الأخبار
أخبار إقليمية
نائب رئيس الجمهورية يدعو الولاة الى قيادة حملة للتبشير ببرنامج اصلاح الدولة
نائب رئيس الجمهورية يدعو الولاة الى قيادة حملة للتبشير ببرنامج اصلاح الدولة
نائب رئيس الجمهورية يدعو الولاة الى قيادة حملة للتبشير ببرنامج اصلاح الدولة


08-23-2015 07:48 PM
(سونا) - دعا الاستاذ حسبو محمد عبد الرحمن نائب رئيس الجمهورية ولاة الولايات الي قيادة حملة تعبوية للتبشير ببرنامج إصلاح الدولة الذي تبنته الحكومة للمرحلة المقبلة.
وأوضح لدي مخاطبته اليوم اجتماع ولاة الولايات والذي ترأسه الفريق أول ركن بكري حسن صالح النائب الأول لرئيس الجمهورية أن التحدي الأكبر الذي يواجه الحكومة وحكومات الولايات هو كيفية إنزال البرنامج الي أرض الواقع حتي يشعر به المواطن في كافة الخدمات المقدمة له ونوه الى ضرورة سد الفجوة في خدمات الصحة والتعليم والمياه بالولايات باعتبارها من الاحتياجات الضرورية للمواطن داعيا الي إحداث توازن تنموي وخدمي يلبي أشواق المواطنين.
وأكد حسبو أهمية إيلاء الزراعة أهمية قصوى باعتبارها قاطرة النهضة واحدى ركائز البرنامج الخماسي فضلا عن توطين التقانة لدعم الإنتاج والإنتاجية كما دعا الى ضرورة الاهتمام بالتأمين الصحي وتوسيع تغطيته في الولايات مبينا أن التأمين الصحي يغطي حاليا 34% ولابد من زيادة هذه النسبة لأنه مشروع تكافلي يستهدف جميع المواطنين.


تعليقات 4 | إهداء 0 | زيارات 997

التعليقات
#1326680 [الكسلاوي]
0.00/5 (0 صوت)

08-24-2015 11:24 AM
منو عندك من الولاة عندو طايوق وفهم ليقوم بالتبشير ، أبو رياله مثلا . يا حسبو يا وقح ، تاني حتقول للشعب جاييكم إصلاح ، بلاء عاجل ياخدك إنت والسفاح .

[الكسلاوي]

#1326591 [ابو جاكومه]
0.00/5 (0 صوت)

08-24-2015 09:52 AM
فارقونا انت يا الولعت النار في بلدك دارفور والنائب المسطول ديما بكوري فأنتم سبب التخلف .عندي سؤال بسيط انتوا بكوري دا حركه اسلامويه ام صاحب صاحب جار صاحبنا .

[ابو جاكومه]

#1326521 [عبدالواحد المستغرب اشد الإستغراب!!]
5.00/5 (1 صوت)

08-24-2015 08:31 AM
يا حسبسب ما تقول كلام يدخل (النخاشيش) وهل يصلح (الزبالين) ما أفسده (الزبالون)؟ ومره آخرى اليك طرفة الصعايده والتاكسى البيجو يحكى أن سبعه صعايده اشتروا سيارة بيجو تسع ثمانية افراد بما فيهم السائق ولما لم تكن لاحد منهم درايه بالقياده عينوا سائقا ليعمل التاكسى بين المحافظات المصريه وبعد عدة أسابيع وجدوا أن التاكسى لا يحقق لهم دخلا فاستعانوا بخالهم الذى قدم من الخارج بعد نيله الدكتوراة وحكوا له قصتهم مع البيجو الذى لم يحقق لهم الدخل المرجو فوعدهم بأنه سيزورهم في المحطه ليدرس الحاله ميدانيا وذهب اليهم في اليوم التالى ولاحظ أن السبع من ملاك التاكسى وثامنهم السائق داخلها فتعجب الخال لهذا الوضع وسألهم عن كيف سيحقق لهم التاكسى دخلا ولا مكان لراكب آخر سيدفع الآجره فأجابوا بصوت واحد إنهم لا يآتمنون السائق ولذا قرروا أن يكونوا داخل البيجو ليراقبوه !! ويا سيد حسبسب نظامكم او بالأحرى تنظيمكم بعد أن سطا على السلطه لا يأمن على آحد فقرر أن يقود البلاد والعباد لوحده وإن كانت حالتكم معكوسه حيث الرئيس (القائد)هو مالك السياره (البيجو)وهو على سدة الحكم تغيرة كل الوجوه وبقى هو على رأس السلطه منشغلا بحماية النظام الذى إمتلكه بمحض الصدفه دون أن يبذل جهدا فقيل له أذهب الى القصر رئيسا فأستوطن فيه!! ياحسبسب العله في رئيسكم ثم نظامكم وليس في شيء آخر وسيظل الفشل ملازما لكم طالما ظللتم قائمين على روؤس العباد فخذ وقتك وفكر جيدا او استعينوا بصديق مثل خال إخوتنا الصعايده ربما تجدوا عنده الحل !!.

[عبدالواحد المستغرب اشد الإستغراب!!]

#1326441 [adil a omer]
0.00/5 (0 صوت)

08-24-2015 03:52 AM
نائب رئيس الجمهورية يدعو الولاة الى قيادة حملة للتبشير ببرنامج اصلاح الدولة

ناولنى مفتاح 15 يا ولد

[adil a omer]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة