الأخبار
أخبار إقليمية
الكاروري: توليد الكهرباء من الماء حبس السماء
الكاروري: توليد الكهرباء من الماء حبس السماء
الكاروري: توليد الكهرباء من الماء حبس السماء


08-22-2015 09:51 PM
رصد: أحمد عمر خوجلي


أكد الشيخ عبد الجليل النذير الكارروي أهمية التدبر والنظر إلى تأخر هطول المطر وانتشار الجفاف في مناطق واسعة من الجزيرة والخرطوم في شهر أغسطس ميقات "الطرفة البكاية"، ونادى الكاروري في خطبة الجمعة بمسجد الشهيد أمس بإسقاط قانون السببية والاعتقاد اليقيني أن الله يقف وراء شح المطر لأسباب هي من فعل الإنسان.
ولفت إلى مواجهة ذلك بالمراجعة والاستقفار والاستغاثة وعدم الركون إلى من يقول إن تأخر المطر نتيجة للتغير المناخي، وأن الصحيح النظر إلى أن الإنسان هو من يقف وراء كل هذا- فرداً وأسرة وحكومات وتجمعات- وسبب ذلك ظهور الفساد في البر والبحر بما كسبت أيدي الناس، داعيا إلى عدم استعجال الساعة بذلك لكن انتظار وقتها المعلوم الذي حدده الله، وبين الشيخ الكاروري عفو الله عن الإنسان كلما تاب وتراجع (لعلهم يرجعون).
أشار إلى أن الإنسان في الغرب تسبب في ثقب الأوزون عبر الأبخرة والغازات، أما في العالم الثالث فقد أصبح استعمال الماء بدلا أن يكون من أجل النماء الزراعي فقد صار من أجل استخراج الطاقة، وضرب مثلاً بدول نهر النيل التي قال: إن دول المنبع أقامت مؤتمرا تمردت فيه على اتفاقية مياه النيل بيوغندا ثم بدأت أثيوبيا ببناء سد بارتفاع مئة واربعين مترا على النيل الأزرق من أجل بناء الطاقة.. وكشف عن جهات حرضت دول منبع النيل تقوم ببيع الماء لدول المصب بالبرميل، وانتقد إقامة عدد من السدود وتعليتها في السودان من أجل الحصول على طاقة الكهرباء قائلاً: حتى خزان جبل أولياء صار من أجل الكهرباء بدلا أن تخرج منه ترعة لري النشاط الرزاعي، وذات الأمر حدث من تعلية خزان الرصيرص.
وخلص الكاروري إلى مقولة (هل حبسنا الماء في الأرض فحبسته من السماء)، متسائلا هل يمكن أن ننتج الكهرباء من غير الماء، مشيرا إلى كثافة معادن أخرى أكثر أضعافا من كثافة الماء كالذهب والنحاس والحجارة، وقال: إن هذه دعوة للباحثين حتى ينظروا في هذا الأمر وأن يجعلوا استعمال الماء إلى ما أراده الله أن يوظف من أجله، مستشهدا بالحديث القدسي (يا ابن آدم كن كما أريد أكون ما تريد)، واستشهد في هذه الجزئية بمقولة للشيخ النورسي (معجزات الأنبياء هي مشروعات المستقبل)، وذكر بالكيفية التي قتل بها داؤود- على صغره حجمه وقلة قوته- طالوت، وهي اختراع الدرع والرماية.
إسرائيل والمياه
وأشار الكاروري إلى مرور الذكرى 46 على حريق المسجد الأقصى، لافتا إلى مطامعها من أجل الماء في الأردن وتركيا وسوريا، واتهمها بتحريض دول منبع النيل على مصب النيل السودان ومصر، ونقل الكاروري معلومة قال: إنها تحتاج إلى إثبات هي وجود قناة سرية تغذي إسرائيل من مياه نهر النيل.
وراء داعش
واستنكر الرأي الذي يخير الشباب بين داعش وإدمان المخدرات بل ورجح أن إسرائيل هي التي تقف وراء داعش التي قال: إنها أفسدت الثورة السورية، وافتعلت أزمة اليمن التي جعلت المملكة السعودية بين الحوثيين والرئيس اليمني السابق، الذين تم تشييعهم برغم أنهم أهل سنة بين داعش في الشمال، ونقل معلومات لوسائل إعلام قال فيها: إن داعش تستعمل المخدرات وتمنح الدولارات، وختم الكاروري بدعوة الشباب إلى اختيار طريق الجهاد الذي يحرر المسجد الأقصى معتبرا أن هذه رأية الجهاد المحترمة والمعتبرة، وأن ما عداها قتال عشوائي يشبه قتال موسى عندما قتل القبطي.. قتال يجعل إسرائيل نائمة وفي أمان.

التيار


تعليقات 28 | إهداء 0 | زيارات 5467

التعليقات
#1326271 [أبكرونا]
0.00/5 (0 صوت)

08-23-2015 06:08 PM
( وانتقد إقامة عدد من السدود وتعليتها في السودان من أجل الحصول على طاقة الكهرباء قائلاً: حتى خزان جبل أولياء صار من أجل الكهرباء بدلا أن تخرج منه ترعة لري النشاط الرزاعي )

وهل اقامة السدود تمنع من شق الترع ؟؟؟
بالله شوف الراجل الجاهل !!

[أبكرونا]

#1326265 [TAG EL Din Sid Ahmed TAHA]
0.00/5 (0 صوت)

08-23-2015 06:01 PM
The problem with Karouri is that he thinks he is multi knowledge. He tries to give people lessons what to do. Absolutely ignorant.No body stopped using water for irrigation and drinking.Scientists search for different use.In Sudan water for irrigation is everywhere but to use it better ,they need cheap electricity.He is ignorant but very arrogant.
He never criticized the corruption in Sudan.Since he is living well by just talking nonsense ,he never cares about poor people.To the hell Karouri

[TAG EL Din Sid Ahmed TAHA]

#1326179 [هاشم علي الجزولي]
4.50/5 (2 صوت)

08-23-2015 03:54 PM
اذا نزل الغيث وعم الخير فهذا يعني ان الله راضي علي الحكام وانها بركه الانقاذ
وفي حاله العكس فان هذا من عمل الشعب الفاسد الذي يجب ان يرجع الي الله ويستغفر عشان تجي المطر
نقول شنو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

[هاشم علي الجزولي]

#1326156 [جلباق]
0.00/5 (0 صوت)

08-23-2015 03:26 PM
يا جماعة شيخ الكاروري دا مهندس ؟ لأني سمعته كتير بيتكلم في مواضيع هندسية كلام العالم الخبير و كلامه بيكون مغلوط . هسي قال انتاج الكهرباء حبس الموية في الخزانات و قلل المطر , و قال أحسن ينتجوا الكهرباء بالمعادن و هي أكتر كثافة من الموية كالذهب و النحاس و الحجارة . أولا الخزانات بتعمل بحيرات عبارة عن مسطحات مائية بيزيد فيها التبخر المكون للسحاب و للمطر و الموية بتجري بعد انتاج الطاقة الكهربائية , و المطر معروف بيجي بسحاب الرياح القبلية بعدما يعبر البحار . أها و انتاج الكهرباء من المعادن دا شنو ؟ الشيخ قاصد اليورانيوم ؟ لكنه بيدعو الباحثين لانتاج الكهرباء من الحجارة. الكهرباء انتاجها بالماء أو الوقود.

[جلباق]

ردود على جلباق
[شمس] 08-23-2015 04:23 PM
الكاروري كوز متصـلبط في كل شئ وأهم شئ عنده المنفعة الشخصية عنده ورشة وربما ورش وطبعا عامل فيها شيخ مع انه لم يدرس الدين دراسة نظامية معترف بها المفروض يكون حوارا وليس شيخا وإماما لكن الحكاية كلها هيصة في هيصة وسرقة ولقف ودجل والعياذ بالله!!


#1326089 [alwatani]
4.00/5 (1 صوت)

08-23-2015 02:24 PM
that you main the Marawei dum is good but the electricity unstability due shortage of rain from haven now I anderstand why Dr. altrabi said you are a bycicle boy

[alwatani]

#1325856 [صح وما صح]
0.00/5 (0 صوت)

08-23-2015 10:20 AM
الجغرافية والطبيعة والعلوم لا زالت نسبية ويحدث فيها تطور مستمر حتى تتقارب الحقيقة وفوق كل ذي علم عليم وما أوتيتم من العلم إلا قليلا فشيخ الكاروري يجتهد فيصيب ولا يصيب كل الامور متروكة لمجريات الاحداث فالسماء قد تنحبس وقد لا تنحبس ولكن بأمر الله والله ينزل من العلم للناس ما يشاء وكذلك الماء والرزق أما الجزم وتأكيد الحالة على أنها حالة غير جغرافية وغير طبيعية أختلف فيها مع شيخنا الكاروري والسموات والارض مطويات بيمينه فهو الآمر الناهي ولو كان الامر فقط على الجغرافيا والطبيعة لإحترق الكون في ظرف ثانية وتصادمت الاجرام السماوية ولكن ذلك تقدير العزيز العليم فالكون مخلوق في ستة أيام وتم تقدير حركة الكون بما يحمل الفلك المشحون مما نعلم ولا نعلم ومن أرزاق الكائنات الحية بكل انواعهافكل ما يحدث ثابت في علم الله ولله أفعال أخرى إختراقية نافذة وعلى سبيل المثال أجيب دعوة الداع إذا دعان وهي مشروطة ولها مقومات ومعينات لابد من توفرها للداع00000 اما ماذهب اليه الشيخ الكاروري في كثافة الماء واستخدامها في توليد الطاقة بدلا عن استخدام الحجارة لان كثافتها أكبرمن الماء وقد نسى شيخنا ان الحجارة هذه تختلف في مواصفاتها عن الماء فمثلا الحجر لا يتحرك من تلقاء نفسه ولا تتوفر له تلك القدرة التي تتوفر للماءوإنزلاق جزيئات الماء فوق بعضها مما يساعد حركتها على تفعيل الدالات الاخرى بسهولة ولا تكلفة في ذلك فالماء أرخص المصادر لانتاج الطاقة في عصرنا الراهن ولا تتوفر في السودان رجل أفريقيا المريض الذي دخل في عصر الانقاذ مرحلة الموت الدماغي أي امكانيات عقلية لتفعيل المقدرات الضخمة التي يزخر بها السودان من ماء وارض حبلى بالنعم والانعام والخيرات وذلك لاسباب الحزبية والجهوية والطواغيت العسكرية التي تحجب العلم والعلماء ... والله يا شيخ كاروري ... السودان ده لو صدر قش سااااااااي نحن نغنى لجنى جنانا وأيه رايك بالمطر بس ... وخليك من حبس الماء لا نشاء الترع... بعدين نحن محتاجين للطاقة اكثر من الترع لأن الترع مضيعة للوقت والموية نفسها بالتشتت والتبخر وعوامل اخرى ونحن لو رفعنا بالطاقة المتولدة الماء من النيل وزرعنا مسافة الجروف( مسافة 2كيلو على ضفتي الانهر تلك الانهر التي تتعرج يمنة ويسرة وتخلف مساحات هائلة تنتظر الطاقة لتصلها الماء) تكفي لغذاء العالم أجمع. كل الظروف متوفرة للسودان لينطلق ولكن هل يعقل ان يجثم على صدر البلاد فئة فاسدة ونتوقع الاصلاح ... لابد من ازالة المفسدين لينصلح الحال.

[صح وما صح]

#1325850 [kola]
5.00/5 (1 صوت)

08-23-2015 10:16 AM
دا ببرطم بقول في شنو؟!!!

[kola]

#1325848 [اسمر]
5.00/5 (1 صوت)

08-23-2015 10:14 AM
ياكزاب اتحداك واتحدى اى ملتحى من أجل السرقه
انوالاقصى محتله ومحروقه اناصليت فى الأقصى الفى مره
الأقصى ياكازب فى قمه شبابهاونضارتها لولا اليهود لكان الأقصى
فى خبر كانا والكل يعلم صراع حماس وفتح على مواردالاقصى
صحيح يوجد حراسات مشددة على مداخل الأقصى والعساكرالحراس
من عرب إسرائيل اى عرب 48 خوفامن التفجيرات الانتحارية الحمساوية.
هل تشديد الدخول والإجراءات الامنيه احتلال؟؟؟؟

[اسمر]

#1325823 [برعي]
5.00/5 (1 صوت)

08-23-2015 09:31 AM
اعوذ بالله من هؤلاء ، بعد ما نهبتو البلد ودمرتوها وشتتوا الشعب المسكين وطلعتوا .زيتو جايين تقولوا التوبه والاستغفار ، اعوذ بالله منكم يا مناكيد انت وامثالك من شيوخ السلطة وعلماء السلطان .... رجع القروش العندك الكاوشتها في عهد الاتقاذ وتوب انت اولا ،ابدا بنفسك ...

[برعي]

#1325783 [ٍSalah AL Deen P]
5.00/5 (3 صوت)

08-23-2015 08:49 AM
الغريب في خطبتو يصنف دول نهر النيل الى قسمين (كالمصريين تماما)
دول منبع ودول مصب (ويذكر بأن السودان ومصر دول مصب)!!!
مع ان الواقع والجغرافيا تقول غير كدا تماما ، بعض الظريفين يقولوا بان السودان دولة ممر وبرضو دا كلام خاطئ.
السودان يجب تصنيفوا ان يكون من دول المنبع وذلك لوجود السافنا الغنية ، الغنية بالامطار التي تصب وتزيد من نهر النيل خاصة النيل الابيض. وبالتالي السودان يضيف الى النيل بسبب الجغرافيا ، اما مصر فهي الدولة الوحيدة دولة مصب وفيها يقل مياه النيل بسبب التبخر وعدم وجود الامطار .. دا كلام من المفروض يكون واضح

[ٍSalah AL Deen P]

#1325782 [zozo]
5.00/5 (2 صوت)

08-23-2015 08:48 AM
الله يحبس أنفاسكم يا كيزان يا حراميه يا أنجاس

[zozo]

#1325773 [observor]
5.00/5 (3 صوت)

08-23-2015 08:39 AM
يا كيزان يا دجالين يا اولاد الهرمه - السنه الفاتت الله سبحانه انعم على السودان بأمطار وفيره فأنبرى أحدكم أله وهو المدعو نافع وقال ان هذا المطر الوفير دليل على ان الله سبحانه راضي عنكم ايها الكيزان - أين انت يا نافع ؟ لماذا انزويت جانبا ولم تعطي تفسيرا آخر لهذا القحط الذي ضرب البلاد ؟ هل الله راضي عن الكيزان هذه المره أم لا؟ أجب ايها المجرم الدجال الخبيث... والآن اتى من هو أخبث منك يا ايها المجرم الا وهو المدعو الكاروري ليبرر عدم هطول المطر نيابه عنك - واذا كان اقامة السدود ايها المافون يوقف المطر لماذا لم تخبرهم بهذا قبل اقامة تلك السدود وتحذرهم ان اقامتها توقف المطر.. لماذا ايها الكاروري الدجال كنت تهلل وتكبر لسد مروي وتزعم بانه اتى بالخير والان تنسب اليه توقف المطر - ايها الاخ الكاروري ابتعد عن النجر واختلاق القصص العجيبه ومحاولة ربطها بالدين والقران ايها الاخ الكاروري يا شيخ الكيزان الدجال هذا الدين انزله الله قبل مئات السنين وتكفل بحفظه ولا يحتاج لأحد ان ينجر ويلفق حوله القصص والاكاذيب والاحاجي والتبريرات الاسقاطيه للأشياء - ما عليك الا ان تعمل بما قال الله وقال الرسول ثم استقم بلاش نجر وتلفيق وإختلاق ولف ودوران....

[observor]

#1325745 [abubaker]
5.00/5 (1 صوت)

08-23-2015 08:03 AM
يا الشيخ الكاروري انت رجل دين أسالك بوجه الله هل انت مقتنع بهذه الخطبة في يوم جمعه واسالك ايضا هل انت راضي عن حكومة هذا العصر لماذا لاتتكلم عن الحاصل في البلد من فساد وغش وعنا في لقمة العيش والجبايات اليوميه واين تذهب وكذبة الذهب الحالية كم تبقى لك من العمر (الاعمار بيد الله) حتى تنافق كل هذا النفاق

[abubaker]

#1325724 [السامري]
5.00/5 (1 صوت)

08-23-2015 07:24 AM
(وختم الكاروري بدعوة الشباب إلى اختيار طريق الجهاد الذي يحرر المسجد الأقصى معتبرا أن هذه رأية الجهاد المحترمة والمعتبرة، وأن ما عداها قتال عشوائي)


* اين كنت عندما كنتم تقبضون على الشباب في الطرقات والاسواق وترسلوهم الى اتون الحرب في الجنوب بدعوى الجهاد والحرب الدينية والحور العين؟

* اين كنت يا كاروري عندما كانت برامج ساحات الفداء تنقل الاصوات الصراخ الهستيرية للكيزان المتعطشين للدماء في الجنوب.

* بل اين انت من راية الجهاد التي ترفعها قوات الدعم السريع الآن.

اما حديثك عن حبس القطر من السماء لماذا لم تقل بالحرف الواحد ان ذلك يعود الى فساد الحكومة وفساد الحكوميين وفساد الكيزان الذين بنوا الدور العامرةوالقصور؟ لماذا تسكت وتبلع كلامك لماذا لا تقل لهم من اين لكم هذا


اتمنى ان تجلس اسبوع واحد في المطار الخاص بمطار الخرطوم وتعرف كم عدد المسئولين وكبار الكيزان الذين يسافرون الى الخارج لمتعة التسوق بحجة حضور مؤتمر او رحلة سرية ؟ فيما ان الاف المستشفيات تعاني من اجهزة البخار التي تنقذ الاطفال..

[السامري]

#1325717 [المظلوم]
5.00/5 (1 صوت)

08-23-2015 07:16 AM
الماء حبسه الظلم وفساد من يدعون أنهم أوصياء على الإسلام . الماء حبسه السكوت على الظالمين ياإمة السلطان الماء حبسه أفعال الكيزان.

[المظلوم]

#1325698 [مليون ميل ههههههه]
5.00/5 (1 صوت)

08-23-2015 06:16 AM
الزول ده بيعرف على الدورق وكباية الشاي
بقو هم العلماء والحكماء زيادة على الفساد واكل المال بدون جهد

[مليون ميل ههههههه]

#1325680 [الدبابي]
1.00/5 (1 صوت)

08-23-2015 03:24 AM
يا جماعة الخير الماء حبسه اكل أموال الناس بالباطل انا اسرتي شخصيا اتاكل منها مليارات بالجديد كمان لكن والله عافي ليكم وربنا ينصصركم يا الزرقاء عشان بيريدكم اعملوا حسابكم من الفراعنة هههههههههههههههه

[الدبابي]

#1325669 [ابو الخير]
5.00/5 (1 صوت)

08-23-2015 02:26 AM
ولفت إلى مواجهة ذلك بالمراجعة والاستقفار والاستغاثة وعدم الركون إلى من يقول إن تأخر المطر نتيجة للتغير المناخي،
كيف مرت هذه البعرة العبية
الاستغفار وبيس الاستقفار

[ابو الخير]

#1325655 [التاج محمد احمد]
0.00/5 (0 صوت)

08-23-2015 01:04 AM
قصة الطرفه البكايه دي لشي في نفسه هو قاصد بها مكان بودي خطابات الشحاده للاميره طرفه بنت عبدالعزيز هو عارف وانا عارف

[التاج محمد احمد]

#1325654 [عمار]
5.00/5 (2 صوت)

08-23-2015 12:50 AM
ههههههه كلام الطير في الباقير مخلوط به وش ديني ، المقالة زاتها ما مشجعة عشان تقرأها كلها

[عمار]

#1325648 [Tag elkhazin]
5.00/5 (2 صوت)

08-23-2015 12:33 AM
يا باشمهندس كمال على!!!

[Tag elkhazin]

#1325623 [حنبنيهو البنحلم بيهو يوماتي]
5.00/5 (3 صوت)

08-22-2015 11:45 PM
ا الكاروري لولا الغرب لما عرفت بوجود طبقة الاوزون، الغرب به منظمات و هيئات لحماية البيئه و الحيوان بينما في السودان الانسان يموت بالجوع و المرض اما توليد الكهرباء بالماء يعرف بالطاقة النظيفة او المتجددة وذلك لانها من مصدر طبيعي ومتجدد و اقل تلويثا للبيئة وافضل من الطاقة النووية التى تخلف اشعاعات ضاره و الوقود الاحفوري الذى يلوث البيئه. تحدث عن الظلم و و اكل اموال الناس بالباطل...

[حنبنيهو البنحلم بيهو يوماتي]

#1325610 [Thomas]
5.00/5 (4 صوت)

08-22-2015 11:14 PM
اقل ما يوصف به هذا الدجال الخبيث هو انه عاهر فكريا .... وهذا هو حال الاسلام السياسي ... تعدد الخطاب والطنطنة اللفظية .. لتكريس حالة الكذب المفضوح ومحاولة لخلق
أناس طائعون بلا رشد ومستعليين على مجتمعهم وارادة شعبهم .... تففففففووووو على العاطل فكريا الكارورى وتففففففففففففووووو على الاسلام السياسي ومن لف لفهم

[Thomas]

#1325606 [ابوعلى]
5.00/5 (3 صوت)

08-22-2015 11:11 PM
يعني ياالشيخ الجليل الحراميه يسرقو ويسكنو في العمارات والرياض و كافوري وما عندهم شغله بحواشه ولا بلاد ولا زراعه مطريه لكن ربنا سايبهم هم وبعاقب في المزارعين المساكين فى النيل الازرق و سنار و القضارف والله منطقك غريب

[ابوعلى]

#1325603 [عبد الله]
5.00/5 (2 صوت)

08-22-2015 11:08 PM
الماء حبسه الله للظلم الواقع على العباد .وماذا لو شربت اسرائيل من النيل فقد قال الرسول الناس شركاء فى ثﻻث الماء والكﻻء والنار .لم يحدد مسلم او يهودى .قال الناس .
ثم اننا نعلق كل البﻻوى فى اسرائيل .وانت ايها الخطيب تتغذى على موائد اﻻنقاذ وتاخذ اجرك من اﻻنقاذ لتقول ما تقول تحاول مصادره العقول .ولكن ﻻ والف ﻻ .المصيبه فى الفساد الذى انت جزء منه .الفساد الذى اوقف المزن من الهطول .وبه سوف يجف الضرع والزرع .الكهرباء حضاره ولبست تخلف ﻻن الكهرباء من صنائع الله وفضله على عباده .
اوقفوا الفساد ينهمر المطر .

[عبد الله]

ردود على عبد الله
United States [عودة ديجانقو] 08-24-2015 03:19 AM
يا على هو كلامه صاااااح الماء والكلاء والنار
أمشى صحح نفسك إنت ياشاطر

[ali] 08-23-2015 07:59 AM
تصحيح ..... الماء والكلا والهواء


#1325591 [المندهش]
4.75/5 (4 صوت)

08-22-2015 10:37 PM
الكارورى هو رئيس اتحاد المقترعين السودانيين وهو طبعا اول انسان فى العالم يصنع دراجه هوائيه من الخشب وربما يكون هذا الاقتراع مسجل بأسمه فى موسوعة الظواهرى للارقام القياسيه بالدوله الاسلاميه التى تعرف اختصارا بداعش . ولكن برغم مكانته العلميه الرفيعه وسط دول الهوس الدينى الا انه يمثل بوضوح شديد سر تخلف المسلمين وهو انهم يدوسون على العقل لصالح الخرافه ليحصلوا على الاجابه المريحه لكل سؤال . فعندما تسأل عن سر تدهور الاقتصاد والغلاء الفاحش فالاجابه حاضره طبعا ذلك بما كسبت ايدى الناس وعندما تسأل عن سر فشل السياسات الماليه فى السيطره على اسعار العملات الحره فالاجابه بعد الناس عن الله بصراحه لا اعتقد ان هنالك شعوب اقرب الى الله من الشعب السويسرى والشعب اليابانى .. بركاتك يا يوكوشيما تلحقنا وتفزعنا

[المندهش]

ردود على المندهش
[alwatani] 08-23-2015 02:31 PM
Imaginary collection of people that grace us with their presence at Walmart.


#1325587 [الدنقلاوي]
5.00/5 (3 صوت)

08-22-2015 10:23 PM
مرحي مرحى .. ها نحن نأتي بالهايدرولوجي الإسلامي Islamic Hydrology وقبله علم النفس والطب والزراعة الإسلامية .. دعك من الدفاع بالقرود والملائكة والسواطير والنظر وبلة الغايب.
لقد اكتمل انحاطاطنا ... لم يبقى إلا أن تأتي الطامة

[الدنقلاوي]

#1325586 [عصمتووف]
5.00/5 (4 صوت)

08-22-2015 10:21 PM
انت قاعد تعمل شنو متخلف مع حريمك لو الاقصي يهمك خالص واسرائيل عدوتك امشي جاهد واترك جهاد النساء ي عنتر زمانة

[عصمتووف]

ردود على عصمتووف
[فك البدل ركبو] 08-23-2015 07:40 PM
يرجى التصحيح ( خالد محمد خالد)

[فك البدل ركبو] 08-23-2015 07:35 PM
في الأيام الأولى لظهور عمرو خالد ،سمعت هذا الرجل في التلفزيون يقول إن عمرو خالد هو ابن الكاتب الإسلامي خالد محمد أحمد وكان يتحدث بكل ثقة ويؤكد أنه يعرفهما معرفة تامة ،، عرفت من يومها أنه من دجال



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية

الاكثر تفاعلاً/ق/ش

الاكثر مشاهدةً/ق/ش

الاكثر تفاعلاً/ش

الاكثر مشاهدةً/ش







الرئيسة |المقالات |الأخبار |الفيديو |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2016 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة