الأخبار
أخبار إقليمية
سوق انتقالات مثالي لاتلتيكو ومحسوب لبرشلونة وغير خارق لريال مدريد
سوق انتقالات مثالي لاتلتيكو ومحسوب لبرشلونة وغير خارق لريال مدريد
سوق انتقالات مثالي لاتلتيكو ومحسوب لبرشلونة وغير خارق لريال مدريد


08-19-2015 11:41 PM
EFE ©
تتبقى أيام قليلة على انتهاء نافذة الانتقالات الصيفية في الوقت الذي لا تزال خلاله تحركات السوق مستمرة في الليجا، حيث تعد التي أبرمها أتلتيكو مدريد هي الأبرز.

وحتى الآن لم يجر ريال مدريد صفقته الـ"سوبر" التي تعتاد الجماهير عليها كل صيف وغالبا ما تتأخر حتى أخر أيام سوق الانتقالات، فيما ان برشلونة ضم كلا من أليكس فيدال وأردا توران، ولكنه لن يستفيد منهم إلا مع بداية العام المقبل بسبب العقوبات المفروضة عليه.

وعزز ريال مدريد تحت قيادة مديره الفني رفائيل بنيتيز الفريق بضم كل من الظهير البرازيلي دانيلو وكيكو كاسيا في حراسة المرمى بعد رحيل إيكر كاسياس نحو بورتو ولاعب الوسط الكرواتي ماتيو كوفاسيتش، بينما عاد كل كاسيميرو ولوكاس فاسكيز وماركو أسينسيو من اعارتهم.

وأبرم أتلتيكو مدريد مجموعة من الصفقات التي تخطت قيمتها 100 مليون يورو وتضمنت وصول الكولومبي جاكسون مارتينيز مقابل 40 مليون يورو، بجانب الأرجنتيني لوسيانو فييتو أحد أكبر المواهب الموجودة على الساحة.

وتمكن الفريق الذي يقوده المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني أيضا من جلب البلجيكي يانيك كاراسكو من موناكو والصربي ستيفان سافيتش من فيورنتينا.

وجاء كل هذا بجانب عودة الظهير البرازيلي فيليبي لويس قادما من تشيلسي بعد مغامرته في الدوري الإنجليزي وعودة لاعب الوسط الشاب أوليفر توريس من الاعارة.

وتخلى الأتلتي عن الكرواتي ماريو ماندزوكيتش لصالح يوفنتوس الإيطالي والمدافع البرازيلي ميراندا نحو الإنتر وماريو سواريز الذي شد الرحال نحو فيورنتينا وأيضا المكسيكي راؤول خيمينيز الذي انتقل لبنفيكا.

ويعد أبرز الراحلين عن أتلتيكو لاعب الوسط التركي أردا توران الذي انضم لبرشلونة الإسباني في صفقة تقدر قيمتها بـ40 مليون يورو.

وفي برشلونة فإن الصفقة الأبرز المنتظرة لا بد وأن تكون في قلب الدفاع خاصة بعد الهشاشة التي ظهرت في مباراة اشبيلية بالسوبر الأوروبي وأثلتيك بلباو في كأس السوبر الإسباني.

وسيفقد النادي الكتالوني في الموسم الجديد جهود مهندس خط الوسط تشافي هيرنانديز الذي انتقل للسد القطري، فيما ان مارتين مونتويا ذهب معارا للإنتر.

وبالذهاب إلى الجنوب نحو إشبيلية فإن النادي الأندلسي بخلاف عودة الروماني روسيسكو الذي كان معارا لستيوا بوخارست فإن الفريق تعاقد مع الدنماركي كرون ديلي من سيلتا والمدافع كاكوتا الذي لعب في رايو الموسم الماضي ولكنه يخص تشيلسي الإنجليزي او الفرنسي رامي عادل قادما من الميلان والمدافع إسكوديرو قادما من خيتافي والفرنسي نزونزي من ستوك سيتي.

وبجانب هذا تمكن إشبيلية من استعارة كل من الإيطالي شيرو ايموبيلي قادما من بروسيا دورتموند الألماني والبرتغالي ماريانو من بوردو الفرنسي.

وتعد أبرز الصفقات التي ضمها النادي الأندلسي ويعلق عليها آمال كبيرة الأوكراني كونوبليانكا المنتقل من دنيبرو الأوكراني.

وشهد الفريق الذي يقوده أوناي إيمري رحيل عدد من اللاعبين المهمين مثل الكولومبي كارلوس باكا نحو أياكس الهولندي وأليكس فيدال نحو برشلونة.


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 532


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية



الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة