الأخبار
الملحق الرياضي
إنريكي متفائل بقدرة برشلونة على الثأر من بيلباو
إنريكي متفائل بقدرة برشلونة على الثأر من بيلباو
إنريكي متفائل بقدرة برشلونة على الثأر من بيلباو


08-22-2015 11:26 PM
EFE ©

بدا المدير الفني لفريق برشلونة لويس إنريكي مقتنعا بأن مباراته الافتتاحية بالموسم الجديد من الدوري الإسباني لكرة القدم المقررة الأحد أمام أثلتيك بلباو في سان ماميس لن تكون على غرار المواجهتين الأخيرتين بينهما بكأس السوبر الإسباني حيث فاز بلباو باجمالي (5-1)، مشيرا إلى أن ظروف لقاء الغد "مختلفة تماما" وتصب في مصلحة فريقه.

وشدد لويس إنريكي على أن المباراة تأتي في ظروف مختلفة بشكل كلي، مؤكدا: "بالنسبة لمباراة الغد أرى أن هذه الظروف ستكون في صالحنا بشكل واضح".

يشار إلى أن البرسا ليس هو من يخوض لقاء الغد هذه المرة وهو منهك جسديا بل بلباو الذي سيلعب غدا بعد عودته للتو من سلوفاكيا، حيث واجه جيلينا الخميس الماضي بذهاب الدور المؤهل لدور المجموعات ببطولة دوري أوروبا والتي خسرها الفريق الإسباني بثلاثة أهداف لهدفين.

وكان الفريق الباسكي قد توج بكأس السوبر الاثنين الماضي عقب التعادل مع برشلونة في مباراة الإياب بهدف لمثله بملعب كامب نو، وذلك بعد فوزه ذهابا على ملعب سان ماميس برباعية نظيفة.

وأشار لويس إنريكي إلى أن لقاء الغد سيكون "تنافسي وصعب" مثلما يحدث دائما أمام فريق المدرب إرنستو فالفيردي، معربا عن أمله في أن يكون فريقه هذه المرة أفضل.

وسلط المدير الفني للبرسا الضوء على استعداد فريقه للموسم الجديد، حيث كانوا يخضعون للتدريبات منذ أكثر من عشرة ايام قائلا "سنواجه أثلتيك بلباو بشكل أفضل عن ما سبق".

وقد يعتمد لويس إنريكي الذي لديه مشكلات في صفوف فريقه بسبب عقوبة إيقاف بيكيه وماتيو وإصابة أدريانو ودوغلاس، على جوردي ألبا الذي حصل على الاذن الطبي أخيرا اليوم بعد غياب أسبوعين عن الملاعب بسبب إصابة في ساقه اليمنى.

ويعد جوردي ألبا هو الخيار الوحيد المتوقع لإنريكي بموقع الظهير الأيسر، وفي هذا السياق يقول المدرب: "غدا سأقيّم الوضع، ربما مشاركته في المباراة بأكملها سيكون صعبا عليه. ليس لدينا كثير من الخيارات ولكن دائما استطيع ايجاد بديل".

وعن عودة المهاجم البرازيلي نيمار اليوم للفريق بعد إصابته بالتهاب في الغدة النكافية، قال إنريكي: "نظرا للظروف الجسدية التي يتمتع بها نيمار كونه لاعب خفيف الوزن فهو يعود إلى لياقته بصورة سريعة وفي وقت قصير سيكون متاحا للفريق".

كما أن عودة نيمار للفريق الكتالوني أمرا مهما نظرا لأن بديله بدرو رودريجيز رحل عن صفوف الفريق هذا الأسبوع لينتقل إلى تشيلسي الإنجليزي.

وحول هذا الأمر قال مدرب البرسا إن بدرو كان هو صاحب القرار، وتمنى له التوفيق، مشيرا إلى أن النادي "يدرس" امكانية التعاقد مع لاعب جديد خلال موسم الانتقالات الشتوية لتعويضه.

وتجنب لويس إنريكي خلال تصريحاته الحديث عن عقوبة إيقاف المدافع جيرارد بيكيه أربع مباريات بعد طرده من لقاء الإياب بكأس السوبر الإسباني.

كما رفض توضيح ما إذا كان التشيلي كلاوديو برافو أو الألماني مارك أندريه تير شتيجن سيحرس شباك الكتالوني غدا في سان ماميس.

وختم تصريحاته قائلا: "العام الماضي قلت إن أتلتيكو مدريد هو المرشح الأوفر حظا للتتويج بالدوري لكونه حامل اللقب، هذا العام نحن حاملو اللقب وعليه فنحن الأوفر حظا للفوز، ونحن متحمسون للتتويج باللقب مجددا وتقديم كرة قدم جيدة، ولكن الليجا طويلة للغاية وما سيحدث بالجولات الأولى لن يكون حاسما".


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 919


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة