الأخبار
أخبار إقليمية
حسبو يوجه بإعداد دراسة حول مساهمة قطاع الاتصالات في الإقتصاد الوطني
حسبو يوجه بإعداد دراسة حول مساهمة قطاع الاتصالات في الإقتصاد الوطني
حسبو يوجه بإعداد دراسة حول مساهمة قطاع الاتصالات في الإقتصاد الوطني
د.تهاني عبد الله عطية


08-21-2015 11:25 AM
الخرطوم:
وجه نائب رئيس الجمهورية حسبو محمد عبد الرحمن، بإعادة تشكيل قطاع الاتصالات لتمكينه من مواجهة التحديات الراهنة، وبحث كيفية دعم وزارة المالية والبنك المركزي لشركات الاتصالات لتطوير وتحديث خدماتها.
ووجه نائب الرئيس لدى لقائه بالقصر الجمهوري أمس، وزيرة العلوم والاتصالات د. تهاني عبد الله، بحضور وزير المالية ومحافظ بنك السودان والمدير العام للهيئة القومية للاتصالات والجهاز المركزي للإحصاء، وجه بإعداد دراسة متكاملة حول مساهمة قطاع الاتصالات في الإقتصاد الوطني.
وقالت وزيرة الاتصالات إن الاجتماع أمن على حاكمية وسيادة الهيئة القومية للاتصالات على قطاع الاتصالات، ودور القطاع الفاعل في الإقتصاد الوطني.
وأوضحت الوزيرة أن نسبة تغطية خدمات الاتصالات للمناطق المأهولة بلغت (84%)، ونبهت إلى أن تغطية الشركات للمناطق تتم وفقاً لتصنيفها لتلك المناطق من حيث الجدوى الإقتصادية أو عدمها.
وفيما يتعلق بتقديم خدمات الجيل الرابع أبانت الوزيرة، أن الهيئة القومية للاتصالات، وشركات الاتصال تتفاوض حالياً حول الشروط المطلوبة لإعطاء الشركات رخصة تقديم خدمات الجيل الرابع.

الجريدة


تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 1084

التعليقات
#1324933 [عبدالواحد المستغرب اشد الإستغراب!!]
0.00/5 (0 صوت)

08-21-2015 05:46 PM
يا معفنين الناس بقت على الجيل الخامس والاتصالات سوف تكون (يلا قرش ولا تعريفه!!) بمعنى السموات ستفتح مجانا ويبدو بل من المؤكد إنكم تعيشون في عالم همه جمع الآموال من عرق الآخرين ولا تدرون فيما وكيف يخطط الاخرون !!فالجيل الرابع حسب ما خططوا له ونفذ فنجاحه كان على غير ما توقعوه بعد أن فشل في مصر وبالتالي إستنفد أغراضه بعد أن اشعلت الحرائق في كل ركن من اركان العالم العربى المتخلف خلقه واخلاق!!ولا يخفى إلا على الغافلين.
إن من آهم الوسائل التي اشعلت النيران في العالم العربى توفر تكنولوجيا الاتصالات الحديثه المملوكه لخصوم الشعوب العربيه بوجه خاص والاسلاميه عموما والخصم يسعى الان لتمليك اى مواطن سوى كان غنيا او فقيرا أداة إتصال ليتواصل بها مع الآخرين دون أن تكون الحكومات التي شبعة إرتزاقا وتطالب بالمزيد طرفا لتقديم الخدمه سوى كانت مسبقة الدفع او آجلة الدفع !! بإختصار (الكفار) علموا بحقيقة (الحكام المسلمين) وإنهم كيف (يحلبون) مواطنيهم ليل نهار دون اى جهد ووصلوا لقناعه مفادها أن المواطنون الغلابه أولى بالمعروف فضلا عن إن ذات الخصم سيخضع من خلال مشروع الجيل الخامس اى حاكم جائر فاسد ويجبره على الخضوع لارادته وشعوب العالم موعوده بمشاهدة وسماع ما يحلو لها من برامج وافلام والتواصل والتفاعل مع بعضهم البعض دون تدخل من أباطرة دولهم وهنيئا للأجيال القادمه !! وبالعوده الى تصريحات (الفلسعون والفلسعونه) تصريحاتكم بلوها واشربو مويتها هنيئا مريئا فهى لن تغطى فشل مشروعكم (بتاع البتاعه ديك الاسمها شنوووو يا ربى؟!! ايوااا الجبايه الالكترونيه)!!.

[عبدالواحد المستغرب اشد الإستغراب!!]

#1324845 [حنبنيهو البنحلم بيهو يوماتي]
0.00/5 (0 صوت)

08-21-2015 01:02 PM
لماذا تدعم المالية شركات الاتصالات علما بأنها شركات خاصة و أجنبية و تجني أرباح طائلة من اموال الشعب، و اذا كان هنالك دعم فالاولى ان يكون للتعليم او الصحة وليس الاتصالات.

[حنبنيهو البنحلم بيهو يوماتي]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة