الأخبار
أخبار إقليمية
شورى حزب البشير : انتقادات البشير للحزب طبيعية وتحدث مراراً
شورى حزب البشير : انتقادات البشير للحزب طبيعية وتحدث مراراً
شورى حزب البشير : انتقادات البشير للحزب طبيعية وتحدث مراراً


(الرئيس ونحن ننتقد في مجالسنا بأشد مما سمعتموه)،
08-23-2015 10:10 AM
الخرطوم: سعاد الخضر
قلل مجلس شورى المؤتمر الوطني من الانتقادات التي وجهها رئيس الحزب، رئيس الجمهورية المشير عمر البشير لأداء الحزب واعتبر المجلس أنها طبيعية، وشدد في الوقت ذاته على تفعيل المحاسبة في الحزب.
وقال رئيس المجلس كبشور كوكو في تصريحات للصحفيين على هامش اجتماع مجلس شورى الولايات بدار المؤتمر الوطني بولاية الخرطوم أمس، إن الانتقادات التي وجهها البشير لأداء الحزب في الفترة الماضية أمر طبيعي، واعتبر أنها تكشف عن حيوية ومرونة في المناقشة والتداول والتقييم داخل الحزب، وعزا الزخم الذي أحدثته انتقادات البشير لجهة أن الناس تسمعها لأول مرة، وتابع (الرئيس ونحن ننتقد في مجالسنا بأشد مما سمعتموه)، وزاد (من السهل أن نسكب عبارات الإطراء للحزب، لكن هذا لا يخدمنا وليس من ديدننا).
ولفت كوكو إلى أن انتقادات البشير جاءت في وقتها، وشدد على ضرورة تفعيل بند المحاسبة داخل الحزب لتجويد الأداء.
في السياق أشار رئيس شورى الوطني بولاية الخرطوم، رئيس لجنة مجالس شورى الولايات د. عبدالكريم عبد الله إلى اعداد مصفوفة متكاملة للأعمال التي تنتظر مجلس الشورى، وأبان أن اجتماع شورى الولايات الذي انطلق أمس سيقف على تجربة ولاية الخرطوم في الشورى.

الجريدة


تعليقات 4 | إهداء 0 | زيارات 2276

التعليقات
#1326144 [الحق ابلج]
5.00/5 (1 صوت)

08-23-2015 03:17 PM
انتم الكذب الخلق يا كوكو فلا تتجمل لمن يعرفكم - اعنى الشعب السودانى - انتم انفسكم اكذوبه منذ 89 وكذا رئيسكم اول من ابتدع الكذب فى السياسه حتى صار بعض شيوخكم يلعنكم وهم من أتى بكم . لعنكم الله اجمعين .

[الحق ابلج]

#1326055 [عباس محمد علي]
5.00/5 (1 صوت)

08-23-2015 01:42 PM
في لقاء (مجلس قيادة الثورة الثلاثي) وبعد التغيير الوزاري و إجتماع وثبة الحوار الوطني و قبل إجتماع مجلس الشورى الأخير. قال (المشير)البشير للـ(الفريق) بكري حسن صالح في حضور (الفريق) عبدالرحيم محمد حسين : أسمع يا فردة نحن صحيح بقينا كيزان من الثانوي و في الكلية و بعد التخرج ولكن تعرف هسه الوضع إختلف نحن في القيادة والجيش كله معانا وخاصة بعد ما حولنا ناس الأمن لجيش قوي و قوات دعم سريع وبعد كدا ما يهمنا لا الترابي و لا علي عثمان ولا حزب وطني ولا شعبي و لا معارضة! المهم يجونا هم ساغرين نختهم و نشيلهم زي ما عايزين و ما في واحد فيهم يعمل زعيم علينا نحن الكل في الكل و الحزب و كلهم تحت جزمنا ديل !! و رد عليه بكري قائلا: و الما عجبوا رصاصة واحدة في راسه وبس !!! ورد عليهم (اللمبي) قائلا: "يا جماعة إنتو دايرين الحق ولا أخوهو نحن عارفين من البداية إنو ناس المعارضة والحزب والوزراء الكيزان ديل في الحكومة الجديدة و القبلها كانوا بيسفسفوا لرقبتم وتمويل أحزابِهم من ميزانيات الوزارات التي يتولوا إدارتَها لذلك الوزرات دي عملت لصالح الوزراء وأحزابهم وليس لصالح الشعب"!!! هذا هو زعيمهم يعترف بأنه رئيس للأخوان و ليس لكل السودانيين و هذا رأيه فيهم و في حزبهم وهكذا يفكر نائبه و وزير دفاعه و هذا هو رأيهم في (الجيش) و في المعارضة و في (وزراء حكوماتهم السابقين و الحاليين) فعن أي شرعية و أي شورى و عن أي حوار يتحدثون إذن !!!
--------------------------------------------------------
محاربة الفساد مثل تنظيف الدرج يبدأ من الأعلى نزولا للأسفل

[عباس محمد علي]

#1326017 [سعيد لورد]
5.00/5 (1 صوت)

08-23-2015 12:48 PM
تجويد الأداء لا يتأتى إلا بفصل السلطات و تطبيق أحكام ( قانون من أين لك هذا ) على البشير أولاً و من ثم مساءلة باقي الطفيلين من قيادات الحزب واعضائه.
لسقطوا جميعاً في امتحان النزاهة ولم ينجح احد منهم أو ينج من الهلاك.

[سعيد لورد]

#1325995 [كمال الدين مصطفى محمد]
5.00/5 (1 صوت)

08-23-2015 12:20 PM
اقتتباس : " من السهل ان نسكب عبارات الاطراء للحزب ، لكن هذا ليس من ديدننا "
الاطراء واكالة المدح لحزبكم لم يفارق لسانكم منذ انشائه .. الم تقولوا ان عضويتكم بلغت العشرة ملايين .. ثم جاء احدكم وعدل الرقم الى ثمانية ملايين لما شعر بالحرج من هول الكذبة .. وجاء اخر وعدلها الى ستة ملايين .. ثم الم يصرح احدكم بان تجربة حزبكم اعظم تجربة حزبية يشهدها العالم ..ووصف احدكم حزبكم بالعملاق ..!!!!

[كمال الدين مصطفى محمد]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة