الأخبار
أخبار إقليمية
حزب البشير : لجان لمحاسبة الأعضاء غير الملتزمين بتنفيذ برنامج الإصلاح السياسي
حزب البشير : لجان لمحاسبة الأعضاء غير الملتزمين بتنفيذ برنامج الإصلاح السياسي
حزب البشير :  لجان لمحاسبة الأعضاء غير الملتزمين بتنفيذ برنامج الإصلاح السياسي


08-23-2015 09:59 AM
الخرطوم: سعاد الخضر
أعلن نائب رئيس حزب المؤتمر الوطني المهندس إبراهيم محمود عن تشكيل لجان لمحاسبة أعضاء الوطني غير الملتزمين بتنفيذ برنامج وثيقة الإصلاح السياسي، وكشف عن طرح برنامج جديد يحمل اسم الألف قائد.
وقال محمود لدى مخاطبته الجلسة الافتتاحية للملتقى التداولي الثاني لقيادات القطاع التنظيمي بدار الشرطة ببري أمس، (لابد أن يكون هناك عملاً مؤسسياً للحزب)، وأضاف (سنجد مقاومة لتحقيق المستقبل، ولابد من التعرض للاختبارات)، وتابع (نسعى لبناء قاعدة في أية ولاية، ونريد تمييزاً إيجابياً من خلال استمرار التدريب).
ولفت محمود إلى استمرار التحديات التي تواجه الحزب في تحقيق السلام واستقلال القرار، وذكر (لدينا حصار لابد أن نكسره)، وأشار لاستمرار التآمر، وأردف (هناك قضايا أساسية تتطلب جهداً ودعماً وسنداً للبرامج التي تعتمد على الأداء في المرحلة القادمة). وقال نائب رئيس المؤتمر الوطني إن سر نجاح الحزب في تمسكه بالمرجعية الإسلامية، وشدد على ضرورة أن يؤسس خطاب الحزب في كل الولايات لبناء الأمة وترابطها، وأضاف (لدينا برنامج الألف قائد للمرحلة المقبلة لاعتمادها على الأداء).
من جهته جدد رئيس القطاع التنظيمي بالمؤتمر الوطني د. فيصل حسن تمسك الحزب بالإصلاح الإقتصادي، وقال: نحن في مرحلة دقيقة للمضي قدماً في الإصلاح الإقتصادي، وزاد: بدأنا بتقييم البرنامج وبناء قاعدة شاملة لتنفيذ موجهات الرئيس لجهة أن البرامج الاستراتيجية تحتاج إلى إسناد أجهزة الحزب.
وأشار فيصل إلى أن التزام الأجهزة التنفيذية بالمعايير الجديدة في تعين الولاة حسم الجدل والصراعات، ونوه إلى أن الملتقى يأتي في إطار برنامج الإصلاح الشامل للحزب.

الجريدة


تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 997

التعليقات
#1326061 [عباس محمد علي]
0.00/5 (0 صوت)

08-23-2015 01:45 PM
في لقاء (مجلس قيادة الثورة الثلاثي) وبعد التغيير الوزاري و إجتماع وثبة الحوار الوطني و قبل إجتماع مجلس الشورى الأخير. قال (المشير)البشير للـ(الفريق) بكري حسن صالح في حضور (الفريق) عبدالرحيم محمد حسين : أسمع يا فردة نحن صحيح بقينا كيزان من الثانوي و في الكلية و بعد التخرج ولكن تعرف هسه الوضع إختلف نحن في القيادة والجيش كله معانا وخاصة بعد ما حولنا ناس الأمن لجيش قوي و قوات دعم سريع وبعد كدا ما يهمنا لا الترابي و لا علي عثمان ولا حزب وطني ولا شعبي و لا معارضة! المهم يجونا هم ساغرين نختهم و نشيلهم زي ما عايزين و ما في واحد فيهم يعمل زعيم علينا نحن الكل في الكل و الحزب و كلهم تحت جزمنا ديل !! و رد عليه بكري قائلا: و الما عجبوا رصاصة واحدة في راسه وبس !!! ورد عليهم (اللمبي) قائلا: "يا جماعة إنتو دايرين الحق ولا أخوهو نحن عارفين من البداية إنو ناس المعارضة والحزب والوزراء الكيزان ديل في الحكومة الجديدة و القبلها كانوا بيسفسفوا لرقبتم وتمويل أحزابِهم من ميزانيات الوزارات التي يتولوا إدارتَها لذلك الوزرات دي عملت لصالح الوزراء وأحزابهم وليس لصالح الشعب"!!! هذا هو زعيمهم يعترف بأنه رئيس للأخوان و ليس لكل السودانيين و هذا رأيه فيهم و في حزبهم وهكذا يفكر نائبه و وزير دفاعه و هذا هو رأيهم في (الجيش) و في المعارضة و في (وزراء حكوماتهم السابقين و الحاليين) فعن أي شرعية و أي شورى و عن أي حوار يتحدثون إذن !!!
---------------------------------------------------------------------------------------
محاربة الفساد مثل تنظيف الدرج يبدأ من الأعلى نزولا للأسفل

[عباس محمد علي]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة