الأخبار
أخبار إقليمية
وزير الصناعة يكشف عن إجراءات جديدة لتوزيع المولاص للقطاع الصناعي
وزير الصناعة يكشف عن إجراءات جديدة لتوزيع المولاص للقطاع الصناعي
وزير الصناعة يكشف عن إجراءات جديدة لتوزيع المولاص للقطاع الصناعي


08-22-2015 11:45 PM
(-سونا) -
كشف د.محمد يوسف وزير الصتاعة عن إجراءات جديدة لتوزيع المولاص للقطاع الصناعي وإتحاد غرف الزراعة والإنتاج الحيواني .
جاء ذلك لدى لقائه اليوم بوزارة الصناعة وفد إتحاد غرف الزراعة والإنتاج الحيواني، موجهاً جهات الإختصاص بالوزارة وغرف الإنتاج الحيواني بتحديد وتلبية حاجة إتحاد غرف الزراعة والإنتاج الحيواني من المولاص شهرياً، مشدداً على ضرورة زيادة الإنتاج في الألبان واللحوم والدواجن والأسماك وغيرها من أجل تخفيض الأسعار لتكون في متناول يد المستهلك، مؤكداً بأن من أولويات سياسات الصناعة دعم الإستثمارات وتشجيعها، مطالباً بعمل خطط ورؤى مستقبلية لصناعة الأعلاف والدواجن والأسماك، داعياً إلى التكامل والتنسيق بين الإتحاد وقطاع الزيوت والسكر بالصناعة.
وقال وزير الصتاعة إن الدولة تشجع سياسة تخفيض الأسعار والإتجاه نحو التصنيع والتصنيع الصحي ذو الأثر المستقبلي الذي يعين في تخفيض الأسعار للمواطن.
من جهته أشاد هاشم علي محمد خير رئيس إتحاد غرف الزراعة والإنتاج الحيواني بالتعاون الجيد بين الإتحاد ووزارة الصناعة مؤكداً جاهزيتهم لمايليهم في الخطة الخمسية للدولة والصناعة وتغطية حوجة الدولة والعالم العربي من اللحوم، ، مؤكداً جاهزيتهم للمشاركة في كل معارض الصناعة الداخلية والخارجية بإسم السودان، داعيا إلى إشراكهم في السياسات تسهيلاً للتطبيق موجها عضوية الإتحاد بتقديم منتج جيد وبأسعار معقولة .


تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 1084

التعليقات
#1326259 [hafiz]
0.00/5 (0 صوت)

08-23-2015 05:41 PM
والله الواحد نعب من تنظير ناس في السودان المثل بيقول لو دامت لغيرك ما كان وصلتك والانسان لما يموت الناس بتتذكرة بعمله الطيب لذلك اعمل طيب ياسيادة الوزير واترك ريحة طيبة في مكانك ليتزكر الناس ذلك والله المستعان

[hafiz]

#1325662 [Malik]
0.00/5 (0 صوت)

08-23-2015 01:44 AM
دمرتو مصانع السكر وتم تحويل المولاس لصناعه الوقود الحيوي وبالتالي تريدون ان تهلكو الحرث والنسل بالمناسبه يا سعاده الوزير تحويل المولاس لانتاج العلف افيد للاقتصاد السوداني من تحويله لوقود ولو ما عارف اسال اهل الذكر يا سعاده الوزير وخليك راجل امين واتذكر يوم لا ينفع مال ولا بنيين

[Malik]

ردود على Malik
[Kudu] 08-23-2015 10:06 AM
كلامك صحيح لكن من هو الحادب على مصلحة البلد؟؟ يصدرون الايثانول لاوربا بحجة وقود حيوي والأربيون يضيقون له شوية موية وشوية منكهات ويعتقونه ويبيعونه وسكي زي الترتيب.. اما كان أجدى باخوان الشيطان قصر الدائرة الطويلة والاستفادة من هذه القيمة المضافة وتصنيع الوسكي محليا ومن ثم يصدر لكن نفاقهم يمنعهم من ذلك...



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة