لهذا كانت صحافة شتل لا تعكس عيوب الفريق يتفاجأ بها المشجع في المباراة

[سوداني]

ردود على سوداني
European Union [abu omer] 08-11-2015 07:52 AM
صحيح معالوالى ما فى خوف على المرخرخ داخليا وخارجيعا واخرها وفاق ضربات جزاء2 وطرد معروفيين يا بتاع الرشاوى



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة