الأخبار
منوعات سودانية
الهلال السوداني يخوض مباراة الامل الواحد أمام مازيمبي الكونجولي
الهلال السوداني يخوض مباراة الامل الواحد أمام مازيمبي الكونجولي
الهلال السوداني يخوض مباراة الامل الواحد أمام مازيمبي الكونجولي


08-22-2015 10:39 PM
كووورة -
يخوض فريق الهلال السوداني مباراة حاسمة في الساعة الثامنة مساء الأحد بتوقيت السودان ومكة المكرمة, وذلك بملعبه في مدينة أم درمان أمام فريق مازيمبي الكونجولي ضمن مباريات الجولة الخامسة لفرق المجموعة الأولى ببطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم

وقد إستعد الهلال للمباراة بعدد 4 مباريات حيث تعادل في الممتاز مع هلال كادقلي 1-1, وفاز على الميرغني 3-0, وفاز بتجربتي بُرِّي ووادي النيل من المستوى الأول بدوري العاصمة الخرطوم.

وإستعاد الفريق خدمات عدد من لاعبيه ففي الدفاع ظهر الظهير الأيسر بويا بشكل جيد وهو الذي لم يشارك منذ بداية الموسم بسبب الإصابة, بينما عاد للتدريبات الجماعية المهاجم البرازيلي جوليام, كما شارك اللاعب الجوكر الصغير في السن أطهر الطاهر في المباريات الآخيرة وأصبح مرشح لدور محوري في مباراة الغد.

ويجمع الهلال في رصيده 5 نقاط متساويا بها مع المغرب التطواني الذي سيواجه سموحة المصري, بينما لمازيمبي 8 نقاط.

ولا مفر أمام الهلال لإنعاش آماله في الوصول للدور قبل النهائي سوى الفوز يوم الأحد وفي مباراته الآخيرة أمام سموحة المصري بعد أسبوعين.

وختم الهلال إستعداداته في الخامسة مساء السبت بملعبه بحضور جميع لاعبيه ما عدا البوركيني أبوبكر كيبي الذي يتعالج في فرنسا, ومن خلال المباراة وضع نبيل الكوكي التونسي يده على التشكيل الأساسي الذي يتوقع أن يظهر فيه ماكسيم الكاميروني في المرمى, ورباعي الدفاع سيف مساوي, مالك محمد, السنغالي سليماني سيسيه وعبد اللطيف بويا على الظهيرين, وفي وسط الملعب يلعب نصر الدين الشغيل, بشة, نزار حامد والبرازيلي أندرزينهو طوليد علاء الدين أو أطهر" وفي الهجوم مدثر كاريكا وجوليام"صلاح الجزولي".

أما طرف المباراة الثاني فريق مازيمبي فقد وصل الخرطوم قبل خمسة أيام من المباراة وخاض أربع تدريبات كان آخرها مساء السبت بملعب المباراة في أم درمان, ويتوقع مدربه كارتيرون بافضل عناصره مثل قائد الفريق وحارس المرمى كيديابا, وفي الوسط سلمون اشانتي الغاني, وفي الهجوم ثنائي تنزانيا ساماتا وأوليموينجو

وفي مؤتمر صحفي تحدث فيه المدربان مساء اليوم السبت بإستاد الهلال قال المدير الفني للهلال نبيل الكوكي:" المباراة مهمة للفريقين, بوصفة خاصة لفريق الهلال وذلك من حيث النقاط. والمباراة من ضم فريقين من أفضل فرق المجموهة. نحن لا خيار لنا في المباراة سوى الفوز بأسلوب محدد وطريقة محددة".

وأضاف المدرب التونسي للهلال السوداني: " نحن إستعدينا لهذه المباراة لمدة 10 أيام, أمنى أن يكون اللاعبون جاهزون لها من جانب نفسي, وأن يركزوا على الآداء, وإذا لعبنا بأسلوبنا المعتاد سوف تكون النتتيجة إن شاء الله في صالحنا ,, فقط أتمنى أن يلعب الهلال بالآداء المعتاد, ولدي ثقة كبيرة في اللاعبين لتتحقيق الفوز بالمباراة".

وفي إجابته على سؤال لصحفي كونجولي حول مدى تقبله لخسارة ثانية بملعبه بعد الخسارة من المغرب التطواني قال نبيل الكوكي:" لس هناك مدرب يكون جاهزا لخسارة فريقه,, وكل المدربين في العالم يعملون من أجل تحقيق هدف واحد هو تحقيق الفوز. الهلال فريق كبير وحينما يخسر على ملعبه مرة فإن يكون كبيرا, ولا أعتقد أن فريق سيخسر على ملعبه مرتين. نحن في مباراة المغرب التطواني اضعنا ركلة جزاء وعددا من الفرص المؤكدة, وإذا ما لعبنا مباراة الأحد بنفس مسوى الشوط الثاني في مباراة المغرب التطواني, أعتقد أننا بإذن الله سوف نفوز".

أما الفرنسي كارتيرون المدير الفني لمازيمبي فقال:" نحن حضرنا قبل 5 من من المباراة, وهذا دليل على إحترامنا لفريق كبير مثل الهلال, ونعلم يوم الأحد يمثل موعدا مهما للفريقين. نحن جئنا السودان قبل فترة كافية ايضا لنعتاد على الظروف كالطقس, وحى نكون في أحسن إستعداد ما أمكن لهذه المباراة ".

وحول من يتوقع أن يتتأهل للدور قبل النهائي من المجموعة الأولى قال مدربي مازيمبي:" كنت أتمنى أن احضر للسودان, وأن تكون مباراة الأحد قد حددت الفريق الأول والثاني بالمجموعة, لكن خسارة الهلال في المباراة السابقة فرص الفرق في المجموعة".

وكذلك تحدث مهاجم الهلال صلاح الجزولي وقال :"اللاعبون جاهزون للمباراة, ونحن نريد الفوز بها لأننا نريد التأهل للدور قبل النهائي بهدف الحصول على كأس البطولة, وأستطيع أن احرز هدفا غدا كما أحرزت في السنة الفائتة".


تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 2386

التعليقات
#1326208 [سجم الرماد]
0.00/5 (0 صوت)

08-23-2015 04:30 PM
ههههههه

[سجم الرماد]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة