الأخبار
منوعات سودانية
المريخ في إمتحان الخرطوم الوطني بالممتاز السوداني
المريخ في إمتحان الخرطوم الوطني بالممتاز السوداني
المريخ في إمتحان الخرطوم الوطني بالممتاز السوداني


08-15-2015 09:45 PM
كووورة - بدر الدين بخيت
يخوض فريق المريخ إمتحانا جديدا في الدوري السوداني الممتاز لكرة القدم وذلك حينما يستضيف الأحد بإستاده بمدينة أم درمان ضيفا من العيار الثقيل هو الخرطوم الوطني وذلك ضمن الأسبوع 24 من بطولة الدوري السوداني الممتاز لكرة القدم.

وتعتبر المباراة إمتحانا حقيقيا لأن المريخ يخوضها بآثار خسارتته المؤلمة التي تعرض لها يوم الخميس الماضي من مضيفه الأمل بمدينة عطبرة شمال السودان بنتيجة 2-0 وهي الخسارة الثانية للفريق خارج ملعبه هذا الموسم بعد خسارتهالسابقة من الأهلي شندي 0-1، والثالثة له في الموسم بعد خسارته بملعبه من مريخ الفاشر 0-1 أيضا.

ويسعى الفريق الأحمر الذي يحتل الترتيب الثاني برصيد 43 نقطة بفارق 4 نقاط عن الهلال المتصدر ومباراة مؤجلة, إلى تحقيق الفوز بأي طريقة ليضمن ثبات الفارق بينه والهلال, وليعيد الثقة إلى لاعبيه أولا وجماهيره ثانيا قبل توجهه لمواجهة فريق شباب العلمة الجزائريفي الجولة الخامسة بدوري أبطال أفريقيا.

ولن يجازف المدير الفني للمريخ دييجو جارزيتو بإختيار شكيل لا يضمن فيه هيكله الاساسي الذي سيخوض به مباراة شباب العلمة، لأنها الفرصة الوحيدة لتجهيزهم، كما أن المنافس من العيار الثقيل, كاد أن يفوز على المريخ في الدور الأول وخرج متعادلا معه بإستاد حليم/شداد بالعاصمة الخرطوم.

وخاض المريخ تدريبين كان أخرهما صباح اليوم السبت، وسيخوض المريخ المباراة لكامل عناصره وقال مدربه العام محسن سيد في تصريح ل"": "المريخ في هذه المرحلة من الموسم يجب أن يكون أكثر تركيزا على المستويين المحلي والأفريقي وولا مجال للتقليل من شأن أي فريق".

أما فريق الخرطوم الوطني فإن الفوزبالمباراة سيمنح قفزة جيدة، حيث جمع 38 نقطة حاليا في المركز في جدول الترتيب، ويأمل الفريق الطموح في الظهور بالأداء الذي يقوده لإنتزاع النقاط.

ويدفع الغاني كويسي أبياه المدير الفني للخرطوم بذات العناصر الأساسية التي ظلت تشارك في المواجهات السابقة فيما إستوفى عمر سفاري مدافع الفريق الإيقاف.

وقد طالب الجهاز الفني للخرطوم الوطني لاعبيه بتقديم الأفضل في المباراة والإبتعاد عن الأخطاء القاتلة لقطع الطريق على رماة المريخ، وأوكل الجهاز الفني مهاما خاصة لبعض الأسماء في مختلف المراكز وطالب عناصر المقدمة الهجومية بالتركيز في الفرص التي يتحصل عليها الفريق أمام مرمى المنافس.

وتحدث قائد الخرطوم الوطني صلاح وقال أن التحضيرات مضت بصورة ممتازة تأهبا للقاء المريخ لافتا إلى أن الفريق حريص على تقديم مباراة قوية تؤكد أن الخرطوم الوطني في أفضل مستوياته في الموسم الحالي وأضاف: "الفريق تدرب بهدوء للقاء المريخ والإهتمام بالمباراة لايعني أن الوطني يفرق في المباريات بل كل المواجهات في الدوري صعبة بالنسبة لنا".

"ونحترم أي فريق يلعب معنا في الدوري الممتاز لكن بالطبع مثل هذه المواجهات يسيطر عليها إهتمام أكبر لكن في النهاية سنكون متواجدين في أرضية الملعب من أجل إنتزاع النقاط وقد رسم المدير الفني أبياه لكل لاعب الدور المطلوب منه في لقاء اليوم سعيا إلى تحقيق الفوز على الفرقة الحمراء والذي سيعني أكثر من ثلاث نقاط".


تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 2596

التعليقات
#1321750 [اب جاكوما]
0.00/5 (0 صوت)

08-16-2015 11:09 AM
إن شاء الله الخرطوم يسويها ويرش حمام الوادي اقصد حمام الوالي اثنين تاني..

وبكدا يكون الفارق ثمانية نقاط وممكن تزيد. ويكون الفرق بين البطل والوصيف فرق السماء والواطة.

[اب جاكوما]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة