الأخبار
أخبار إقليمية
المكتب القيادي لحزب البشير يوجه بتكثيف الاتصالات مع الأحزاب بالداخل والخارج وفعاليات المجتمع
المكتب القيادي لحزب البشير يوجه بتكثيف الاتصالات مع الأحزاب بالداخل والخارج وفعاليات المجتمع
المكتب القيادي لحزب البشير يوجه بتكثيف الاتصالات مع الأحزاب بالداخل والخارج وفعاليات المجتمع


للمشاركة بفعالية في وثبة البشير
08-13-2015 03:22 PM
(سونا) - وجه المكتب القيادي للمؤتمر الوطني في اجتماعه الذي انتهى في الساعات الأولى من صباح اليوم برئاسة المشير عمر البشير رئيس الجمهورية رئيس المؤتمر بتكثيف الاتصالات مع الأحزاب السياسية المختلفة بالداخل والخارج والمجتمع السوداني للحث علي المشاركة بفعالية في الحوار الوطني بشقيه السياسي والمجتمعي الذي تقرر انعقاد جمعيته العمومية في العشرين من شهر أغسطس الجاري تمهيدا لانعقاد المؤتمر العام.
وأكد المكتب القيادي للمؤتمر الوطني الذي ناقش تقريرا حول الحوار بشقيه السياسي والمجتمعي حرص الحزب على المضي قدما وبصورة جادة في هذا الحوار وصولا لثوابت وطنية ومصالح إستراتيجية تقود لقيام دولة سودانيه قوية.
وأبان المهندس إبراهيم محمود نائب رئيس المؤتمر الوطني للشئون الحزبية مساعد رئيس الجمهورية في تصريحات صحفية عقب الاجتماع ان المكتب القيادي وجه بضرورة أن يتم الاتصال بكل القوي السودانية بالداخل والخارج للانضمام لعملية الحوار الهادف للوصول لوثيقة وطنية تؤسس للمصالح الإستراتيجية للدولة السودانية .


تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 1502

التعليقات
#1320653 [ابو احمد]
0.00/5 (0 صوت)

08-13-2015 09:00 PM
تصريح لذر الرماد في العيون ... فلا تصدقوهم لأن المؤتمر الوطني لن يستطيع ان يدفع استحقاقات السلام لذلك ان المعروف هو الاستمرار في الحرب وتعكير الماء لأن المفسدين لا يعيشون الا في الماء العكر وان المياه الصافية تفضحهم لذلك هم يفضلون السباحة في الماء الآسن العكر جداً وكلما ذادت عكورة الماء كلما كانت تلك البيئة الصالحة لنمو الطالحب..

المؤتمر الوطني لا يريد الا هذا الوضع والدليل على ذلك انه استعجل تعديل الدستور وتعديل قانون الانتخابات ودخل في الانتخابات المزورة قبل ان تبدأ واختار نوابه بالبرلمان واختبار نواب احزاب الفكة والزينة والديكور وخسر على هذه الانتخابات مبالغ طائلة وهو يعلم ان الشعب سوف ينسى التزوير وسوف يسكت وينشغل بأشياء تافهة مثل قضية الذهب والتخدير بإكتشافات اليورانيوم والنحاس والذهب

فهل ترى انهم سوف يقومون بتفكيك الوضع الذي بنوه من اجل سواد عيون السودانيين وهم جاءو بالقوة

اما تصريحاتهم عن تعويض شهداء سبتمبر وعن الوثبة والمشاركة في الحوار المجتمعي كلها خواء وعواء كعواء الذئاب وقد ثبت من خلال التقارير المسربة بأن الحوار الوطني هو الوسيلة التي يقومون من خلالها بالهاء الشعب والاحزاب والمعارضة والتلاعب بها لحين انتهاء فترة الخمسة سنوات لأن هذه الفترة الاخيرة لهم وهي عبارة عن فترة جنى الارباح وقطف ثمار فسادهم الذي تم خلال الفترة الماضية وهم يراهنون على الوقت حتى يقضوا نهمتهم ويقومون بتفكيك الاحزاب وموت وكبار السياسيين بالموت البطئ .

[ابو احمد]

#1320553 [شاهد اثبات]
0.00/5 (0 صوت)

08-13-2015 05:00 PM
العودة الى مرجعية نيفاشا ودستور 2005 هي الحل الوحيد والطريق الوحيد لعالم وست منستر الان
وهذه المرجعية
ترجع الاقاليم وتلغي الولايات وتعمل انتخابات اقليمية ثم مركزية ثم راسية وبعد داك يستقيل البشير وفقا لدستور 2005 -يقدم استقالته للبرلمان ونطوي هذه الحقبة

[شاهد اثبات]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة