الأخبار
بيانات، إعلانات، تصريحات، واجتماعيات
عيدروس مساعداً لرئيس تحرير الشرق الأوسط
عيدروس مساعداً لرئيس تحرير الشرق الأوسط



08-12-2015 03:50 PM
أحمد يونس

قبل يومين أختار رئيس تحرير جريدة "الشرق الأوسط" اللندنية سلمان الدوسري.. الصحافي السوداني الشاب "عيدروس عبدالعزيز" مساعداً لرئيس التحرير.
اختيار العيدروس لهذا المنصب المرموق في الصحيفة التي تعد الأولى بين الصحف العربية المهاجرة والأكثر تأثيراً وانتشاراً يعد تكريماً للصحافة والصحافيين السودانيين.
عمل الزميل عيدروس في عدة صحف سودانية قبل أن يهاجر لعاصمة الضباب ليلتحق هناك بـ"الشرق الأوسط" وظل يترقى فيها إلى أن تم اختياره مساعداً لرئيس التحرير.
مبروك الزميل عيدروس وإلى أمام



تعليقات 9 | إهداء 0 | زيارات 4455

التعليقات
#1322340 [غريبه]
0.00/5 (0 صوت)

08-17-2015 10:36 AM
مكنات الكلام جاء حار عليك وهل يمكن ان تبرز لنا مقالات كتبها عيضروس ضد الظلم والقهر فى السودان وهل يمكن تورينا متين دافع عيضروس عن الانتهاكات ضد الصحفيين والاعلاميين.
هل تقدر تقول انو عيضروس ماقطع رزق محمد عبدالسيد
وهل تقدر تقول ان عيضروس صحفي وطنى
وهل تقدر تقول عيضروس ما انتهازي
وهل تقدر تقول عيضروس مابعثي عراقى
وهل تقدر تقول عيضروس مابنفذ اجندة حزب البعث
وهل تقدر تقول عيضروس ما ببعد الصحفيين السودانيين رايك شنو اجيب ليك اسماء
هل تقدر تقول عيدروس واقف ضد تعيين سودانيين في الشرق الاوسط خوف من مصالحه
هل تقدر تقول عيضروس مابنسب اعمال الغير لنفسه
وسؤال بسيط يامكنات كم عدد الذين قاموا بتهنئة عيضروس بعد تعيينه فى هذا المنصب غير وانت مصلحتك شنو في موضوع الترقيه هل لانكم بعثيين ولا كيف؟

[غريبه]

#1321915 [السودانى]
0.00/5 (0 صوت)

08-16-2015 04:41 PM
الاسماء الاتية:كمال نيام وjojo وحميد حسن وزلفو وصلاح اسيوط ومحمد كمال
اسلوب تعليقاتهم واااحد واشك فى انهم شخص واحد متعدد التعليقات

كدة راجعوا تعليقاتهم وحتعرفوا الحقيقة . اكيد دة شخص مريض وحاقد على عيدروس
ولكن الارزاق والمناصب بيد الله لا بيد احد.

[السودانى]

#1321008 [كمال نيام]
5.00/5 (1 صوت)

08-14-2015 08:40 PM
الاستاذ سلمان الدوسرى
السلام عليكم ورحمة الله واتمني ان تكون في احسن حال
اضم صوتى الى صوت اي زول كتب عن هذا المتسلق والاناني وارجو ان اخبركم ان عيدروس عبدالعزيز كان سبب في قطع ارزاق العديد من الصحفيين السودانيين في جريدتكم خاصة مراسلى السودان وفعلا تسبب في قطع رزق المناضل الاستاذ محمد عبدالسيد وذلك خوف المنافسه المزعومه وكيف ينافسك شخص موجود في السودان.
عيدروس في العادة يخفي اي حوار يقوم به اي شخص سوداني غيره ويسرق الافكار وهناك اطراف معارضه كثيرة اخفى حوارات معها وهو شخص لايرى الا نفسه وكما يتدهنس داخل الشرق الاوسط ليحافظ على منصبه فهو يتدهنس نظام الخرطوم عندما يذهب الي الخرطوم واسالوا الصحفيه اميرة الحبر والتى تعمل فى جريدة العرب والتى كانت تساعد هذا العيدروس في السودان ويتصل حتي من هاتفها ويزور معها القصر الجمهوري والوزراء ولكنه تهرب من مقابلتها هنا .
اى صحفي سوداني يطرح فكرة يقوم عيدروس بسرقتها منه وتنفيذها ونسبها لنفسه والاستاذ طارق الحميدي رئيس التحرير السابق يعرف الكثير من مثل هذه الممارسات وهذا الرجل يحتاج لارشيف كامل اذا اردنا ان نتحدث عن نذالته وبؤسه
تذكر ياعيدروس ان الارزاق بيد الله وانا واحد من الذين تآذوا منك كثيرا وان شاءالله في يوم من الايام سوف يفتضح امرك وتطرد شر طرده

[كمال نيام]

#1320901 [jojo]
5.00/5 (1 صوت)

08-14-2015 02:32 PM
يا للهول
عيدروس عبدالعزيز وصوله الى هذا الموقع يعني ان حزب البعث العربي الاشتراكي قد تمكن من منبر مهم وهو سيقوم بتوظيف الجريدة لتكون ناطقه بطريقه غير مباشرة باسم حزب البعث ولذلك على ادارة الجريدة ان تكون صاحيه لما سيرد فيها من افكار.
سؤالي الي كل الصحفيين السودانيين لماذا لايكتبون عن هذا المتسلق وكشفه. اتفق مع الاخرين الذين يقولون انه يحقد على الكتاب والصحفيين السودانيين ولايعطيهم اي فرصه للكتابه في الشرق الاوسط وارجو من السيد رئيس تحرير الشرق الاوسط ان يسعي لمعرفة غياب الكتير من الاقلام السودانيه عن الشرق الاوسط.
اعرف صحفي يقوم عيدروس باستغلاله عندما يذهب الى السودان ويسرق منه كل افكاره مقابل جنيهات بسيطه ووعود جوفاء.
وأصحى يامكنات

[jojo]

#1320579 [حميد حسن]
0.00/5 (0 صوت)

08-13-2015 05:44 PM
عيدروس مساعد لرئيس تحرير الشرق الاوسط اذن على الشرق الاوسط السلام
صحفي نشأ في احضان البعث العربي الاشتراكي وهو قومي عربي متذبذب المواقف لاينظر الا الي نفسه. مواقفه مخزيه تجاه زملائه في الجريدة مثلا الصحفي مصطفى سرى لازال يعمل حوالي 14 عاما كصحفي متعاون ولان عيدروس لايحبه لم يتم قبوله كصحفي بوظيفه ثابته والكل يعرف ذلك.
ومصطفي سرى صحفي مقتدر وقراء الشرق الاوسط علي درايه بذلك.
الشرق الاوسط كان الله فى عونها

[حميد حسن]

#1320397 [زلفو]
0.00/5 (0 صوت)

08-13-2015 01:05 PM
سؤال للسيد عيدروص مساعد رئيس التحرير
يا مكنات زولك ده (بو) وهو شخص لايستطيع ان يفصح عن شخصيته الحقيقيه وانتمائه لحزب البعث العربي الاشتراكي وهو من الداعمين للبعث ولكن بعيدا من الجريدة ولازال معجب بحزب البعث. اغرب شىء ان يتم اختياره مساعد لرئيس التحرير رغم وجود اخرين اقدر واكثر تأهيلا.
كيف يتعامل عيدروص في السودان وكيف يتهرب من الصحفيين في بريطانيا. هناك صحفي في الشرق الاوسط عيدروص ساهم في تعطيله الى ان غادر الشرق الاوسط.

[زلفو]

#1320137 [صلاح اسيوط]
0.00/5 (0 صوت)

08-13-2015 08:21 AM
والله العظيم عيدروس دا واحد من اكتر السودانيين حقدا على زملائة ويكره ان يري اسم اى سودانى مكتوب فى الجريده وفعلا هو من ابعد محمد عبدالسيد من الشرق الاوسط وكان يدس تقاريره ولاينشرها حتى تغضب ادارة الشرق الاوسط منه وقد نجح فى ذلك وقطع رزق الراجل بدون سبب وهناك عشرات من الصحفيين السودانيين في لندن وغير لندن نجح فى منعهم من الظهور فى الشرق الاوسط.
اتوقع ان يكتب عنه البعض وهو لانه متسلق بامتياذ عفوا الحرف المطلوب لايعمل عندي اخترت حرف بدل منو.

[صلاح اسيوط]

#1320019 [ابومهيار]
0.00/5 (0 صوت)

08-12-2015 10:52 PM
والله العظيم لايستحق

[ابومهيار]

#1320018 [محمد كمال]
0.00/5 (0 صوت)

08-12-2015 10:49 PM
عيدروس عبدالعزيز صحفي انتهازي ولايتيح اي فرصه الا ويذل نفسه لاسيادو في الشرق الاوسط وحريص انو مافي سوداني ياخد موقع في الشرق الاوسط وطفش كميه من السودانيين من الشرق الاوسط وهو كان سبب انو يتم توقيف الصحفي محمد عبدالسيد كمراسل من السودان وكان بدس المقالات الجايه من السودان ولدي شهود على ذلك ويعطل كل الاخبار التي مايتنفع مع الجماعه.
وهو يعارض المعارضه السودانيه ويكره اى صحفى سودانى ويخاف ينافسوه وفى مجموعه من الصحفيين السودانيين في بريطانيا وكلهم افضل منو لكنهم ماعندهم فرصه يشتغلوا وهو موجود.
وفي زيارتو للسودان يتذلل للصحافيين السودان ليعرف مصادرهم وبعد ان يوصل ليها يقبل عليهم. في مرة زارته مريم الصادق المهدي في المكتب لعمل حوار وقام اتزاوغ منها وبعدما عمل الحوار مانشروا بعد كم يوم سالته قام قاليها الشريط طلع فاضي
اي خبر عن السودان لايمرره بالساهل وفي صحفيين سودانيين احسن من الشغالين لكنه لايمكن يشغلهم
والزميلات الصحفيات لايساعدهن هنا ويتودد لهن في السودان وهو نموذج للصحف الماعندو لاطعم ولارائحه هل قراتم له اي مقال يهاجم الحكومه كما يفعل عثمان ميرغني او السر سيداحمد او ومحمد الحسن احمد هذا نموذح للصحفى المتسلق

[محمد كمال]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة