الأخبار
أخبار إقليمية
فتح كبري الامدادات الطبية أمام حركة المرور سبتمبر المقبل
فتح كبري الامدادات الطبية أمام حركة المرور سبتمبر المقبل



08-16-2015 10:47 AM
الخرطوم:
أعلنت وزارة البنى التحتية بولاية الخرطوم عن فتح كبري الامدادات الطبية أمام حركة المرور خلال الإسبوع الأول من شهر سبتمبر المقبل.
وأكد مدير عام الوزارة المهندس عبدالقادر همد لـ (المركز السوداني للخدمات الصحفية) أمس، وصول الأعمال الفنية بالكبري لمراحلها النهائية تمهيداً لافتتاحه أمام حركة السير والمرور في الإسبوع الأول من الشهر القادم، ورأى أن الجسر يعتبر نقلة نوعية هامة في المنطقة ومنفذاً بديلاً لشارع الحرية.
وقال همد إن الوزارة ماضية في إكمال الترتيبات الفنية والإدارية مع الجهات ذات الصلة وخاصة شرطة المرور.
وكان وزير البنى التحتية بالولاية د. أحمد قاسم محمود، وبرفقته المدير العام للوزارة، ومدير هيئة الطرق والجسور م. خالد محمد خير قد تفقدوا سير العمل بالمراحل النهائية للجسر، والوقوف على الأعمال الفنية والإدارية به.

الجريدة


تعليقات 7 | إهداء 0 | زيارات 2621

التعليقات
#1322367 [ود قلبا]
5.00/5 (1 صوت)

08-17-2015 11:01 AM
طبعا التور الجخس حيجي للافتتاح ومعه الهتيفه ويهللو اسد افريقيا الله اكبر اسد العرب الله اكبر والرد الرد كباري وسد وسقوم التور الجخس يصدق ان اسد بجد ويهز مؤخرته طربا ورقصا

[ود قلبا]

#1322291 [الفتى السامري]
0.00/5 (0 صوت)

08-17-2015 09:41 AM
الحمد لله انهم غيروا اسم الكبري من كبري الشهيد مندور المهدي - رحمه الله تعالى وتجاوز عنه - رغم انه كان من رواد حركة التمكين والذي يعنى الظلم وتسمين الاسلاميين بالسودان والحمد تغير اسمه لكبرى الامدادات الطبية .

مع استمرار اغلاق الشارع من اجل انشاء هذا الكبري لمدة طويلة كان من المفترض ان يحصل اصلاح شامل للشارع وعمل نفق في منطقة ابو حمامة لربط شارع الصحافة بهذا الشارع والشارع المؤدي الى السوق الشعبي وتطويره لربطه بشارع جبرةوالشارع المؤدي الى القسم الجنوبي من جامعة السودان

كما كان يفترض الغاء كبري الحرية تماما وعمل كبري فوق تقاطع الطرق بعد النزول من كبري الحرية مباشرة لربط شارع موقف جاكسون وشارع مستشفى الخرطوم وإمتداد شارع الحرية..

ولكن الانتهازية الانقاذية اغلقت الشارع لفترة طويلة من اجل ان تعمل كبرى الامدادات الطبية فقط.

[الفتى السامري]

#1322024 [العتباني]
5.00/5 (1 صوت)

08-16-2015 09:54 PM
منتظرين الافتتاح يكون بحضور كبار المسؤولين يتقدمهم رئيس الجمهورية لافتتاح حتة كبيري صغير ! وهاك يا تهليل وتكبير والرد الرد كباري وسد ! وطبعا ميزانية إلافتتاح دي خلوها براها. ... دي في ناس حتبني منها عمارات! ! وبرضو هي لله.

[العتباني]

#1321888 [محمد حسن فرح]
0.00/5 (0 صوت)

08-16-2015 03:46 PM
تحرير حركة المرور في هذه المنطقة كان من المفترض ان تكون كالآتي { رغم ان الحكومة لن تفعل لان انتهازيها حريصون على بيع كل فسحة لصالحهم } .. المفترض الغاء كبريي الحرية والمسلمية فقد انتهت مهمتهما بعد الغاء محطة قطار الخرطوم ,, هذا الشارع القادم من المقرن أو قل الخرطوم غرب متجها شرقا والذي يتقاطع مع شارع الحرية ثم شارع القصر ثم شارع المك نمر يجب ان يغلق ويلغى نهائيا. الجزءالذي بين مستشفى الخرطوم والمحطة تعطى ارضها للمستشفى توسعة لها، بحيت أن الحركة القادمة مج جهة الخرطوم 2 تتجه مباشرة الى شارع المك نمر . ومن الناحية الغربية الجزءالذي بين محطة السكة حديد وكلية الطب وداخليات كلية الطب يلغى نهائيا وتعطى ارضها لجامعة الخرطوم. بدلا من هذا الشارع الذي الغي يبعث شارع جديد وهو الشارع الموازي لهذا الشارع المذكور من الناحية الجنوبية والذي يربط بينهما كبري المسلمية، هذا الشارع فيه مباني رئاسة المطافي ورئاسة مصللحة الغابات من جهة الجنوب ومنازل حكومية وأظن في ذات المربع منزل لرجل اعمال احسبه شيخ مصطفي الأمين من جهة الشمال.. يضاف في عرض هذا شارع بحيت تزال تلك المنازل ..هذا الشارع ينثني يسار عند معهد شروني للقران ورئاسة الغابات وتلغى هذه الثنية ويجب فتح هذا الشارع الجديدليمتد غرباالى ان يدخل في كبري الفتييحاب ويكون شارعا رئيسا بعرض مالا يقل عن 50 متر. يعني هذا الشارع الجديد هذا الشارع الجديد سيمتد من كبري الفتيحاب شرقا مخترقا موقع ورش ومحطة قطار الخرطوم مرورا بمعهد شروني على اليمين ثم مكاتب الغابات ثم المطافي ويمتد شرقا الى ان يصل السفارة الكويتية وحبذا ان تزال السفارة الكويتية من موقعا ليمتد ويخترق هذا الشارع الجديد الجزء الشمالي من مطار الخرطوم { الذي سيزال قريبا} ليصل الى برى حتى كبري المنشية. هذا الشارع الجديد المقترح سيكون الشاع الوحيد الذي يقطع الخرطوم من الغرب الى الشرق ومعنى هذا ان كل الطرق الآتية من جهة الجنوب حيث معظم أحياء الخرطوم القديمة منها والجديدة ستتقاطع معه شارع ال 60 شارع عبيد ختم { يجب اعادة تسمية هذا الشارع } شارع مدني { ينتهي عنده } الشارع القادم من الخرطوم 2 وشارع كترينا شارع القصر جنوب { سنتهي عنده} ثم شارع القصر ثم شارع الحرية. ثم شارع الغابة في منطقة الخرطوم غرب سيتقاطع الطريق القادم من جهة حدائق 6 ابريل ,,

[محمد حسن فرح]

#1321878 [جمال علي]
5.00/5 (2 صوت)

08-16-2015 03:23 PM
كلما إتذكر نفق عفراء و الحصل فيهو أشفق علي أي تصميم هندسي في داخل البلد.
لم يفطن المصمم إلي أن البلد ما فيها تصريف لموية المطر. كان أن تجمعت موية المطر تحت النفق و أغرقته.
فضيحة بجلاجل.
يعني كوبري الإمدادات دة حينقل الحركة من الغرب إلي الشرق, أي من الديوم الشرقية إلي الديوم الغربية و منها إلي داخل البلد عن طريق شارع الغابة.؟

[جمال علي]

#1321861 [ميم كاف]
5.00/5 (1 صوت)

08-16-2015 02:58 PM
السيسي عمل قناه السويس في 270 يوم وانتو قاعدين في اللت والعجن سنوات ما شبعتو لسه وبعد ده الله يستر من الاخطاء والجقور

[ميم كاف]

#1321788 [ali]
5.00/5 (2 صوت)

08-16-2015 12:18 PM
اهاقبل ماتفتتحو الكبري نيكم نصيحة ... لازم تتأكدوا من عدم وجود جقور تحت الكبري عشان بكره أو بعده مايلحق كبري المنشية وتقعدوا تتضاربوا في التصريحات
والله ياااااااااا الجقور السويتيها في الحكومة ههههههههه

[ali]

ردود على ali
[واحد داقس] 08-16-2015 03:00 PM
الكلام مافي الجقور الكلام في التمسايح الما بتشبع



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة