الأخبار
أخبار إقليمية
والي كسلا يبحث ترتيبات انشاء مصنع أسمنت بالولاية
والي كسلا يبحث ترتيبات انشاء مصنع أسمنت بالولاية
والي كسلا يبحث ترتيبات انشاء مصنع أسمنت بالولاية


08-21-2015 11:11 AM
كسلا:

بحث والي كسلا آدم جماع آدم، مع مدير المكتب الفرعي لوزارة المعادن بالولاية المهندس إسحق مضوي ود. عبد المنعم إدريس، الجوانب المتعلقة بإنشاء مصنع أسمنت مامان بمحلية تلكوك من قبل المستثمر المتقدم للإستثمار، وفقاً لرؤية الولاية التي تتضمن تنفيذ بعض البنود ضمن العقد.
واستعرض مدير المكتب الفرعي لوزارة المعادن بالولاية ميزات المنطقة من حيث المعادن خاصة الرخام والكميات والجودة التي تكفي لقيام عدد من مصانع الأسمنت، وأشار إلى بعض الاحتياجات التي تسهم في تشجيع المستثمرين للإستثمار بالمنطقة خاصة ربط المنطقة بالطرق.
ودعا الوالي، مفوضية الإستثمار بالولاية لمراجعة دراسة العقد وتوضيح الاحتياجات والجوانب التي تلي الولاية بالصورة التي تضمن تنفيذ العقد حسب الاتفاق الذي يتم التوصل إليه.

الجريدة


تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 1426

التعليقات
#1325534 [سيف]
0.00/5 (0 صوت)

08-22-2015 08:00 PM
ياخي اسمنت شنو البلد كلها فواكه وسواقي واساسا في مصنع قائم .. من الافضل تهتم بالعمل الزراعي وعمل الحفائر الصناعية لتجميع المياة ومساعدة العرب الرعاه بالمنطقة .ز والاجدي ان تسال اولا عن نشاط انسان المنطقة وعلي ضوء ذلك تقام المشاريع .. اسمنت شنو .

[سيف]

#1324861 [هشومة ......]
0.00/5 (0 صوت)

08-21-2015 01:57 PM
بسم الله الرحمن الرحيم ......
سيدي الوالي اكيد عندما إستلمت السلطة بالولاية هالك حجم الفساد الذي كان في الولاية وبما أنك لست من أهل الولاية حاول أن تسأل اهل كسلا عن المنطقة المركزية التي دمرها الوالي السابق وهي كان من المفترض أن تتبع لليونسكو من عبق التاريخ الذي يميز تلكم المنطقة حجم الخراب كان كبيرا جدا والأمر من ذلك هو خراب النفوس الذي أصاب اهل الولاية ، الذي كان يحز في نفسي هو وصول تلك المنطقة الجميلة التي تسكنها قبائل بسيطة وطيبة ومتعاونة أن تلعب فيها إستخبارات العالم وتكون من أسوأ المناطق في السودان وتجارة البشر والسلاح التي وجد فيها الرشايدة مبتغاهم مع تعاون الوالي وكثير من الجهات الأمنية والتي قيلت أخيرا أن الوالي من ( الهمباتة ) أصلا وهذا ليس جديدا عليه النهب والسرقة والمتاجرة بالسلاح والبشر ، لقد بح صوتنا ونحن ننادي بالتغيير وأتمني أن تخرج من تحت يديك أولا الإهتمام بالأمن وسن قانون تجارة البشر وهو الإعدام في أي صورة من صور هذا الجرم المشهود ولو تمت حالة واحدة من تلك الحالات سوف يهجد الجميع ويترك الحرامية الولاية وللعلم تجمع كل رشايدة ارتريا ومصر وإثيوبيا وحصلوا علي الجنسيات السودانية وباعوا السودانيين والإرتريين والإثيوبيون في سيناء قطع غيار ويجب التركيز عليهم هم الداء والبلاء في المنطقة ويجب رفع شعار ( شوت تو كل ) الذي رفع سابقا وأن يكون الأمن في زمنك رعي الشاة بجوار الذئب فالولاية موبوءة وخطرة ويجب إعادة الأمن ، الشئ الآخر هو عمليات التهريب التي دمرت إقتصاد البلاد ووضع قانون لرجال المكافحة في حالة عدم توقف سيارة المهرب أن يطلق عليها النار مباشرة ، إبعاد بيوت وقري الرشايدة التي تتواجد بجوار الخط الدولي بمسافة أكبر من ذلك ، تكوين مجموعات تشابه الدعم السريع التي إستطاعت القضاء علي التمرد في شرق السودان وتدريبها التدريب الجيد وأن يتم تسليحها بشكل أفضل وسيارات الدفع الرفاعي مع تدريب كلاب بوليسية لتمشيط غابات المنطقة وتزويدها بالطائرات المروحية ليتم تنظيف كل الولاية ووضع الرعب في كل من يتاجر في البشر والممنوعات وقفل الحدود إلآ من مناطق معينة وفي غيرها يتعرض الشخص للموت ، عندها ياسيدي الوالي سوف تتفرغ للداخل وعندها سوف تتوفر كل معينات الحياة التي كان يتم تهريبها لخارج الولاية وسوف يسهل عليك حكم الولاية ونتمني من الله أن يعينك في عمل الخير .

[هشومة ......]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة