الأخبار
منوعات سودانية
الكوكي يجدد الثقة في لاعبيه ويدافع عن المهاجم الجِزُولِي
الكوكي يجدد الثقة في لاعبيه ويدافع عن المهاجم الجِزُولِي
الكوكي يجدد الثقة في لاعبيه ويدافع عن المهاجم الجِزُولِي


08-14-2015 10:52 PM
كووورة - بدر الدين بخيت
جدد التونسي نبيل الكوكي المدير الفني لفريق كرة القدم بنادي الهلال السوداني الثقة في لاعبيه مرة أخرى بعد فوز الفريق مساء الخميس على صيفه الميرغني 3-0 بالدوري السوداني الممتاز, مدافعا بشدة خلال مؤتمره الصحفي عقب المباراة عن مهاجم الفريق صلاح الجزولي الذي واجهته الجماهير لحظة دخوله بديلا بسيل من الإنتقادات, كما تحدث الكوكي عن سبليات وإيجابيات فريقه خلال المباراة, في وقت قال الإريتري ناسانت مدرب فريق الميرغني أن فريقه ظهر بشكل جيد رغم الخسارة وأن صفوف الفريق بدأت تكتمل.

وتحدث بداية المؤتمر الصحفي مدرب الميرغني نانسات الإريتري وقال :" نحن لم نتدرب كثيرا لهذه المباراة, كما يعاني الفريق من بعض الغيابات, ولهذا نشارك بما هو متاح لنا ولم يقصر اي من اللاعبين, كما أن الفريق ليس به محترفين فأغلب لاعبيه من مدينة كسلا ومن المدن السودانية الأخرى, وقد توليت زمام الفريق في الدور الثاني من الموسم, وقد عانى الفريق خلال فترة عملي من الإصابات وسط اللاعبين, ولكن في النهاية مبروك للهلال الفوز".

لمباراة بنوع من الضغط النفسي عليهم, وكان بحاجة إلى التسجيل السريع للأهداف وهذا ما حدث, وبعدها أما نبيل الكوكي فقال:"نتمنى أن إصابة لاعب الميرغني مجاهد ليست خطيرة, خاض لاعبو الهلال هذه اتحرر اللاعبون نفسيا ثم سجلوا الهدف الثاني وتحرروا بشكل كامل. حاولنا بعد مرور 25 دقيقة من الشوط الثاني أن نتجنب إصابات اللاعبين, لأننا في هذه الفترة نعاني من النقص في بعض الخطوط".

وتحدث المدرب التونسي للهلال السوداني عن جمهور الهلال قائلا: "أوجه نداء عاجل لجماهير فريق الهلال والإعلام, بأن يعاونوا لاعبي الفريق الذي هم بحاجة إلى دعم نفسي, فلاعب مثل صلاح الجزولي في مثل مباراة الميرغني شارك وهو لاعب لمنتخب السودان, ولكنه في وضعية مشكلة نفسية ولا يسجل الأهداف, وليس المهاجمين وحدهم من يسجلون الأهداف, لذا لنحاول أن نساعده فهو ليس لاعب نكرة, فهو لاعب لمنتخب السودان, بل وهدافه, فيجب أن نكون واقعيين وألا ندخل اللاعبين في نفق مظلم"

وحول مشكلات الآداء وإيجابياته في مباراة الميرغني:"أولا خرجنا من المباراة بشكل نفسي جيد على الاقل للاعبين, وعادت لهم معنوياتهم واصبحنا متفائلين, كانت روح المجموعة موجودة أثناء المباراة وذلك دل عليه خروج ماكسيم من مرماه ووصوله لمنطقة المنافس للإحتفال مع اللاعبين بالهدف الثاني, فروح المجموعة مهمة جدا في كرة القدم, وكنا نتمنى في المباراة أن يكون الضغط الفني على المنافس أكبر وأشرس, وأن نستعيد الكرة بسرعة أكبر, لأن في كرة القدم أنت لا تلعب فقط حين تكون الكرة بحوزتك كما أن كرة القدم ليست إستعراض, فهي لعبة واقعية ".

واشاد الكوكي بالمستوى الذي عليه الظهير الايسر عبد اللطيف بويا الذي شارك لأول مرة في مباراة كاملة هذا الموسم, موضحا بأنه تدرج في إشراكه, حيث 15 دقيقة في مباراة النسور, كما نفذت مباراة ضد الفريق ضد الفريق الرديف بالهلال خصيصا له, لكنه ما يزال بحاجة إلى المزيد من الوقت ولكن ما ظهر منه في مباراة الميرغني ليس بالقليل.

وختم نبيل الكوكي حديثه وقال بأن تشكيل مباراة الميرغني والتبديلات التي أجراها عليها أثناء المباراة لا تمثل البروفة النهائية لمباراة الفريق المصيرية امام مازيمبي الكونجولي بدوري أبطال أفريقيا الأسبوع القادم, بل أن هناك عمل كثير مبقي ومباراة تجريبية قبل مباراة مازيمبي ليكون الفريق جاهزا للمباراة.

يذكر أن فوز الهلال مساء الخميس على فريق الميرغني رفع نقاطه إلى 47 نقطة وضعته في صدارة الترتيب, مستفيدا في ذلك من خسارة المريخ المفاجئة من الأمل 2-0.


تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 1682

التعليقات
#1321170 [اب جاكوما]
0.00/5 (0 صوت)

08-15-2015 08:57 AM
خسارة المريخ المفاجئة ليه؟ ما تهضموا حقوق الأمل؟ يابتاع التقرير؟ الامل فريق كبير وليس اول مرة يهزم المريخ هزمه في مواسم سابقة.


الكوكي: دعك من صلاح الجزولي.. فصلاح الجزولي يلعب بخططك طريقة لعبك غريبة ولا تشبه الهلال. لا ترمي اللوم في صلاح الجزولي وغيره. فطريقة لعبك عقيمقة حجمت بها مقدرات لاعبي الهلال.

[اب جاكوما]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة